Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 34
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    93

    Exclamation داعية يرى رسول الله كل ليلة

    لقد ابتليت دولة عربية بشيخ قارب التسعين سنة من عمره له مريدون كثر

    يستيقظ من نومه كل صباح ليحكي لمريديه المقربين ما دار بينه وبين رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في المنام من نقاش حول قضايا الإسلام و المسلمين بكلام هو أقرب للهلوسة منه لكلام العاقل .
    هذا الشيخ درس في صغره بمعاهد أجنبية ، تلك المعاهد التي لا يدخلها إلا علية القوم وحينما رزق بأبناء وبنات أدخلهم تلك المعاهد التي درس فيها وأنفق عليهم في سبيل تحصيل علوم الخواجات أموالا طائلة ... وكان يلهج في كهولته بقيمة علوم الخواجات وبقدرة قادر أصبح داعية إسلامية لا ينام إلا مع سيد المرسلين ... أبناؤه ينشرون الدعوة في أوروبا وأمريكا باسم أبيهم آخر صحابة رسول الله ...( أستغفر الله العظيم )
    في أي باب يدخل هذا التصرف ؟
    أفي باب الدجل ؟
    أم في باب التقول على رسول الله والكذب عليه صلى الله عليه وسلم ؟
    أم في باب الاستخفاف بهذا الدين الحنيف ؟
    أم في باب إعطاء أعداء الإسلام الفرصة لوصفه بأنه دين لا علاقة له بالعقل ؟
    ليس الغريب أن يظهر مثل هؤلاء الدجالين بيننا لكن الغريب أن يجدوا من يصدقهم .
    قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلًا

    الإسراء 84

    صدق
    الله العظيم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    تحت تحت تحت كمان .. أيوة هنا
    الردود
    2,342
    التدوينات
    16
    ربنا يرزقك و يرزقنى بزيارة النبى
    قول آمين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    آمين وإياي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    Nueva Zelanda
    الردود
    520
    ^
    ^
    عندك انشودة بهالمناسبة
    واعطيكي ريال

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    عرفنا إنّه عندك ريال، ارتحت؟

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    Nueva Zelanda
    الردود
    520
    الله لنا
    كبرنا على الريال ؟

    مامعي غيره .. اذا بتنشدين انشودة مثل الي بالرصيف والا انتي حرة

    بلعودة طيب

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    ثمّة هنا ماهو أثقلُ من جبل، إن عرفته فرّجتُ عن الريال المُبتلى بك بأخذه وأهديتكَ بالمقابل نعامة
    هااا، ماذا قلت؟

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    Nueva Zelanda
    الردود
    520
    سؤالك له وجهين لخمس عملات
    بمعنى
    اذا انتي تقصدين ثقل دم .. فهذا غير صحيح بتاتا البتة ., ورد في الأمثال المثل القائل :
    لا يمكن أن يكون شفرة ثقيل دم لسببين .. الأول تبرع دم , الثاني خلصت هدية المتبرعين وهي عبارة عن عصير وراسه وألف سيف إلا مايصرف الريال حقك ..
    واذا انتي تقصدين الجبل كمنظر طبيعي فأنا أوافقك الراي حقيقة
    أي الجبال في العالم أثقل وزن ؟ ممكن لو نسحب افرست لوزن الشاحنات نبدى أول خطوة ؟
    خلاص
    معادني بعطيك الريال .. محتاجينه لعملية الوزن
    وياريت لو سمحتي ماتنطين الدور وتمسكين سرا مع الشاحنات والجبال نتمقل في ثقل دمك

    يازين السواليف بالشتات .. توسع الصدر

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    ويكأنني أراه يتوسلُ إليكَ ويرجوكَ فِكاكاً،
    بالله سألتكَ أن تعتقه لوجه الله وإن كنت ترجو جزاءً أو شكوراً فأنا لها فالكرب بتفريج الكرب زوّالة !
    اتقِ الله بريالٍ أملتهُ بالخلاص، ثم صبأت بعد أن رفرف فرحاً وطرب ممتناً
    كسر الخواطر حرام

    كما أنني أدينُ لك بنصف نعامة فقد أصبت بالأولى وأخطأت بالثانية

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    Nueva Zelanda
    الردود
    520
    والي يسلمك
    ركبي عيال الحارة على النعامة واللفة بريال
    وكل ريال تحصلينه شقيه بالنص .. لك نص ولي نص .. أو لي نص ولك نص
    ماراح نختلف المهم ريال وانشودة طائر النورس حلّق حلّق

    و يتبرطمون بالفصحا"ء"

    لا لا لا
    انا بديت أحب الشتات من جد
    كل يوم انتي هنا ؟

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    والله شكلك ترقد وتصحى وإنت تهوجس بالريال؟
    أشد الفاقة انعدام العقل وأنا أختك .. فاصبر تنل وأضيق الأمر أدناه من الفرج !
    .
    .
    وكما يبدو لي كأنّك معلقٌ في سماء الأسهم كطائر النورس: علّق علّق.. ولكن عقلك الواعي لم يهتدي إلى الباطن فيفرز لك الصورة جلية واضحة .. لاحول ولا قوة إلا بالله فكّ الله زنقتك التي أورثتك هاجس الريالات

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    Nueva Zelanda
    الردود
    520
    الله يسامحك
    شكلك الصبحيات .. رمضان كريم

    يعني مابتاخذينه ؟
    الواحد يبري ذمته والاجر على رب العالمين

    يالله .. فمان الله
    ولا شوفك تاخذين ريالات من الناس وريالك عندي ماخذتيه ..

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    على كلّ وإن تمّ أخذه، فهذه بضاعتنا رُدت إلينا !
    وإن أنساك الشيطان أن تذكره، فأنا على أهبة الاستعداد لممساعدتك على اجتراره :cwm11:
    وصلى اللهم على سيّدنا محمد

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    صحيح نسيت أقول،
    إيّاك والإنكار لا تتعب نفسك فثمّة شهودٌ وشواهد أولهم : رندا المكّاوية وقافية وكثـّر خيره أخونا مملكة الأحلام بعد راعي فزعة والنعم !
    <-- مب قصدها تورطهم

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    بين العشق والبغض
    الردود
    727
    من هو هذا الرجل

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المكان
    بداخل البشر
    الردود
    213
    عظم الله اجرك ياسبراوى فى موضوعك بتاع الشيخ اللى بيحلم الاخوة لعبوا عليه
    بالريالات والدنانير-لكن معلهش حظك حلو-فيه ناس تانية بتلعب بحاجات مش كويسة
    زى ماحصللى قبل كده-#
    يارب-ان لم يكن بك غضب على*
    فلا ابالى

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المكان
    بداخل البشر
    الردود
    213
    عظم الله اجرك ياسبراوى فى موضوعك بتاع الشيخ اللى بيحلم الاخوة لعبوا عليه
    بالريالات والدنانير-لكن معلهش حظك حلو-فيه ناس تانية بتلعب بحاجات مش كويسة
    زى ماحصللى قبل كده-#
    يارب-ان لم يكن بك غضب على*
    فلا ابالى

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    Nueva Zelanda
    الردود
    520
    استمري بالمحاولة أختي الفاضلة
    فخفّة الدم لا تحتاج للتفكير يوما كاملا .. فقط مشاهدة الثقلاء وهم يحاولون كفيلة باجتذاب ضحكة شامتة ! .. وهي على كل الأحوال غاية من يستخف دمّة , ولم يكلف نفسه المشاورة , أو النظر إلى مرآة !

    إس إم إس
    << أوت أوف ذا مود . إن صح التعبير
    في أمان الله

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المكان
    أعيش على أرض صلبة
    الردود
    1,260
    أبناؤه ينشرون الدعوة في أوروبا وأمريكا باسم أبيهم آخر صحابة رسول الله ...( أستغفر الله العظيم )
    في أي باب يدخل هذا التصرف ؟
    وبما أنهم ينشرون الدعوة فهذا شيء يبشر بالخير

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    قريباً مِنَ الفـُرص
    الردود
    1,011
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة شفرة عرض المشاركة
    استمري بالمحاولة أختي الفاضلة
    فخفّة الدم لا تحتاج للتفكير يوما كاملا .. فقط مشاهدة الثقلاء وهم يحاولون كفيلة باجتذاب ضحكة شامتة ! .. وهي على كل الأحوال غاية من يستخف دمّة , ولم يكلف نفسه المشاورة , أو النظر إلى مرآة !

    إس إم إس
    << أوت أوف ذا مود . إن صح التعبير
    في أمان الله
    معقولة يا شفرة هههههه لا لا ما أصدق
    معقولة كنت تظن أن لا عمل لي في الحياة سوى متابعة الساخر وترقّب ردك !
    عموماً أصلحكَ الله وأصلح لكَ مودك .. فقط لو أعملت جزء بسيط بسيط جداً من عقلك فيما سبق من ردود لأدركت من خلال الأثر أنني لم أستنفذ أياماً لأجل تسطيرها ..
    عموماً لستُ أول من بدأ استثقال الدم وطعن الناس في أفهامهم، وأحيلكَ لحمورابي !
    ونقطة

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •