Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 47
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المكان
    الدوحة
    الردود
    481
    يافارس ياابن مفروس نسيت تضيف حزبى " سوسو لوالب والهم دايب " ومن اهم اهدافه جعل رجل الشارع الغلبان فى سدة الحكم حتى يرحمنا من الحكومات التقليدية واهه شئ من التغيير
    وعلى فكرة احب ان ابعث الاطمئنان فى نفسك ياسيدى حيث ان احزابك موجودة بالفعل وقد تم من قبلهم ارسال ايميل جماعى للانتساب اليهم وكانت النتائج مذهلة ولله الحمد لذا الرجاءكتابة عنوينهم البريدية ايضا لارسال مبادرات اخرى لهم حتى يستمروا فى حكمنا وجتنا نيلة فى حظنا الهباب وسلام يافارس وكل حزب وسيادتك بخير

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المكان
    بلاد الف خيبه و خيبه
    الردود
    1,231
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفارس مفروس
    إنت بالذات .. مش ها ارد عليك
    يا جدع إنت بتروح فين.. طب دراسة ومافيش اليومين دول
    ممكن افهم بتلف وتدور فين..
    أقعد وإمسك قلم وإكتب حاجة حلوة كده يا أستاذ راهب
    فى إنتظارك.. هنا وهناك !
    الحبيب دكتور محمد
    الان انا اعكف علي نسخ رائعه من روائع الادب العالمي لا يوجد لها مثيل علي شبكه الانترنت
    مهمه طويله قد تستغرق عده شهور
    انتظ مفاجأتي
    ولا تعاتبني فيما لم تحط به علما


    مِنْ ثِمارِهِم تعرِفونَهُم. أيُثمِرُ الشَّوكُ عِنَبًا، أمِ العُلَّيقُ تِينًا؟
    كُلُّ شَجرَةٍ جيَّدةٍ تحمِلُ ثَمرًا جيَّدًا،





  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المكان
    مسافر على أجنحة الحلم asrocky2002@yahoo.com
    الردود
    12,497
    يا لروعتك أخي الحبيب الفارس مفروس

    تأبى إلا ان نتذكر مع حروفك الموغلة انشغالا بما يهم المسلمين قول الشاعر العظيم أحمد شوقي يرحمه الله :
    ولو حفظوا سبيلك كان نوراً وكان من النحوس لهم حجاباً
    بنيت لهم من الأخلاق ركناً فخانوا الركن ، فانهدم اضطراباً !!

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة صخر
    يا لروعتك أخي الحبيب الفارس مفروس

    تأبى إلا ان نتذكر مع حروفك الموغلة انشغالا بما يهم المسلمين قول الشاعر العظيم أحمد شوقي يرحمه الله :
    ولو حفظوا سبيلك كان نوراً وكان من النحوس لهم حجاباً
    بنيت لهم من الأخلاق ركناً فخانوا الركن ، فانهدم اضطراباً !!
    الحبيب صخر فى بيتنا.. يا مرحبا يا مرحبا
    لو كان الأمر على حقيقته.. لما كان أكثر واقعية من هذا الصراع اليومى الذى حاولت تسجيله هنا.. ولنا الله فى هذا البلاء الذى تاه منا فيه المَخْرَجُ !

    تحياتى لك

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة راهب الشوق
    الحبيب دكتور محمد
    الان انا اعكف علي نسخ رائعه من روائع الادب العالمي لا يوجد لها مثيل علي شبكه الانترنت
    مهمه طويله قد تستغرق عده شهور
    انتظ مفاجأتي
    ولا تعاتبني فيما لم تحط به علما
    الله الله.. بتكتب وتخبص من ورايا يا أستاذ راهب
    طيب فى إنتظار الروائع.. ولك منى تحية عطرة تشبهك

    مفروس

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة soso-n
    يافارس ياابن مفروس نسيت تضيف حزبى " سوسو لوالب والهم دايب " ومن اهم اهدافه جعل رجل الشارع الغلبان فى سدة الحكم حتى يرحمنا من الحكومات التقليدية واهه شئ من التغيير
    وعلى فكرة احب ان ابعث الاطمئنان فى نفسك ياسيدى حيث ان احزابك موجودة بالفعل وقد تم من قبلهم ارسال ايميل جماعى للانتساب اليهم وكانت النتائج مذهلة ولله الحمد لذا الرجاءكتابة عنوينهم البريدية ايضا لارسال مبادرات اخرى لهم حتى يستمروا فى حكمنا وجتنا نيلة فى حظنا الهباب وسلام يافارس وكل حزب وسيادتك بخير
    أهلاً بجارتنا.. alhilal

    سيادتك عاملة حزب.. وكمان إسمه "لوالب".. الله يعينك !
    ويا ترى إيه برنامج الحزب بالإضافة لجعل الكحيانين.. من أصحاب الكروش الرئاسية !

    تحياتى لك .. ولحزبك
    مفروس بجد !

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة حنووونه
    كم ابتسامه ممكن يحط الوحد منا..كم ممكن يضحك.. يسخر..











    بس يكفي كثرة الضحك تميت القلب..



    تحياتي

    أهلا بك أيتها العزيزة
    تحياتى لك وشكرا لمرورك

    مفروس

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    !I'm not sure
    الردود
    455
    شدتني كتابات "الطاقم المصري" ... وقهقهت عند قراءتي لردودهم في موضوع "الغرزة" الحافل بالتسطيل
    وصفقت طرباً و"شماتة" حين رأيت أحدهم يتدلى مشنوقاً في التاسع والعشرين ... (لم أكن أعلم أن المصلوب الثاني من نفس الطاقم أيضاً ) ...
    وإن كنت تبدو لي مصرياً "تجميع خليجي" :D: ... لهجتك مشوبة!
    ........
    أما الأحزاب وهموم الأحزاب وبمناسبة حمى الانتخابات التي تجتاح بلادي حالياً (أظنهم ينتخبون رئيساً للوزراء ) ... فقد ظهرت شائعة قوية مصدرها .... أنا :D: (والعياذ بالله من ...... الشيطان الرجيم طبعاً alhilal ) أن سهيلاً أبو يمن سيحوّل مذهبه المنسعاوي إلى حزب سياسي ... شعاره "Take it easy" ... وبرنامج الانتخابي "فـَـلَّة" ... ومخيمه يقع بجوار وزارة الداخلية (بالروح بالدم..... ) ...
    سأصوّت بالطبع لهذا الحزب ... (لأن صوتي غير "مسموع") ...
    ........
    أمتعتنا أمتعك الله بكل خير
    !Not Dead ... Not Alive

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المكان
    ..............
    الردود
    122
    موضوعك قمه في الروعه
    انا شخصياً تلذذت بالقراءه الى درجه اني دخلت في متاهه العداله
    واحب ان اذكرك بالمثل القائل:
    يخسر دموعه من يبكي امام القاضي
    كم اتمنى ان تكون لي عوده
    تحيــــــــاتي

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    7

    Thumbs up

    موضوع جميل


    وقصة أجمل


    نتمني المزيد أيها الفارس


    أخوك



    مثيب999

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    العزيزة إنَّـ(ـه) <----- هاء التأنيث
    مسألة التجميع الخليجى لا غبار عليها .. لكن العبرة بالموتور فى هذه الحالات.. !
    فالماكينة أصلية.. تقفيل وطنى .. بخبرة ومجهود مصرى عالى المستوى

    أما عن حزب اليمانى.. فهذا من الإشاعات التى لا تحظى بأى مصداقية عند العامة من أمثالى
    إذ كيف لى أن أتخيل هذا المنسعاوى.. ممثلاً للحكومة.. ومن زمرة أولياء الأمور يا خبر بمبى !!
    وبعدين.. كيف يكون له علينا حق الطاعة.. وبيعة كمان ..
    يا خوفى يطلع الموضوع بجد.. ويكبر فى دماغه .. خاصة بعد ما أخذ على القعدة أمام الكاميرات
    و يطوف منادى ولى الأمر الجديد فى الشوارع والطرقات.. "يشيك" على رقبة كل مواطن.. بحثا عن البيعة .. والتى غالباً ما تكون على شكل طوق حديدى متغلغل بالأغلال الحديدية.. عليه قلب أحمر وبداخله صورة سهيل .. ويا ويله اللى ما له بيعة لطويل العمر "سهيل" فى رقبته.. يُحول لإدارة قطع الرقبة فورااااً

    كابوس.. يا رب يا لطيف :fr:

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مثيب999
    موضوع جميل


    وقصة أجمل


    نتمني المزيد أيها الفارس


    أخوك



    مثيب999
    أهلاً بالحبيب مثيب
    رفع الله قدرك.. وجُزيت خيراً

    أخوك

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مجهول هويه
    موضوعك قمه في الروعه
    انا شخصياً تلذذت بالقراءه الى درجه اني دخلت في متاهه العداله
    واحب ان اذكرك بالمثل القائل:
    يخسر دموعه من يبكي امام القاضي
    كم اتمنى ان تكون لي عوده
    تحيــــــــاتي
    أهلاً بمجهول الهوية.. أيها العزيز حياك البارى
    وهل هناك عدالة حتى نبكى أمام قضاتها.. شكلك رجل متفائل

    تحياتى وشكراً لك

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    19
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفارس مفروس
    بعد ثلاثة أشهر..
    فاز حزب الإلحاد العربى بالرئاسة..
    وحزب الشواذ العرب بتشكيل الحكومة
    وأرسلتُ لهما برقية تهنئة بهذه المناسبة
    وللشعب..
    برقية عزاء :f:
    مفروس
    يا لهوي.. يا لهوي
    الصوت دا لحزب المغلوبين على امرهم

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة تعى ولا تجي
    يا لهوي.. يا لهوي
    الصوت دا لحزب المغلوبين على امرهم

    أهلاً بك..
    وشكراً لمرورك

    تحياتى

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    ذُبولٌ يَفوحُ شَذاهُ عِطراً ..
    الردود
    105
    كل السلام عليكـَ ..

    ........................

    سخـرية متقنة .. من واقع يعايشنا ونعايشه ..

    تالله .. لا أشكُ أن يحدث ما ذكرتَ يا أخي ..

    حقـا .. الإسلام مـا عاد كما كـان ..

    فقط .. ديانة : الاسلام .. في جواز السفر ..

    لو حكم الإسلام .. لتغير الحـال .. ولكن واقعنا مزري .. اعتدنا عليه ..

    فمن يحـاول التمرد .. هو ذاكَ حبل المشنقة بانتظاره بشغف يتربص به ..

    فتظل القلوب تحترق بنيرانها .. وقلوب تخمد النـار فيها وتركد .. فيضمحل حالها .. وتعلن توبتها من التمرد ..

    لا حول الله ولا قوة .. لطفـكَ يا رب .. !

    .........................

    دمــتَ بأنس ..
    لا شيء

  17. #37
    رائع والله .. أضحكتني .. وقديماً قالوا ( شر البلية ما يضحك ) ...
    وليس من الغريب أن يسمح " قضاة آخر زمن " بقيام حزب للشواذ وحزب للملحدين إن كان معبودهم جورج بوش وقبلتهم بيته الابيض ..فمتى تستـفيق أمة ضحكت من جهلها الأمم ؟؟ قد بعث الله من بين ظهرانيهم رجلا أضاء للبشرية طريق الحق إلى يوم الساعة فهجروا الكتاب الذي انزل عليه و ألقوا بسنته الشريفة خلف ظهورهم ليلهثوا وراء ما يلقيه لهم الغرب من قاذورات .. فما الذي جلبوه بعد كل هذه (البهدلة وقلة القيمة ) ؟؟ الشذوذ والإلحاد !!! فحسبنا الله ونعم الوكيل .
    إذا غامرتَ في شرفٍ مروم ٍ ... فلا تقنع بما دونَ النجوم ِ

    فطعمُ الموتِ في أمرٍ صغيرٍ ... كطعمِ الموت ِ في أمرٍ عظيمِ

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة شـــادن
    كل السلام عليكـَ ..

    ........................

    سخـرية متقنة .. من واقع يعايشنا ونعايشه ..

    تالله .. لا أشكُ أن يحدث ما ذكرتَ يا أخي ..

    حقـا .. الإسلام مـا عاد كما كـان ..

    فقط .. ديانة : الاسلام .. في جواز السفر ..

    لو حكم الإسلام .. لتغير الحـال .. ولكن واقعنا مزري .. اعتدنا عليه ..

    فمن يحـاول التمرد .. هو ذاكَ حبل المشنقة بانتظاره بشغف يتربص به ..

    فتظل القلوب تحترق بنيرانها .. وقلوب تخمد النـار فيها وتركد .. فيضمحل حالها .. وتعلن توبتها من التمرد ..

    لا حول الله ولا قوة .. لطفـكَ يا رب .. !

    .........................

    دمــتَ بأنس ..
    أيها الكريم.. حياك الله

    ربما كان واقعنا به ما هو أفظع من ذلك.. ولكننا لم نعد نرى السواد.. من كثرة الظلام حولنا !
    وغداً لناظره قريب

    شكراً لك
    مفروس

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فتاةُ الظِّل
    رائع والله .. أضحكتني .. وقديماً قالوا ( شر البلية ما يضحك ) ...
    وليس من الغريب أن يسمح " قضاة آخر زمن " بقيام حزب للشواذ وحزب للملحدين إن كان معبودهم جورج بوش وقبلتهم بيته الابيض ..فمتى تستـفيق أمة ضحكت من جهلها الأمم ؟؟ قد بعث الله من بين ظهرانيهم رجلا أضاء للبشرية طريق الحق إلى يوم الساعة فهجروا الكتاب الذي انزل عليه و ألقوا بسنته الشريفة خلف ظهورهم ليلهثوا وراء ما يلقيه لهم الغرب من قاذورات .. فما الذي جلبوه بعد كل هذه (البهدلة وقلة القيمة ) ؟؟ الشذوذ والإلحاد !!! فحسبنا الله ونعم الوكيل .

    ربما لا تعلمين أختى الكريمة
    أن هذه الأحزاب موجودة فعلاً فى بلادنا.. وإن كانت أحزاب لا تعلن عن نفسها إلا حين يأتى ذلك اليوم الأسود.. ولكن بالفعل هناك وزراء فى دول عربية متعددة من الشواذ.. وحكام ملحدون رافضون لمبدا الدين فى حياة الشعوب.. وقضاة لا يحكمون إلا "بالقانون".. الذى يتنافى مع عقائد المسلمين.. غاية ما هنالك أن تكبير الموقف بعدسة مقعرة.. يجعل الأحداث أكثر وضوحاً !

    دمت طيبة.. وشكراً لك
    مفروس

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    10
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفارس مفروس
    جمهرة عظيمة متزاحمة.. تسد الأفق
    تقف منذ الصباح الباكر على باب "محكمة الأحزاب".. فى إنتظار الإذن بالدخول لتسجيل مجموعة من الأحزاب الجديدة ، والتى ستتمكن من دخول السباق الرئاسى فى البلاد بعد تسجيلها.. فقد أعلنت الحكومة المباركة عن فتح باب التسجيل لمدة محدودة بلا شروط أو قيود ، سوى جدية برنامج الحزب وتميزه..و حداثة أفكاره ! .. وعلى قيادات الأحزاب أن تسمىَ مرشحاً لها للدخول فى السباق الرئاسى ، فى خطوة جديدة فريدة.. لم تعهدها الأنظمة العربية من قبل !

    مضى زمن طويل قبل أن يُفتح الباب الضخم على مصراعيه بعنف.. محدثاً صوتاً عالياً مدوياً ، وليختنق خلفه بشر كثير ممن كانوا يقفون على أعتابه مباشرة.. ثوان وظهر حاجب المحكمة.. ضخم الجثة.. يحدق النظر فى الوجوه المتزاحمة فى قرف وإشمئزاز .. ولم يتكلم حتى هدأت الفوضى.. وخرس الجميع كخراف مقبلة على الجزار ! .. صرخ فيهم صاحبنا بقوة قائلا :
    - الحاجب : يا ناس يا بقر.. هو ده طابور عيش هنا ولا ماتش كوره.. شوية نظام لحسن أجيب لكل واحد فيكم حكم فورى بالإعدام !
    (إزداد الجمع هدوءً.. وغشيتهم السكينة.. وطفق الطير يأكل من رؤوسهم)
    - الحاجب : كلكم ملخبطين على بعض ليه.. كل حزب يكون مجموعة واحدة.. ويقفوا بعيد عن الحزب التانى.. يلا يا واد منك له.. كله على اليمين حذا !

    (إنفرط عقد الناس.. وصاروا كقطيع من النعاج فر من أسد "صايع".. وجعل كل منهم يتخبط فى من حوله ، فى محاولة للإنضمام إلى أقرانه من نفس القطيع.. ولم يمض وقت طويل حتى إنقسم الناس إلى ثلاث فرقٍ عظيمة ، تمثل أتباع كل حزب من الأحزاب الثلاثة ، التى جاءت لكى يتم تسجيلها قانونياً ، وتتمكن من دخول السباق الرئاسى)
    الحاجب ينظر فى وجوه الواقفين .. يمعن النظر مندهشاً.. ثم يصرخ بغضب فى المجموعة الواقفة أقصى اليمين قائلاً :
    -الحاجب : يلا يا فاجرة إنت وهى.. إيه اللى جايبكم هنا يا مهابيل.. محكمة الآداب فى آخر الممر على اليمين .. هو إحنا ناقصين بلاوى !
    (نظرت أفراد تلك المجموعة بعضهم إلى بعض فى ذهول.. ثم إقترب من الحاجب أحدُهم.. فى بطئ وتردد ، والذى بدا عليه أنه زعيمهم وممثلهم الرسمى..
    ثم قال للحاجب : حضرتك بتكلمنا إحنا يا أونكل !؟
    - الحاجب (فى ذهول) : بسم الله الرحمن الرحيم.. إنتِ حرمة بصوت راجل ولا أنتَ راجل عايز الدق على نافوخك.. إنطق يا بجم !
    - زعيمهم : الموضوع صعب أفهمه لك يا أونكل.. لأنها حاجة حساسة.. لكن شوف يا سيدى..
    - الحاجب (يصرخ) : موضوع ؟!! .. هو الفرق بين الراجل والست بقى موضوع !! .. إنتِ إسمك إيه.. وعايزة مين بالضبط يا ولية ؟!
    - زعيمهم (فى خجل) : إسمى متراس.. وبيدلعونى (روسو).. وبعدين إحنا مش هنا فى قضية آداب .. أنا والشلة بتاعتى جايين نسجل الحزب الأوريجينال بتاعنا .. (حزب الشواذ العرب) .. عشان أكون رئيس للبلاد !!
    - الحاجب : حزب الشواذ العرب !!؟ .. برده مافهمتش.. إنت راجل ولا ست ؟
    - روسو (يخفى ضحكة مايصة) : الإجابة على الموضوع ده.. ماتنفعش "نظرى" !!
    - الحاجب وقد إحمر وجهه واكفهر.. وإنعقد جبينه.. وتمتم فى صوت غير مسموع :
    الله يخرب بيوتكم !.. ثم رفع صوته عالياً موجهاً الحديث للفاتنـ(ـة) روسو :
    فِـز اقف إنت والشلة على جنب يا حبيبى لغاية ما أنادى عليك.. فى كشك بتاع مصاصات ولبان على الناصية لو عاوز تسلى وقتك !

    ثم نظر الحاجب على يساره فوجد جماعة أخرى قد صفت نفسها فى وقار وهدوء ، وقد تقدم إليه كبيرهم مبتسماً ، وعاجل صاحبنا (الحاجب) بالكلام ، مصحوباًً بكارت شخصى فاخر ناوله إياه .. فقال :
    - دبوس موجود.. زعيم جماعة إتحاد الملحدين العرب.. أتينا لنسجل حزبنا السياسى الجديد .. (حزب الإلحاد العربى) .. لنتمكن من المشاركة الإنتخابية !
    - الحاجب : أولاً مافيش معايا دبوس .. ثانياً أنا...
    - دبوس (مقاطعاً) : لا "دبوس موجود" دا إسمى .. مش عايز منك دبوس ولا حاجة !
    - الحاجب : دا صباح إيه الطين ده.. مش كنت أخذت أجازة وقعدت أناكف فى الولية أحسن ! .. طيب يا أستاذ دبوس.. إتفضل على جنب لغاية ما أنادى عليك.. بس إبعد عن الدلوع روسو .. عشان ما يشبطش فى الدبوس بتاعك !
    (نظر الحاجب أمامه مباشرة.. فوجد مجموعة من الناس يرتدون السراويل القصيرة وقد إلتحى أغلبهم.. وقفوا متابعين لما يجرى حتى دنا منهم الحاجب وصرخ فيهم قائلاً :
    - الحاجب : أظن ها تقولوا لى جايين نصلى هنا الجمعة.. مش كده ؟! .. على العموم النهاردة السبت يا حبيبى إنت وهو.. إصحوا !!
    - لا يا سيدى والله.. إحنا صلينا الجمعة بالأمس.. أنا الأستاذ "مهضوم" زعيم جماعة (دين ودولة) جايين عشان نسجل الحزب الجديد .. (الإسلام حاكمنا) لعلنا نوفق فى إنتخابات الرئاسة !
    - الحاجب : يا أستاذ مهضوم.. إنت بتحلم ولا عقلك هو الى مهضوم .. رئاسة حته واحدة ؟!.. على العموم خليك هنا على جنب لغاية ما أنادى عليك !
    (أوشكت الجلسة على الإنعقاد بعضوية عشرين مستشاراً قضائياً ، للنظر فى أحقية المتقدمين بتسجيل أحزاب جديدة ومراجعة برامجها الحزبية.. للمشاركة فى إنتخابات الرئاسة وتشكيل الحكومة)

    الحاجب يدخل قاعة المحكمة.. ثم يعود أدراجه مسرعاً إلى الواقفين بالباب.. وينادى عليهم للدخول .. فيدخل الجميع.. ويقفوا بين أياد القضاة..
    ويصرخ الحاجب : محكمة !!
    ________________________________

    وقف الجميع أما القضاة.. فى إنتظار تقرير المصير
    نادى الحاجب على زعيم مجموعة الإلحاد العربى (الأستاذ دبوس موجود يتفضل أما المنصة)
    تقدم الدبوس حتى وصل إلى منصة القضاة.. وقد جلسوا على شكل نصف دائرة أحكمت الخناق عليه.. قدم ملفات الحزب الجديد لرئيس المحكمة متبسماً (كالعادة) .. وأخذ رئيس المحكمة يقلب فى الأوراق.. ثم نظر لصاحبنا قائلاً
    - رئيس المحكمة : قل والله العظيم أقول الحق
    - دبوس : يا حضرة القاضى إزاى أحلف بالله وأنا ملحد !؟
    - رئيس المحكمة : يعنى إيه ؟.. لازم تتكلم تحت القسم !
    - دبوس : لكن أنا لست مؤمناً.. فكيف أقسم بالله !؟.. هو بالعافية ؟!
    - رئيس المحكمة (بقرف) : خلاص.. إحلف بالكعبة المشرفة !
    - دبوس : آسف.. وبعدين أنا من حقى أن أقسم بما أؤمن به ، ولا هو يعنى إضطهاد فكرى وإرهاب إعتقادى تمارسونه علينا !
    - رئيس المحكمة : يعنى عايز تقسم بإيه ؟..
    - دبوس : ممكن أحلف بجزمة لينين.. أو بباروكة داروين !؟
    - رئيس المحكمة فى هستيريا : مستحيل.. هذا مخالف للقانون.. هذا ..
    (فجأة.. ينبه قاضى اليمين رئيس المحكمة بضربة كوع متقنة فى كتفه.. هامساً له فى أذنه )
    - قاضى اليمين : يا سيادة الرئيس ينفع وما يضرش.. طبقاً لتعديلات ميثاق العولمة الجديد.. وبعدين حضرتك نسيت زعيم حزب الرقاصين العرب.. لما أقسم بهزة وسط فيفى عبده .. ومشى الموضوع.. وإتسجل الحزب !!
    - رئيس المحكمة بسخط : خلاص يا سيدى إتفضل.. خلصنا وإحلف حتى لو على قرن الحمار !
    (وبعدها شرع الأستاذ دبوس فى تقديم برنامج حزبه الجديد.. موضحاً أن هذا البرنامج يعد ثورياً إنقلابياً جديداً.. يحترم حقوق الإنسان ، ويفك عنها أغلال الدين ومفاهيمه.. ويحفظ للمواطن العربى حقه فى إختيار العقيدة التى تناسبه ويدعو إليها إجتماعياً وسياسياً)
    - رئيس المحكمة : خلاص يا أستاذ دبوس.. هايل ممتاز.. شرحت فأطلت وإستفضت فصدعت دماغنا .. فهمنا فكرتك وسنقوم بمراجعة الأوراق.. وسنعطيك رداً بعد الساعة الثالثة مساءً

    الحاجب يقوم من نومه منزعجاً على صوت القاضى يناديه.. اللى بعده !
    ينادى الحاجب على روسو.. زعيم حزب الشواذ العرب.. فتقدم ومعه ثلاثة من رفاقه.. يلبسون من الألوان الفاقعة ما أعمى عيون القضاة والحاضرين.. تقدم صاحبنا من المنصة.. وأقسم بشرف المخنثين من الرجال على وجه الأرض.. أنه سيقول الحق.. ولا شئ غير الحق !
    - رئيس المحكمة : ما هى فكرة هذا الحزب.. بإختصار لو سمحتِ !؟
    - روسو : بسيطة.. فكرتنا جديدة.. تهبل تجنن.. الناس يا أونكل سواسية زى رجلين أم أربعة وأربعين.. ومن حق كل شخص أن يختار شريك حياته بلا قيود من المجتمع.. لذلك أطالب بحذف الدين الإسلامى من مواد الدستور والقانون.. ويستبدل بقواعد برنامج (الجنس للجميع) المعروض على القناة الثالثة الإسرائيلية !
    (فجأة يصرخ أحد المرافقين لروسو فى هستيرية.. مشيراً إلى أحد القضاة فى آخر المنصة ، ثم يلوح إليه فى سعادة بالغة.. ويلتفت بسرعة لروسو قائلاً :
    - يا خبر بمبى.. بص كده يا روسو.. مش دا الواد ميزو.. يخرب بيتك إنت طلعت قاضى يا عفريت.. وأنا أقول بيحب يلعب بالمطرقة كثير ليه !!
    (القاضى الجالس فى آخر المنصة يشير إليهم من بعيد مبتسماً.. ويهندم الكرافتة الحمراء التى يرتديها.. ويفتح أزرار البدله الكاروهات بتلقائية وبلاهة)
    - رئيس المحكمة : إيه دا يا سيادة المستشار "ميزو".. حضرتك طلعت معرفة قديمة لشلة الأنس.. مش عايزين الناس تقول إن فى تأثير على هيئة القضاء.. وبعدين بطل حركاتك النص كم دى بقى !
    - رئيس المحكمة : وإنت يا ... روسو .. سننظر فى الأوراق ونرد عليكم اليوم
    (الحاجب يفزع مرة أخرى.. بزعيق القاضى ، فينادى على الأستاذ مهضوم ورفاقه)
    - رئيس المحكمة : قل والله العظيم أقول الحق
    - مهضوم : والله العظيم أقول الحق
    - رئيس المحكمة : إتفضل قدم البرنامج الحزبى
    - مهضوم : هدفنا الرئيسى هو العودة إلى الإسلام فى كل ....
    - رئيس المحكمة : عودة إيه يا أستاذ.. إيه الجديد فى البرنامج ده.. إحنا والحمد لله كلنا مسلمين ودين الدولة الرسمى هو الإسلام.. يبقى إيه الداعى لتسجيل هذا الحزب ؟!
    - مهضوم : يا سيادة الرئيس الإسلام لم يعد يحكم فى أى شئ.. مجرد وجود رمزى ليس له أى تأثير.. فنحن نريد من خلال....
    - رئيس المحكمة (بتريقة) : رمزى !! .. الآذان شغال ليل نهار.. ورمضان مليان بالفوازير تسلى الصايمين.. وصلاة الجمعة بتقام على مدار الأسبوع وتقولى رمزى ! .. يا أخى إستحى على دمك !
    - مهضوم : يا سيادة الرئيس.. هو دا فقط دور الإسلام فى بلادنا.. لكن إحنا عايزين نحكم ونتحاكم بشرع ربنا.. وكمان..
    - رئيس المحكمة يقفز فى الهواء كالذى قرصه حنش : لاااا.. بأقولك إيه.. تقولى أصلى أقولك ماشى.. عايز تصوم نقولك على الله.. نفسك تحج مع السلامة ويارب تموت هناك.. إنما تقوللى حكم .. اهو دا اللى مش ممكن أبداً !!
    - مهضوم : أيوه يا سيادة الرئيس.. ممكن أكمل عشان..
    - رئيس المحكمة : وتكمل ليه.. ما هو الجواب باين من عنوانه !.. شروط التسجيل للأحزاب إن يكون برنامجها بيعرض طرح جديد.. شئ مش موجود بالفعل.. لكن هل الإسلام مش موجود يا فالح ؟!... دا الإسلام مزروط الدنيا عندنا.. هو فيه حاجة أكثر من الإسلام.. دا كل ناصية فى أجدع حارة مليانة إسلام !!
    (فجأة.. جلبة وأصوات عالية تأتى من الخلف.. ويقفز بعض الرجال من كل حدب وصوب ليحيطوا بالأستاذ مهضوم ومن معه.. ويكيلوا لهم الركلات واللكمات العاتية.. وسقط الجميع على الأرض وبدأوا بتكبيل الأيدى والأقدام)
    تقدم أحد الرجال من المنصة.. وتكلم مع القاضى :
    - أنا المقدم ظالم المفترى.. من مباحث أم الحاكم.. المجموعة الإجرامية دى يا سيادة القاضى تنتمى لتنظيم القاعدة ، وكنا متابعين نشاطها وتحركاتها منذ أن وقفوا على باب المحكمة هذا الصباح.. وأؤكد لك إنهم بؤرة تريد بث الفساد فى الأرض وترويع المواطنين.. بالأفكار الهدامة التى تفسد المجتمع !.. إحنا سجلنا -بعد إذن المحكمة- كل كلمة قالها الإرهابى مهضوم.. وخاصة الجزء اللى بيحكى فيه بالتفصيل خطته الإرهابية لتغيير نظام الحكم فى بلادنا !!
    - رئيس المحكمة : أنا كان إحساسى كده من الأول.. وشايف إنهم إرهابيين محترفين.. وكويس إنكم سجلتم كل شئ بالصوت والصورة.. خذوهم من هنا !

    (ثوان معدودة.. وإمتلأت القاعة برجال الأمن.. وسحلوا رجال جماعة (دين ودولة) على مناخرهم حتى سيارات الشرطة بالخارج !.. رُفعت الجلسة.. و فى الساعة الثالثة إنعقدت مرة أخرى.. وتم إعلان الأحزاب التى تم تسجيلها !

    بعد ثلاثة أشهر..
    فاز حزب الإلحاد العربى بالرئاسة..
    وحزب الشواذ العرب بتشكيل الحكومة
    وأرسلتُ لهما برقية تهنئة بهذه المناسبة
    وللشعب..
    برقية عزاء :f:


    مفروس
    ألا يمكن أن تكون للأقصوصة نهاية أخرى بعد إذن فارس مفروس هذا اقتراح لنهاية أخرى >>

    >>

    >>

    الحاجب يفزع مرة أخرى.. بزعيق القاضى ، فينادى على الأستاذ مهضوم ورفاقه
    - رئيس المحكمة : قل والله العظيم أقول الحق.
    - مهضوم : والله العظيم أقول الحق.
    - رئيس المحكمة : إتفضل قدم البرنامج الحزبى
    - مهضوم : هدف حزبنا(الإسلام حاكمنا) هو العودة إلى الإسلام فى كل مناحي الحياة العامة والخاصة ونحكم ونتحاكم بشرع ربنا.>>

    رئيس المحكمة : اتفضل سننظر فى الأوراق ونرد عليكم .>>


    >>

    وردت السلطات المعنية على جميع هذه الأحزاب بالموافقة فحصلت كلها على الترخيص الرسمي >>

    وبدأت الحملة الانتخابية فجاب متراس المشهور بروسو زعيم (حزب الشواذ العرب) البلاد طولا وعرضا حيث التقى بالمناضلين من حزب الشواذ العرب في مقرات الحزب المنتشرة في كل مدن البلاد دون قراها حيث كانت تقام له الحفلات والسهرات... والتقى مرة مع زعيم حزب الرقاصين العرب في إحدى مدن البلاد وناقش معه إمكانية إنشاء حلف بينهما بعد نجاحهما المضمون.....وفي السرادق العام الذي أقيم في العاصمة أرغد روسو وأزبد وكال الاتهامات لباقي الأحزاب المنافسة فهم إما منافق يستغل الدين من أجل الوصول للسلطة وإما ملحد مرتزق تموله الدول اليسارية المتطرفة التي تسعى لمسخ هوية االشعب .>>

    واختار الحزب مرشحيه الذين سيتقدمون للحملة الانتخابية باسم( حزب الشواذ العرب) . >>

    أما دبوس موجود.. زعيم (حزب الإلحاد العربى) فلم يستطع أن يغطي في حملته الانتخابية سوى بعض المدن الكبرى التي كان يلتقي فيها بمناضلي الحزب في خرابات أكثرمنها مقرات ... سمتهم الغالبة أنهم أشباح و كأنهم موتى بلا قبور.. يوظف دبوس موجود مصطلحات غريبة وهو يخاطب مناضليه وهم يهزون رؤوسهم وكأنهم يفهمونه ويوافقونه على أقواله ...وفي نهاية المطاف جمع مناضليه في ملعب لكرة القدم في العاصمة حيث كشف الملعب عددهم الحقيقي فكانوا قلة قليلة ... ومما قاله دبوس موجود في خطابه :>>

    - إن الثورة لن تكون إلا كليا وعبارة عن نضال البروليتاريين الثوريين في كل بلد من البلدان ضد بورجوازيتهم قطعا وضد الامبريالية العالمية بالاستناد إلى تحليل الوضع الاقتصادي والاجتماعي وميزان القوى الطبقية والسياسية في المجتمع الرأسمالي المنهار....>>

    وحينما انتهى من خطابه سأله أحد الحاضرين : من هي الثورة ؟ رد عليه دبوس موجود بحزم : الثورة.!!! ...الثورة زوجة الثور.>>

    واختار الحزب مرشحيه الذين سيتقدمون للحملة الانتخابية باسم. (حزب الإلحاد العربى)>>

    أما السيد مهضوم زعيم( حزب الإسلام حاكمنا) فقد بدأ الحملة بترؤس جمع عام في أحد المساجد الكبرى في العاصمة وأعطى تعليماته لكل أئمة المساجد في مدن البلاد وقراها وأزقتها وحواريها ..وكان مما ركز عليه في حملته الانتخابية أن يبشروا ولا ينفروا وأن يدفعوا بالتي هي أحسن وأن يشرحوا للناس مقاصد الشريعة الإسلامية والعدل الإسلامي وكان مما قال في هذا الجمع : بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله أما بعد أحمد الله مولى النعم والموفق لأقوم اللقم والصلاة والسلام على محمد المبعوث للعرب والعجم وعلى آله وصحبه العوالي الهمم فإن من أعظم ما أنعم به الله علينا اتباع صراطه المستقيم ومنه إقامة الدنيا والدين وسنتوكل على الله وسنعيد للدولة الإسلامية هيبتها التي افتقدتها عبر الزمن حينما فسقت الأمة عن الطريق بالعودة لما خطه السلف الصالح ...>>

    وهكذا انتشر الخطباء في كل مساجد البلاد يخطبون في المصلين خمس مرات في اليوم ....وكانت خطب الجمعة حاسمة .>>

    واختار الحزب مرشحيه الذين سيتقدمون للحملة الانتخابية باسم (( حزب الإسلام حاكمنا) .>>

    >>


    >>

    وجاء يوم التصويت ...ومر اليوم هادئا حيث تحملت السلطات مسؤوليتها في أن تكون هذه الانتخابات نزيهة كما وعدت في كل بلاغاتها الرسمية أمام العالم ..>>

    وبعد فرز الأصوات تلا وزير الداخلية النتائج الرسمية معلنا فوز ( حزب الإسلام حاكمنا) بنسبة كبيرة ناهزت 70 % من مقاعد البرلمان ... فعمت الفرحة شوارع المدن والقرى وأقيمت الحفلات والموالد ...>>

    وبعد أسبوعين قدمت الحكومة القديمة استقالتها وشكل ( حزب الإسلام حاكمنا) حكومة برئاسة السيد مهضوم كل وزرائها من الحزب فصدر بلاغ عن ديوان الرئاسة بثته الإذاعة والتلفزيون جاء فيه :>>

    1. تم حذف وزارة العدل من الحكومة فلا عدل إلا عدل ربنا وسيقام العدل حسب الشرع على يد قضاة سيعينون ولهم كافة الصلاحيات لحل نزاعات المتقاضين وتطبيق حدود الله حسب الشرع في المساجد والساحات العامة.

    2. تم حذف وزارة السياحة لأنها كانت ترعى شؤون الدعارة ومرافقها ولا دعارة بعد اليوم فسيقضى على كل مرافقها نهائيا .

    3. تم حذف وزارة المالية وتعويضها بأمانةعامة لبيت مال المسلمين الخاصة بجباية الزكاة ممن حقت عليه .

    4. تم حذف وزارة الصحة وإغلاق جميع الأجزخانات ( الصيدليات ) في البلد واعتماد التداوي بالطب النبوي والأعشاب لأن كل الأدوية مركبة من مواد حرام كالكحول والمخذرات .

    5. تم حذف وزارة الشؤمن الدينية فكلنا مسلمون فكيف يكون للدين وزارة .؟

    6. تم حذف وزارة الإعلام وستلحق كل وسائل الإعلام السمعية والبصرية والمقروءة وغير المقروءة بديوا ن الرئاسة .

    7. تم الإبقاء على الوزارات التالية : الدفاع - الداخلية – التعليم – الفلاحة وسيتم الإعلان عمن أسندت إليهم هذه الوزارات ....>>


    >>

    وذات صباح استفاق الناس على بلاغ لوزارة الداخلية بثته الإذاعة والتلفزيون جاء فيه :>>

    القرار رقم 1 : تعلن وزارة الداخلية حل جميع الأحزاب السياسية لأنها بدعة من بدع سيئة الذكر المسماة الديمقراطية وهي كفر وإلحاد .>>

    القرار رقم 2: تم حل جهاز الشرطة وتعويضه بملشيات من ( حزب الإسلام حاكمنا) ستسهر على ضمان أمن الأفراد ومتاعهم .>>

    القرار رقم 3 : إلغاء نظام الأبناك لأنه مبني على الربا والربا من الكبائر .كما تم إغلاق البنك المركزي وسيتم تحويل بنايته إلى بيت مال المسلمين .>>

    فاصل من الموسيقى العسكرية ثم بلاغ من ديوان الرئاسة بثته الإذاعة والتلفزيون جاء فيه :>>

    القرار رقم 1 : إعفاء كل النساء الموظفات في القطاعين العام والخاص وسيتم تعويضهن بالذكور حسب الحاجيات .ويمنع ابتداءا من نشر هذا البلاغ توظيف النساء نهائيا .>>

    القرار رقم 2 : تغلق كل الحانات والمقاهي ودور السنيما والمسارح وكل مرافق اللهو والزهو والزندقة.... والفنادق ذات النجوم مهما كان عددها .>>

    القرار رقم 3 : ستغلق المدارس والجامعات إلى أن تتم مراجعة البرامج والمقررات بعد تنصيب الهيأة الإسلامية العليا للبرامج التعليمية في جميع أسلاكه ....>>

    >>


    >>

    دخلت الطيور أعشاشها منتظرة قرار وزارة الفلاحة الخاص بتنظيم برنامج للتغريد ...>>

    بعد شهور قليلة ظهرت على البلاد علامات النظام الجديد .....فقد عمت ظاهرة المعوقين من كثرة الأيادي المقطوعة ...وظهرالعميان والثرم فالعين بالعين والسن بالسن ...>>

    وهاهي الشمس تشرق اليوم على أمة هجرها الفرح واستوطنها البؤس والتعاسة والكآبة تنتظر أن تصبح في يوم من الأيام أمة من الملائكة .....

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •