Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 4 من 373 الأولىالأولى ... 234561454104 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 80 من 7452
  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المكان
    فوق هام السحب !
    الردود
    3,870
    .


    صوتها خلخال في ساق المدى .
    صبحها ملعون لا سابع ندى .
    إن حكت تقدح زناد الغيم ويسيل الردى .

    كلّ نظره من محاجرها غنى ,
    للفقير اللّي يبي يحيا ليومه .
    في شفايفها ينام الصحو , يصحا النوم من نومه ! .

    آه يا ساره , وثوب الحزن شقّقني وراح .
    كنتي أكثر من يقول , إنّ باب الذنب مفتاح السماح ! .

    آه يا ساره .
    كان وجهك يرتسم في كلّ شي .
    في عصا البوّاب , في الحاره
    فـ .. التفاتات البزارين الصغار , وفـ .. النقوش اللّي على باب العماره ! .

    آه يا ساره
    كم تكلّمتي وانا أرقى السوالف : كلمه كلمه , حتّى أوصل للكلام اللّي فـ .. بالك مابعد
    قلتيـــــــــه . .
    كنت ادوّر أيّ كرسي في كلامك , حتّى أجلس فيـــــــه ! .

    والله أدري ، مااتّسع صدري لصدري
    والله أدري : أنّي أدري , وأدري انّي كلّما ادري إنّي ادري صرت مدري !
    ياجنوني

    يالصباح اللّي نفض ريشه على سدرة عيوني

    ما بقابي غير عاشق علّق احلامه على شمّاعة العتمه على جدب الغمام

    والتحف نفسه ونام !


    .

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    حيث لا يمكن أن تتوقع !
    الردود
    4,284
    عالشوملي عالشوملي
    والشوملي بحيفا انولد
    ياخيولنا وتجولي
    بين غزة والرملة وصفد
    والناصرة والمجدل
    عالشوملي عالشوملي
    عالشوملي

    من التراث أيضا

  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    1,871
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الخطّاف عرض المشاركة
    .
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الخطّاف عرض المشاركة


    صوتها خلخال في ساق المدى .

    صبحها ملعون لا سابع ندى .

    إن حكت تقدح زناد الغيم ويسيل الردى .


    كلّ نظره من محاجرها غنى ,

    للفقير اللّي يبي يحيا ليومه .

    في شفايفها ينام الصحو , يصحا النوم من نومه ! .


    آه يا ساره , وثوب الحزن شقّقني وراح .

    كنتي أكثر من يقول , إنّ باب الذنب مفتاح السماح ! .


    آه يا ساره .

    كان وجهك يرتسم في كلّ شي .

    في عصا البوّاب , في الحاره

    فـ .. التفاتات البزارين الصغار , وفـ .. النقوش اللّي على باب العماره ! .


    آه يا ساره

    كم تكلّمتي وانا أرقى السوالف : كلمه كلمه , حتّى أوصل للكلام اللّي فـ .. بالك مابعد

    قلتيـــــــــه . .

    كنت ادوّر أيّ كرسي في كلامك , حتّى أجلس فيـــــــه ! .


    والله أدري ، مااتّسع صدري لصدري

    والله أدري : أنّي أدري , وأدري انّي كلّما ادري إنّي ادري صرت مدري !

    ياجنوني


    يالصباح اللّي نفض ريشه على سدرة عيوني


    ما بقابي غير عاشق علّق احلامه على شمّاعة العتمه على جدب الغمام


    والتحف نفسه ونام !



    .

    ^<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o></o>

    ^<o></o>

    ^<o></o>

    روووووووووووعة!<o></o>

    من قائلها؟<o></o>


  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    بيت أهلي
    الردود
    2,292
    ^
    ^
    اظنو الزهراني

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    واقفة هناك ..
    الردود
    3,783
    عسى ماازعلتك البارح ، وزودت الجراح جراح ؟
    عسى مامرت الدمعة على أهدابك من أسبابي ؟
    جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام رماح
    ولا أدري شلون ياعمري طعنتك حيل بعتابي
    بدون شعور صدقني ترا كثر الغلا ذبّاح
    تعال وشوف بغيابك غلاك شلون سوا بي
    حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح
    حرام الدمع في عيني مناديله هي أهدابي
    غيابك يشغل عيون الزوايا وامتلي أشباح
    وأنا أنثر صوتك بقلب المكان وأشعل أبوابي
    تلفت للأمل دام الرجا في عمري الملواح
    أنادي لك ولو شرهك ، وصولك تقطع أعصابي
    أبيك الجاي من عمري أنا ماأبيك شيء وراح
    مدامك أجمل وآخر مدامك أول أحبابي
    أبي ارتاح ياعمري أنا أدري هم تبي ترتاح
    تعال وقبل ماأفرح ترا تفرح بك ثيابي
    أحبك يابعد عمر الحزن والجرح والأفراح
    أحبك كثر مانامت عيونك داخل أهدابي !

    ..
    عشان مايجي مُليقيف
    ويقول :
    أن اختياراتا لشعر تدل على ماأدري إيش وخلافه

    جرى التنبيه فقط

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    حيث تحجّر الدمع في رأس قلمي !
    الردود
    1,059
    ومعقولة تجي منك وترميني لأي إنسان
    يلملمني ولا يلقى في عيونه غير دمعاتي
    أنا ماأصدق انك إنت تنهيني من الوجدان
    وترميني وأنا أشوف القبر نادى مسافاتي
    وكسرني الشتا يا وليد وانت بداخلي دفيان
    تحملت السنين وقلت على الله تلملم شتاتي
    صحى بي البرد ولا هو وانت بداخلي دفيان
    تحملت السنين وقلت على الله تلملم شتاتي
    أنا أمـك ياهـي أمـك حملتك والعذاب ألوان
    ولدتك والألم سكين يركز داخل الهاتي
    وأنا أثناء الولادة من بكا صوتك طعنت أحزان
    لني شفتك بصوتك تنادي كل طموحاتي
    ومهدتك في عين وعين يشرب حزنها القرآن
    وهزيتك وكان النور يتهزهز من دعاتي
    أضمك بيديني لا تجي و تقول أنا بردان
    تركت البرد لضلوعي رح انشد رعشة شفاتي
    وزولك من ركض فيني لمست بداخلي أوطان
    وتركتك تبني بمجدك على اكتافي انكساراتي
    وتذكر يوم مدرستك صدى وكفوفنا الحرمان
    وكانت رنته من فلس خنقته لك بشيلاتي
    كبرت وصرت بعيوني شجاع وأشهم الفرسان
    وحلفت اني على عرسك لأرقص كل شيباتي
    وَ.... قَد عَلا القلْب غِشاوَة !!


    رمالٌ قدْ كَستْ أفْراحي

    و وعُودا هيَ الأيّام قَد نَكثَتْ بِسَلامي

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الردود
    316
    المرؤ يأمل والآمال كاذبة*****والمرؤ تصحبه الآمال ما بقيا

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المكان
    موقع خطاي ..
    الردود
    2,521
    ضياء ..
    هذي سلّة أوجاع .. إختاري والحساب عند الخطّاف !


    .
    .
    وجع حب .. وجع خوف .. وجع هم ووجع ضـِـيـقـَـه ** على كيفك وهاك إختار .. هذي سلّة أوجاعي !

    غلا .. وإسمع نزيف الجرح .. كلام الصمت ماطيقه ! ** أنا محتاج أسولف لك عن أوّل وآخر أوضاعي !

    وأبد .. لا يجرحك صوتي .. حياة الطير تحليقه ** عليك الله يصير الكون والمسباق والداعي !!

    أنا اصدق طير بالدنيا .. عشق حتى مسابيقه !!! ** ولكنّي بديت أذكر .. معاك أيام مرباعي !

    تعال إفتح كفوفك حلم .. وأموت بيوم تحقيقه ! ** تعال إرسم بحور الشعر وكسّر لو تبي شراعي !

    تعبت أفتـّـش الدفتر .. وأحسّ بحزن تطبيقه ! ** دخيلك غمّض عيوني وخل الشوق لإصباعي !!!

    أبي غيمٍ سرق ربعي .. وذلـّـلهم بتشريقه ! ** أكون أوّل بشر مجنون .. تزوره بالعطش قاعي !!

    وحتى لو وهم ! .. تكفى !! أبتوهـّـم بتصديقه !! ** أبي ذاتي أبي مولد .. يوازي صرخة الناعي !!

    أحسّ بداخليّ عالم .. حرام أقتل مخاليقه !! ** حرام أسكت وأنا صوتي نذرته وجه لأتباعي !!

    يا أوّل قلب يبكيني .. وتبكيني مواثيقه !! ** أنا أطباعي مهي زينه !! ولكن هذي أطباعي !!!!!

    تغرّبني قوافي الموت .. أقول العمر تشريقه ! ** أعيش بشبه غيبوبه .. واعرْف إنّ الزمن واعي !!!

    أكمـّـل لك ؟ وجع خوف وجع شوق وجع ضيقه ** على كيفك ترتـّـبني .. حلالك كل أوجاعي !!
    .
    .

    أحدٍ رزقه الله عيون .. وما يشوف ! ** وأحدٍ بدون عيون .. شايف كلّ شي !

  9. #69
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    حيث تحجّر الدمع في رأس قلمي !
    الردود
    1,059

    اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب
    واللي ماهو قد الظلام ووحشته لا يسهره
    أنا تجرعت الظما لين احترق وجهي وذاب
    أنا كسرت بخاطري قبل الصداقة تكسره
    أنا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب
    أنا غفرت لعالم(ن) ماتستحق المغفرة
    أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب
    أنا آخر إنسان يتكلم في زمان الثرثرة
    أنا القصيد اللي نزع من دفتره مليون نار
    وأنا الوحيد اللي جمع مليون نار بدفتره
    جفني وجرحها السهر حيلي وهدتها الصعاب
    دمعي هدر ضحكي ندر عمري وضيعت أكثره
    شيبت بعقول العرب هيبت روس(ن) ماتهاب
    جمهرت ناس(ن) عمرهم مايعرفون الجمهرة
    ماصرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ذياب
    ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدرة
    ترا حلاتك لا حملت لصاحبك كلمة عتاب
    اما نطقت بها بوجهه ما تذمه بظهره
    في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب
    والا الحضيض الطلقة اللي ماتصيبه تذعره
    ودك اليامن جاتك الغلطة من الناس القراب
    الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
    وَ.... قَد عَلا القلْب غِشاوَة !!


    رمالٌ قدْ كَستْ أفْراحي

    و وعُودا هيَ الأيّام قَد نَكثَتْ بِسَلامي

  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المكان
    فوق هام السحب !
    الردود
    3,870
    الأخت الغيمة ..

    هوز كما قالت سيدة الحكاوي النسائية الساخرة الكريمة رندا


    لعبد المجيد الزهراني .

  11. #71
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    واقفة هناك ..
    الردود
    3,783
    غيظ العدا من تساقينا الهوا فدعوا بأن نغص فقال الدهر آمينا
    فانحل ماكان معقودا بأنفسنا وانبتّ ماكان موصولا بأيدينا
    وقد نكون ، ومايخشى تفرقنا ، فاليوم نحن ومايرجى تلاقينا
    //
    لم نعتقد بعدكم إلا الوفاء لكم رأيا ، ولم نتقلّد غيره دينا
    ماحقنا أن تقروا عين ذي حسد بنا ، ولا أن تسروا كاشحا فينا
    //


    الجميلة !
    "وإذا كان العنا رحلة
    بسمّيك آخر المشوار ..!"





  12. #72
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المكان
    موقع خطاي ..
    الردود
    2,521
    الوطيس بدأ في .. السخونة !
    .
    .

    الربع هنا قاعدين يجيبون أشياء تفضخ الراس !! .. لكن هيـّـن !!


    .
    .


    لا عاد تنشد ما بقى عندي علوم ** كل العلوم المبطيات تخَبـْـرْها !!


    ما جيتك أشكي ميلة الوقت مزحوم ** نفسي ليا ضاق المدى ماخسرها !


    ياصاحبي كنت امس كنت امس محشوم ** واليوم هجّ بجيـّـتك وإختصرها !


    خلـّـك بعيد أبعـَـد من العام لليوم ** وأدنى من احلام النجوم وقمـرها !


    بعض الكلام اللي تحليـّـه مسموم ** وما كلّ كفٍ صافحتـْـك تغدرها !!!!


    كم طيـّـبٍ ساقته الاقدار لرخوم ** ويا كثر ناسٍ تنخدع في صورها !!!!


    والحرّ ما يشره على خنعة البوم ** الله رفع شانه ووطـّـا قدرها !!!


    لا جيتني كنـّـك على الوجه ملطوم ** بعض الخطايا عذرها ما غفرها !!


    عندي تساوت هرجة العذر واللوم ** هذيك مبغاها وذيك أحتقرها !!


    زلـّـه وعدّت ما حـَـدَتني عن النوم ** مرّت سلام .. وبعـّـد الله كدرها !!


    أنا اعتبرها كبوة حصان ويقوم ** وإنت ... إعتبرها زيّ ... ما تعتبرها !!!


    .
    .


    .
    .

    أحدٍ رزقه الله عيون .. وما يشوف ! ** وأحدٍ بدون عيون .. شايف كلّ شي !

  13. #73
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    باصات .. أبو ريالين .. !!!
    الردود
    852
    .

    أما ترى البحر تعلو فوقه جيف * * * وتستقر بأقصى قعره الدررُ

    وفي السماء نجوم لا عداد لها * * * وليس يكسف إلا الشمس والقمرُ

    .

  14. #74
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المكان
    في الغابة..
    الردود
    1,449
    إذا ترحّلتَ عن قومٍ وقد قدروا ...أن لاتفارقهم فالراحِلُونَ هُمُ..
    ـــــ..**..ـــــ

    الحنين .. فخّ الرغباتِ المؤجّلة

    .

  15. #75
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المكان
    في الغابة..
    الردود
    1,449
    أذكرونا مثل ذكرانا لكم *** رب ذكرى قربت من نزحا ‍
    واذكروا صبا إذا غنى بكم *** شرب الدمع وعاف القدحا .. ‍

  16. #76
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المكان
    حيث السعادة
    الردود
    61
    وطنــي يا أيها الأرمد ترعاك السما ,, أصبح الوالي هو الكحال فـ ابشر بالعما







    صباح الغيم يا بدر

  17. #77
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المكان
    موقع خطاي ..
    الردود
    2,521
    ليل التجافي .. صباحك مطر و شعر ..

    .
    .


    يسعد صباح الفقر ياللي تذمـّـينه ** في ذمـّـتي منتي من الفقر معذوره
    ما شلت همّ الرغيف اللي تشيلينه ** كل الهموم لسواد العين مذخوره
    منتي فقيره تقولين اليـْـسر وينه ؟ ** يا قطعة السكّر من الملح ميسوره
    من علّم الجوري إنشودة فساتينه ؟ ** من هزّ ريش النعاس اللي كسى حوره ؟
    من ذكّر الخيزران اللي نسى لينه ؟ ** من جدّل الليل لين إختال ديجوره ؟
    سلسالك الفضـّـي أصلاً لو تزمـّـينه ** ما راحت اكثر عقود الماس مغروره !!!!
    والأزرق الرث يا ملحه ويا زينه ** أبهى من أرضٍ نهار العيد ممطوره
    مستورة الحال .. بس القاف تغرينه ** ليه أتنحـّـى وأخلـّـي الحال مستوره
    والله لأغنّي لفقرٍ غنـّـت سنينه ** لين أيـْـسر المترفات تموت مقهوره !!!
    قالوا لي إنّ الجديل اللي تربـّـينه ** معه تربـّـين حلمٍ فاحت عطوره !!!
    قالوا بذاك الركن سرٍ تخبّينه ** ومرايةٍ من رداة الحظ مكسوره !!!
    لا ينكّسر مثلها الخاطر وتشقينه ** تمنظري فــ المرايه حيّ هالصوره
    مذكور جرحٍ ورى الأضلاع تخفينه ** وتحت المخدّه رسالة عشق مذكوره
    أثر الهوى جا يسوق الشوق بيدينه ** غصنٍ جفاه اليباس وزفّ عصفوره
    يامن يكون الحبيب اللي تحبينه ؟! ** ياللي بوجه الليالي ثروه وثوره
    وقتٍ مضى ملمس اللعبة تمنيـّـنه !! ** واليوم خضر القلوب العاب منثوره
    الحزن ليه العيون السود في عينه ** والبحـّـه اللي ترد الروح مذعوره
    فقرٍ ستيرٍ ولا ازكى من رياحينه ** ولا نعيمٍ فضوحٍ تغرق زهوره
    والميـّـت اللي يبي دعوات حيـّـينه ** كنتي وصاته ونزفه وآخر شعوره !!!
    يازمـّـة الغيم وإرخاية هدب عينه ** ماقلت لك منتي من الفقر معذوره ؟!!


    .
    .
    عُدّل الرد بواسطة بدرالمستور : 29-11-2007 في 12:46 PM
    .
    .

    أحدٍ رزقه الله عيون .. وما يشوف ! ** وأحدٍ بدون عيون .. شايف كلّ شي !

  18. #78
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المكان
    فوق هام السحب !
    الردود
    3,870
    .
    بما أن الأمر تحول إلى
    كشكول شعري !!
    خذوا هذي ..

    .



    لو يقولوا الأبيض اسود
    قلت : صح ؟!
    لو يقولو الأعمى مبصر
    قلت : صحّ ؟!
    صح ح ح ح
    لين ما هالصوت :
    بحّ
    مااقدر اسأل :
    هذا ليش و هذا ليش
    أصل هالدنيا اكلِ عيش
    لو سمعت بأذنيّ كذبه
    لو لمحت بعيني غش
    ما اقدر اصرخ
    أو أقاوم
    أو اشتّم
    أو احشّ

    آنا في الأخر ( مواطن )
    لاأهش ّ
    ولا أنش
    .

  19. #79
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المكان
    فوق هام السحب !
    الردود
    3,870
    تهنئة
    أصدق عبارة للفقير بها البلد:
    مبروك ( ما ) جالك ولد !





    مقطع (صوتي )
    سأل الشاعر :
    هذا صوت الشعب " يثور " ؟
    ردّ الشعب :
    هذا صوتك بس " ي....ثور" !!.





    باللهجة
    قالت باللهجة المصرية:
    " ... انتا مزعّل روحك ليه
    دا العالم كلو رضيان " ؟
    رديت بما باقي فيّه :
    انا مو زعلان
    انا زعلان !!.





    المثل قال
    الضرب في الميّت ( حلال )!!.




    نظرية
    (الجبن) :
    فطور مواطن !.





    كفاءة
    قرار نظامي :

    ترقية مسؤول
    إلى رتبة حرامي !.





    وقت
    الساعه مو ( صنقل )
    أو عقربين تفرّ
    الساعه :
    عمر يمرّ !.






    مفارقة
    والله شي تافه وناقص
    ناس تهتزّ افـ....زلازل
    وناس تهتزّ افـــ....مراقص !.






    بيان
    التاريخ :
    _ أرقام
    _ أسماء
    _ بطيخ !





    فلسفة
    وحدي ولا عندي جديد
    أنا دخيلك : أصّ

    ياصاحبي ماني وحيد
    أنا وحيد ونُص !.





    معلّقة
    العرق :
    سالفة جبين ! .






    يقظة
    اصح من نومك
    وعش يومك
    وجفنك فيّقـه

    وشهو الحلم الوسيع
    وسط غرفة ضيّقه ؟!!






    مؤتمر
    قبل تبدا مؤتمر قمّة سلام .
    حُط كم قاروره مويه
    حُط كم منديل فاين
    وايّ مشروع او كلام .
    جهّز الصالة
    و كم كرسي
    و كم واحد ينام ! .





    دولة
    حُط فقر.
    حُط جوع.
    حُط كم شاشة غبيّة.
    حُط اغاني تافهه
    لأحلى صبيّة.
    حُط : ترشيح اغلبيّة.
    .......
    تلقى دولة عربيّة !.






    نادي
    حُط مجموعة كتب .
    حُط قاعة .
    حُط كلمة( ربما )
    أو
    ( حيثما )
    أو
    ( ريثما )

    حُط نظّارة لكم واحد غبي ..!

    تلقى: نادي ادبي ..!!






    زبون
    نعم يا قهوجي عجّل
    ترى مافي جيوبي قرش
    هات اللّي ابي وسجّل
    أبي شاهي مهو فـ ... برّاد
    أبي في كاس
    و ابي واحد حجر ( مخلوط ) مثل الناس !.






    اصدار
    ـ مقاله سخيفة
    ـ خبر كاذب
    ـ حوار غبي
    ـ اعلان عن أحذية جديدة

    يالله نصدر جريدة ..!.






    مفقودات
    ـ يعلن احمد عن ضياع ابنه رقم( 7 ) بتاريخ 12 / 5 ..!





    ايديلوجيا
    لازم تصدّق كلّ الجرايد .
    كلّ الأخبار.
    من غير ماتسأل :
    كيف ؟
    ليه ؟
    وش صار ؟
    بالعربي :
    كن حمار!



    .




    و بس خلاص !

  20. #80
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المكان
    موقع خطاي ..
    الردود
    2,521
    ^
    ^
    ^
    إنت واصل .. إختياراتك تكفّي .. إنت واصل .. أرهق التصفيق كفّي !
    الشعر .. خلّه صديقك .. الشعر .. خلّه حبيبك .. وإيه صدّقني يوفّي !
    البشر دايم يروحوا .. هذا يزعل .. ذاك يمرض .. ذاك يرحل .. ومن أحبّه إمتوفّي !!
    إلاّ شِعرك مايخونك .. مايغيظك .. مايسافر .. مايهاجر ..
    وماذكر إنّي قلت ليلة : ياسيول الشعر .. جفّي !!

    .
    .

    طيب .. هذي مشاركتي الأخيرة هنا .. يعني كفاية كذا علي .. أظن ..


    .
    .


    يوم كنت صغيّر ايقولون جنّي ** ماخَبـُـر واحد على امّي ما إشتكاني !!

    كنت موذيّ والوذى مخلوق منّي ** كنت أشقى طفل مولود بزماني !!!

    أتشخّص بالطقيـّه ياعنـنّي !! ** وصرت أغازل وأعرف أسلوب الغواني !!

    كل بنات الحارة كانن يعشقنّي !! ** إبتسام وهند وأحلام وتهاني !!

    من قبل لا اقول طيري يلحقني ** ويحبشنّي من قبل لا آصل مكاني **

    كنت بالحاره من الطيش أحسبنّي ** سندباد اللي عرف سّر المواني !!

    كنت أوسوس بالشعر من صغر سنّي !! ** وألمس جروحي على شانه وأعاني !!

    لين في مرّه .. ‍ وأنا ماشي وأغنّي ** رايح لدكّان عدنان اليماني !!

    مرّني خنجر غلا عشق وطعنّي ** جايني من وين ؟!! مدري .. بس .. جاني !!

    وش تبون بقصّتي يخرب مطنّي !! ** ما ضحك غيري عليّ ولا بكاني !!!!

    إسمعوا بوْح الحنين الليّ سكنّي ** وإعذروني لا خذْل حرْفي لساني !!!!

    لا تعّدون السهام الليّ رمنّي ** وتسئلوني وش كثر عوج المحاني ؟!!

    إحسبوني طفل محتاج لتبنّي ** عن حَسَدْهمْ حافظ السبع المثاني !!!!

    وإزرعوني بالعيون الليّ جفنّي ** وإقطفوني من على خضر المعاني

    إطعنوا صدر اليقين بسيف ضنّي ** وإشربوني دمّ لـو جرحه نساني !!!!

    إسمحوا لي بين قوسين التجنّي ** آخذ المجني عليه بذنب جاني !!!!
    ‍‍
    آه منه ! وآه منكم ! وآه منّي !! ** من نِبَشْ فيكم ورى الصمت وحكاني ؟!!

    إيه أموت بدونه وأحيا كأنّي ** عايش بدوني غياب إنسان ثاني !!!!!

    والله إنّه بالوهم يوم يحضنّي ** طيفه يصدّق وانا آذوب بحناني !!!!

    أكذب الكذبة وأصدّقها وأهنّي ** وأجرح الساعه لجل خاطر ثواني !!!!

    وإسألوا بنهاية المشوار فنّي ** من وشم جرحي على صدور الأغاني ؟

    وعلّموني وش يقول الشعر عنّي ؟ ** هو أخذ من حسرتي ولاّ عطاني ؟!!

    بلّغوه إنّي تعبت من التمنّي ** ولا لقيت أرْيـَـحْ من أحلام الأماني !!!!

    وصدّقوني مو غرور إن قلت إنّي ** ماخلق ربّي قصيد إلاّ .. عشاني !!!!!!

    وسامحوني بس هالمّره لأنّي ** طحت من عقلي على قمة جناني !!!!!!


    .
    .

    ** من لعبات الطفولة .. طيري وحبْشة .. وتعتمد على المطاردات والإختفاءات الغامضة بمساعدة السي آي إيه .. ولاّ إيه !!
    .
    .

    أحدٍ رزقه الله عيون .. وما يشوف ! ** وأحدٍ بدون عيون .. شايف كلّ شي !

 

 
الصفحة 4 من 373 الأولىالأولى ... 234561454104 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 3 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 3 زوار

وسوم الموضوع

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •