Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 32
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817

    بالروح... بالدم... نفديك يا ريس !!

    بعد أن أعلن الرئيس مبارك أنه (مضطرٌ) لترشيح نفسه مرة أخرى
    لتعذر وجود ذلك "الفلتة" .. من بين سبعين مليون بنى آدم
    والذى يمكنه قيادة البلاد ببراعة مبارك.. نحو الهاوية :fr:
    أجدنى مضطراً لخلع ملابسى تماماً.. كعريان ولدته أمه منذ لحظات
    لألوح بها من فوق برج القاهرة.. قائلاً مهللاً بأعلى صوت : بالروح.. بالدم.. نفديك ياريس !

    ونحن إذ نشكر لفخامة الرئيس.. هذا الإحساس العميق بالمسئولية التى يتمتع بها تجاه وطننا الغالى مصر.. ونقر له بالفضل فى تحمل هذا الصداع الرئاسى المزمن ، لا نملك إلا أن نتقدم بأغلى التبريكات وأسمى الأمانى بدوام الصحة.. ونبارك ونهنى حبيب الشعب على فوزه المنتظر (حتماً) بفترة رئاسية قادمة.. وعقبال الفترة الرئاسية العاشرة !

    فمن الواضح .. أن معالى الرئيس الملهم قد لخص حدوتة الحكم فى مصر.. فى كلمات بسيطة ، حين تقدم بتفسير شامل معجز :ss: عن إجهاضه لكل محاولات الإصلاح الحقيقى فى البلاد.. وإصراره على جعل الإنتخابات فى مصر نوعا من الترويج لمنتجات عزبة جنابه .. إذ أوضح سيادته أن هناك فئة (ضالة) من أعداء الأمة الإرهابيين.. تتربص بمقدرات البلاد.. ستعتلى سدة الحكم (قطعاً) إذا ما قرر فخامته وأعطى للشعب القاصر "حرية الإختيار" الكاملة ، وستقوم بخداع الناخبين البسطاء ، وترغمهم بقوة السحر الأسود على إنتخابهم ، لتصبح البلاد بين عشية وضحاها محكومة من قبل المتطرفين الإسلاميين ، لذلك فمن الحنكة السياسية لمعالى الرئيس.. أنه أغلق باب الإنتخاب المباشر أمام الجميع.. وبشرنا ببشرى عظيمة.. أنه سيتنازل ويرشح نفسه للرئاسة للمرة السادسة .. وعقبال عندكم جميعاً !

    قصة الحكم فى مصر تذكرنى بقصة حقيقية حدثت لأحد الأصدقاء منذ خمسة عشر عاماً تقريباً ، فقد كان لى صديقٌ شبه أعمى.. يرتدى نظارات ذات رقم قياسى فى تقعرها.. وحين أنهى دراسته الجامعية ، طلبوه فى التجنيد الإلزامى كما يحدث لكل الشباب فى مصر.. ولسبب واضح جلى.. كان هذا الصديق على يقين بأنه سيخرج من الكشف الطبى مرفوداً بإمتياز.. بعد أن يصرفوا له عصا يتحسس بها طريقه.. وكلباً يعينه على نظره العليل !!

    ولكن ما حدث كان مفاجأة قاسية من العيار الثقيل.. فطبيب العيون الذى فحصه ، بدا وكأنه على موعد بالثأر مع كل ذى أربع عيون.. فبعد فحص النظر.. وقف الطبيب مهنئاً صاحبنا الكفيف بأن نظره حديد.. ويصلح تماماً لأن يكون "قناص" الفرقة التاسعة !!

    إنزعج صديقى بشدة.. وقال للطبيب : يا دكتور.. أنا نظرى من غير النظارة ضعيف جداً.. يدوب أشوف كف إيدى بالعافية... فغضب الطبيب من قول هذا الأخرق وتجهم.. وردَّ عليه معنفاً : حضرتك بتدلع ! .. نظرك كويس جداً وأنا الطبيب المسئول هنا .. وبعدين أنا اللى بأعمل فحص النظر ولا أنت ؟!.. أنت لائق طبياً.. وحتدخل الجيش غصب عنك !!

    أصيب صديقى بالإكتئاب الحاد.. ونصحه بعض المنافقين (المتفائلين) بالطعن فى الكشف الطبى.. وأن يطالب بإعادة الكشف مرة أخرى لتحديد النظر والتأكد من عدم لياقته طبياً.. وكبرت القضية فى دماغ صاحبنا.. وإنتفخ مطالباً بحقه فى إعادة الكشف مرة أخرى ، وتقدم بالطلب لهيئة التجنيد.. فأعطوه موعداً بعد شهر كامل ، شريطة أن يتم ذلك الفحص بعد إلتحاقه بالتجنيد.. وذلك من خلال الكتيبة التى سيُربط فيها خطامه بالجيش !!

    وقَبـِلَ صاحبنا المغفل هذا الشرط.. ولبس الميرى.. فى تحد حقيقى لتحجر العقول والأفهام ، على أمل أن تظهر الحقيقة يوماً ما.. ويُسرح من الجيش سراحاً جميلاً.. وعانى الصديق ألوان العذاب بسبب إصرار الشاويش والصول وكل من له فضل رتبة عليه ، على أن يخلع نظاراته (ويبطل إستهبال) وذلك لأن التدريبات والطوابير التى تُسحل فيها كرامة المجند ، تتعارض مع وجود هذا الشئ الزجاجى على وجهه..

    وحاول صاحبنا مراراً أن يقنع الجميع أنه لابد له من لبس نظاراته وإلا سيتحول -ببساطة- إلى هدف عدائى متحرك للجميع !! .. وعبثاً حاول الصديق مراراً أن يقسم لهم بصدق ما يقول.. وكان الرد الذى يصفعه بإستمرار (بطل إستهبال.. الدكتور قال إن نظرك حديد !!) .. ولما اضطر صاحبنا لخلع النظارة بعد إلحاح مستمر على (قفاه) من كل من هب ودب ، تضاعفت معاناته.. وصار يهيم على وجهه كل يوم وليلة.. بحثاً عن يديه التى لم يعد يراها أمامه ! .. صبر صاحبنا على العذاب شهراً كاملاً.. كاد أن يلقى حتفه عدة مرات .. ومرات أخرى قُدم للتوبيخ بسبب ظن الضباط أنه أطلق الذخيرة الحية على قائد الكتيبة بغية قتله أثناء تدريبات الرمى.. بدون نظارات بالطبع !!

    وجاء الفرج أخيراً.. وتسلم صاحبنا خطاب الوحدة الصحية ، التى تخبره بأن موعد إختبار وفحص النظر سيكون غداً ، وعليه الذهاب مبكراً لأن طبيب العيون لا يمكث فى الوحدة إلا ساعة واحدة.. يفحص خلالها قرابة المائة مريض !!.. فقام صاحبنا مبكراً.. وأسرع إلى الوحدة الصحية التى تقع على بعد عشرين كيلومتراً من وحدته العسكرية.. وإنتظر الدور.. وأخيراً نادى الباشتمرجى على إسمه.. فدخل صاحبنا مرتدياً نظارته السميكة.. وما أن دخل حتى أصيب بهبوط حاد فى دورته الدموية.. وكاد أن يُغشى عليه !! .. إذ وجد أن طبيب العيون الموكل بإعادة فحص نظره ، هو نفس الطبيب الذى فحص نظره فى مركز التجنيد ، والذى يبعد مئات الكيلومترات عن هذه الوحدة الصحية (بالذات) ، وكان سبباً فى إلتحاقه بالجيش بالإكراه !!.. وعادة ما يكون الطبيب الذى يقوم بإعادة الفحص الطبى ، غير الطبيب الذى فحصه أولاً فى مركز التجنيد.. إذ من المفترض ألا يكون هذا الطبيب (بالذات).. هو الوحيد فى الجيش المصرى الذى يقوم بفحص نظر المجندين.. ولكن.. تعيس الحظ يعضه الكلب فى المولد !!

    طفق صاحبنا ينظر فى كل أرجاء الغرفة.. ماعدا وجه الطبيب .. وتمتم بدعاء شديد كاد أن يصحبه بكاء :f: ، بألا يتذكره الطبيب وأن يمر الفحص بهدوء.. فقط بهدوء دون أن يحكم بإعدامه !! .. نظر إليه الطبيب بقرف وبلاهة شديدة.. وقال له : إيه يا سيدى الحكاية.. مش عاجبك الكشف الأول ليه.. يعنى إحنا ما بنفهمش حاجة مثلاً.. ما تيجى سيادتك تشتغل مكانى وأنا أروح أسرح بعربية ترمس عشان تنبسط !! .. ذهبت كل كلمات الدنيا من رأس صاحبنا إلى حيث لا رجعة .. وضاعت أى قدرة لديه على تكوين جملة مفيدة من هذه الحروف التى تبعثرت فى رأسه.. وبعد فترة نطق صاحبنا.. وقال للطبيب بصوت أشبه بالنحيب :mm: : يا فندم أنا والله العظيم ما بأشوف من غير النظارة.. وأقسم لك إن نظرى هباب مطين بزفت.. وبعدين أنا عارف إن سيادتك طبيب ماهر وحاذق.. لكن يمكن يعنى.. يعنى يمكن يكون القياس طلع غلط شويتين !!..

    قام الطبيب فى هياج شديد.. وأخذ برأس صاحبنا يجره إليه ، وأجلسه على كرسى الفحص وصرخ فيه : طيب أنا يا سيدى كنت غلطان.. وكنت ضارب حجرين لما فحصتك أول مرة.. وأدى دماغك أبوسها.. عايزنى أفحصك تانى.. حاضر على عينى .. هاه.. إتفضل.. يلا خلاص فحصتك.. أهو قدامك أهو.. نظرك زى الحديد !! وبأقولك لتانى مرة (بطل إستهبال) وإلا سأوصى فى تقريرى بأنهم يعطوك جزاء فى الكتيبة.. عشان تبطل دلع !! .. يلا مع السلامة !

    طبعاً.. توسل صاحبنا المغفل للطبيب.. وقام بتقبيل رأسه عدة مرات.. وربما لو أصر الطبيب حينها على أن يقبل قدميه لفعل ، خوفاً من أن يكتب فيه تقريراً أسوداً ، حتى لا يتعرض للجزاءات فى الكتيبة.. والتى عادة ما تقوم بها أجساد عملاقة متحركة.. ذات رأس بحجم البيضة !! .. وأصبح غاية ما يتمناه صاحبنا ، أن يعود للكتيبة التى يمارس فيها عشوائيته الطائشة.. بدون توصية بأية عقوبات !!.. ونسى تماماً فكرة الحق الذى كان يطالب به ، وإقتنع على مر الشهور التى تلت تلك الحادثة أنه فعلاً كان بيستهبل.. وأن نظره فشر أجدعها صقر بقرون !! .. وظل على هذه الحالة من "الإقتناع" حتى يومنا هذا.. فيجادلنا بثقة عجيبة على تسلل بعض لاعبي كرة القدم أثناء مشاهدة المباريات.. من غير نظارات !!


    وكل إنتخابات وأنتم طيبين
    مفروس



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,660
    بهذه المناسبة السعيدة فقد تم إضافة هذه المادة مساء البارحة في مجلة الساخر
    http://www.alsakher.com/modules.php?...rticle&sid=740
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المكان
    مملكتهم..
    الردود
    806
    رائع أيها المبدع الف الف شكر

    مصر في طريقها إلى الحكمِ الوراثي " ثمَّ يكونُ مُلكاً عاضّاً "

    الف تحيةٍ لقلمك اخي
    وفي الريحِ منْ تعبِ الراحلينَ بقايا !!

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المكان
    ..............
    الردود
    122
    الكل في طريقه الى الحكم الوراثي
    لا يوجد في الأرض من يرث شعباُبأكمله
    الا في أوطاننا العربيه التي تحتضن لقاءات الديموقراطيه
    موضوع رائع منك اخي .............................
    تحيـــــــــــــــــــــــــاتي

  5. #5
    يا راجل
    ادع في سلامته حتى يشتد عود جمال

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المكان
    في الطريق إليــه
    الردود
    10,130
    مالك يا راجـل..مشتط على الحكومـة..انت مسنود ولا متعوكز على حد؟؟

    هناك مفروس.. وهِنا منفرس؟
    الله يخلينـا الحكومة..ومنى لك اهزوجـة لقائدكم الضرورة الفذ..
    (سيدى كم أنت رائـع، سيدى)
    (هلال وجهـك..أحلى من هلال العيد)

    ولما أتذكر الباقي سأوافيك بهـا :D:



    مع الود أخى الكريم
    فيروز...
    عفواااا
    خانــك النظر....
    بغداد
    يغسل
    وجهها
    الكدر

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سهيل اليماني
    بهذه المناسبة السعيدة فقد تم إضافة هذه المادة مساء البارحة في مجلة الساخر
    http://www.alsakher.com/modules.php?...rticle&sid=740
    هذا الرابط مزور
    يعنى إيش علاقة أحمد مطر بسعد زغلول وخالتى صفية
    وبعدين الرجال قاعد فى لندن متكيف.. ويكتب أشعار..
    وإحنا نبوس الأيادى والأقدام هنا وهناك
    هل هذا إنصاف ؟
    قوله يبطل الشعر .. ويجى معانا يبوس شويتين

    شكراً لك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أبو الطيّبِ
    رائع أيها المبدع الف الف شكر

    مصر في طريقها إلى الحكمِ الوراثي " ثمَّ يكونُ مُلكاً عاضّاً "

    الف تحيةٍ لقلمك اخي

    أيها الحبيب الطيب.. أبو الطيب
    من حكم فى ماله ما ظلم .. والرجل يحكم فينا لأننا عبيده.. وما ظلم !!
    وزمان قالوا لفرعون إيش فرعنك.. قال ما لقيت حد يصدنى

    شكراً لك ايها الجميل

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مجهول هويه
    الكل في طريقه الى الحكم الوراثي
    لا يوجد في الأرض من يرث شعباُبأكمله
    الا في أوطاننا العربيه التي تحتضن لقاءات الديموقراطيه
    موضوع رائع منك اخي .............................
    تحيـــــــــــــــــــــــــاتي
    هو الحاكم ورثنا مادياً ومعنوياً فقط !
    لو يستطيعوا أن يضيفوا حسناتنا إلى سجلات أعمالهم لفعلوا
    الله المستعان

    شكراً لمرورك

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الولد الشقي.
    يا راجل
    ادع في سلامته حتى يشتد عود جمال
    هو لسه عوده لم يشتد بعد
    فكيف سيكون الحال حين يشتد هذا العود
    الله لا يهينك

    تحياتى

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الحنين
    مالك يا راجـل..مشتط على الحكومـة..انت مسنود ولا متعوكز على حد؟؟

    هناك مفروس.. وهِنا منفرس؟
    الله يخلينـا الحكومة..ومنى لك اهزوجـة لقائدكم الضرورة الفذ..
    (سيدى كم أنت رائـع، سيدى)
    (هلال وجهـك..أحلى من هلال العيد)

    ولما أتذكر الباقي سأوافيك بهـا :D:



    مع الود أخى الكريم

    أهلاً بالغالية "الحنين"

    طبعاً نفس الأغنية دى كانت بتعزف ليل نهار لطويل العمر سديد الرأى حبيب الملايين
    وبعدين أنا مسنود على حيطه مايلة.. يعنى كل من كتب رداً هنا تم تسجيل عنوانه.. ومقاس قفاه
    يعنى خلى بالك يا حنين :fr:

    تحياتى لك

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الردود
    640
    استاذ الفارس
    أخشى أنه ينطبق علينا قول الحبيب صلى الله عليه وسلم : كما تكونوا يولى عليكم .
    ولذا قد تتفقون معي انه ينبغي ان نغير ما بانفسنا حتى يغير الله أحوالنا

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بلقيس..
    استاذ الفارس
    أخشى أنه ينطبق علينا قول الحبيب صلى الله عليه وسلم : كما تكونوا يولى عليكم .
    ولذا قد تتفقون معي انه ينبغي ان نغير ما بانفسنا حتى يغير الله أحوالنا
    أهلاً بالأخت الكريمة بلقيس

    أتفق معك فى هذا الربط المنطقى بين عمّالنا.. وأعمالنا !
    وإن كنت متردداً بشأن نسب هذا (الحديث) الذى أوردتيه عالياً إلى الرسول صلى الله عليه وسلم !
    فأظنه من قول أحد الصحابة موقوفاً.. ولا يحضرنى الآن اسم قائله.. رضى الله عنهم جميعاً


    شكراً لك

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الردود
    640
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفارس مفروس
    أهلاً بالأخت الكريمة بلقيس

    أتفق معك فى هذا الربط المنطقى بين عمّالنا.. وأعمالنا !
    وإن كنت متردداً بشأن نسب هذا (الحديث) الذى أوردتيه عالياً إلى الرسول صلى الله عليه وسلم !
    فأظنه من قول أحد الصحابة موقوفاً.. ولا يحضرنى الآن اسم قائله.. رضى الله عنهم جميعاً


    شكراً لك
    شكرا لموافقتك استاذي مفروس ، وجزاك الله عني خير الجزاء فأنا أظن ان معك حق في ترددك حول نسبة الحديث للحبيب صلى الله عليه وسلم .
    راجعت معلوماتي فاتضح لي ان الحديث رواه البيهقي في شعب الإيمان (7391) بلفظ : "كما تكونوا كذلك يؤمر عليكم "، وقال: "هذا منقطع، وراويه يحيـى بن هاشم؛ وهو ضعيف " وقال الشوكاني : "في إسناده وضاع، وفيه انقطاع "

    وفقنا الله واياكم لكل خير ، ونسأله تعالى ان يولي علينا خيارنا

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بلقيس..
    شكرا لموافقتك استاذي مفروس ، وجزاك الله عني خير الجزاء فأنا أظن ان معك حق في ترددك حول نسبة الحديث للحبيب صلى الله عليه وسلم .
    راجعت معلوماتي فاتضح لي ان الحديث رواه البيهقي في شعب الإيمان (7391) بلفظ : "كما تكونوا كذلك يؤمر عليكم "، وقال: "هذا منقطع، وراويه يحيـى بن هاشم؛ وهو ضعيف " وقال الشوكاني : "في إسناده وضاع، وفيه انقطاع "

    وفقنا الله واياكم لكل خير ، ونسأله تعالى ان يولي علينا خيارنا
    الله يجزيك الخير أختى العزيزة
    وفعلاً ما أوردتيه بشأن سند الحديث كان دقيقاً
    عفا الله عنا وعنك

    شكراً لك

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المكان
    الامعلوم
    الردود
    783
    مفروسين ليه

    الله يخلي الريس وابن الريس وولد أم الريس وعمه أم الريس

    وابو ابو الريس

    ورقصني يا قدع



    مــــــــا هو النجاح

    إن تضحك كثيرا, وتفوز باحترام الأذكياء وحب الأطفال
    و إن تحظى بتقدير النقاد الأمناء
    و تتحمل خيانة الأصدقاء
    وان تقدر الجمال
    و ترى الأفضل في الآخرين
    وترغب في تحسين صورة العالم (ولو قليلا ) سواء بتنشئة طفل صحيح
    أو زراعة حديقة ولو صغيرة
    أو تصحح أوضاعاً اجتماعية
    أو أن تعرف أن حياة فرد قد سارت
    سهلة بسبب وجودك

    فهذا هو النجاح

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    بين الجدران .!
    الردود
    479
    الفارس مفروس :
    يا أخي كل ما أقرأ لك موضوع .. أنهي قرأتي بقول " الله لا يبلانا " ..
    اليوم أنهيت موضوعك بي " الله يشفينا و ياخذهم " ..
    يعني الحمد الله في تحسن ( )
    .
    و عن أذنك بس عندي شغله في البدروم إلي هو ما بعد الخط أسفل هذا السطر .!
    ---------------------------------------------------------

    إلي ركاب الرحله المسافره إلي أعلي صفحة ( موضوع علي الطاير ! )
    الرجاء أبراز بطاقة " قرأت الموضوع المنسم الموجود أعلاه " ثم ( أضغط هنا )

    .
    .
    إلي من مر من هنا ( )
    إلي الفارس مفروس ( :D: )
    .
    .
    كم هي مؤلمه صرخات " صمتي " خلف قضبان الحنجره .!

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المكان
    في الطريق إليــه
    الردود
    10,130
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الو
    مفروسين ليه

    الله يخلي الريس وابن الريس وولد أم الريس وعمه أم الريس

    وابو ابو الريس

    ورقصني يا قدع
    ويخلى الخياط اللى خيط ثوب عرس ولد عم خالة ابن اخت جيران الريس

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المكان
    على جناح ...طير
    الردود
    5,521
    ويل العشيرة
    اذ تدين لغير سيدها العنيد
    هذا الزمن ترهل الاوهام
    والحلم الملفع بالضباب
    فمن كسب الرهان
    وويل لمن خسر الرهان
    اليوم نكتب اننا
    نجتث او نجتث
    في زمن الوباء
    .........................
    ايها المفروس تذكر بان اسمك معروف الان
    الريس بتاعكم ..
    مش فاضي لك ..
    يستعد ..لمرحلته الجديدة

    اختك المفروسة

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المكان
    حزم الجلاميد
    الردود
    72
    ياأخوان دا الريس والله كريم وابن ناس حتى شوفوا

    صحيفة عبرية تشيد بالحفاوة البالغة التي تلقاها شارون في شرم الشيخ.
    مفكرة الإسلام:
    أشادت الصحف العبرية الصادرة صباح اليوم بالحفاوة البالغة غير المسبوقة التي تلقاها رئيس الوزراء الصهيوني أرييل شارون والوفد المرافق له في مدينة شرم الشيخ المصرية
    مراسل الصحيفة 'يديعوت أحرونوت' شمعون شيفر يفتتح تقرره عن القمة بالتحدث عن النزهة القصيرة التي أجراها شارون في شرم الشيخ بعدما وافق المصريون على مطلبه في هذا الصدد، حيث قال لسكرتيره العسكري: إنه لم يزر شرم الشيخ منذ مدة طويلة, وهو معني بالتجول قليلاً هناك.
    ويضيف شيفر أن 'الإسرائيليين الذين أجروا اتصالات مع المصريين في السابق ولعبوا دورًا في مؤتمرات قمة انعقدت في شرم الشيخ لم يشهدوا في الماضي معاملة حميمة من هذا القبيل، واستعدادًا للاستجابة لأي مطلب ورغبة لأفراد الوفد المرافق لرئيس الحكومة الإسرائيلي'.
    وزاد بقوله: 'لم يتسبب وصول شارون إلى القمة بسيارات 'إسرائيلية' تم نقلها على متن طائرات 'هركولاس' مع سائقين 'إسرائيليين' بإساءة مشاعر المصريين'.
    شيفر يشير على سبيل المقارنة إلى المعاملة التي تلقاها إيهود باراك عندما وصل إلى شرم الشيخ في العام 2000 بعد اندلاع الانتفاضة حيث صودرت جميع الهواتف الخلوية منه ومن أفراد الوفد المرافق له ومنعت سكرتيرته الشخصية من مغادرة الغرفة في الفندق :D:

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    إذا ركلت من الخلف ، فاعلم أنك في المقدّمــة ،،،،،،


    دومــــــــاً ،،،،،،،

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •