Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 21
  1. #1

    *( إليها في عامها الجديد ((( إن ماءَ العينِ مـاء ! ))) )*

    بسم الله الرّحمن الرّحيم

























    * ((( إليها في عامها الجديد ..

    إليها و رغم " أنفِ الغياب " )))




















    *( ((( إن ماءَ العينِ مـاء ! ))) )*


    .




    .


    عُمْرٌ مـن الأزهَــارِ

    و الأطيار و الحُلَلِ

    الجَمِيلـة





    دُرَرٌ من الأفــ(ـراح )

    و الأحلامِ قصّتُها

    طَـويلة !





    بحرٌ من الآمال تُبحِرُ

    عَبْــرَهُ المُثُلُ

    النّبيلـة





    و سَعادةٌ غمَرَتْ فعُذراً

    إنّ أحرُفَها

    بخيلة





    *





    يا عامَها كنْ (فَرحَـ)ـةً

    كن بسمــةً كن

    أمنياتْ





    كنْ بهجةً كنْ رِفعةً

    كنْ أرضَ حبّ

    و حياة





    كن قُربَةً من ربّها

    كن طاعَةً كنْ

    كنْ ثباتْ





    كنْ توبةً تمحو بِها

    التّقصيرَ فيما

    كان فاتْ





    *





    يا عامَـها نُورٌ تهلّلَ

    من جبين الفجرِ

    نُـورْ





    تغريدُ عُصفورٍ شَـدَا

    في لحنه طعْمُ

    السّرورْ





    تهفو له الأزهارُ إذْ

    بأريجِها طرباً

    يثور





    و على المروجِ بقيّةُ

    الأحداثِ تبـدأ

    في الظّهور





    *





    يا عامَها كُـن ذَاتكَ

    البُشرَى لدُنياها

    تجُوب





    كنْ أنتَ عِيداً علّها

    الأعياد عَنْها

    لا تغيب





    يا عامَها إن جئتَ شمساً

    تنحنِي نحو

    الغُرُوب





    فاجعل أنيسَ الليل

    ذِكْراً تطمئنْ

    به القلوب





    *





    يا عَامَها كنْ دوحَةَ

    من كلّ أطيافِ

    النّقَـاء





    كنْ مثلَ نهرٍ بالعذوبةِ

    إن ماءَ العينِ

    مـاء !





    يا عَامَها .. أرأيتَها

    تركتْ سُويعَاتِ

    اللقَـاء ؟!





    رحلتْ شُجُوناً عَاطِراً

    أتُعِيــــدُها

    أمّ البَراء ؟!


    \

    /

    \

    /

    \

    /




    ألى كلّ أشجاني !

    مع خالصِ المشاعر الأخويّة

    الصّادقة ..


    و ((( رغم أنفِ الغياب )))


    \

    /

    \



    نبض المطر !

    8/8












    *( إشاااارة )*

    .

    إنّما أنت أيّااااااام !

    .
    عُدّل الرد بواسطة نبض المطر : 13-09-2005 في 05:06 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    مدينة الحبّوبي
    الردود
    314
    الغالية نبض المطر.
    هكذا تكون الأخوّة ويصدق المثل القائل ( رُبَّ أخٍ لكَ لمْ تَلِدْهُ أُمّك ) هنيئاً لأمِّ البراء بأخوّتِكِ .
    ملاحظة :-
    ذكّرتني هذه القصيدة بقصيدةٍ لي كتبتُها عندما بلغتُ العشرين .
    لكنَّ شتّانِ بين تشاؤمي و تفاؤلكم .
    هذان البيتان الأوّلان منها :-
    غداً عـيدُ ميلادي فما أتعـسَ الغـدا .... تهاوَيْـنَ أيّامي كما يقـطرُ النَّدى
    أُنادي الألى غابوا و ما غابَ طيْـفُهمْ .... فتُثْكَلُ صيْحاتي و يختنقُ الصدى

    أسألُ الله لكم السعادةَ الدائمة .
    ولصاحب هذا اليوم طبعاً .
    فراس

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الردود
    42
    أختي الكريمة ذات الحروف الرقيقة...............نبض المطر


    أرى لك من المطر عذوبته


    ولنا منه فيك اشتياقنا لقطراته.,,,,,,,,واستبشارنا بها


    دمتي مرتوية مرويه
    أين المداد وأين أوراقي التي * كانت هنا.أطعمتها للنـــــار؟

    أيني أنا مازلت أبحث لا أرى * نفسي أفتش مخدعي ودثــاري

    وجهي هنا, ما كدت أعرف أنه * وجهي فأين نضارتي ووقاري

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المكان
    بينَ دفّتي كتاب
    الردود
    451

    Smile ما أطهرك .!

    .

    انت انشودة
    للمطر

    .
    دام نبضكِ دفّاقاً بـ / الطهر

    .
    .
    لكِ التحية بقدر ما تحبين
    يـا غُربةَ الروح في دنيا من الحجر ِ...!

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المكان
    لا أتذكر
    الردود
    1,051
    أرى النقاء هنا

    وديمة تهمي على غصن من وفاء

    أرى حروفا تشع بسناها أركان أفياء َ ونواحيها

    لي عودة بعد قراءة

    أريد أن أقرأ مرة أخرى

    أريد أن أتأمل هذا البهاء

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المكان
    حيث يخفق القلب
    الردود
    3,196
    التدوينات
    1
    زخات من المطر تساقطت

    قصيدة جليلة وجميلة

    دامت نبض المطر يخير

  7. #7
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فراس القافي
    الغالية نبض المطر.
    هكذا تكون الأخوّة ويصدق المثل القائل ( رُبَّ أخٍ لكَ لمْ تَلِدْهُ أُمّك ) هنيئاً لأمِّ البراء بأخوّتِكِ .
    ملاحظة :-
    ذكّرتني هذه القصيدة بقصيدةٍ لي كتبتُها عندما بلغتُ العشرين .
    لكنَّ شتّانِ بين تشاؤمي و تفاؤلكم .
    هذان البيتان الأوّلان منها :-
    غداً عـيدُ ميلادي فما أتعـسَ الغـدا .... تهاوَيْـنَ أيّامي كما يقـطرُ النَّدى
    أُنادي الألى غابوا و ما غابَ طيْـفُهمْ .... فتُثْكَلُ صيْحاتي و يختنقُ الصدى

    أسألُ الله لكم السعادةَ الدائمة .
    ولصاحب هذا اليوم طبعاً .
    فراس
    الأخ الفاضل :

    فراس القافي !


    بل هنيئاً لي أنا بأخوّة أمّ البـراء !

    " إليها "
    إذا جـاء البراء .. قولي له أن يكون بآرّاً
    بخالته فالخالة كالأمّ ..



    الأخ الفاضل : فراس


    تمنّيتُ أن تكون أتيت بقصيدتكَ كاملة ..
    لا أحسبُها إلا جديرة بالظّهور ..



    أشكر لك حضورك الدّالِ على
    سماحة نفسك و نقاء سريرتك ..


    و لكَ من الدّعـاء بمثل ..
    أذاقك الله برد عفوه !
    أختك ..
    نبض المطر !
    .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المكان
    لجة البحر
    الردود
    348
    كم هو صعبٌ فراق من تعلقت به الروح...
    ...
    ...
    ...
    ستبقى الارواح مجتمعة
    رغم كل المسافات التي تسكن الدروب...
    ...
    ...
    ..
    اخيتي ..
    لا اجدك الا قلبا نابضا بالحياة...
    دام لك هذا النبض
    و هنيئا لرفاقك
    و لكل من سار معك على نفس الدرب...
    ...
    ...
    احب كثيرا التجول بين حروفك ..
    و ان لم اترك اثرا
    فهذا لاني - فقط - لا اجد ابلغ من " الصمت "

    ...
    ...
    تحية اخيتي ..

  9. #9
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ولــه
    أختي الكريمة ذات الحروف الرقيقة...............نبض المطر



    أرى لك من المطر عذوبته


    ولنا منه فيك اشتياقنا لقطراته.,,,,,,,,واستبشارنا بها


    دمتي مرتوية مرويه


    وله !

    مرورٌ أستبشِرُ به أنا !
    شُكرا أن شاركتني البُشرى !

    دمت نقـاء !
    أختك
    نبض المطر !
    .

  10. #10
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أريج نجد
    .



    انت انشودة
    للمطر

    .
    دام نبضكِ دفّاقاً بـ / الطهر

    .
    .
    لكِ التحية بقدر ما تحبين










    الأختُ العزيزة :
    أريجُ نجد !

    إسمٌ على مُسمّى ..
    كلماتُكِ كالأريج .. ينتشرُ
    بين حنايا الصّفحـات ..

    حضورٌ أُحبّه .. لأنّ فيه
    بُعْداي .. النّبض و المطـر !



    شُكراً لنسمةٍ كأنتِ !
    ألبسكِ الله و حروفكِ التّقوى !
    أختك ..
    نبض المطر !
    .


  11. #11
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جريرالصغير
    أرى النقاء هنا

    وديمة تهمي على غصن من وفاء

    أرى حروفا تشع بسناها أركان أفياء َ ونواحيها

    لي عودة بعد قراءة

    أريد أن أقرأ مرة أخرى

    أريد أن أتأمل هذا البهاء


    الأخ الكبير ..
    جرير ( الصّغير ! )


    ما كان السّنـاءُ إلاّ انعكاساً
    لمرورك ..

    حينما قرأتُ ردّك .. أصدُقُكَ
    القول .. عُدتُ لِنَصّي علّني
    أراهُ كما رأيته !


    سُررتُ بحضورٍ ذي بال
    و أهلاً بعودةٍ ذاتِ وعد !


    أذاقكَ الله بردَ عفوه !
    أختك .
    نبض المطر !
    .

  12. #12
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أبوعلي(بحر)
    زخات من المطر تساقطت

    قصيدة جليلة وجميلة

    دامت نبض المطر يخير

    الأخ الفاضل :
    أبو علي ( بحر )



    نهرٌ من عطـاءٍ دائم الجريان
    ذاكَ هو حضوركَ دائماً ..

    لكَ الشّكر بقدر الفرح
    الذي يتركه مرورك ..


    ألبسكَ الله و حرفك التّقوى !
    أختكَ ..
    نبض المطر !
    .

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المكان
    حيث أجد همـــس الحروف
    الردود
    1,124

    نبض المطر...
    من أجمل ما قرأتْ...
    هنـــــــــــــــا..


    كم أنتِ رائعة..


    يا رب..
    آميــــــــــــن..
    لكلّ نبض من نبضات حروفكِ العطرة..



    رووووووووووووعة و الله أنتِ
    روعة




    أختك
    لجين الندى
    ((أخــاف ذنوبي***و أرجــو رحمتــك))
    ر.ا.ح
    يا جارة الوادي طربت وعادني....ما يشبه الأحلام من ذكراك
    (((رابطــــة أدبــاء الحجــــارة)))
    اللهّـــم أمتنـــي ميـــتة الشهــداء...
    قصّـــــة...(((أنــا و قلبــي)))




    و مضيتُ أمشي في طريقٍ واحدٍ
    الحرفُ يُعلنُ بيننا..
    كلّ السدودْ !

    بعضُ الهوى حلوٌ.. بقبرٍ مُنتهٍ
    و البعضُ مرُّ..
    \

    يحتوي كأس الخلودْ !!


  14. #14
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة اوراق الخريف.
    كم هو صعبٌ فراق من تعلقت به الروح...

    ...
    ...
    ...
    ستبقى الارواح مجتمعة
    رغم كل المسافات التي تسكن الدروب...
    ...
    ...
    ..
    اخيتي ..
    لا اجدك الا قلبا نابضا بالحياة...
    دام لك هذا النبض
    و هنيئا لرفاقك
    و لكل من سار معك على نفس الدرب...
    ...
    ...
    احب كثيرا التجول بين حروفك ..
    و ان لم اترك اثرا
    فهذا لاني - فقط - لا اجد ابلغ من " الصمت "

    ...
    ...
    تحية اخيتي ..
    أهلاً بصديقة المطر
    أوراق الخريف

    إفتقدتُكِ يا غالية ..
    أين كنتِ و لما هذا الغياب ؟!


    ما أجمل مروركِ اليوم هُنا
    هنيئاً للنّبضِ و المطر هذه
    اللفتة من أوراقِ الخريف
    الذّهبيّة ..



    رفيقة الدّرب و الحرف :
    تجوالُكِ بين حروفي يُنعِشُها
    فلا تُطيلي الغياب ..

    أنتظر جديدكِ ..
    دمتِ نقـاءً و وفـاءً !
    أختُكِ ..
    نبض المطر !
    .

  15. #15
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة لجين الندى


    نبض المطر...
    من أجمل ما قرأتْ...
    هنـــــــــــــــا..


    كم أنتِ رائعة..


    يا رب..
    آميــــــــــــن..
    لكلّ نبض من نبضات حروفكِ العطرة..



    رووووووووووووعة و الله أنتِ
    روعة




    أختك
    لجين الندى
    ((أخــاف ذنوبي***و أرجــو رحمتــك))
    ر.ا.ح

    أختي و ابنة أبي
    اللُجين اللآمعـة !




    أيّ نفحة عبيرٍ صاحبتْ
    حضوركِ إلى هُنا ..


    حنان !


    تعلمين أنّكِ لابُدّ أن تكوني
    هُنا كيفَ لا و أنتِ السيّدة !




    الآن حُقّ أن تفرح الصّغيرة
    بحضورك ..



    دمتما دُرّتاي !

    أختُكُما و ابنة أبيكُما ..
    نبض المطر !
    .


  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المكان
    شاطيء البحر
    الردود
    2,768
    من اجمل ما قرات
    هنيئا لاشجاني هذا المطر النابض شعرا.....و حبا



    باباكما
    ج ا ء
    .

    .

    ..

    .


    القلبُ رَهْــــنُ يديكَ منذُ سكنتَـهُ

    .............. والرّوحُ روحُـــكَ أيُّهـا تختـــارُ ؟!

    والعُمرُقد أصبحــتَ أنتَ
    ربيعَـهُ

    ........... ...أَتَطِيـبُ دونَ ربيعِها الأعمــــــارُ؟!


    نبض المطر

    .

    .

















  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المكان
    السعوديه
    الردود
    1,576
    نبض المطر.........
    قرأت شعراً له حلاوة وطلاوه
    وقرأت نبضا يملآ الشرايين بياضاً ونقاء
    هنيئا لأشجان بك
    وهنيئاً لآفياء بكما
    وهنيئاً لنابالكل
    لك تحيتي وشكري
    لولا المشقة ساد الناس كلهم
    الجود يفقروالإقدام قتال

  18. #18
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة al nawras
    من اجمل ما قرات

    هنيئا لاشجاني هذا المطر النابض شعرا.....و حبا



    باباكما
    ج ا ء


    أبي أوّلاً !

    al nawras
    ثانياً !

    ولأنّكَ قرأتها فصادقٌ أنتَ
    فيما وصفتها به !



    أهلاً بكَ حيثُ تعلم .. و هنيئاً
    لي و أشجاني بك ..


    ليسَ لأنّكَ أبانا فحسب .. بل

    لأنّ
    باباهُما >>>>

    ( ج ا ء )

    و ما

    ( ر ا ح ! )



    أتدري ؟!


    كُلّي فخرٌ بكَ يا ((( أباهُما ! )))
    دم لهُما !


    ألبَسَكَ الله حُلَلَ السّعادة
    ابنتُك ..
    نبض المطر !
    .


  19. #19
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة محب الفأل
    نبض المطر.........
    قرأت شعراً له حلاوة وطلاوه
    وقرأت نبضا يملآ الشرايين بياضاً ونقاء
    هنيئا لأشجان بك
    وهنيئاً لآفياء بكما
    وهنيئاً لنابالكل
    لك تحيتي وشكري

    الأخ الفاضل :
    مُحِبُّ الفأل !


    حيّاكَ المولى
    أشكُرُ حضوراً يكسوهُ
    الهنـاء كحضورك ..


    و اختصاراً !
    هنيئاً للكلّ بالكُلّ !


    كلّ التّقدير !
    دمتَ هنـاءً ..
    أختك ..
    ابنة أكرم الآبـاءِ أعلاه !
    نبض المطر !
    .

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المكان
    الرياض
    الردود
    12,059
    نبض

    سلم قلبك ونبضك ايتها الراااااااااااائعه


    قمة الوفا


    واطيب الاماني للاخت اشجان


    كل الود

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •