Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 32
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180

    حوار مع صديقي المحبط

    حوار مـع صديقـى المحبـط



    قال لى صاحبى وهو يحاورنى : أصابنى داء التشاؤم فأصبحت غارقاً فى الإحباط ... فهل تعرف السبب ؟ قلت له : هذه مسألة محسومة ياصديقى لا تحتاج إلى ذكاء , فستقول لى أنك محبط بسبب واقعنا المهبب المعجون بالزفت والقطران الأسود الغطيس وأنا أقول لك أخطأت ياصديقى "فمصر اليوم فى عيد" , فإذا كان واقعنا قطران فهذا بسبب أن القطران يستخرج من البترول ونحن أعلى دولة منتجة للقطران , وإذا قلت لى أن المنافقين يحيطون بالرئيس:cwm11: :cwm11: :cwm11: من كل جانب وأنهم أجادوا النفاق وأتقنوه قلت لك إن هذا من فرط إيمانهم تطبيقاً للحديث الشريف "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه" , فإذا قلت لى أن السيد/ صفوت الشريف "جداً" قال فى تصريح له أن الرئيس مبارك "منزه عن الهوى" قلت لك أنه لا يقصد من ذلك نفاقاً أو موالسة لا سمح الله ولكنه يقصد أن الرئيس يجلس دائماً فى التكييف ويبتعد عن المروحة حتى لا يصاب بتيار هواء ولكن الحاقدين من أمثالى وأمثالك يحرفون تصريحات السيد/ صفوت الشريف "جداً" تحقيقاً لأغراضهم الدنيئة ذلك أن الرجل لم يقل أن الرئيس منزه عن التكييف.
    وإذا قلت لى أن المنظمات العالمية أوردت فى إحصائياتها أن عدد الأحياء الذين يسكنون المقابر من المصريين يزيد عن الثلاثة ملايين قلت لك إنها إحصائيات مفترية والمفترى منه لله ذلك أن الذين يسكنون فى المقابر ليسوا ثلاثة ملايين من الأحياء ولكنهم ثلاثة ملايين من الفيزياء بإعتبار أن الإنسان المصرى خامة فريدة من نوعها , وإذا قلت لى أنه لا أحد فى مصر يستقيل من منصبه مهما بلغ به العمر أو مر عليه الزمن حتى أن أحد المثالين الكبار قرر أن يصنع تمثالاً من العجوة لإبراهيم سعده تخليداً لأول مصرى "يستقيل حتى لا يقال" – طبعاً حتى لا يقال له إمشى إطلع بره – كما أن الروائى د/نبيل فاروق قرر أن يكتب سلسلة روايات عن "رجل المستقيل" , قلت لك يا سيدى المسألة بسيطة جداً وأنتم كشعب السبب فى هذا فأحدهم مثلاً لا يرغب فى الإستقالة حتى لا يحاكم عن سرقاته , خلصونا منه وادوله شهادة براءة ذمة وطمئنوه أننا لن نحاكمه واللى أخذه حلال عليه – وحرام عليكم – , وإذا قلت لى أنك محبط لأن وزير الزراعة ظل خمسة وعشرين عاماً يبيد التربة الزراعية ويزرع السرطان فى أجسادنا بمبيداته القاتلة وهو يبتسم إبتسامة هادئة – ياسُهن – , قلت لك ياعالم بطلوا تشنيع فالرجل كان يحقق سبقاً علمياً عالمياً إذ أضاف إلى المبيدات الزراعية مبيدات الإنسان المصرى وسيحصل بسببها إن شاء الله - نعدمه – على جائزة نوفل العالمية.
    وإذا قلت لى أن الأمية تزايدت تزايداً رهيباً والتعليم تخلف تخلفاً مهولاً حتى أن إبنتك الصغيرة عندما جاء لها بيت شعر فى إمتحان العربى وكان السؤال اشرح البيت قالت 12 ميدان الجيزة والبيت فى الدور الخامس وعندما سؤلت عن قرية مصرية تشتهر بإنتاج السجاد قالت "النساجون الشرقيون" - "والله ده حصل مش تشنيع" - , قلت لك أمية إيه ياجاهل ألا تعرف أن العلم فى "الراس مش فى الكراس" ثم ألا تعرف أن "القراءة للجميع" – والجميع هنا عائدة على جميع المغفلين- ... وإذا قلت لى أن آخر إحصائية لليونسكو أوردت أن عدد المهتمين بالقراءة فى مصر لا يزيد عن مليون من سبعين مليون أى 0.7% من كل الشعب وحصلنا بموجبها على الترتيب ال180 على مستوى العالم !!
    قلت لك يا أخى إحمد ربنا هو ناخذ صفر فى المونديال مش عاجب ناخذ 0.7% فى الثقافة مش عاجب نأخذ 99.99% فى الإستفتاءات مش عاجب , ثم إن وزير الثقافة حاصل على أعلى شهادة فى مصر إذ حصل على الإعدادية القديمة وكان إسمها وقتها الثقافة – لذلك جعلوه وزيراً للثقافة - , وإذا قلت لى أنك محبط لأن قادة الإصلاح فى بلادنا – معظمهم وليس كلهم – نسوا مشاريعهم الإصلاحية وإنشغلوا بمصالحهم الخاصة ومصالح تنظيماتهم وأحزابهم التى أصبحت مقدمة عندهم على مصلحة الأمة وأهتموا إهتماماً كبيراً بالابتسام أمام كاميرات القنوات الفضائية وإرتداء الكرافتة الزاهية عشان الصورة تطلع حلوة , قلت لك حتى الطيبين هاتفترى عليهم ... كلهم يأخى إن شاء الله يهتمون بكل ما يتعلق بالإصلاح من أول الإصلاح الزراعى وإصلاح بوابير الجاز إلى الست إصلاح مرات رمضان البواب.
    وإذا قلت لى أن سياستنا الخارجية أصبحت سمتها الرئيسية الإنبطاح والإنكفاء وفقدنا هيبتنا وتأثيرنا حتى على منطقتنا العربية وذهبت الريادة فى عالم كان ( أو كونكان والشايب والتلت ورقات ) , قلت لك إنبطاح إيه وإنكفاء إيه , أولاً الإنبطاح ليس عيباً طالماً أنه لتقبيل الأقدام وطالماً أنه ليس إنبطاح بطوبة على رأسنا , ثم أن وزراء الخارجية المتعاقبين كانوا حريصين على تطبيق سياسة "الوفاق العالمى" والتى مفهومها يقوم على "يابخت من وفق راسين فى الحلال" على رأى المرحوم نجاح الموجى والتى ردها الفنان جورج سيدهم "شفاه الله " إلى أصلها عندما قال له دى "سياسة أمك " فأصبح ميثاق "سياسة أمك" هو دستور الخارجية المصرية.
    وإذا قلت لى الإقتصاد فى إنهيار والإنتاج فى النازل والقوة الشرائية أصبحت كالرجل العجوز الذى إقترب من دخول قبره , وغالبية الشعب تحت حد الفقر لدرجة أنه من المألوف حالياً أن ترى أسرة تبحث عن طعامها فى أكوام الزبالة , قلت لك وماله هو الفقر عيب المهم الأدب والأخلاق فالأدب فضلوه على العلم , فإذا قلت لى حتى الأخلاق إنعدمت بين الناس قلت لك ياراجل ياضلالى داحنا مافضلش عندنا غير الأخلاق ألم تسمع عن أخلاق القرية ومدرسة الأخلاق الحميدة الإبتدائية وبيت الشعر "إنما الأمم الأخلاق ما بقيت" فيه أكتر من كده أخلاق.
    ألست معى عزيزى القارئ أن صديقى المحبط راجل عقد وكلاكيع , فمصر حلوه وكل شيئ جميل " ومصر اليوم فى عيد " وإن شاء الله نصنع جميعاً تمثالاً من العجوة للمستقيل الجديد ( بفلوس المعونة الأمريكية ) .... معاك مائة جنيه سلف لأول الشهر!!
    ثروت الخرباوى
    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  2. #2
    مرحباثروت الخرباوى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة طالع بن نازل عرض المشاركة
    مرحباثروت الخرباوى
    مرحبا بك ياطالع يابن نازل ... حللت أهلا ونزلت سهلا
    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  4. #4
    يا صديقي احييك علي اسلوبك الرائع
    ربما يصلح الابن ما افسده الاب فيمنحنا جمالا مباركا فيه
    باسم الاب والابن والروح القدس آمين
    ‏_‏________
    مات كلب في المدينة فاسترحنا من أذاه
    خلف المنحوس جروا
    كان اتعس من أباه

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المكان
    بداخل البشر
    الردود
    213
    الحرية لا تاتى مجانا ولا توزع على اطباق من ذهب#

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أوجلان عرض المشاركة
    يا صديقي احييك علي اسلوبك الرائع
    ربما يصلح الابن ما افسده الاب فيمنحنا جمالا مباركا فيه
    باسم الاب والابن والروح القدس آمين
    ‏_‏________
    مات كلب في المدينة فاسترحنا من أذاه
    خلف المنحوس جروا
    كان اتعس من أباه
    أخي العزيز عبدالله
    بارك الله فيك ... تعليقك في غاية الذكاء

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ضمير! عرض المشاركة
    الحرية لا تاتى مجانا ولا توزع على اطباق من ذهب#
    طبعا ياعزيزي الحرية لها ثمن وهذا الثمن لايقدر عليه الخاملون النائمون فقط يقدر عليه أولو العزم من البشر .... شكرا لك
    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  8. #8

    Smile

    بصراحة ماله حق صديقك المحبط هذا يعني كل هذه الانجازات ومهو عاجبه ؟ مش كفاية ان الأرض أصبحت تتكلم عربي من الهنا الي العرب فيه؟!! وكمان هو ماسمعش سعاد حسني وهي تقول الدنيا ربيع والجو بديع قفل على كل المواضيع صاحبك ده مابيسمعش الكلام ليه قل لصاحبك خليك مواطن صالح ومثالي ومحب لوطنك وللسلام وقفل على كل المواضيع

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    أم الدنيا (مصر المسلمة)
    الردود
    916
    ياأخي وعليهم أسماء ..
    حسني مبارك , صفوت الشريف , أحمد نظيف , حبيب العدلـى ..

    وسبحان الله كلهم ليس له من اسمائهم أي نصيب .. أسماء علي غير مسميات ..


    أخي ثروت ..
    تسلم لصديقك المحبط "إللي هو أنا "


    أستمتع بما تكتب مع إن مفيش فيه حاجه تمتع , كلها حاجات تقهر


    لأمّنا الله .. لمصرنا الله
    لن نمل ولن نكل وسنحاول ألا نيأس , لعل الله يحدث لنا أمراً , وتنقشع كل تلك الغيمات ..


    سلام يامواطن ..

    مملكة ..

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة شاهدعلى العصر عرض المشاركة
    وكمان هو ماسمعش سعاد حسني وهي تقول الدنيا ربيع والجو بديع قفل على كل المواضيع صاحبك ده مابيسمعش الكلام ليه
    لأ .. يبدو أن الأغنية الوحيدة التي سمعها هي .... في يوم في شهر في سنة تهدى الجراح وتنام وعمر جرحي انا اطول من الأيام

    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مملكة الأحلام عرض المشاركة
    ياأخي وعليهم أسماء ..
    حسني مبارك , صفوت الشريف , أحمد نظيف , حبيب العدلـى ..

    ..
    ليت الأمر ياصديقي قاصرا على الأسماء ... إذ لوكان كذلك لهان الخطب ... ولكن هؤلاء دمهم خفيف جدا .... لدرجة أنهم الآن .... ( ماعندهمش دم )

    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    فى اسلامستان وبعيد عن خزعبلاستان
    الردود
    164

    ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مملكة الأحلام عرض المشاركة
    ياأخي وعليهم أسماء ..
    حسني مبارك , صفوت الشريف , أحمد نظيف , حبيب العدلـى ..
    أستمتع بما تكتب مع إن مفيش فيه حاجه تمتع , كلها حاجات تقهر


    لأمّنا الله .. لمصرنا الله
    لن نمل ولن نكل وسنحاول ألا نيأس , لعل الله يحدث لنا أمراً , وتنقشع كل تلك الغيمات ..


    سلام يامواطن ..

    مملكة ..
    ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ما ذنب هؤلاء الأشخاص الطاهرين

    لا تتهم أحداً زوراً وبهتاناً اخى

    هؤلاء كل منهم ملاك طاهر

    تخيل يااخى ان جريدة الدستور نشرت حجم المالية لوزارة الداخلية فى العام الماضى

    وكان المذهل انه عدد كبير

    ولكنى كما تعلمون لا أجيد قراءة الحساب ولهذا لم اعرف أقرء المبلغ

    المهم اخى

    لا تقل أن هذا نهب نهبته وزارة الداخلية

    انما هو يااخى مجرد بوفتيك للمرشدين

    وعصير قصب للمخبرين

    والذى منه للضباط

    و................ لأى أحد معلق نسر ونجوم

    والباقى يااخى للوزارة لماذا تتهمونهم دائماً بالسرقة

    الأمور لا تفهم خطأ يااخى

    لا تعيب على حكومة تنفق من جيبها الشخصى على المواطنين

    تخيل ان الوزراء يااخى لم يقبضوا رواتبهم منذ سنة سالب تسعين قبل الميلاد؟؟؟!!!

    فلماذا الحقد والإفتراء على الأنظمة؟؟

    ارجو الإفادة

    محسوبك واعظ بوزارة الأوقاف

    عايش فى نعيم

    وأقبض على الأقل سبعة جنيهات ونصف فى الخطبة

    نظام المكافأة

    اسرتى كلها ياأخى تعيش فى نعيم مرتب الأوقاف وهذا أكبر دليل على أن الوزراء يدفعون لنا من جيوبهم

    كفاية اخى

    لأن انا لسانى أحياناً بيطول

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المكان
    بداخل البشر
    الردود
    213
    عندما تم تغيير المادة76 من الدستور وتمت الدعوة لانتخابات الرئاسة !ما الذى منع الشعب المصرى
    من الذهاب الى صناديق الانتخاب ليقول لا؟!الاجابة(التزوير)- الاجابة(لأ) الناس لم تذهب ولم
    تخرج من بيوتها اصلا واكتفوا بالرفض من منازلهم -!نفس المشهد تكرر عند الدعوة لانتخابات
    مجلس الشعب! ولو كان الناس ذهبوا جميعهم وقالوا (لأ) لحدث تغيير ولو جزئى ----اما الان
    وبعد ان مرت الفرصة التى لن تتكرر قبل خمسة اعوام -صرنا نبكى على اللبن المسكوب
    ونتهم بعضنا بعض من تكلم ومن سكت من شارك بصوته ومن لم يشارك-فنحن جميعا شركاء
    فى الجريمة ؟والمثل يقول (لا تعايرنى ولا اعايرك)-شكرا لك
    يارب-ان لم يكن بك غضب على*
    فلا ابالى

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    أم الدنيا (مصر المسلمة)
    الردود
    916
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ابن باز عرض المشاركة
    انما هو يااخى مجرد بوفتيك للمرشدين

    وعصير قصب للمخبرين

    والذى منه للضباط
    فلماذا الحقد والإفتراء على الأنظمة؟؟


    عندك حق ياخويا في كل ماذكرت ..
    دول حتى غلابة ومساكين ..

    بيتعبوا حقيقي ..
    كتير بيصعبوا عليّا ..

    سهرانين طول السنة بيحمونا من المتطرفين
    ومن الأفكار المتطرفة , بيسهروا علي أمن واستقرار الوطن ..

    وبيجيبولنا حقوقنا المهضومة , وبيرسوا قواعد الأمن في ربوع مصر كلها ..

    كتير بنظلمهم ياأخي ..
    ربنا يسامحنا ..


    وبعدين ياأخي الخطبة عندكم بـ7 جنيه بس ..
    دا حنا بئا عندنا نعيم .. ماشاء الله ماشاء الله
    الخطيب المحترم , اللي مطلوب منه يفتح بيت ويعول أسره بياخد 10 جنيه ..
    شفت ..
    نعيم مابعده نعيم ..
    يجيب بهم فطار محترم لأهله بيته في يوم .. ويصوموا طول الشهر , الصيام بركة وصحة كمان ياخويا ..
    دا إللي ربنا كرمه ووجد وظيفه حتي لو بالمكافأه ..
    ياعيني ياولداه علي الملايين إللي قاعدة في الشارع ومعاها أعلي الشهادات ..

    بس إحنا برضه حقدة وبيطرمش فينا اللي حكومتنا الرشيدة بتعمله ..
    لأننا شعب نمرود ونستاهل نتحكم بالحديد والنار ..
    ومش مقدرين التضحيات الكبيرة اللي الوطن بيقدمهلنا ..

    دايماً شايفين الجزء المظلم من الحياة والنصف الفارغ من الكوب ..
    الحياة جميلة والأمن مستت وإستقرارنا عال العال وبرضه مفيش فايدة فينا ..

    الشباب بيتخرج يتعين , والمرتبات خيالية ..
    الخدمات الصحية ممتازة والأولوية للفقير في العلاج علي نفقة الدولة مش بتوع الوسطات والكلام الفارغ ..
    كل صاحب حق بياخده في البلد , ومفيش وسطات ولا فساد حكومي أو إداري ..
    المواصلات عال العال والطرق تمام والكل بيحترم قوانين المرور ومعندناش خيار وفاقوس في تنفيذ القوانين والأحكام ..
    الأسعار ممتازة والتجار زي الفل لا بيستغلوا الناس ولا بيرفعوا أسعار والحياة جميلة وزي الفل ومفيش مشكلة عندنا في أي سلعة لا من حيث الوجود أو التمن ..
    محاصيلنا الاستراتيجية كالقطن والأرز لسه بخيرها وبنصدر قطن لكل دول العالم ومعندناش فساد في القطاع الزراعي ولا مبيدات فاسدة ولا مسرطنة مستوردة من إسرائيل ولا كلام فارغ من دا خالص ..
    معندناش أزمة في الحديد ولا سيطرة 3 أو 4 رجال أعمال علي اقتصاد مصر ولا أي حاجة من دي ..
    عندنا حرية صحافة واللي نفسه في حاجة بيقولها ولا عندنا تكميم أفواه ولا تكسير أقلام ولا كلام فارغ من دا خالص ..
    إحنا بلد الحرية .. حرية الرأي والفكر .. الرأي والرأي الأخر ..
    معندناش طوارئ ولا أمين شرطة يهزأ دكتور جامعة ويشتمه بامه وأبوه ويقوله طلع بطاقتك يابن الـ...

    إحنا زي الفل ياخويا ..

    وإن لله وإن إليه راجعون ...

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ابن باز عرض المشاركة
    محسوبك واعظ بوزارة الأوقاف

    عايش فى نعيم

    وأقبض على الأقل سبعة جنيهات ونصف فى الخطبة

    نظام المكافأة

    اسرتى كلها ياأخى تعيش فى نعيم مرتب الأوقاف وهذا أكبر دليل على أن الوزراء يدفعون لنا من جيوبهم

    كفاية اخى

    لأن انا لسانى أحياناً بيطول
    والله يابن باز من حقك لسانك يطول ومن حقك تشتم هؤلاء الأوباش الأوغاد السفلة رعاء الشاة الذين تطاولوا في البنيان ... وأنا أفتي لك يابن باز بجواز شتم الحاكم الظالم ... ألم يقل الله تعالى في كتابه الكريم

    ( لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا )
    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ضمير! عرض المشاركة
    عندما تم تغيير المادة76 من الدستور وتمت الدعوة لانتخابات الرئاسة !ما الذى منع الشعب المصرى
    من الذهاب الى صناديق الانتخاب ليقول لا؟!
    لم يذهب الشعب المصري إلى صناديق الإنتخابات لأنهم حاصروه منذ سنوات طويلة بمثلث الجهل والفقر والمرض .... لأنهم أفقدوه الثقة في قدرته على التغيير ... لأنهم أدخلوه في غياهب اللامبالاة ... الشعب المصري تعرض ويتعرض لمحاولات مسخ وتشويه وتغييب وتغريب ... لذلك يجب علينا مقاومة هذه الهجمة التخريبية ....مقاومة الفساد ... تبديد الظلام ... ومازال أمامنا طريق طويل


    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المكان
    بداخل البشر
    الردود
    213
    اذن اخى/ثروت صارت امام العقلاء مهمة صعبة للغاية الا وهى العمل
    على اخراج الناس من هذا المثلث القاتل -المهمة صعبة وتستغرق وقتا
    واصلاح ما عطب قد يستعصى -لان المعطوب صار كثيرا وكبيرا
    ووصل الى القلب والنخاع-وعموما لاتزال امام الناس خمس سنوات
    حتى موعد الصندوق القادم -واعتقد انها كافية لافاقة اهل بلدى بشرط
    توافر النوايا الجادة والمخلصة لله وللوطن-شكرا لك#
    يارب-ان لم يكن غضب على فلا ابالى-
    يارب-ان لم يكن بك غضب على*
    فلا ابالى

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مابين ريش الواقع وأجحنة الخيال
    الردود
    682
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ثروت الخرباوي عرض المشاركة
    حوار مـع صديقـى المحبـط


    : سبعين مليون أى 0.7% من كل الشعب وحصلنا بموجبها على الترتيب ال180 على مستوى العالم !![/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][/B]
    [B][FONT=Simplified Arabic][COLOR=darkgreen][FONT=Arial][SIZE=5]قلت لك يا أخى
    ثروت الخرباوى


    الله يعينك عليه
    وعندي هذه الملاحظــــات
    1: أحمدوا الله أن عاد عندكم مليون يقرؤون
    في اليمن تقول النسبة ( 100000 من 25 مليون ) ياكســــادنا
    بينما المجتمعــات الغربية تقرأ كلها ( ومن أسباب نهضتها القراءة والحث عليها والإستنتاج وغيره )
    2: لو رتبت الموضوع على طريقة سؤال وفي الأسفل الإجابة لخرج موضوع بشكل أفضل وجميل ومميز ...
    3: نفس الفساد الموجود عندكم في مصر موجود عندنا في اليمن ؟ ( ربما أن لثورة 23 يوليو وهي من حررت البلدين سبب في هذا الفساد ما رأيك هل في الأهداف والمبادئ أم الرجـال ) أم الشعب نفسه ؟

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ضمير! عرض المشاركة
    اذن اخى/ثروت صارت امام العقلاء مهمة صعبة للغاية الا وهى العمل
    على اخراج الناس من هذا المثلث القاتل -المهمة صعبة وتستغرق وقتا
    واصلاح ما عطب قد يستعصى -لان المعطوب صار كثيرا وكبيرا
    ووصل الى القلب والنخاع-وعموما لاتزال امام الناس خمس سنوات
    حتى موعد الصندوق القادم -واعتقد انها كافية لافاقة اهل بلدى بشرط
    توافر النوايا الجادة والمخلصة لله وللوطن-شكرا لك#
    يارب-ان لم يكن غضب على فلا ابالى-
    إستغرقت رحلة التغريب والتخريب سنوات طويلة... ولم تكن المقاومة لها بالحد الكافي إذ أن أباطرة التغريب والتخريب كانوا يقاومون المقاومة.... لذلك أمامنا سنوات طويلة ... وقد ينجح أولادنا فيما فشلنا فيه
    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مصر المحروسة مهروسة فى إيدين مجنون
    الردود
    180
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة صعلوك الحروف عرض المشاركة
    3: نفس الفساد الموجود عندكم في مصر موجود عندنا في اليمن ؟ ( ربما أن لثورة 23 يوليو وهي من حررت البلدين سبب في هذا الفساد ما رأيك هل في الأهداف والمبادئ أم الرجـال ) أم الشعب نفسه ؟
    كلنا في الهم شرق ياصديقي .... المشكلة ياسيدي هي أن الله وضع بين ايدينا منهجا سدنا به العالم وصلنا به على العزة .. ثم أبتغينا العزة في غيره فأذلنا الله ... علم الإستعمار الحديث أين مكامن قوتنا فأبعدنا عنها وأبعدها عنا ... وأدخلنا في خلافات ساذجة ... ثم سلط علينا مجموعة من الأوباش ينفذون سياسته ويخربون شعوبنا ورجالنا .... ولكن طالما أن فينا من يقاوم هذا التخريب فستكون لنا قومة بإذن الله
    الأمر بديهي جداً
    سوف يعود صلاح الدين
    حين يزول فساد الدين

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •