Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 55
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المكان
    في ارض اهل السنه والجماعه
    الردود
    1,435
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مزاجـــــي
    لله در هذا القلم

    ولله در صاحبه

    الجمال لا يحتاج الى زيادة !

    وموضوعكَ لا يحتاج الا لتسجيل شرف الحضور .. لا أكثر



    دمتَ
    **************************************************

    يا سبحان الله

    ماهذا يا مزاجي اصبح القدح في الناس وشتمهم ووصفهم باقبح الاوصاف موضوع جميل ورائع

    انه النفاق لاغير .

    واكرر لماذا تحذف ردودي هل لانها تصيبكم في مقتل ولاتعرفون لها ردآ فااقصر الطرق هو حذفها .

    س/ هل الشتم والقدح في الاشخاص بأسمائهم المعروفه مسموح بها في الساخر .

    انتظر الاجابة حتى لو حذفت الرد يبقى .

    شعار الساخر لهذا الصيف

    كن صديقي واكتب ماتريد ياعزيزي .

    تحياتي لاهلي .

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    الردود
    1,167
    الأخ الكريم ابن رشد
    إن المسلم الحق يا أخي من سلمَ المسلمون من لسانه ويده كما قال عليه الصلاة والسلام ، أما وقد برعتَ في سبّ إخوانك المسلمين فهذا أمرٌ لا يطاق فكيف بمن نظنه يحمل قلماً سيّالاً ولا نزكي على الله احداً 0 حاول يا أخي الكريم أن تصل إلى صلح مع نفسك أولاً ومع ذاتك وتوّقف عن جلدها بمناسبة أو غير مناسبة وكأنك قد أوشكت على الهلاك ولابد من تبيان الحقائق حتى لا نغيب في غياهب الشرّ والمؤامرات حتى وإن كان الكلام سيئاً 00 على رسلك يا أخي ! ( لا يكلّف الله نفساً إلا وسعها ) لن تموت يا أخي إن لم تكتب هذا المقال ولن نموت معك ، ولن يخسر غيرك !
    فإن أردت من الناس أن تقبل بأفكارك وخزعبلاتك وحرصك على الأمة الإضافي فلا بد أن تُشعرهم بأنك واحد منهم ، لا تظهر العلم والمعرفة والدراية وأنت أقلّهم 0 لا همّ لديك إلا إبداء الملاحظات والاستدراكات والسُباب إن لزم الأمر أو لا ، الله عز وجل يقول ( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ) لا أن تشتم مع الأحداث ومقدّمه وضيوفه ومشاهديه و ولاة الأمر 00 يا أخي
    يُخيّل إليّ أن ابن رشد الفيلسوف قد بُعث من قبره بعد مقالك يا أبو المفهومية :D:

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المكان
    في ارض اهل السنه والجماعه
    الردود
    1,435













    عزيزي الرصاصه


    هاقد تهجمتَ على الشخص الكاتب

    عزيزي اتمنى منك الالتزام بالحد الأدنى من الردود


    وان لم تستطع

    فتستطيع الإيصال عن طريق الرسائل الخاصه



    تحياتي لك


    **********************************************

    اهـ يا مزاجي

    الان اصبحت انا من تهجم على الكاتب اما الموضوع كله فيه من الشتم لخادم الحرمين الشريفين
    وولي العد حفظهما الله من سهام الحساد والحاقدين و بسمو الامير خالد الفيصل وبعض الكتاب
    المعروفين فهذا يروق لك وتهلل وتصفق له .
    اعلم هداني الله
    اولآ :
    ان حذفك لموضوعي اعلاه هو تزيف للحقائق وايهام القاري بان ردي فيه من القدح الشي الذي لايطاق
    وانا لااشتكي الا لرب العالمين حيث انك حملت امانه وهي ان تعدل بين الناس ولم تقم بها حق
    القيام فتركت للمدعو ابن رشد حرية القول لا وطبلت له وكأنك مؤيد
    كل قولآ هو قائله .
    وعندما انتقدتك انت ومن طبل للمدعو ابن رشد ثرت وكأنك منزه عن الخطأ
    لذلك حسبي الله ونعم الوكيل فيك وسوف اقتص منك يوم العرض الاكبر عند العزيز القدير
    ثانيآ :
    ان وصفي للمدعو أبن رشد بأنه ارهابي ماهو الا طعم لك وقد وقعت فيه
    وانكشف اما الناس فعز عليك ان ا قدح بشخص غير معروف اسمة الحقيقي بينما هللت وطبلت
    عندما هو شتم اناس معروفين بأسمائهم ( راجع الموضع جيدآ وتعرف انك ظلمت نفسك )
    وحتى عندما كتبت في ردي بيت في حب الوطن عز عليك ذلك فقمت بحذفه .
    وها انا اكرره

    الله البادي ثم عز بلادي

    ثالثآ :
    لماذا تحذف ردي دون ان تترك للمدعو ابن رشد ان يرد
    هناك سر في الامر !!!!!!!!
    واخيرآ موضوع الرسائل الخاصه ليس بيني وبينك ما اخفيه على الناس انا انتقدت المقال وكاتبه ومن طبل له فمن اراد ان يحاجني في ردي ففي ساحة المعركة وليس خلف الكواليس .

    ملاحظة / ربما تاتي انت او غيرك وتقول ان الامر لم يصل الى حد المعركة نعم انها معركة مع الفكر المنحرف مع فكر الخوارج ومن حاول ان يقلدهم في طرقهم .

    تحياتي لاهلي .

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المكان
    فوق سطوح سما النت
    الردود
    1,829
    الفيلم دا شفته قبل كدا
    فين يا فخ
    فين يا فخ
    والله شفته كتير قوى .. بس مش فاكر فين
    حبيب قلبى ابن رشد
    قول كل اللى فى نفسك .. دى فرصتك الأخيرة
    كلى تقدير لقلمك

  5. #25

    ابن رشد

    .

    .

    دعني انحني اجلالاً لقلمك الجسور

    .

    .

    ولا عليك بمن يهرف بما لايعرف

    وعند المواجهه يهرب كجرذ مذعور

    خوفاً من افتضاح خلفيته الضحله

    .

    .

    لا عليك .

    .

    فعندما تسخر التلال وتتطاول علىالجبال .. تسحق بهبة ريح

    وعندما تتهكم الجداول على الانهار .. تنضب بلفحة شمس

    .

    وتظل الجبال شاهقه .. وتستمر الانهار جاريه

    فاللسان قد يلعق اصابع القدم

    ولكن

    ابداً

    ابداً

    لا يصل الى قمة الرأس


    .

    الليدي

    قهوه ساده

    اريد ان اتحول الى ..إبــره ..!!

    كي أتسلل للنفوس ( المنفوخه ) ..فأثقبهــــا ....!




  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المكان
    حيث يكون البؤساء!!
    الردود
    28
    أيها الأخ العزيز : ابن رشد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أجد في موضوعك المطروح جرأة أحترم جسارتها .. لكنني بكل أسف أسفت على درجة التهكم والسب في بعض جوانبه ..قد اتفق معك من حيث المبدأ ..لكنني اختلف تماما في طريقة الطرح !!
    عزيزي : فرق بين أن تقول لزوجتك : يبدو أنك اليوم نسيت اضافة الملح الى الغداء ..وبين أن تقول : طعامك هذا لايطاق ... (على الرغم أن الهدف واحد).
    أخي : نحن بهذا المستوى من الحوار نعجل في خطانا نحو مزبلة الحضارة.
    كفانا تجريحا ,,ولنقابل السيئة بالحسنة..وستجد الثمار يانعة خضراء.
    أنا لا أكتب لك عن حلم وردي أتمناى رؤيته،ولكن لسان الحق أبى إلا أن يتطاول قليلا على تعجل المتحمس!!
    ثم اعلم أني أقدر ماتكتب..



    "ودمتم ساخرين"

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المكان
    هنا وهناك
    الردود
    336
    المملكة العربية البرجسية..اخر الدول المنضمة للجامعة العربية
    بكت المئذنــــــــــــــــــــــــة
    جاء الغريب جعلها.....
    مدخنـــــه

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المكان
    في ارض اهل السنه والجماعه
    الردود
    1,435
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة قهوه ساده
    ابن رشد

    .

    .

    دعني انحني اجلالاً لقلمك الجسور

    .

    .

    ولا عليك بمن يهرف بما لايعرف

    وعند المواجهه يهرب كجرذ مذعور

    خوفاً من افتضاح خلفيته الضحله

    .

    .

    لا عليك .

    .

    فعندما تسخر التلال وتتطاول علىالجبال .. تسحق بهبة ريح

    وعندما تتهكم الجداول على الانهار .. تنضب بلفحة شمس

    .

    وتظل الجبال شاهقه .. وتستمر الانهار جاريه

    فاللسان قد يلعق اصابع القدم

    ولكن

    ابداً

    ابداً

    لا يصل الى قمة الرأس


    .

    الليدي

    قهوه ساده

    ***************************************

    يابنت ماعلموك *** بان الانحناء لا يجوز الا لله رب العالمين
    ام انك تهرفين بما لاتعرفين ( يعني صفصفة حكي ) .
    ثم من اين تكون بداية الانهار يا قهوة سادة .
    *************** .

    تحياتي لاخواتي بنات أهلي .




    الرصاصه

    ارجو منكَ الالتزام بالموضوع

    وترك الرد على الردود

    وعدم محاولة الاثاره والاستفزاز

    واختيار الكلمات اللائقه في التخاطب

    تحياتي

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المكان
    في ارض اهل السنه والجماعه
    الردود
    1,435
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الرصاصة
    ***************************************

    يابنت ماعلموك *** بان الانحناء لا يجوز الا لله رب العالمين
    ام انك تهرفين بما لاتعرفين ( يعني صفصفة حكي ) .
    ثم من اين تكون بداية الانهار يا قهوة سادة .
    *************** .

    تحياتي لاخواتي بنات أهلي .




    الرصاصه

    ارجو منكَ الالتزام بالموضوع

    وترك الرد على الردود

    وعدم محاولة الاثاره والاستفزاز

    واختيار الكلمات اللائقه في التخاطب

    تحياتي
    *************************************

    يا مزاجي لا اقبل منك تحية حتى تعدل والحكم بيني وبينك رب العالمين .
    يا مزاجي هل كلمة أهلك التي حذفتها او جملة القهوة السادة لا يستسيغها الا مريض السكر
    فيها شي من قلة الادب ام عبارات أبن رشد اقرأ جيدآ ان كانت المجاملة قد اعمت عينيك ( ولأنه رجلٌ خردة * ومن سره منكم أن يرى رجلاً يحمل رأساً فارغاً فلينظر إلى سلطان البازعي ، ريشة مهترئة في جناح ميت )

    أهذه لغة تخاطب لذلك اتقي دعوة المظلوم ان ليس بينها وبين الله حجاب

    وسوف ابيقى اقول كلمة الحق عند سلطان الساخر الجائر

    ملاحظة / لماذا لاتجيب وتقول رأيك في عبارات الشتم الصريح والمبطن التي استخدمها
    نكرة الساخر اكرر نكرة الساخر أسف لقد طبلت له وهذا يعني انك مؤيد له في كل عباراته الذي استخدمها رغم انها مخالفة لقوانين الساخر
    ( ان كان عز عليك ان اقول لآبن رشد انه نكرة الساخر الم يعز عليك ان يشتم ولاة الامر وبعض الشخصيات المعروفة في المجتمع )

    كما ان اذا كان الرد على الرد مخالف لقوانين الساخر فهل شتم خادم الحرمين وشخصيات المجتمع بأسمهائهم هو الحصول على رضاء القائمين على الساخر

    هل تستطيع ان تجيب لا تهرب .
    لااستقبل رسائل خاصة منك اجعل الحكم بيني وبينك الناس ياهذا


    تحياتي لاهلي .

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    في الحقيقة أيها الرصاصة العلم االعالم المعروف قدس الله سره ..
    أن ابن رشد لم يشتم ولاة الأمر أكثر من شتمك لهم !!
    فالدفاع عنهم بهذه الطريقة الموغلة في الغباء والجهل واللطم والنياحه هو في واقع الأمر ليس سوى شتم لهم ، فهنيئاً لهم بك !!

    إذا أردت أن تمارس الردح على طريقة " العوالم " فابحث عن مكان آخر غير الساخر ..
    ها أنت تكتشف أن الساخر ظالم وأن الأعضاء خوارج وأن كل ما فيه غير مقبول .. فلماذا تبقى إذاً ؟؟!!

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المكان
    في ارض اهل السنه والجماعه
    الردود
    1,435
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سهيل اليماني
    في الحقيقة أيها الرصاصة العلم االعالم المعروف قدس الله سره ..
    أن ابن رشد لم يشتم ولاة الأمر أكثر من شتمك لهم !!
    فالدفاع عنهم بهذه الطريقة الموغلة في الغباء والجهل واللطم والنياحه هو في واقع الأمر ليس سوى شتم لهم ، فهنيئاً لهم بك !!

    إذا أردت أن تمارس الردح على طريقة " العوالم " فابحث عن مكان آخر غير الساخر ..
    ها أنت تكتشف أن الساخر ظالم وأن الأعضاء خوارج وأن كل ما فيه غير مقبول .. فلماذا تبقى إذاً ؟؟!!
    ********************************
    يا يماني

    وكيف عرفت ان ردي هو ردح العوالم ربما انها البئية التي عشت بها هي التي علمتك هذا يا هذا
    اعلم يا يماني
    سوف يصلكم الدور وتلحقون بسادتكم الذين علموكم السحر وعند ذلك شجاعتك التي تظهرها
    في المنتديات سوف تخونك .

    اما موضوع الدفاع عن الساخر فا اتركه لأهله .

    وفي الختام :

    اللهم اجزي ولاة الامر في هذا البلد خيرآ فلقد قضوا على الفئة الضاله المضله

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    طيب أحلف واصدقك
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الردود
    11
    وفي الختام :

    اللهم اجزي ولاة الامر في هذا البلد خيرآ فلقد قضوا على الفئة الضاله المضله[/QUOTE]
    بارك الله فيك ..رصاصة
    اضم صوتي الى صوتك... ورصاصتي الى رصاصتك :x: :x:
    اللهم وحد كلمة المسلمين و اجمع شملهم و قوي شوكتهم وانصرهم على من ظلمهم ...عاجلا غير اجل ياحي ياقوم...
    السلام عليكم ورحمة الله

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المكان
    هنا وهناك
    الردود
    336
    دعوا الرصاصة وشانها فهى لازالت تبحث عن بيت النار كى تفجر نفسها .........
    ولتدع ماشئت لولاة الامر ...ان كان خيرا او شرا ...
    ولكن الاهم ان نحافظ على الحرف التاسع والعشرين من ان يكون بوقا للانظمة وساحة تطلق فيها غربانها كى تنعق
    دمتم للساخر ودام بكم
    بكت المئذنــــــــــــــــــــــــة
    جاء الغريب جعلها.....
    مدخنـــــه

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المكان
    في المكان الذي تعيش فيه ..!
    الردود
    219
    تحياتي لك ولقلمك.


    تيب..
    كثيراً ما يتواصل معي قرائي ... مبتغين الدنو من ينابيع سطوري
    وكثيراً ما ينهون تحاورهم متأسفين ... لظنهم أنهم شغلوا حيزاً من وقتي الذهبي ...فأجيبهم بكلماتي أو بصمتي ... وكيف كان لوقتي أن يصير من ذهب ... وكذلك لسطوري التي يسبكها ... لو لم أفتح أبوابي و نوافذي على ألـوانـكـم !!

    البريد الألكتروني :se1me@hotmail.com

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المكان
    أرض الحرمين
    الردود
    6,026
    <<<< مر من هنا

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الردود
    11

    فالنتبع وصية الحبيب..

    السلام عليكم ورحمة الله..>>

    عجبي.. ما بال أقوام .............."يدّعون الجسارة" و الشجاعة و يختبئون وراء أسماء مستعارة ..ليتسنا لهم الهجوم بقذائف من السباب و الشتائم و الوصف بأقبح الصور على من هم دونهم كما يدعون!!>>

    فإذا كان لابد من إثرائنا ـ بما يدعون انها الحقائق التي ما ابصرناها إلا بعدما قرأوا لنا مابين السطور بزعمهم ـ " "فلهم جزيل الشكر!>>

    فالينتقوا الألفاظ التي تدل على احترامهم لقرائهم ..ليكون لأقلامهم قيمة و احترام في المقابل ..!>>

    ألم يقل سبحانه "ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة"سورة النحل 125 >>

    "ليس المؤمن بالسباب ولا اللعان ولا الفاحش البذيء..>>

    فكلنا مؤمنون ولله الحمد و لكنا لا نبيح و لا نملك لأنفسنا ان نتهم غيرنا ممن يشهدون بأنه لا اله الا الله وان محمدا رسول الله و يصلون الخمس ..... بالعلمانية و الالحاد معاذ الله ..فما بالهم بمن يهين و يكفر ولي الأمر ..قال عليه السلام من " من أهان السلطان أهانه الله ">>

    وقال أيضا صلوات الله وسلامه عليه:"من كره من أميره شيئا فاليصبر ,فإنه من خرج من السلطان شبرا مات ميتة أهل الجاهلية من خرج فكيف من كفر السلطان.!!!!>>

    نحن لا ندعي الكمال المطلق لولاة الأمر.. ولكن من منا معصوم ..فمن ذا الذي ترجى مزاياه كلها **كفا المرء نبلا أن تعد معايبه>>

    .....قال عليه الصلاة والسلام " ثلاث لا يغل عليهن قلب امرئ مؤمن,إخلاص العمل لله و المناصحة لأئمة المسلمين و لزوم جماعتهم فإن دعائهم يحيط من ورائهم" رواه البزار وابن حبان>>

    > >

    إذا كان ما كتبوه من باب الإصلاح و الحرص على الأمة فليكونوا دعاة إلى الإصلاح بالمعروووووف!>>

    أين الإصلاح في أن يوغلون قلوبنا على ولاة امرنا و تكفيرهم بذنوبهم !!اين الاصلاح في الفرقة و الشتات!! اين الاصلاح في بذل الشتائم و السباب!!!!....................>>

    اذا لم نقدر على الاصلاح و النصح بالمعروف ..اذا لم نستطع ان ندرأ المفاسد إلاّ بفساد اشر و اكبر منه ..فالنصلح انفسنا ولنصبر كما وصانا حبيبنا محمد عليه السلام "انكم ستلقون اثرة فاصبروا حتى تلقوني على الحوض"... فمن لا يحب لقاء حبيبه محمد عليه الصلاة والسلام على الحوض!!! من لا يحب ان يصبر حتى يلقاه ..من لايكلف نفسه اتباع و صاياه!!!!!>>

    حال الأمة الإسلامية يشكوا ضعفنا و ينزف .. فلا نزيد الطين بالله و الضعف فرقة وشتاتا حتى لا نمكن العدو الحقيقي من التغلب علينا بسهوله و نقدم لهم أنفسنا هينة رخيصة...>>

    > >

    فلنا في رسولنا و أصحابه أسوة حسنة ..فإنا عندما نأمر.. ندعوا بالمعرف وليس بالتقبيح و السباب..وعندما نطلب النصر من الله نتبع قوله وسنة رسوله و أصحابه الأخيار من بعده .. لا نتبع أنفسنا و شهواتنا!!>>

    قال عليه السلام"اعلم ان النصر مع الصبر وان الفرج مع الكرب و ان مع العسر يسرا "سنن الترمذي 7/204 >>

    ولنا في زعيم المعارضة وعدو الثروات ابي ذر الغفاري رضي الله عنه وارضاه .. و صبره وإتباعه لوصية حبيبنا المصطفى عليه السلام الذي قال عنه "" ما أقلت الغبراء ولا أظلت الخضراء اصدق لهجة من أبي ذر"">>

    فالصدق الجسور هو جوهر حياة ابي ذر كلها رضي الله عنه..>>

    و ان كنت أكيدا أن لا أحد يجهل و صية رسولنا العظيم الذي لا ينطق عن الهوى لأبي ذر الغفاري ولكني اذكرها لأن الذكرى تنفع المؤمنين ..سأله عليه السلام "يا أبى ذر كيف أنت إذا أدركك أمراء يستأثرون بالفيء ؟؟؟>>

    فأجاب: إذا والذي بعثك بالحق لأضربن بسيفي...!>>

    فقال له الرسول:"افلا ادلك على خير من ذلك؟(اصبر حتى تلقاني) ..>>

    كانت وصية حبيبنا ان يضع الأناة قبل الانقلاب و الكلمة الشجاعة مكان السيف ..ووالله لم تكن هذه الوصية لأبي ذر فقط..بل هي لكل من امن بالله و رسوله و لكل من يعرف الحق وامن به..والحق أحق ان يتبع..>>

    ****>>

    نقدر لهذا الضمير المستتر ما قدمه لنا من حقائق و خفايا على أنها من (من لم يعرف الشر كان أجدر أن يقع فيه) ..وضحت فكرتك و مذهبك و قد أجزلت التوضيح..>>

    ولكن كما قال أبو الفتح:>>





    تكلم وسدد ما استطعت فإنما** كلامك حي والسكوت جمـاد>>

    فأن لم تجد قولا سديدا تقوله** فصمتك عن غير السداد سداد>>

    > >

    و اعتذر جدا على الاطاله... >>
    لكل شيء اذا ماتـم نقصان *** فلا يغر بطيب العيش انسان

    هي الأمور كما شاهدتها دول***من سره زمن سائته أزمان

    و هذه الدار لا تبقى على أحد***ولا يدوم على حال لها شان

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المكان
    فوق سطوح سما النت
    الردود
    1,829
    أرد عليك بما أتيتنا :

    تكلم وسدد ما استطعت فإنما** كلامك حي والسكوت جمـاد>>

    فإن لم تجد قولا سديدا تقوله** فصمتك عن غير السداد سداد

    ====== هذا هو ردى العاجل ========
    لا تعتقد أيها المتخفى خلف حروفك أن الساخر خلا ممن يستطيعون الرد
    فالساخر زاخر
    و لى عودة مع سيدنا أبى ذر الغفارى رضى الله عنه .. فهل يرضَ أبو ذر عن المتخفين خلفه ! ! !
    و هل منع أبو ذر الكلام ؟ أم منعه معاوية رضى الله عنه ؟
    أم تراك تأمر الناس بزهد أبى ذر !
    إل إل إس : لى عودة
    الفخ .. إسمى الحقيقى +

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المكان
    في ارض اهل السنه والجماعه
    الردود
    1,435
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة LLS
    السلام عليكم ورحمة الله..>>

    عجبي.. ما بال أقوام .............."يدّعون الجسارة" و الشجاعة و يختبئون وراء أسماء مستعارة ..ليتسنا لهم الهجوم بقذائف من السباب و الشتائم و الوصف بأقبح الصور على من هم دونهم كما يدعون!!>>

    فإذا كان لابد من إثرائنا ـ بما يدعون انها الحقائق التي ما ابصرناها إلا بعدما قرأوا لنا مابين السطور بزعمهم ـ " "فلهم جزيل الشكر!>>

    فالينتقوا الألفاظ التي تدل على احترامهم لقرائهم ..ليكون لأقلامهم قيمة و احترام في المقابل ..!>>

    ألم يقل سبحانه "ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة"سورة النحل 125 >>

    "ليس المؤمن بالسباب ولا اللعان ولا الفاحش البذيء..>>

    فكلنا مؤمنون ولله الحمد و لكنا لا نبيح و لا نملك لأنفسنا ان نتهم غيرنا ممن يشهدون بأنه لا اله الا الله وان محمدا رسول الله و يصلون الخمس ..... بالعلمانية و الالحاد معاذ الله ..فما بالهم بمن يهين و يكفر ولي الأمر ..قال عليه السلام من " من أهان السلطان أهانه الله ">>

    وقال أيضا صلوات الله وسلامه عليه:"من كره من أميره شيئا فاليصبر ,فإنه من خرج من السلطان شبرا مات ميتة أهل الجاهلية من خرج فكيف من كفر السلطان.!!!!>>

    نحن لا ندعي الكمال المطلق لولاة الأمر.. ولكن من منا معصوم ..فمن ذا الذي ترجى مزاياه كلها **كفا المرء نبلا أن تعد معايبه>>

    .....قال عليه الصلاة والسلام " ثلاث لا يغل عليهن قلب امرئ مؤمن,إخلاص العمل لله و المناصحة لأئمة المسلمين و لزوم جماعتهم فإن دعائهم يحيط من ورائهم" رواه البزار وابن حبان>>

    > >

    إذا كان ما كتبوه من باب الإصلاح و الحرص على الأمة فليكونوا دعاة إلى الإصلاح بالمعروووووف!>>

    أين الإصلاح في أن يوغلون قلوبنا على ولاة امرنا و تكفيرهم بذنوبهم !!اين الاصلاح في الفرقة و الشتات!! اين الاصلاح في بذل الشتائم و السباب!!!!....................>>

    اذا لم نقدر على الاصلاح و النصح بالمعروف ..اذا لم نستطع ان ندرأ المفاسد إلاّ بفساد اشر و اكبر منه ..فالنصلح انفسنا ولنصبر كما وصانا حبيبنا محمد عليه السلام "انكم ستلقون اثرة فاصبروا حتى تلقوني على الحوض"... فمن لا يحب لقاء حبيبه محمد عليه الصلاة والسلام على الحوض!!! من لا يحب ان يصبر حتى يلقاه ..من لايكلف نفسه اتباع و صاياه!!!!!>>

    حال الأمة الإسلامية يشكوا ضعفنا و ينزف .. فلا نزيد الطين بالله و الضعف فرقة وشتاتا حتى لا نمكن العدو الحقيقي من التغلب علينا بسهوله و نقدم لهم أنفسنا هينة رخيصة...>>

    > >

    فلنا في رسولنا و أصحابه أسوة حسنة ..فإنا عندما نأمر.. ندعوا بالمعرف وليس بالتقبيح و السباب..وعندما نطلب النصر من الله نتبع قوله وسنة رسوله و أصحابه الأخيار من بعده .. لا نتبع أنفسنا و شهواتنا!!>>

    قال عليه السلام"اعلم ان النصر مع الصبر وان الفرج مع الكرب و ان مع العسر يسرا "سنن الترمذي 7/204 >>

    ولنا في زعيم المعارضة وعدو الثروات ابي ذر الغفاري رضي الله عنه وارضاه .. و صبره وإتباعه لوصية حبيبنا المصطفى عليه السلام الذي قال عنه "" ما أقلت الغبراء ولا أظلت الخضراء اصدق لهجة من أبي ذر"">>

    فالصدق الجسور هو جوهر حياة ابي ذر كلها رضي الله عنه..>>

    و ان كنت أكيدا أن لا أحد يجهل و صية رسولنا العظيم الذي لا ينطق عن الهوى لأبي ذر الغفاري ولكني اذكرها لأن الذكرى تنفع المؤمنين ..سأله عليه السلام "يا أبى ذر كيف أنت إذا أدركك أمراء يستأثرون بالفيء ؟؟؟>>

    فأجاب: إذا والذي بعثك بالحق لأضربن بسيفي...!>>

    فقال له الرسول:"افلا ادلك على خير من ذلك؟(اصبر حتى تلقاني) ..>>

    كانت وصية حبيبنا ان يضع الأناة قبل الانقلاب و الكلمة الشجاعة مكان السيف ..ووالله لم تكن هذه الوصية لأبي ذر فقط..بل هي لكل من امن بالله و رسوله و لكل من يعرف الحق وامن به..والحق أحق ان يتبع..>>

    ****>>

    نقدر لهذا الضمير المستتر ما قدمه لنا من حقائق و خفايا على أنها من (من لم يعرف الشر كان أجدر أن يقع فيه) ..وضحت فكرتك و مذهبك و قد أجزلت التوضيح..>>

    ولكن كما قال أبو الفتح:>>





    تكلم وسدد ما استطعت فإنما** كلامك حي والسكوت جمـاد>>

    فأن لم تجد قولا سديدا تقوله** فصمتك عن غير السداد سداد>>

    > >

    و اعتذر جدا على الاطاله... >>
    *************************************************

    LLS ياحبيبي

    هؤلاء اناس يدعون انهم اصلاحين وانا ( والعياذ بالله من انا ) اعرفهم جيدآ قد أمتلت بهم
    المدارس وحلقات تحفيظ القران وهم ينظمون الرحلات الخلويه مع الطلاب لنشر الافكار الهدامه بينهم
    وقد تساهل ولاة الامر معهم في البداية ظنآ من ولاة الامر ان هؤلاء قوم اصلاح
    ولكن كانت النتائج تدمير وتفجير في البلاد وترويع العباد .
    أخي اعلم هداني وهداك الله
    ان ساعاتهم قد ازفت ولم يبقى منها الا ثواني معدوده وعلى قول المثل ( جاك الموت يا تارك الصلاة )

    تحياتي لك .

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    في الفضاء
    الردود
    4,832
    بصراحه وين انا عن هالموضوع من زمااااان

    <<ياحبها للخناقات :D: شريره بقوة

    ابن رشد


    :
    احساس
    اصبر لمصيبتك وتجلدي
    واعلم بأن المرئ ليس بمخلدي
    واصبر كما صبر الكرام فأنها نوباً تنوب اليوم وتكشف في غدي
    أوما ترى أن المصائب جمة وأن المنية للعباد بمرصدي
    من لم يصب بمصيبة ممن ترى هذا سبيلاً لست عنه بأوحدي
    فإذا ذكرت مصيبة ومصابها
    فاذكر مصابنا بالنبي محمد

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •