Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: مكر الرجال

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المكان
    خارج محيط افكارك
    الردود
    97

    مكر الرجال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والموضوع وما فيه يا سادة يا كرام أن أحد الأزواج كان يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقبع في الفناء الخارجي "الحوش" وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث وعلاوة على ذلك يقفل الباب.. وما زاد الطين بلة أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول؛ بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود، ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة.

    وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة، وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق، ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك، ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام،

    فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة، وأخبرها الفني أن الباب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمكن إقفاله، فقالت له: لا يهم! وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك، ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً مع أني لا أظنه سيصدق!

    المهم أن الفني فتح الباب وغادر..

    دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من "زود" الاستعداد للمفاجأة تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم، ولكنها لم تلاحظ شيئاً.. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت، رفعت السجادة علها تعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج، ولكن لم يكن هناك شيء..

    خرجت.. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها لا يمكن أن يذهب تعبي سدى، وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله، وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!

    أترك تخمين ما حدث بعد ذلك لفطنة القراء الأعزاء، خاصة أنتن معاشر النساء، ولكن بالفعل كيد بعض الرجال أشد من كيد عشر نساء مجتمعات..
    لا تقولون ان كيدهم عظيم

  2. #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ربما وقعت قصتك تحت بند "طرائف وعجائب"، شكراً لك دائماً

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الردود
    21
    رياحين الروح ؛
    من تثق في الرجل أغبى نساء الكون.
    أحدّثك يا رياحين عن قصةً واقعية , لاهي من ليالي ألف ليلة وليلة ولا هي من نسج الخيال.
    رجلٌ يقابل فتاةً لا في مقهى أو سوق أو ملهى أو غرفةٍ مستئجرة , بل يا صديقة في منزله !
    يطلب من زوجه تجهيز الشاي والقهوة والعصير وأن لا يزعجه أحد بما أن الرجل (المؤنث) في مجلسه !!
    ارتابت العفيفة في الهدوء والسكون الذي يلف مجلسها .. مَن هذا الزائر الذي لا صوت له ولا لزوجها في حضرته !
    اقتربت تتنصت لعلها تلتقط همساتٍ من هنا أوهناك فأدركت الموضوع.ودخلت على زوجها ورفيقته وسط بيتها وما زادت على قول : حسبي الله ونعم الوكيل (فيك) !

    المرأة كانت كالجبل -ما شاء الله- وهي على ذمة زوجها إلى يومك والذي يقول بلسانه : والله ما أتجرأ أن أرفع عيني في امرأةً بعدها !

    بعدها !
    وهل هناك مثلها !!

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الردود
    609
    هذه نطلق عليها شقاوة رجالة00وسنضيف إليها
    00الرجل الذى يلبس زيى المنقبات ليقابل صديقته فى منزل أهلها !!
    هههههههه ههههههههه هههههههه

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المكان
    خارج محيط افكارك
    الردود
    97
    محمود حسن

    ترى انها طرفه وارى انه تحيز لاشعوري من قبلكم
    يعني لو كان خرج السلوك من امراه مع اختلاف بسيط بالاحداث لكان عارا ومصيبه

    غريب امركم معشر الرجال!!!!!!!!!!

    ثرثاره

    اتعلمين عندما قرأت ماكتبت احسست بقشعريره لا اعلم مصدرها.. ربما عشت شعورها للحظه تلك الفاضله

    اكرمها الله امين

    اما هم
    فكا يقول المثل المصري
    يمئمنه في الرجاله يمئمنه في الميه وسط الغربال

    شكاره لج مداخلتج

    زيزو
    تقول الرجل الذي يلبس زي النقبات !!!!!!!! قال رجل قال ذكر ويخب

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المكان
    فـــ قـــ أمي ـــلب ـــي
    الردود
    10
    اش فيكم علينا يا بنات .........
    اتوقع ان الزواج من ثانية وثالثة وحتى رابعة ليس بمكر ولا خديعة ........

    و لااااا موووووووو ؟

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المكان
    خارج محيط افكارك
    الردود
    97
    << الموضوع يتكلم عن المكر
    يعني لو كان على عين التاجر معلش

    بس المتاهات والالتواءات وبيبان وملاحق

    تحس بايخه شوي ولا موووووووووووو؟

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الردود
    21
    ^
    إلا مووووووووو !

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المكان
    جدة_القاهرة
    الردود
    4
    لو لم يكن كيدهن عظيم لما اكتشفوا الخطط التي يعجز ابليس نفسه عن كشفها

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الردود
    21
    مهند يا بخيل ..!
    لفت نظري أن عدد الأدلة (1) وأنت هنا منذ 2005 ..!
    نِعم الكيد هو أن أظهرك لنا

    بالنسبة لحديثك .. إن كيدهن عظيماً وكان كيد الشيطان ضعيفاً (نسيت البيت بالضبط)

    إن أردت الحديث عن كيد النساء سنذكر لك ما تشيب منه الولدان نحن نتكلم عن مكر الرجال يا ماكر ..!
    .... كتبت كلاماً طويلاً (طار) ما كتب أعلاه كانت مقدمته.

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    302
    الى الرصيف

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    ابحث عن وطن
    الردود
    223
    عاد الرجل من منزله فى اوقات الضهيرة وهو منهك القوى استقبلته زوجته لدى الباب بالاحضان ومعها كيس الخبز وقالت له بسرعة الغ>اء فى انتضارك
    اين مكر الرجال من ه>ا
    بكت المئذنة

  13. #13
    هذا يا أختي ليس مكراً وإنما غباء مميت
    وصراحة هذا رجال مو قد رجولته التي سمحت له بالزواج من 4
    يعني بما ان الموضوع زواج حلال في الكتاب والسنة ليه يخاف كالمذنب
    صدقيني أختي ما يلجأ للمكر إلا الرجال ال........ اللي ماله كلمة على أهله

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •