Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 100 من 114
  1. #81
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مذكرة داخلية عرض المشاركة
    عيب لمن أرد عليكي على إني بنت، تكلميني على إني ولد
    وربي عيب
    يا بنت الحلال والله اعتقدت انك ولد، تراني حلفت يعني لازم تصدقيني
    أنا آسفة والله
    و رمضانك كريم

    الله يحرسك يا نوال
    أكثري منها أرجوك
    تصبحون على خير

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المكان
    الفراغ
    الردود
    388
    هدا هو ديدن المثقفين أمثالك يا محمد
    1-أول مرة واحد بحكيلي إني مثقف!! /واحد تفيد التذكير والتنأنيث
    2-الحق ما بزعل أسلوبك في الدفاع لا ينم إلا عن بساطة صاحبه وانه لا يدافع إلا لأجل أيمن فقط أي أنك لو كان الموضوع يخص غير أيمن لن تدافعي بهذه الحماسة /يا أخية انا انسان لا مصلحة لي في هذه الدنيا كلها ولا عند مخلوق على وجه الأرض أي لا يوجد بيني وبينك شيء فلماذا تعليقاتي شدتك للوجه الأسود؟؟ ولا تجيبي لن ادخل لأكمل الحوار مش فاضي بأرقل هو ما في غير قرنبيط بأرقل ثم إني بصراحة بدأ قلبي يسود وهذا ما لا أريده /
    اذكر في فترة من فترات الساخر..كان الساخر انقى وأصفى وقلوب الاعضاء على بعض بدون مجاملة ولا كراهية .
    ثم كل عصابة هون بدافع عن عضوها وكانهم من منتدى ثاني!!
    يا اخية إما ان تجادلي بالمنطق (مثلي ) والحجة أو لا تجادلي

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    8,690
    أي تجاوزات واتهام بالسرقة بدون أدلة و روابط تؤكد السرقة سوف تحذف من الأن فصاعداً .
    وسوف ينذر صاحبها .
    ما بالكم أيها الأشاوس ؟
    أفكلما تم خلق قانون لتحسين معيشة الإنسان خرقه الإنسان واستغله فيما يخدم مصالحه .

    سوف تكون هناك إنذارات ثلاث وبعدها سيتم الإيقاف لكل من يتهم بلا بينة .

    رمضان أتى وسوف يكون فرصة لتحسين ما انعطب داخلنا

    كونوا بخير

  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المكان
    بمعية لوحة بيضاء..
    الردود
    1,562


    يادي النيلة

    يحتاج لقعدة + شاهي معتبر + خيزرانة



  5. #85
    نفسى أعرف من اللى كوَش اللعب







    حان لماوكلى أن يهمز رجله.
    عُدّل الرد بواسطة ماوكلى : 12-09-2007 في 08:54 AM سبب: يعن ان عندى كلام معدله

  6. #86
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة (سلام) عرض المشاركة
    أي تجاوزات واتهام بالسرقة بدون أدلة و روابط تؤكد السرقة سوف تحذف من الأن فصاعداً .
    وسوف ينذر صاحبها .
    ما بالكم أيها الأشاوس ؟
    أفكلما تم خلق قانون لتحسين معيشة الإنسان خرقه الإنسان واستغله فيما يخدم مصالحه .

    سوف تكون هناك إنذارات ثلاث وبعدها سيتم الإيقاف لكل من يتهم بلا بينة .

    رمضان أتى وسوف يكون فرصة لتحسين ما انعطب داخلنا

    كونوا بخير
    يقولون أن العدالة تأتى متأخرة دوما
    لا يهم ..

    http://www.alsakher.com/vb2/showthread.php?t=117354

    أغلق هدا الموضوع حتى لا أصرخ طالبا اغلاقه ، وترك هدا ليأكل ابعض من لحمى فيه
    وقد اعتدت الغبن ولا جديد
    رمضان غدا ولا أحب أن يكون للشحناء فيه أثر
    كل عام وأنتم بخير جميعا

  7. #87
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المكان
    في رحلة بحث
    الردود
    32
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بدرالمستور عرض المشاركة
    كان يفترض بإدارة المنتدى أن أغلقت هذا الموضوع
    مثلما فعلت بمواضيع السارقين السابقين !!
    عندما علّقتهم وقيـّـدتهم بإحكام !!
    السياسة الموحـّـدة طريقة جميلة على فكرة !!
    كيف بتكون سياسة موحدة وفيها أيمن إبراهيم
    ههههههههههه
    أيمن ...........ماذا فعلت يا رجل
    سأبحث في جوجل....ولكن عن جريمة ما تكون قد اقترفتها ربما أفهم
    لا عليك...كل عام أنت بخير يا أديب
    وقبيل فجرٍ لا يجيء بلا ثمن
    دسست رأسي في كفن
    علّي أخيراً هاهنا
    أشُمُ رائحة الوطن......

  8. #88
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مذكرة داخلية عرض المشاركة
    نبغى ألقاب جديدة ما قيد سمعناها عن الروائي البطل حقكم.
    اجل ما قيد هاه
    ياهو انتي التانية تحفه بجد, يختي عليكي اش عامله بنفسك انتي !
    بالله عليك يا مذكره قد سمعتي المثل اللي يقول (يا شين السرج على البقر!)
    جنوبي معبوك بنجدي يبغى يقلد حجازي والله ما تجي !!

    اكسر كيبوردي اذا ماكان هادي هو مذكرة !!!!!!
    وقولو ما قالته رابعة

  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    Tunisia
    الردود
    596
    بانتظار الشمع الأحمر ... ليُزينَ هذا البابَ إلى الأبد

  10. #90
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    47
    .

    شوف يا ابني يا بشبوش ( و حينما أخاطبك بصيغة البنوّة فهذا لا يعني أني أنتقصك أو استهزئ بك - حاشا و كلا - و لكني أحاول أن أصنع ألفة بيني و بينك على قدر المستطاع وأن أكون على اسمي اليوزري هادياً في خطابي وألا أنفث إلا النسائم الطيبة لذلك فمن الأحرى بمن يحمل يوزراً كما اسمك أن يلتزم به و بأفنديته )

    قلت سابقاً أني قد أدمنت الساخر و الكتابة فيه و متابعته الدائمة و لم أستطع أن أتغلب على هوسي به ، كما أن وقتي لا يسمح لي بأن أكون معه على الدوام مضادّاً بذلك رغبات نفسي !
    و لم أجد بدّاً من أن أكتب موضوع محمد عفيفي .. حى أريح و أستريح !

    ثم أنه ليست مشكلتي أنكم تملكون تحصيلاً تكتشفون منه نصوصاً أو مقالات مترجمة من اللغة الفرنسية أو الألمانية ، و لا تستطيعون أن تتبينوا عمالقة السخرية في عالمنا العربي من أمثال محمد عفيفي أو العقاد أو حسين سرحان أو عباس الأسواني أو جليل البنداري .. و غيرهم !
    و يتطلب كل ذلك مساعدة يأتي فيها أيمن إبراهيم من المقهى .. فتأتون و تتهمونه بتهم مجافية للحقيقة و الواقع حتى يـُغطى المكشوف بالغربال !

    الذي أود قوله أنك تردد أنت و سلام ألفاظاً على شاكلة السرقة و الاحتيال و لا تعلمون أنكم بذلك تدينون أنفسكم بجهلكم بمن يكتب في فن السخرية ..

    ثم يا أخي .. أكمل عملك و سياستك في التطهير الذي تدّعيه و أنزل موضوعي ( رقص على إيقاعات العروس ) من الشريط الأصفر .. و احذف موضوع ( شخابيط أكاديمي ) من المجلة .. و شتت مواضيعي في الروائع .. و ألحق الفعل بالقول .. فلا تضع السارقين في صدر مجلسك و على قمة بيتك ..!

    أما قضية تعدد اليوزرات فلي أسوة في ذلك بالقدوة الساخرة المشرف العام / حاطب ليل ..
    و كشفي عن ملكيتي لنسائم لم يكن للفت الأنظار كما ادعيت أنت و سلام .. إنما لكي يكون الموت مرة واحدة و دون تفاوت ..

    الخلاصة .. أني أحاول أن أكون مهذباً جداً في خطابي معك مع ما أدعيته من كلام سئ لا أود الوقوف عليه ..
    لأنه من الأهون عليّ أن أُتّهم بالسرقة من أن يصفني أحدٌ بسوء الخُلُق !

    هذه هي حيثيات موضوع محمد عفيفي و أسباب كتابته قد أوضحتها هنا ..
    أعتذر من الجميع عن كل هذه الزوبعة التي سببتها لكم .
    و كل عام و أنتم بخير ..

    ثم أن هذا هو يوزري الجديد الذي سأكون فيه حاضراً ، هذا إن سنحت لي فرصة ..
    تحياتي !


    تحياتي للجميع و للجميعات ..



    أخوكم ..
    محمد العفيفي ..
    هادي رحال .
    نسائم طيبة .
    تحياتي .....


    و تك ..!
    الحياة ليست مثالية !

  11. #91
    ايها المشرفون انا لا يهمني اليوزر
    لكن اريد استرجاع رسائلي الخاصة
    لذا ارجو ارسالها على ايمايلي

    هل تريدون ان تعرفوا سبب الهجوم على ايمن ابراهيم ؟

    لانه فضحكم ايها الجهال يا من تتبجحون بالحديث عن الادب الساخر طوال الوقت

    ولماذا اغلق الموضوع ثم اعيد فتحه ؟

    هل انتقاما من ايمن ابراهيم ؟


    شيطان الشعر

  12. #92
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    1,104

    وأبت تغلب علي اعتزالي

    ^
    ^
    فهو يزقو كما يزقو الضوع
    فائدة :
    يزقو : يصيح
    الضوع : طائر من طير الليل كالبومة , أو هو ذكر البوم وهو أحمق أيضا

    وكل عام وأنتم بخير
    .
    وداعا

  13. #93
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    1,104
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة هو الذي... عرض المشاركة
    ايها
    [/center]
    .
    .
    .
    إذَا مَا مَشَى تَزْدَرِيِه العُيُونُ، وَإن ْقَالَ رُدّ كَأَنْ لَمْ يَقُلْ
    ـ نَعَمْ! إنَّهُ البُؤْسُ!! أَيْن َالمَفَرُّمِنْ بَشَرٍ كَذِئَاب الجَبَلْ؟!
    ـ ثَعَالبُ نُكْرٍ تُجِيدُ النِّفَاقَ حَيْثُ تَرَى فُرْصةً تُهْتَبَلْ
    ـ كلاَبٌ مُعَوَّدَةٌ لِلهَوَانِ تُبَصْبِصُ بَيْنَ يَدَيْ مَنْ بَذلْ
    ..

    ..
    ^
    ^
    معلومة : محمود شاكر رحمه الله
    ..
    ..
    فائدة : النكر: الدهاء المنكرالخبيث : اهتبل الفرصة: اغتنمها وافترصها على غفلة.

    كل عام وأنتم بخير يا كرام
    وداعا

  14. #94
    http://www.alsakher.com/vb2/showthread.php?t=117396

    هدا الرابط أولى بكم من هنا

    http://www.alsakher.com/vb2/showthread.php?t=117274

    وهدا أيضا

    وللدين يخافون على .. أشكركم من القلب ، لا خوف فأنا لا أكتب إلا نفسى والعدو قبل الصديق يعلم دلك
    هم فقط لا تعجبهم طباعى وأخلاقى ويحاولون أن يغيروها إلى الأحسن من وجهة نظرهم لكن يفعلون دلك بطريقة غير أخلاقية
    اكرر ما قلته : أنا لا أحمل ضغينة لأحد هنا مهما كانت درجة تجريحه وايدائه بمن فيهم الأخ مدكرة داخلية
    وكل من آديته بقول أو إشارة فليسامحنى أنا الآخر
    أرجو حين أعود لأهنئكم بعيد الفطر إن شاء الله أن أجد هدا الموضوع قد أغلق

    اغتنموا نسمات الرحمة ، عسى الله أن يرحمنا

  15. #95
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    1,104
    نعترفُ أمامَ اللهِ الواحدِ .. أنّا كُنّا منكِ نغارُ .. وكانَ جمالكِ يؤذينا .. نعترفُ الآنَ .. بأنّا لم ننصفْكِ .. ولم نعذُرْكِ .. ولم نفهمْكِ .. وأهديناكِ مكانَ الوردةِ سِكّينا ... نعترفُ أمامَ اللهِ العادلِ ... أنّا حمّلناكِ معاصينا .. يا ستَّ الدنيا، إن الدنيا بعدكِ ليستْ تكفينا .. الآنَ عرفنا .. أنَّ جذوركِ ضاربةٌ فينا .. الآنَ عرفنا .. ماذا اقترفتْ أيدينا ..<O></O>
    <O> </O> نزار

    ديك الجن
    كل عام وأنتم بخير

  16. #96
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    أم الدنيا (مصر المسلمة)
    الردود
    916
    اذكر في فترة من فترات الساخر..كان الساخر انقى وأصفى وقلوب الاعضاء على بعض بدون مجاملة ولا كراهية
    وما المانع أن يعود الساخر كما كان ..

    بالله عليكم ..
    توقفوا عما يحدث هنا من مهاترات وفي كل مكان في الساخر هذه الأيام ..

    وكل رمضان والجميع بخير ..

    فليغلق الموضوع ..
    ويكفي ما يحدث ..

  17. #97
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    1,104
    بك يا ابن عبدالله قامت سمحة
    بالحق من ملل الهدى غراء
    الله فوق الخلق فيها وحده
    والناس تحت لوائها أكفاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    والدين يسر والخلافة بيعة
    والأمر شورى والحقوق قضاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    الاشتراكيون أنت أمامهم
    لولا دعاوي القوم والغلواء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    داويت متئدا وداووا طفرة
    وأخف من بعض الدواء الداء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    الحرب في حق لديك شريعة
    ومن السموم الناقعات دواء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    والبر عندك ذمة وفريضة
    لا منة ممنوحة وجباء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    جاءت فوحدت الزكاة سبيله
    حتى إلتقى الكرماء والبخلاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    انصفت أهل الفقر من أهل الغنى
    فالكل في حق الحياة سواء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    يا من له الأخلاق ما تهوى العلا
    منها وما يتعشق الكبراء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    زانتك في الخلق العظيم شمائل
    يغرى بهن ويولع الكرماء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    فإذا سخوت بلغت بالجود المدى
    وفعلت ما لا تفعل الأنواء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    وإذا عفوت فقادرا ومقدرا
    لا يستهين بعفوك الجهلاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    وإذا رحمت فأنت أم أو أب
    هذان في الدنيا هما الرحماء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    وإذا خطبت فللمنابر هزة
    تعرو الندى وللقلوب بكاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    وإذا أخذت العهد أو أعطيته
    فجميع عهدك ذمة ووفاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    يامن له عز الشفاعة وحده
    وهو المنزه ماله شفعاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    ما جئت بابك مادحا بل داعيا
    ومن المديح تضرع ودعاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    أدعوك عن قومي الضعاف لأزمة
    في مثلها يلقى عليك رجاء
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    أحمد شوقي
    .
    .
    خالد...وكفى
    كل عام وأنتم بخير

  18. #98
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    1,104
    وإذا بنا نرثُ مُضاعَفاً
    ونُوَرِّثُ الضعفينِ للأبناءِ
    ونخافُ أن نشكو وضاعةَ وضعنا
    حتى ولو بالصمت والإيماءِ
    ونخافُ من أولادِنا ونسائنا
    ومن الهواءِ إذا أتى بهواءِ
    ..احمد مطر
    ..
    قافية
    كل عام وأنتم بخير

  19. #99
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    1,104
    ويمشـي الزمـانُ, فتنمـو صـروفٌ
    وتــذوِي صــروفٌ, وتحيـا أُخَـرْ
    وتُصبِـــحُ أحلامُهـــا يقظَـــةً
    مُوَشَّـــحةً بغمـــوضِ السَّــحَرْ
    تُســائل: أيــن ضبـابُ الصبـاحِ
    وسِــحْرُ المسـاء? وضـوء القمـرْ
    وأســرابُ ذاك الفَــراشِ الأنيــق
    ونحــلٌ يغنِّــي, وغيــمٌ يمــرْ
    .الشابي
    .
    سالم سليم
    ..
    التونسي
    ..
    كل عام وأنتما بخير

  20. #100
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    في دُنيا .. من الغجرِ .. !!
    الردود
    1,686
    لقـد ذهب هـادي إلى العـالم الآخر .. ماذا عني .. رُبمّـا سأرسل إليه .. في يوم العيـد ...
    فلقـد قررتُ طرح موضوع .. أتحـدى فيه ( عتاولة الساخر ) أن يكتشفوا أنه مسروق .. مع أنَّه مسروق فعلاً ..



    ............
    هـادي ... رحل بيانولا .. وإلى الآن لا أعرف عنه شيئاً .. وكـم آلمني أني نسيتُ أن أخذ منه رقم تليفـون ... فلا أتمنـى .. أن تذهب أنت مع الريـح أيضاً .. لنـا لقاءٌ على الماسنجر هنـا أو في أي مكـان آخر ..
    بدأ شكي يتـولد .. حينما اكتشفتَ أنني مشرف في الصرخـة فالرسـالة كانت لنسـائم .. والاكتشاف جاء من هـادي .. فيا للعجب !ّ
    أنت مبـدعٌ كمـا هـو الشاعر الرجيـم .. وهذا أشهدُ عليه من خلال الردود .. وتواصلي معـكم .. لكنّ هذا ليس مبرراً لمـا قمت به .. من جُرمٍ واضح .. لكنَّـه سيبقى حـادث أو أثر ويمر .. فمن يدري .. سمير رشاد اليوسفي .. الّذي أصبح رئيس تحرير الجمهورية ( من أكبر الصحف الرسمية في اليمن ) اعترف ذات مرة .. بأنَّـه كان يسرق مقالات أحـدهـم .. ومع هذا لا ينفي بأن نقـول بأنّه شخص مبـدع .. وكـاتب قدير .. !ّ

    حتّى المدعـو ذات إنسان .. في بداية حياته هُنـا .. وأمام الزخـم الكبير للكتّاب والكتابات القويـة .. قام بِـ ذرع بعض المقالات لغيره .. ولكن حينما أدركتُ أهمية الكلمة .. وأن عليّ أن أنشر ما تخرجه جمجمتي .. قررتُ ألا أقوم بأي سرقـة .. وأنّ المسار مساري .. وهكذا كانت الكثير من مواضيعي تتسم بالرداءة وعدم القوة والتناسق والأخطاء الإملائيـة والنحويَّـة .. ومع ذلك أحترمهـا وأعتبرها بداية مشرفـة .. في مكانٍ للكلمة فيه قوة وتميز .. حتى أصبحتُ أكتب في الصحف ... وهذا بفضل الساخر .. والذاتيَّـة الحركيَّـة ......
    وصدقوني .. أن من يدرك قوة الكلمـة وهدفها السامي .. ويريد أن يوصل رسالته .. ويجسـد أفكـاره .. وذاته المحترمـة .. لن يقـدم على سرقـة كتابات الآخرين .. مهما كان السبب ...

    ومن يفعل غير ذلك فهي عقدة نقص .. تلاحقه .. أو شهرة زائفة يبحث عنهـا سرعان ما تزول وينكشف أمره .. أو أغراض أخرى .. أو ما يطلبه المشاهـدون .. أو لأجل أصدقائه ..كالساخر الغامض ومن يتتبع المديح الذي بينه وبين شلته هنـا ربمّـا يدرك السر ... ولكنّـه أصبح لدي يُدعى
    " السـاخر السـارق "

    بشويش أفنـدي .. حينما سرقتُ في البدايـة موضوع أو أكثر كان لدي عقدة نقص بوصفي مبتدئ .. لكنها على أيَّـة حال ليست بهذا اليوزر .. وقد قمت بالتـوبة المطلقـة .. ولله الحمـد ..
    ............
    أيمـن إبراهيـم .. فعلاً المقهـى مزعج .. برسائلـه التي تصل إلى البريـد .. كمـا أنني أتمنى أن تخرج من نرجسيتـك " الفـارغـة أحياناً " .. وتضامني مـع أوفيليـا ... وشوف لك عمل ينفعك بدل روايتك الخـالدة وطماطك الأبدي ..
    .......................
    هـادي .. مجدداً .. لنـا لقـاء .. عبر أي أثير .. أنا في الانتـظار ..
    تحيـة إلى لمـاذا .. الّذي بحرفـه .. يُشرقُ السـاخر ...
    عُدّل الرد بواسطة ذات إنسان ! : 12-09-2007 في 07:56 PM سبب: لا شيء بعـدكـم
    يُعْنَى بِالإِنْسَان .. كَقِيْمَة تَنتهِي عندها كُلُّ الْقِيْم !َّ



 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •