Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 25 من 25
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    ...............
    الردود
    552
    تمتعت كثيرا ً هنا ...

    أو لنقل كما تقول دائما ً: ( بشبوش / هو ) مر من هنا ويقلك شكرا ً ! ...

    دمت وأضراسك والوطن بخير وبعيدا ً عن المسكنات والمضادات بأنواعها ..

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المكان
    في الساخر
    الردود
    4,027
    **
    الحمد لله سبحانه وتعالى على العافيه هذا الأسبوع كان حافلا بمعارك طاحنه متعددة الجبهات راح ضحيتها اصناف متعدده من الطعام .. شاركني احد هذه المعارك اخي إبراهيم سنان وكان رجلا مفتريا فقد ابتلع المنيو لأن القرسون احضره على طبق ..

    **

    إبن الأرض ..: لا يفتي مدري مين ومالك في المدينه ... طبعا السر في مالك وليس في مدري مين

    وطالما الموضوع فيه نهايات مفتعله وأفلام مصريه ونصب وفبركه ففي حضورك يجب ان اتنحى جانبا ... فأنا اعرفك ولا أعتقد انك كمدري مين ..

    شكرا لمرورك أيها " الطيب " ..




    عفوا على التأخير سأعود للجميع جميعا ...


    تحياتي


    _

  3. #23
    ^
    ^
    يا أخي احمد ربك ان إبراهيم سنان ما ابتلع الجرسون ذات نفسه، ثم احمد ربك مرة أخرى لأنه لم يأكل رواد المطعم!
    والله مصيبة...
    الآن عرفت، لماذا أصبح إبراهيم سنان بني آدم طائش على حين غرة!
    الرجل كان إنسان طبيعي لحد ما شاف خلقتك، بعدين قرر يكون ذئب عملاً بالمثل القائل: (إن لم تكن ذئباً أكلك بشبوش)!

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الردود
    2,813
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ابن الارض عرض المشاركة
    ^
    ^
    يا أخي احمد ربك ان إبراهيم سنان ما ابتلع الجرسون ذات نفسه، ثم احمد ربك مرة أخرى لأنه لم يأكل رواد المطعم!
    والله مصيبة...
    الآن عرفت، لماذا أصبح إبراهيم سنان بني آدم طائش على حين غرة!
    الرجل كان إنسان طبيعي لحد ما شاف خلقتك، بعدين قرر يكون ذئب عملاً بالمثل القائل: (إن لم تكن ذئباً أكلك بشبوش)!
    لا يوجد إنسان طبيعي مائة بالمائة .
    وربما لم أصبح طائشا ، لأني دائما كنت كذلك ، وكما قلت لعل هناك لحظات تتجلى فيها صفاتنا المختبئة ، ومنها مثلا رؤية وجه بشبوش .

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المكان
    لا أتذكر
    الردود
    1,051
    غريبة جدا يا بشبوش ..!

    ضرس العقل يا سيدي هو آخر الأسنان لوصول الخطر إليه

    فهو أكبرها حجما وأقلها منفعة وأطولها إقامة في الفم

    ومع أنه أثبتها عودا وأصلبها مكسرا ؛ فلا دور رئيسي له في الهضم والقضم

    إذن كيف حدثت المشكلة ..!

    ربما تناولت مرة لقمة أكبر من المقدور عليها يا سيدي

    أو ربما مررت بمرحلة شهية زيادة عن اللزوم

    أو ربما كنت تأكل لحظة مشاهدة الأخبار

    لا تأسف عليه على كل حال ، سيأتيك ضرس عقل بديل

    فضروس العقل نابتة لا ريب فيها

    ولا تتعب نفسك بالتفكير فأنت حالة غير نادرة

    ستظل نظرية السوس مقابل الطعام مسألة لا مفر منها

    فهو ينشأ خلال السنوات الأولى من مرحلة ما قبل اكتمال اللبنيات

    والحمد لله على السلامة يا بشبوش فأنت محظوظ

    أخشى أنه نجار هو الآخر ولم يكتشف بعد

    حفظ الله ضروس العقل الأخرى فهي زينة الفم عند استقبال النكت

    وأضحك الله بالسرور زمانك يا بشبوش

    تصورت حركته في خلع ضرسك وأنت تقوم معه عند الخلع

    كرم الله وجهك .
    وَأَعْلَمُ أَنَّ القَلْبَ فِيهِ سَعَادَةٌ .......... إِذَا بَقِيَتْ فِيهِ المَوَدَّةُ وَالشِّعْرُ
    ========================================جرير الصغير .

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •