Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    53

    مشكل في ملف dll مفقود

    الرجاء يوجد خلل عندي باللبتوب يخبر بان هناك ملف مفقود

    الرجاء المساعده







    قمت بتحميل برنامج RegistryBooster 2 ولاكنه لم يفلح بالحل

    قمت بتحميل برنامج RegCure وعند تنصيبه تخر نفس المسج يعني لم اقد على تنصيب البرنامج

    قمت بتحميل المل المفقود من هنا http://www.dll-download.net/index.php?page=search


    أيضا لم افلح بالحل

    الرجاء المساعده

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    I/O
    الردود
    92
    ما نوع نظامك ؟

    هل قمتَ بتحديثه مؤخرًا ؟

    و هل قمت بتركيب برنامج يغير من شكل النظام لمظهر مشابه لويندوز فيستا أو غيره ؟

    هذة الرسالة لا تظهر بالعادة إلا لـ السبب أعلاه. بعد تركيب الرقعه : KB925902 من موقع مايكروسوفت. لعدم التوافق , وتسبب عدم إمكانية تشغيل بعض البرامج .


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    53
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة خلاب عرض المشاركة
    ما نوع نظامك ؟


    هل قمتَ بتحديثه مؤخرًا ؟


    و هل قمت بتركيب برنامج يغير من شكل النظام لمظهر مشابه لويندوز فيستا أو غيره ؟


    هذة الرسالة لا تظهر بالعادة إلا لـ السبب أعلاه. بعد تركيب الرقعه : KB925902 من موقع مايكروسوفت. لعدم التوافق , وتسبب عدم إمكانية تشغيل بعض البرامج .


    نعم لقد قمت بتحويل الويندوز من اكسبي إلى فيزيتا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    53
    شكرا لك اخي لقد قمت بحذف برنامج التحويل من الأكسبي إلي فيزيتا والحمد لله انتهت المشكله كلها

    شكرا مجددا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    I/O
    الردود
    92
    كنت سأقترح عليك حذفه و إستبداله بنسخة أحدث ( برنامج تغيير المظهر )
    لكن كنت انتظر إجابتك لأتأكد ..

    و مرحبًا بك و لاشكر على واجبٍ أخي.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المكان
    حيث من تحبني
    الردود
    1,155
    اخي الكريم

    فيه امكانية عمل sfc/ scannow

    لو كان معك ويندوز اكسبي يقوم بارجاع جميع الملفات الناقصة

  7. #7
    اخي العزيز حسب المكتوب بالعربي:
    انو الملف المطلوب موجود بالرام ولاكن ليس الملف المقصود
    تشابه اسماء فيجب عليك مسح الملف من الرام ثم تشغيل النظام
    ابا الدهر الا ان يسود وضيعه ويملك اعناق المطالب وغده




  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    53
    شكرا لكم اخوتي

    المثل يقول خير العلاج الكي


    وهاذا ما فعلته


    فلقد مسحت البرنامج الخاص بتحويل الأكسبي إلي فيزيتا والحمد لله انتهت المشكله


    شكرا لكم

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •