Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: ضمير!; Keyword(s):

الصفحة 1 من 8 1 2 3 4

بحث: Search took 0.01 seconds.

  1. الاخوة/ديمون-ادم -لا اجد حروف ولا كلمات يمكن ان...

    الاخوة/ديمون-ادم -لا اجد حروف ولا كلمات يمكن ان تعبر لكما عن مدى شكرى
    وامتنانى وشعورى بالفخر بكما وبامثالكما من ابناء الوطن العزيز -دفاع وايمان اى
    مواطن عربى عن اى قطر عربى انما هو دفاع عن نفسه...
  2. وبما انك راعى امريكا فى بلاد العرب فليس مستغربا...

    وبما انك راعى امريكا فى بلاد العرب فليس مستغربا منك قول ما قلت
    فهنيئا لك ياراعيها ببلاد الحرية التى تهوى السفر اليها والعيش فيها انت
    والاسرة الكريمة-ياترى ما رايك فى بلادنا ومطاراتها وانظمة الامن...
  3. ردود
    5
    مشاهدات
    925

    وهذا وداع بينى وبينكم لانكم قوم اجلاف لم تتعلموا...

    وهذا وداع بينى وبينكم لانكم قوم اجلاف لم تتعلموا شيئ من الحياة سوى
    الكراهية والحقد وكره الذات قبل كره الاخرين-
    الغى بياناتى من منتداكم الحقير لانى لا يشرفنى الانضمام
    لهكذا منتديات-
  4. ردود
    5
    مشاهدات
    925

    الله عليك ياقيس ايه الحلاوة دى ياراجل -كام بيت...

    الله عليك ياقيس ايه الحلاوة دى ياراجل -كام بيت شعر جامدين جدا
    اشكرك اخى على مرورك وشعورك الطيب الجميل منورنى ومشرفنى
    واتمنى رؤيتك باستمرار#
  5. ارى حسن-الورق هو اعظم اكتشاف بشرى وافاد البشرية...

    ارى حسن-الورق هو اعظم اكتشاف بشرى وافاد البشرية كلها ولم تتقدم الانسانية
    الا منذ بداية عصر التدوين ولولا الورق لما وصل الينا القران الكريم كاملا وكل
    العلوم الاسلامية والعالم كله يستخدم الورق ويعرف...
  6. ردود
    17
    مشاهدات
    1,755

    اخى/قيس اشكرك واحترم رايك وما قلته لا يغضبنى...

    اخى/قيس اشكرك واحترم رايك وما قلته لا يغضبنى مطلقا بل على العكس انا
    سعيد باهتمامك وردك ولن اتهمك كما قلت واعرف مقصدك تماما -وللعلم انا لم اسئ
    الظن بالعزيز/ساخر ولا يمكن-وانما اردت توضيح المسالة لا...
  7. ردود
    15
    مشاهدات
    1,580

    الان اجيبك اخى/قيس نعم سوف تعود الخلافة وكلنا...

    الان اجيبك اخى/قيس نعم سوف تعود الخلافة وكلنا يعلم ذلك ولكن التوقيت يعلمه الخالق
    سبحانه-وليس المهم هو اسم الشخص ولا الاشخاص ولكن المنهج والطريقة والاقتناع
    وعندما ياتى شخص يدرك حاجة الامة عن وعى...
  8. ردود
    5
    مشاهدات
    925

    عرض المشاركة

    لااعلم تماما كم كانت الساعة وقتها0ما اذكره انى كنت اسير من ممر
    الى أخر واصعد من سلم الى مصعد واهبط من درج الى درج
    وانا محاط من ذراعى بذراعين قويين يحوطانى ويمسكانى جيدا
    حتى الاعتصار0
    فجأة توقفت...
  9. ردود
    33
    مشاهدات
    2,141

    -الاخ/المهلهل فقط اريد ان اعرف لماذا اقحمت نفسك...

    -الاخ/المهلهل فقط اريد ان اعرف لماذا اقحمت نفسك فى الموضوع وانا فى الاصل
    لم اوجه اليك اى كلام؟
    ثانيا-ما الذى كنت تعنيه بردك(هل انت من اتباع الشيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
    لو اجبتنى لعرفت مقصدك وعموما...
  10. ردود
    17
    مشاهدات
    1,755

    الاخ/ساخر تحياتى-ارسلت لك رسالة على الخاص ووصلنى...

    الاخ/ساخر تحياتى-ارسلت لك رسالة على الخاص ووصلنى ردك محمودا ومشكورا ولكنك
    لم تجيبنى على كل اسئلتى-معلهشى-
    واذا كنت تتمنى اغلاق المنتدى على حفنه من المواضيع المميزة فقط فلم لا تفعل ؟اهو على الاقل...
  11. ردود
    59
    مشاهدات
    5,431

    اعذرينى اختى/يوتوبيا فالاسم يحتمل النوعين-ولا...

    اعذرينى اختى/يوتوبيا فالاسم يحتمل النوعين-ولا اخفيك انى اكون حذرا جدا عندما
    ادلى برأىفى موضوع كتبته احدى الاخوات -لانه غالبا ما يكون الحوار صعبا وليس من السهل
    هذه الايام ان تقتنع الانثى برأى الرجل...
  12. ردود
    59
    مشاهدات
    5,431

    اختلف معك اخى/يوتوبيا لان مقدمى تلك النوعية من...

    اختلف معك اخى/يوتوبيا لان مقدمى تلك النوعية من البرامج هم الذين يروجون
    لها وينوهون عنها وهم ايضا الذين يسمحون للمتصلين بالحديث فى هكذا اشياء
    وكذلك المشايخ المنتفعين والذين يفترض بهم ان يوجهوا...
  13. ردود
    17
    مشاهدات
    1,755

    شكرا لك على اهتمامك وحسن توجيهاتك الكريمة التى لا...

    شكرا لك على اهتمامك وحسن توجيهاتك الكريمة التى لا تصدر الا
    عن كريم وطيب-لا تغب علينا طويلا -كن معنا دائما حتى نستفيد
    من توجيهاتك-فلا نخطئ ولا نكتب الا ماتراه انت جيدا-شكرا لك
    مرة ثانية-اتمنى لك...
  14. ردود
    17
    مشاهدات
    1,755

    اخى/ابن خلدون انا متابع وساظل اتابع ساطرق واضرب...

    اخى/ابن خلدون انا متابع وساظل اتابع ساطرق واضرب وبكل قوة لعل الضرب
    يأتى بنتيجة وحتما سياتى -وعلى ذكر صدام-لقد صار يضرب به المثل بين الحكام
    حتى صاروا ينكتون عليه حينما يجتمعون معا وعندما يحاول احدهم...
  15. ردود
    17
    مشاهدات
    1,755

    اخى/قيس مرحبا بك وبمرورك الطيب-الست معى اننا يجب...

    اخى/قيس مرحبا بك وبمرورك الطيب-الست معى اننا يجب ان نبحث عن
    طرق فاعلة ومؤثرة لايصال صوت الشعوب الى الحكام واولى الامر-
    نعم انا اكتب هنا وهناك وعندما اشعر ان ماكتبه انا وغيرى من الاخوة
    قد وصل واحدث...
  16. ردود
    5
    مشاهدات
    1,177

    يقول بعض الخبثاء ان بعضهم يذهب الى العقبة والبعض...

    يقول بعض الخبثاء ان بعضهم يذهب الى العقبة والبعض الاخر يذهب
    الى واشنطن فى(موسم الحج طبعا) وبعضهم يذهب الى كازا بلانكا
    لاخذ حقنه اكسير الشباب وعمل حمام شمسى وتدليك بايدى صبايا
    الفرنج والارناؤوط0...
  17. ردود
    31
    مشاهدات
    3,433

    اذن اخى/ثروت صارت امام العقلاء مهمة صعبة للغاية...

    اذن اخى/ثروت صارت امام العقلاء مهمة صعبة للغاية الا وهى العمل
    على اخراج الناس من هذا المثلث القاتل -المهمة صعبة وتستغرق وقتا
    واصلاح ما عطب قد يستعصى -لان المعطوب صار كثيرا وكبيرا
    ووصل الى القلب...
  18. ردود
    15
    مشاهدات
    1,580

    اولا ما سأقوله هو رأى خاص اخى/قيس ...

    اولا ما سأقوله هو رأى خاص اخى/قيس ثانيا-وهو الاهم عندما تطرح موضوعك
    بهذا الشكل المبهم وتذيله بأسئلة من هذا النوع فانه يبدو وكانه فخا -لاصطياد الافكار
    الكامنة فى عقول الناس وبحثا عن الخفايا...
  19. ردود
    59
    مشاهدات
    5,431

    اخى/يوتوبيا لقد صرنا فى زمن غاب فيه الفهم عن...

    اخى/يوتوبيا لقد صرنا فى زمن غاب فيه الفهم عن العقول وصار الفهم
    يجلس فى البطون او فى الجيوب وحينما يختزل عمل المفتى فى فتاوى
    الجنس وعلى الهواء فاعلم ان هناك خلل جلل -ياخسارة-لقد صاروا
    يتاجرون بكل...
  20. ردود
    17
    مشاهدات
    1,755

    اخى/يوتوبيا اعلم انك متفائل واضح من الاسم-انا...

    اخى/يوتوبيا اعلم انك متفائل واضح من الاسم-انا ايضا متفائل مثلك ولكن
    على طريقتى والمثل يقول -ضوء الفجر يولد من اشد لحظات الليل حلكة-
    شكرا لك ولمرورك الطيب0
    اخى /مملكة اخترت تلك الفكرة لكى احفز...
  21. ردود
    54
    مشاهدات
    6,521

    اخوانى الطيبون-الم يسأل احدكم نفسه مرة-منذ متى...

    اخوانى الطيبون-الم يسأل احدكم نفسه مرة-منذ متى بدات تلك الهجمة الاعلامية
    الشرسة وهذا الانهيار الدينى والاخلاقى ليس فى اعلام المملكة وحسب وانما فى
    وسائل الاعلام العربى عام وخاص -وبشكل عام-هل تتذكرون...
  22. ردود
    40
    مشاهدات
    7,573

    عزيزى-اعتقد ان الشعوب العالمية المختلفة وفى هذا...

    عزيزى-اعتقد ان الشعوب العالمية المختلفة وفى هذا العقد الاول من القرن الحادى
    والعشرين قد ارتدت الى الوراء كثيرا وتراجعت عنها كل الافكار البشرية والانسانية
    والتقدمية التى قادت المجموعات البشرية طوال...
  23. اخى/ساخر اشكرك على غيرتك وردك واستأذن صاحب الصفحة...

    اخى/ساخر اشكرك على غيرتك وردك واستأذن صاحب الصفحة بالرد؟
    ماذكرته عن ما نفعله كمسلمين يااخى لا يعدوا كون مظهر خارجى وطقوس
    تعودنا عليها ولا تدل ابدا على ان فاعليها هم المسلمون الحقيقيون الذين حملوا...
  24. ردود
    5
    مشاهدات
    1,177

    الخليفة حين يعود؟يسأل الوزير-كيف حال المواطنين...

    الخليفة حين يعود؟يسأل الوزير-كيف حال المواطنين ياوزير
    الوزير-كلهم ماتوا يامولاى؟هأ هأ هأ--------رائع#

    يارب-ان لم يكن بك غضب على فلا ابالى-
  25. ردود
    23
    مشاهدات
    4,597

    سالم العنزى-كم انت رائع يارجل-حروفك تستحق ان ترصع...

    سالم العنزى-كم انت رائع يارجل-حروفك تستحق ان ترصع بالجواهر-
    ولكن قل لى!كم ضاع من عمر الزمن فى البحث عن طول المسافة بين
    الناطحة و(موزنبيق) ومن هو المتسبب فى ارتفاع الناطحة بهذا الحجم
    وما هى علاقته...
  26. ردود
    23
    مشاهدات
    4,283

    سالم العنزى-كم انت رائع يارجل-حروفك تستحق ان ترصع...

    سالم العنزى-كم انت رائع يارجل-حروفك تستحق ان ترصع بالجواهر-
    ولكن قل لى!كم ضاع من عمر الزمن فى البحث عن طول المسافة بين
    الناطحة و(موزنبيق) ومن هو المتسبب فى ارتفاع الناطحة بهذا الحجم
    وما هى علاقته...
  27. ردود
    33
    مشاهدات
    2,141

    اخى/مملكة لم اكن ارغب بان تقرأ هذا الموضوع ابدا...

    اخى/مملكة لم اكن ارغب بان تقرأ هذا الموضوع ابدا ولو كنت تابعته من
    بدايته لعرفت انى لم اكن طرفا فيه سوى انى اردت مداعبة صاحبه الاصلى
    ولم اكن اتصور مطلقا ان تاتينى الردود على هذا الشكل المتدنى...
  28. ردود
    9
    مشاهدات
    920

    لا تكن سئ الظن فقط حاول ان تكتشف الطريق الصحيح...

    لا تكن سئ الظن فقط حاول ان تكتشف الطريق الصحيح والعمل الجيد
    يفرض نفسه بالقوة على الجميع -والاختيار ايضا للمكان المناسب يعفيك
    من التشتيت -تجربة انترنتية ساخرة-شكرا لك#
    يارب -ان لم يكن بك غضب على...
  29. ردود
    16
    مشاهدات
    2,236

    اخى/أيمن وردا على المقامة السادسة -لقد رأيت نفس...

    اخى/أيمن وردا على المقامة السادسة -لقد رأيت نفس اللوحة التحذيرية عن
    حرية التعبير فى اماكن اخرى كثيرة غير المطارات العربية-على سبيل المثال
    تجدها معلقة الان فى محطات القطارات وعلى بوابات الرسوم...
  30. ردود
    16
    مشاهدات
    1,402

    ربما كأنى انا-وهل يحدث ذلك الا فى بلاد العرب...

    ربما كأنى انا-وهل يحدث ذلك الا فى بلاد العرب ؟اشكرك على شعورك الطيب
    ومرورك الجميل0
    اخى/غضب لاحمد عدوية اغنية شهيرة يقول فيها(حبة فوق وحبة تحت) وهؤلاء
    يجلسون فوق على الدوام ولا ينظرون للناس اللى...
النتائج 1 إلى 30 من 213
الصفحة 1 من 8 1 2 3 4