Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 64
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    597

    فوز منتخبنا اليوم..


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    تحت الاحتلال!
    الردود
    2,512
    .....

    .....

    ....
    ما فهمت الحبكة؟ يعني ما فهمت الفكرة؟ ايش المقصود من التصميم؟
    ان النصر الكروي بداية لنصر كوني و أرضي و إنساني مثلا؟

    حياك الله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    59
    ^
    ^
    ^
    نفس الفكرة !

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    59
    ^
    ^
    ^
    نفس الفكرة !

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المكان
    في روضة من جحيم الشتات
    الردود
    50
    وكأنه غلاف لكتاب ..

    أوحت لي شياطين فكري

    (( لاحظوا شياطين فكري فقد أصبح عقلي خاوياً مهجوراً تسكنه الشياطين بعد أن رحلن وأستقلين بنات أفكاري في دورٍ لهن عند أزواجهن .. فعلى المثل القائل أخطب لبنتك فقد زوجتهن مباشرة لئلا يسبين من قاطعي الافكار ...))

    نعود للإيحاء

    فقد أوحت لي أفكاري الشيطانية

    بعنوان جيد للكتاب ..

    (( من إندونيسيا: تسونامي العرب .. إما النصر أو ..............!!! ))

    .
    .

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    597
    هذا العمل البسيط رياضي بحت هو موجه بالدرجه الأولى للمهتمين بالرياضة
    ولذا ومن أجل لا يكون فيه لبس ركزت على كلمة( منتخب )
    فبعد فوزنا تولد شعور لدا الكثبر منا بان كأس آسيا في متناول اليد
    في الوقت الذي كبر فبه الامل العراقي وساد الفكر التفاؤلي لديهم بالحصول على الكأس
    فبلا شك مقابلتهم معنا أسهل بكثير لو قابلوا اليابان..
    عندما يشير العاقل بإصبعه للقمر ينظر الأحمق إلى الاصبع

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    597
    داليا الهواري
    النصر الكروي بداية لنصر كوني و أرضي و إنساني مثلا!!
    أعرف أنك تسخرين.. ولكني متفق معك أن النصر الكروي لن يكون أبدا بداية لنصر كوني و أرضي و إنساني ..
    عندما يشير العاقل بإصبعه للقمر ينظر الأحمق إلى الاصبع

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    597
    من إندونيسيا: تسونامي العرب .. إما النصر أو ..............!!!
    رائعة جدا افكارك الجميلة وتمنيت لوكنت رساما كاريكاتوريا لأجسد هذه الفكرة
    سعدت بحضورك هنا ..
    عندما يشير العاقل بإصبعه للقمر ينظر الأحمق إلى الاصبع

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    لست متأكداً أنني أعيش !!
    الردود
    809
    جميلة جدا ً هذا التصميم
    هادئ و واضح .

    لا تهتم أخي العزيز فالكثير هنا يمارس متابعة الرياضة خلسة ً
    و كما قال أخونا ( مصراوي ) رحمه الله :
    فأنا كالجميع أنتقد في العلن ما يمكن أن أفعله في السر.

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    8
    رائعه .. ويارب يارب كأس أخضر .. وزعامة سعوديه آسيويه ..

    ولا عيب في الرياضه .. العيب في سوء الأسلوب وخواء الفكر ..

    سلمت الأنامل ..

    عقبال التصميم للكأس الأخضر ..

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    85
    ما أجمل أن نرى الأشياء بمنظور فنّي
    لم أتابع مباراة بإستمتاع بقدر مباراه السعوديه x اليابان
    شكرا لك

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    هناك .. في قلبها ...
    الردود
    865
    حاسس ان الكاس هتروح للعراق لانهم أهدأ وغير عصبيين وماشيين بلا اي ضغوط ..
    على عكس المنتخب السعودي التعامل معاه بالشوط وضاغطين عليه جدا ..
    على وجه العموم هانت والكأس لمن يستحقه ..

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    الباب العالي
    الردود
    1,272
    ^^^

    وأنا بعد .. لأننا سندخل النهائي شبه ضامنين الكأس عطفاً على نتائجنا ونتائج العراق !

    نفس الحالة مع اليابان ! .. دخلنا المباراة ونحن جادين ومتخوفين من اليابان .. بعكس اليابانيين المتفائلين قبل المباراة !! والآن انقلبت الأدوار .. والله يستر !

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المكان
    أبي كان في الجَنّة !
    الردود
    2,958
    أنا اشتريت العلم العراقي خلاص ..
    ما بقي إلا أخرج أشجع بعدما يفوزون بالكأس إن شاء الله ..

    الفرق بين الفريقين ، أن العراق فريق يبحث عن الفوز لأنه يسعد شعباً له جذوره في التاريخ وأحزانه الأليمة الحقيقية منذ دهور ، وحتى الآن ما زال تحت النار والدم ، وحتى عندما خرج للتشجيع قبل يومين قدم خمسين شهيداً في حشود المشجعين ماتوا في تفجير ظالم.
    أما المنتخب الوطني السعودي الشقيق فيبحث عن .. نفسه !

    على فكرة ..
    منتخب العراق من ضيق حاله لم يجد من المال ما يسدد فواتير الفندق الذي سكنوا فيه في كأس الخليج لولا مساعدة أحد الأثرياء ، ومع هذا فهو المكافح الأبي المفعم بالرجولة !



    أنـــــــــا
    أحـ*ــ*ــ*ـب
    العــــــراق

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    هناك .. في قلبها ...
    الردود
    865
    العراق لو لعب على التسديد المباشر على المرمى من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية تكسب لان حارس المرمى السعودي دون المستوى و لو لعبت على العمق زي الماتشات اللي فاتت مش هتعدي لان خط المنتصف السعودي مميز
    ويراقبوا مالك معاذ لانه جوكر الفريق السعودي هو والقحطاني ..
    وان شاء الله الكأس لمن يستحق

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المكان
    عمان
    الردود
    1,078
    هلا بيك ... alsmary

    مبروكين مبروكين ... والله انا قلوبنا معكم
    والكبير يبقى كبير . تخصص في امم القارة الصفراء
    والله كم انا سعيد بالنهائي
    وكذلك اخواننا العراقيين

    ما عندي اي كلام زيادة
    تمنياتي لكم بالتوفيق ان شاء الله

    والتصميم في غاية الجمال ...
    وبعد كاس آسيا رايح اساعدك في عمل اللوحات هنا

    أخيك . محمد
    عٌمـــان

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    هناك
    الردود
    889
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أحمد المنعي عرض المشاركة
    أنا اشتريت العلم العراقي خلاص ..
    ما بقي إلا أخرج أشجع بعدما يفوزون بالكأس إن شاء الله ..
    الفرق بين الفريقين ، أن العراق فريق يبحث عن الفوز لأنه يسعد شعباً له جذوره في التاريخ وأحزانه الأليمة الحقيقية منذ دهور ، وحتى الآن ما زال تحت النار والدم ، وحتى عندما خرج للتشجيع قبل يومين قدم خمسين شهيداً في حشود المشجعين ماتوا في تفجير ظالم.
    أما المنتخب الوطني السعودي الشقيق فيبحث عن .. نفسه !
    على فكرة ..
    منتخب العراق من ضيق حاله لم يجد من المال ما يسدد فواتير الفندق الذي سكنوا فيه في كأس الخليج لولا مساعدة أحد الأثرياء ، ومع هذا فهو المكافح الأبي المفعم بالرجولة !
    أنـــــــــا

    أحـ*ــ*ــ*ـب
    العــــــراق

    صديقي _ العراقي _ الحبيب أحمد المنعي

    في مباراة العراق وكوريا
    كنا نتابع أنا وصديقي الجزائري وبعض الزملاء

    كانت جميع حواسنا عراقية وكنا ننبض مع كل هجمة وأملنا أن يلتقى العراقي والسعودي على الكأس

    ربما ان المنتخب السعودي يبحث عن نفسه وهذا قدره فنحن شعب ليس لنا جذورنا في التاريخ كما أن ليس لنا آلام لا ماضية ولا حاضرة نحن شعب مترف ويزيده الفوز ترفًا ولا يحق لنا ذلك

    كنت أتمنى أن يكون المنتخب الفلسطيني حاضرا فشعبه أكثر معاناة من الجميع

    سأفرح إن حصلت السعودية على الكاس ولن أحزن إن خسرنا فيكفي ان كان الكاسب بلاد الرافدين فهم تعودوا على البطولات (الحقيقية) وليس فقط كرة قدم

    أحب فلسطين , أحب العراق وأحب بلدي أكثر

    ( ما أدري ليه الموضوع خذا بعد مدري وش يبي بس يمكن من حبي لأحمد)

    وبعدين احنا ناس نحب الرياضة ونتابعها فعطونا جونا ياللي مالكم بهالسوالف .. مشّوها لنا
    .................................................. ........
    ..............................
    شيء كالمدونة ....هناك


    ما الليل إلاَّ غفوة الصبحِ

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    واقفة هناك ..
    الردود
    3,783
    يعني فيه ناس للحين يتابعون مباريات ؟

    ولسا فيه ناس يلعبون كورة ويطلعون في التلفزيون حتّى ؟!

    والله زمن ..


    "ياحيف عالرجال كل واحد يبي يشوت الكورة أول !"

    .
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
    "وإذا كان العنا رحلة
    بسمّيك آخر المشوار ..!"





  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    واقفة هناك ..
    الردود
    3,783
    ^
    ياويل اللي يقول /
    رياضة وماأدري ابصر ايش

    وإلا يقول لي / المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف ..

    ..

    وبس !
    "وإذا كان العنا رحلة
    بسمّيك آخر المشوار ..!"





  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    597
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فايز ذياب عرض المشاركة
    جميلة جدا ً هذا التصميم
    هادئ و واضح .


    لا تهتم أخي العزيز فالكثير هنا يمارس متابعة الرياضة خلسة ً
    و كما قال أخونا ( مصراوي ) رحمه الله :
    فأنا كالجميع أنتقد في العلن ما يمكن أن أفعله في السر.
    شكرا أخ فايز على المشاركة
    ولكن مالا افهمه انك اشعرتني بأن الرياضة عند البعض ممقوته ومنتقد محبها ..

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •