Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

بحث:

Type: Posts; عضوور: نبضة فقط; Keyword(s):

الصفحة 1 من 2 1 2

بحث: Search took 0.01 seconds.

  1. ردود
    32
    مشاهدات
    5,483

    لا نُريــــــدْ *** لا نُريــــــدْ ذُلَّـنَـا...

    لا نُريــــــدْ *** لا نُريــــــدْ
    ذُلَّـنَـا المُـؤَبَّـدا *** وعَيشَـنَا المُنَكَّـدا
    لا نُريــــــدْ *** بـلْ نُعيــــدْ
    مَـجـدَنا التّـليـدْ *** مَـجـدَنا التّـليـدْ
    مَــوطِــنــي...
  2. الدفء الذي نلقاه في احضان امهاتنا لا يوازيه دفء...

    الدفء الذي نلقاه في احضان امهاتنا لا يوازيه دفء في الكون والحنان الذي ينسكب علينا مع كل لمسة من اياديهم لا يوصف بالكلمات..
    لطالما اعجبني المثل القائل:: الرجل يبقى طفلا ما دامت امه حية، فان ماتت شاخ...
  3. ردود
    4
    مشاهدات
    1,295

    عرض المشاركة

    [center]



    ولا نشعره في عصر الكومبيوتر والعولمة، ولا في شاشات الفضائيات الخادعة..
  4. عرض المشاركة

    هــو :أذكر..

    http://www.freewebs.com/azharabbass/9.jpg

    لوحة،،
    لمنظر خلاّب،،
    صورة لها،،
    وبعض الذكرى،،
    هي كل ما في مخزون فكره عنها..
  5. الموضوع: Missed Call

    by نبضة فقط
    ردود
    8
    مشاهدات
    1,519

    جميل بعمق ما ورد هنا.. لعلها تعشق الظهور لفترة...

    جميل بعمق ما ورد هنا..
    لعلها تعشق الظهور لفترة وجيزة ثم لا تلبث حتى يخبو نجمها.. وتلك مكالمة مفقودة او مسدكول كما تعلمنا ان نقول..
    لك مني كل التقدير..

    نبضة فقط..
  6. ردود
    9
    مشاهدات
    1,060

    عرض المشاركة

    عفوا...........
    كل الشكر اخي المطربق لمرورك هنا..
    كن بخير.. :62d:
  7. ردود
    9
    مشاهدات
    1,060

    عرض المشاركة

    الساخرة الحرة..
    قلبي يسبق قلمي في شكره لكِ..
    دمتي بكل الود..
    واهلا بك :m:
  8. الموضوع: صابر ...!

    by نبضة فقط
    ردود
    16
    مشاهدات
    8,106

    حلم؟ تعرف المواقع المحظورة في الوطن العربي؟...

    حلم؟
    تعرف المواقع المحظورة في الوطن العربي؟ اللي عليها بلوك من قبل شركات النت؟
    هذا هو الحلم عندنا لكن البلوك من شركات اخرى.. اكبر واكثر سلطة ونفوذا..

    حلقت بنا الى دنيا الالم لكنه الم باسلوب...
  9. ردود
    9
    مشاهدات
    1,060

    احمد السمكري كل الشكر لقلمك الجميل.. كن بخير...

    احمد السمكري
    كل الشكر لقلمك الجميل..
    كن بخير اخي الفاضل
  10. ردود
    32
    مشاهدات
    3,150

    عرض المشاركة

    الصمت في حرم الجمال جمال..
    لكِ كل الود ايتها المبدعة..

    :)
    نبضة فقط..
  11. ردود
    9
    مشاهدات
    1,060

    عرض المشاركة

    إديري..
    كل الشكر والامتنان لمرورك الذي ترك بصمة في الصفحة..
    كن بخير استاذي الفاضل..

    أمريكيوم *c
    شكرا لمرورك المبهم..;) كن بخير ايضا..
  12. ردود
    26
    مشاهدات
    3,950

    لوحة بريئة وشفافة.. كل الشكر والتقدير للانامل...

    لوحة بريئة وشفافة..
    كل الشكر والتقدير للانامل المبدعة..

    نبضة فقط..
  13. ردود
    9
    مشاهدات
    1,060

    عرض المشاركة

    أحبــــــــــــــــــــــك



    بلا كلمات، فالقواميس ماتت حين أردتُ أن استعين بكلماتها لأعبر لك عن حبي،، والروايات احترقت من شدة شوقي حين وددتُ أن اختلق فصلا من فصولها لأكتب فيه أحبك، حينئذ أدركت...
  14. ردود
    0
    مشاهدات
    656

    عرض المشاركة

    هنا نبض قلم ينتظره من يدله الطريق، فكونوا له كذلك..



    أعشقتُ ما ليس لي؟؟؟
    قمري البعيد،، سأحدثك اليوم كطفلةٍ تهمس في أذنك تراتيلاً اختفت مع العالم المتبقي هناك،
    هناك حيث النور، الأمل، والحياة،،...
  15. ردود
    17
    مشاهدات
    2,014

    لحظة مؤلمة اتت على جرح لم ولن يندمل ابدا.....

    لحظة مؤلمة اتت على جرح لم ولن يندمل ابدا..
    اختيار موفق لتجديد الحزن الذي يأبى ان يغادرنا..
    كلمات معبرة عن الحال..

    دمتي بود

    نبضة فقط..
  16. ردود
    20
    مشاهدات
    2,424

    جميل وعميق كعمق الجرح... دمت ودام ابداعك.. كن...

    جميل وعميق كعمق الجرح...
    دمت ودام ابداعك..
    كن بخير..

    أختك
    نبضة فقط..
  17. ردود
    16
    مشاهدات
    1,773

    جميلة جميلة هي لوحتك.. والاروع ان ما كتب عليها...

    جميلة جميلة هي لوحتك..
    والاروع ان ما كتب عليها هو لشاعري المفضل
    الكبير أحمد مطر...
    لك مني ومن قلمي المتواضع تحية احترام وتوقير..
    كن بخير

    اختك
    نبضة فقط..
  18. ردود
    32
    مشاهدات
    4,246

    السلام عليكم الفاضل المبدع خالد وليس كفى......

    السلام عليكم
    الفاضل المبدع
    خالد وليس كفى...
    اولا: اؤيدك فيما تطلب واقف معك وسأكون لك حزبا للمطالبة بحقوقك الضائعة يا مبدع.. <<< بدينا نخبص,,
    ثانيا:اقترح ان تقوم بتعديل العنوان إلى(البراءة,,...
  19. ردود
    1
    مشاهدات
    1,482

    غاليتي ضياء القمر،، شكري موصول لمرورك العطر،،...

    غاليتي ضياء القمر،،

    شكري موصول لمرورك العطر،،
    لك باقات ورد تعطر سماءك..

    وبالنسبة للصور فقد قمت بإزالتها ولم اكن اعلم بذلك،،
    شكرا لك مرة اخرى,...

    اختك
    نبضة فقط...
  20. ردود
    1
    مشاهدات
    1,482

    عرض المشاركة

    اقتلني،، ولا تقل لي بأنك خائن..
    مسرحية حاكها القدر بأنامل رقيقة،، في لوحات متقنة،، أبطالها كان رجلا وامرأة،،
    بدأ فصلها الأول حينما كانت
    هي..ملاكاً عاشقاًً منحته الحب،
    الشوق،

    الثقة،

    وكل شيء...
  21. ردود
    9
    مشاهدات
    4,542

    لوحتك جــ مــ يــ لــ ــة ومــ شـ ـر قـ ــة.. ...

    لوحتك جــ مــ يــ لــ ــة
    ومــ شـ ـر قـ ــة..

    دمت بود..

    أختك
    نبضة فقط..
  22. ردود
    8
    مشاهدات
    1,258

    عنفوان صبا باقة ورد عطرة على مرورك الجميل......

    عنفوان صبا
    باقة ورد عطرة على مرورك الجميل...
    دمتي بود...


    اويس الشمري..
    شكرا لك على هذه الاطلالة..
    كن بخير..
  23. الموضوع: سمر...

    by نبضة فقط
    ردود
    15
    مشاهدات
    1,663

    جميلة بغموضها الصادق... دمت وعدستك بألف خير ...

    جميلة بغموضها الصادق...

    دمت وعدستك بألف خير

    أختك
    نبضة فقط
  24. ردود
    8
    مشاهدات
    1,258

    اخي الفاضل خشبة.. لا اعرف كيف اعبر لك عن ابتهاجي...

    اخي الفاضل خشبة..
    لا اعرف كيف اعبر لك عن ابتهاجي بردك الجميل والممتع.. ونصائحك الرائعة...
    اتمنى ان ارى عينك الناقدة هذه في كل ما انشره هنا...
    كن بخير,,,



    اخي الفاضل صخر..
    وانا اغبط خاطرتي...
  25. ردود
    22
    مشاهدات
    2,835

    جميلة وحسب هي قصتك،، تنم عن موهبة عالية لديك في...

    جميلة وحسب هي قصتك،،
    تنم عن موهبة عالية لديك في صنع ما يجذب قارئك بشدة،،
    اعجبتني ((الحبكة)) هنا،،
    لك باقات ورد كنقاء روحك..

    لا تحرمنا من جديدك،،

    أختك
    نبضة فقط..
  26. ردود
    8
    مشاهدات
    1,258

    وما ادراك ما بغداد.. شكرا لك ولعطرك.. دمت...

    وما ادراك ما بغداد..

    شكرا لك ولعطرك..
    دمت بود..
  27. ردود
    8
    مشاهدات
    1,258

    عرض المشاركة

    اولا احب ان اوضح ان هذا هو اول موضوع لي في هذا المنتدى الكبير والراقي..
    لهذا ارجو ان تعذروني لاني لا زلت مبتدئة في كتاباتي وكم ترددت مرات ومرات حتى قررت ان اضعه بين ايديكم،، ليس لشيء ولكن للمستوى...
  28. عرض المشاركة

    نو كومينت!!!
    موضوع شائك وتتعدد ارائه ويبقى صدام حسين حقبة زمنية وانتهت والان هو يلاقي جزاءه عند من خلقه..
    اليس من الافضل ان نهتم بحال الامة الان بدلا من التجمع (كعادتنا) حول وليمة انتهت ونظل نأكل...
  29. ردود
    16
    مشاهدات
    1,999

    وقفات احترام وتقدير ايها المبدع شكــــــرا لك...

    وقفات احترام وتقدير ايها المبدع

    شكــــــرا لك وان كانت شكرا مقصرة

    دمت بود..

    نبضــــة فقط..
  30. ردود
    8
    مشاهدات
    1,074

    قلبي عليك يا وطن.. أي المصاعب تكحّل عينيك...

    قلبي عليك يا وطن..
    أي المصاعب تكحّل عينيك الجميلتين؟؟
    وأي المصائب تلعب بخصلات شعرك اليانعة؟؟
    وقلبي عليك ...
    أي المؤامرات تواجه؟؟

    ********************************************

    اعذرني اخي...
النتائج 1 إلى 30 من 39
الصفحة 1 من 2 1 2