Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 52

الموضوع: ترف الظلام !

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المكان
    Earth
    الردود
    1,600

    ( ... ) !

    .
    .

    .
    .
    !

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    مقبرة جماعية
    الردود
    1,600
    ما يحز فيّ حقا أن يكون كل ما يحدث لغزة وباقي القطاع وكل فلسطين - سابقا - هو نتيجة منطقية لأحوالنا
    وعلى رأي المثل "اللي بيعمل نفسه رضه, تنكشه الفراخ"
    وعلى فكرة المثل ده مؤدب ومختصر, فلم يوضح ما ستفعله الفراخ بعد المرح واللهو "بالرضه"
    إلا إذا كانت فراخا "أمريكية" ترتدي "بامبرز", عشان ننام براحتنا ومن غير قلق
    ولمن لا يعرف معنى المثل, فلا يسأل عن أشياء إن تُبْدّ له ...
    .
    .
    .
    أدعو دائما للمسلمين كلهم بالدعاء بصلاحي أنا, فصلاحي خير لكل المسلمين
    صلاحي... سلاحي الذي أرفعه في وجه شياطين الإنس والجن
    وإلى حين أن ينصلح حالي, وحالكم, أقول لهم الله
    .
    .
    .
    فعلا الله فوق, بس ليه إحنا نرضى دايما إننا نكون تحت... تحت قوي

  3. #23
    أنت تعرف تكتب

    زيي أعرف أنصب!

    وش رايك تصير صديقي

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    الى حيث ألقت .... لا أهتم
    الردود
    212
    هذا ما يحدث حين يقودنا القوادون
    لا اعرف ماذا سأكتب وماذا يمكن القول ونحن نشعر بالمهانه بعد ان كسرت أعيننا زيارة
    بوش الى بلادنا و شاهد العالم أجمع كيف تم إحتضانه والإحتفاء به وكأنه نبي الله قد بعث من جديد
    حتى كدنا ننشد له طلع البدر علينا ونحن نهز اردافنا المنتنه طرباً على ايقاعات العرضه .
    وإكرام الضيف واجب
    ونحن العرب أهل الكرم والجود فما نقص زيارته الميمونه الا أن نقدم له السبايا والجواري من أحرار القبائل ونطلبه الرضا حتى يرضى .


    رساله الى أحرار غزه
    يا أهل غزه باأهل الصمود والتحدي اصبروا وصابروا فوالله نحن الأسرى والمحاصرون وانتم الأحرار
    انتم أهل الحق وعليه ونحن أهل الإثم والعدوان
    ارجوكم الا تنظروا الى ضعفنا فيصيبكم الوهن
    ولا تأملوا في شعوبنا المخصية ، أكثر من الحوقلة على أحوالكم والتحسب على الظالمين .
    و اعلموا ياأهل غزة انكم مبتلون
    وتذكرونا في حصاركم هذا وتحالف العرب قبل العجم عليكم والأقربون قبل الأبعدون عنكم
    بيوم الأحزاب الذي نصر الله فيه المؤمنين وخذل أحزاب الشرك والضلال
    قال تعالى :
    ِاذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا ،، هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً.

    وتأملوا في قوله تعالى :
    أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله .



    رساله الى حكامنا

    عُدّل الرد بواسطة musti : 21-01-2008 في 06:55 PM

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    ..
    الردود
    750
    صبراً غزّه
    ففي خفايا المحنِ منحٌ إن شاء الله
    لكم الله
    ثم إنه حسبي الله ونعم الوكيل

  6. #26
    الاربعاء, 16 يناير, 2008
    و هادي أخبار غزة...

    ..الكهربا...مقدور عليها...أجداد أجدادنا ما كانو دبحين حالهم بلايستيشن...احنا بنشد على حالنا و بنصير زيهم...
    ما كان حتى على بالي أكتب عن هيك موضوع بس اليوم صار موقف ونا عند الحلاق...كنت بقلب بالمحطات...محطتين ورا بعض حطوني بموقف...إنو مش إشي غير شكل...و كلو بنعرفو...بس الموقف كان تقيل عللي...المحطة الأولى الزهار بخلاف فكرتي عنو و رأيي قاعد بودع إبنو اللي استشهد اليوم بالإجتياح...الزلمة صابر و جامد بس فش طريقة اوصف فيها صبر رجل فقد ابنو...حتى لو ابنو راح على مكان كلنا بندعي الله يرزقنا اياه...و المحطة التانية بوش ماسك هلسيف و قاعد بدبك مع ملك مش عارف وين ( حتى لو بعرف طز )...زي ما بحكيلكم مش اشي جديد...بس اشي تقيل و مستفز !!

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الردود
    179
    تاريخ , وجغرافيا , وجوابات .... ماعندك برينغلز ؟

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    ..
    الردود
    750


    ران الظلام على "قطاعكم" الجريح
    ماكان نقصاً في الوقود وإنما عزمٌ بأنفسنا كسيح


    محمد غطاشة
    .
    .

  9. #29
    قال قائل :

    من حصار الشِعب ( بالكسر ) إلى حصار الشَعب ( بالفتح ) :

    نسج العدو بمكره وحصاره أكفان غزة

    والقدس يصرخ خلف جدران اليهود المستفزة

    وتواكب الشهداء في ثوب الفدا غرراً أعزة

    في الشِعب كان نبينا واليوم إخوان بغزة

    ياليت شعري من يحرك في ضمير القوم هزة

    يارب فابعث في نفوس المسلمين مزيد عزة

    ا. هـ

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    164
    إن كان من إضافة في هكذا موضوع حدث الساعة كما يقولون فهو أنني متفائل : و لن أقدم بين يدي رأيي مقدمات ..

    إن تفائلي مصدره الحدث بذاته, فغزة محاصرة منذ فازت حماس في انتخابات السلطة, ليس الحصار جديد ولا العدوان على فلسطين جديد ..

    الجديد أن الحدث حرك أهم أقطاب الحصار ليس لرفعه ولكن للتنصل من تبعاته

    الجديد أن العدو يعقد اجتماعات موسعة ويشرك مختلف أهل الرأي والمشورة المخلصين لنهجه ومشروعه للتنظير حول مستقبل إسرائيل في المنطقة وأمنها المزعوم.

    أنا متفائل لأن أعظم دولة بكل المقاييس داعمة لأجرم عصابة بكل المقاييس بأموال أساطين المال في العالم لم ولن تستطيع لغزة سبيلا ..

    أفيقوا يا قوم لقد اجتاح المعتصم عاصمة بيزنطة في إمرأة اعتبر انتهاك حرمتها -وليس قتلها - نقضاً لمعاهدة صلح تعاهدها أبائه وأجداده, وكان بني الأحمر في الأندلس يتبارون في اسقاط أمارات ومقاطعات الفرنجة في الألزاس, هكذا وكأنما يتلهون بذلك مران على السجال والحرب.

    أعزنا الله بالإسلام ويعلم المسلمون في غزة ما خصهم الله به من الكرامة والتقديم ويعلم العدو أنهم صدق في الحرب ثبت عند اللقاء وإنما يقصفونهم من الجو ولا يجرؤ أشجعهم على مواجهة فتية غزة هاشم ولا أقول مقاتلي القسام الأشاوس مطردي يهود النجس .. ونعم أهل الحلقة والطلقة القسام.

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المكان
    زنزانتي الانفراديه .. !!
    الردود
    611

    اللهم كن مع اخواننا في غزة الصمود اللهم فك الحصار عنهم ..

    اللهم فرج كربتهم و احفظهم بعينك التي لا تنام ...

    اللهم سدد رمي المجاهدين و كن معهم و انصرهم و ثبت اقدامهم يا الله ...

    الله انا ضعفاء فانتصر ... اللهم انقطع الرجاء الا منك يا الله ...

    اللهم انك تعلم ان اليهود و زمرة عباس الخون قد اظهروا قوتهم علينا فأرنا يا الله فيهم عجائب قدرتك

    اللهم منا الدعاء و عليك الاجابة و لا حول ولا قوة الا بالله ...

    حسبنا الله و نعم الوكيل .... الدعاء يا اخوة الدعاء في جوف الليل و عند الافطار بعد الصوم









  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المكان
    أنا حيث أستطيع...!
    الردود
    24
    اللهم أخرج عاجلا من أرض فلسطين ومن كل مكان رجال تحبهم ويحبونك، وانصرهم واشفي بنصرهم صدور قوم مؤمنين، إنك على كل شئ قدير.

    لعل أعيننا ترى نصر الله والفتح فنخجل أنّا... نحن !

    يالنا من نوّم !

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المكان
    في كل البلاد
    الردود
    57
    عفواً سيد اليماني ... هل سددت إيجار شقتك لهذا الشهر !

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الردود
    13
    بل تكلم وتكلموا

    فماذا بقي ليشعل فينا الإحساس سوى الكلام

    أم المطلوب أن يغمر احساسنا هو الأخر الظلام
    تكلم فحديثك الجميل لا يعنينا ههنا جماله
    وإنما يعنينا قوة صفعة لأفكارنا النائمة
    يعنينا سكبه بارد الماء على فرشنا الدافئة فلا نستلذ العودة إليها
    يعنينا أنه يحرك قلوبنا لتدعو الله عز وجل

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الردود
    2,122
    [ ومنذ أربع سنوات,والعدو مبتهج بأحلامه,مفتون بمغازلة الزمن..
    إلا في غزة,لأن غزة بعيده عن اقاربها ولصيقة بالأعداء,لأن غزة جزيرة,كلما انفجرت_وهي لا تكف عن الانفجار_خدشت وجه العدو,وكسرت أحلامه,وصدته عن الرضا بالزمن,لأن الزمن في غزة شيء آخر...لأن الزمن في غزة ليس عنصراً محايداً..إنه لا يدفع الناس الى برودة التأمل,ولكنه يدفعهم الى الانفجار والارتطام بالحقيقه,الزمن هناك لا يأخذ الأطفال تواً من الطفولة الى الشيخوخة,ولكنه يجعلهم رجالاً في أول لقاءٍ مع العدو,ليس الزمن في غزة استرخاء,ولكنه اقتحام الظهيرة المشتعلة,لأن القيم في غزة تختلف..تختلف..تختلف..القيمة الوحيدة للإنسان المحتل هي مدى قدرته على مقاومة الاحتلال,هذه هي المنافسه الوحيده هناك,وغزة أدمنت معرفة هذه القيمة النبيلة القاسية,لم تتعلمها من الكتب ولا من الدورات الدراسية العاجلة ولا من أبواق الدعاية العالية الصوت ولا من الأناشيد,لقد تعلمتها بالتجربة وحدها وبالعمل الذي لا يكون من اجل الاعلان والصورة.

    إن غزة لا تتباهى بأسلحتها وثوريتها وميزانيتها,إنها تقدم لحمها المر وتتصرف بإرادتها,وتسكب دمها.

    وغزة لا تتقن الخطابة,ليس لغزة حنجرة....مسام جلدها هي التي تتكلم عرقا ودماً وحرائق.

    من هنا,يكرهها العدو حتى القتل,ويخافها حتى الجريمة..ويسعى الى اغراقها في البحر أو في الصحراء أو في الدم.

    من هنا,يحبها أقاربها وأصدقائها على استحياء يصل الى الغيرة والخوف احياناً,لأن غزة هي الدرس الوحشي والنموذج المشرق للأعداء والأصدقاء على السواء. ]

    .





    .
    - محمود درويش -

  16. #36
    صحيح ان البرد لايحتمل

    لكن الفراش اروع لأنك تجد فيه كل الفصول التي تريد

    فكيف اذا كان يتنعم على اسرة حكامنا الدافئين جدا ؟؟

    تمنياتي الدافئة لك ودع القضية تنام اينما حل بها المطاف ... حتى لو كان في ( الشتات )

  17. #37
    قرأت .. وليتني ما قرأت ..
    فقد تذكرت.. وليتني ما تذكرت..
    إني تذكرت والذكرى مؤرقة .. مجداً تليداً بأيدينا أضعناه..

    وتذكرت ما هو أمر وأقسى .. تذكرتك يا أقصى!
    تذكرت تلك الرقعة التي أرسلت لصلاح الدين، وفضها فإذا مكتوب فيها:
    يا أيها الملك الذي** لمعالم الصلبان نكس
    جاءت إليك ظلامة** تسعى من البيت المقدس
    كل المساجد طهرت** وأنا على شرفي أدنس!
    فهب من فوره لنصرة مسرى رسولنا..

    ووجدتني أكتب ما أشجن من تلك الأبيات التي أرسلت لصلاح الدين.. ولكني لم أجد رجلاً.. ملكاً .. زعيما أوحتى نصف رجل لأكتب له!

    يا قدس عذراً ومثلي ليس يعتذر!!
    نصل اليراع
    وعادة "النصل" أن يزهى بجوهره.. وليس يعمل إلا في يدي"بطلِ

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الردود
    29

    Lightbulb

    غزة ..!
    غزّة لو أنْصَفَ أهلها أنفسهم لأنصفهم القدر
    مالكم كيفَ تحكمون ؟!
    كلما أتتكم مصيبة ممّا كسبت أيديكم
    رقصتم رقصة الاشتراكيّ على أنغامِ الروك آند رولْ
    وأنتم تلعنون البترولْ وأهل البترولْ
    /
    /
    كفاكم من هذه الأسطوانة المشروخة يا أحبة
    تحية تليق

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المكان
    بين المرا سم
    الردود
    21
    البرد ..... قارس جدااا

    ولكن ماذا نقول ؟؟؟
    (حاكمنا حاكم مش فاهم .. أسطوله يحمي البترول..)


    وكلهم على شاكلته



    ودمتم,,,,,,,

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المكان
    صفحات التأريخ
    الردود
    8
    هي غزة ... هي العزة ..
    قرأتُ .. فتأثرتُ ..
    وبعد سويعات .. سأقول : نمتُ ..
    بوركت

 

 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •