Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 81 إلى 83 من 83
  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الردود
    61
    وأنا أشعر أن الأشياء الصادقة والحقيقية لا تكتب ولا توجد لغة على قياسها..............اصبت .. وجميل جداً ماخط لنا يراعك وتاكد ان مايكتب بصدق مثل ماكتبت باسلوبك الساخر السلس الجميل يطرب النفس

  2. #82
    أن تسمع بالمعيدي خيرٌ من أن تراه ..

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الردود
    9
    رغم اعجابي بك - ادري مابلشتبي- بس ماجازتلي الصوره ياخي احترمنا الله يجزاك بالخير
    بس قاريلك قاريلك على قول المثل ( التحتي يصبر)

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •