Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 80 من 86
  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    -

    (سلام) :
    http://www.youtube.com/watch?v=1UOQjQNtar0
    هعين

    الرحالة الصغير :
    هي يوميات مواطن .. من أي مكان

    كاتب مُـلهم :
    ويقول بدر بن عبدالمحسن :
    " في آخر الصفحه .. يسار ..
    خبر صغير .. حادث قطار .. مات أربعة ..
    مكتوب في السطر الأخير ..
    باقي التفاصيل .. في الصفحة العشرين ..
    على الثرى .. وبين الورق ..
    أجسادهم امقطعة ..
    الأربعة .. لجل المساحة ماتشيل ..
    وفي باقي الصفحة صور ..
    فنان .. وحصان .. و كور ..
    وابحث عن الخبر الحزين ..
    في نهاية الصفحه يمين ..
    حادث قطار ..
    ماتوا ثلاثة وطفل ..
    وباختصار .. شديد .. شديد ..
    كان القطار .. هو الوحيد ..
    اللي بأسم ..
    بلا ملا مح .. أو أسامي ..
    ليه كلنا نموت ..
    ليه نهمل الجثه ..
    ونتذكر التابوت ..
    لأقدامنا صوت ..
    من يسمعه ..
    من يسمع الأقدام..
    هم مروا من تحت الكلام..
    الأربعة ..
    وصاروا أرقام .. أرقام ..

    أنا رقم .. اصقه ضرير ..
    المشكلة .. مثلي كثير..
    يجمعنا حب الهاويه ..
    احلامنا .. انا نصير..
    وقاماتنا متساويه..
    نركض على ورق الحياه ..
    لين ننمحي ..
    المشكله مانستحي ..
    إنا نمرّ ..
    ماشافنا انسان ..
    ولا سمعنا انسان ..
    اكتبني يالنسيان ..
    انا رقم .. "


    تأملات :
    خلاص قفلنا اليوم ..
    تعال بكره ..

    أحمد و كفى :
    ولا تنسى تحط صندوق البريد ورقم التلفون في آخر القصيدة ..
    حياك الله ..

    أحمد المنعي :
    الحياة يا صاحبي مغامرة ..
    يصعب الحديث عنها دون تجربتها ، ولا يمكن الحديث عن مغامرة قبل أن تنتهي ..
    ربما نتحدث الآن عن الحياة لأنها مغامرة منتهية بالنسبة لنا ..

    قومي عربي :
    نعم الشبكة للشعب والميدان للحكومة .. ولكن الشعب أيضاً من ما ملكت يمين الحكومة !

    فيصل آل سعود :
    شكراً على منحتكم الكريمة والتي تدل على أياديكم البيضاء التي لا ينكرها إلا جاحد وغوغائي ..
    وسأتقدم لصندوق التنمية العقارية بصورة من الردود الستة عشر ليمنحوني قرضاً أبني به بيتاً من الوهم ..
    وإن كنتم أطمع في كرمكم في استبدال هذه الردود وإعطائي مقابلها قيمة نقدية ..
    يمكنكم أخذ رقم حسابي من عند تأملات ..

    آدمي إنسان :
    وعساك أكوس يا آدمي إنسان ..


    -
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  2. #62
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سهيل اليماني عرض المشاركة
    -

    (سلام) :
    http://www.youtube.com/watch?v=1UOQjQNtar0
    هعين

    الرحالة الصغير :
    هي يوميات مواطن .. من أي مكان

    كاتب مُـلهم :
    ويقول بدر بن عبدالمحسن :
    " في آخر الصفحه .. يسار ..
    خبر صغير .. حادث قطار .. مات أربعة ..
    مكتوب في السطر الأخير ..
    باقي التفاصيل .. في الصفحة العشرين ..
    على الثرى .. وبين الورق ..
    أجسادهم امقطعة ..
    الأربعة .. لجل المساحة ماتشيل ..
    وفي باقي الصفحة صور ..
    فنان .. وحصان .. و كور ..
    وابحث عن الخبر الحزين ..
    في نهاية الصفحه يمين ..
    حادث قطار ..
    ماتوا ثلاثة وطفل ..
    وباختصار .. شديد .. شديد ..
    كان القطار .. هو الوحيد ..
    اللي بأسم ..
    بلا ملا مح .. أو أسامي ..
    ليه كلنا نموت ..
    ليه نهمل الجثه ..
    ونتذكر التابوت ..
    لأقدامنا صوت ..
    من يسمعه ..
    من يسمع الأقدام..
    هم مروا من تحت الكلام..
    الأربعة ..
    وصاروا أرقام .. أرقام ..

    أنا رقم .. اصقه ضرير ..
    المشكلة .. مثلي كثير..
    يجمعنا حب الهاويه ..
    احلامنا .. انا نصير..
    وقاماتنا متساويه..
    نركض على ورق الحياه ..
    لين ننمحي ..
    المشكله مانستحي ..
    إنا نمرّ ..
    ماشافنا انسان ..
    ولا سمعنا انسان ..
    اكتبني يالنسيان ..
    انا رقم .. "

    تأملات :
    خلاص قفلنا اليوم ..
    تعال بكره ..

    أحمد و كفى :
    ولا تنسى تحط صندوق البريد ورقم التلفون في آخر القصيدة ..
    حياك الله ..

    أحمد المنعي :
    الحياة يا صاحبي مغامرة ..
    يصعب الحديث عنها دون تجربتها ، ولا يمكن الحديث عن مغامرة قبل أن تنتهي ..
    ربما نتحدث الآن عن الحياة لأنها مغامرة منتهية بالنسبة لنا ..

    قومي عربي :
    نعم الشبكة للشعب والميدان للحكومة .. ولكن الشعب أيضاً من ما ملكت يمين الحكومة !

    فيصل آل سعود :
    شكراً على منحتكم الكريمة والتي تدل على أياديكم البيضاء التي لا ينكرها إلا جاحد وغوغائي ..
    وسأتقدم لصندوق التنمية العقارية بصورة من الردود الستة عشر ليمنحوني قرضاً أبني به بيتاً من الوهم ..
    وإن كنتم أطمع في كرمكم في استبدال هذه الردود وإعطائي مقابلها قيمة نقدية ..
    يمكنكم أخذ رقم حسابي من عند تأملات ..

    آدمي إنسان :
    وعساك أكوس يا آدمي إنسان ..


    -
    اذا كتبت رد لسموي


    اكتبه برد منفصل


    غير كذا .......ضف

  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    هـنـاك .. حيث .. لا أحد!
    الردود
    116
    غريب أنت يا سهيل ..

    أتعرف أنني قرأت ما كتبت على الطريقتين المتعاكستين ..

    من تحت لفووووووق .. ومن فوووووق لتحت .. << والله من الفضاوة

    كل مرة كنت أحس فيها إنك عجيب

    ما أدري ليش ما بين السطور يطلع لي كل مرة بشكل غير << شكلي انسطلت

    بس بيني وبيني - أخبار التاسعة هي مثل ما هي منذ قديم قديم مع بعض التغيير بالأرقام والملابس فقط !
    أشد ما عجبني المشهد الثالث أحسه صح جداً بطريقة أو بأخرى !

    لله درك يا سهيل .. لا فض فوك ..

    .
    .
    .
    قلت لأمي ..
    لو توقف قلبي ازرعيه في الأرض فسيزهر قلباً! .:

  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    15

    Smile

    الاستاذ سهيل :
    اذا قلت لك إني احب أن أقرأ كل ماتكتب هل تصدقني؟؟؟
    .
    ..


  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الردود
    174
    -
    شكراً سهيل , وبرضه ردك غير مقنع !
    أنا لا أُصادر حق أحد في النقد, ولست مؤهلة لذلك,..
    لكن
    من يملك الحقيقة المطلقة ؟!

    موضوعك, لم يكن للحق فيه سطر واحد, وإنما ازدراء وسخرية .. عندما يقرأ لك
    من تنتقدهم, كيف تكون ردت فعلهم ؟.. لن يقبلوا ما قلت لأنه ببساطة
    لم يكن نقد مبني, أو كلمة حق صارخة.

    النقد , لن يقبل إذا كان
    مكتوباُ بازدراء فج وواضح , والرد عليك من أصحاب الشأن وغيرهم ,هات ما تملك
    من حقيقة الوضع, بمعلوماتك ومتابعتك على أرض الواقع .
    الذم بسخرية , غير الذم بازدراء وسخرية !

    كنت أبي أصل إلى, إنه بقدر ما نصرف الوقت في الكلام والنقد,
    مقابل ذلك ليس لدينا وقت للعمل ,
    لا أقصد عمل اليد فقط .. عمل الفكر الجاد والذي له مردود , ايجابي على الآخر, كما أن
    الموضوعية مفقودة أبداً, وضعنا مكانها "سخرية الازدراء " لكل شيْ وأي شيْ !
    لم نستخدم مجهرا واقعيا, وعوضاً عنه استخدمنا, السخرية بتعالي.

    أنت ترغب أن تكون كتاباتك لها صدى النفع ؟.. إذن, هي الحقائق, والتي يتجاوب معها أي مسئول
    هي الحقائق سهيل , والتي تجبر الآخر على الاستماع والإنصات والتفاعل .
    ورؤية الزاوية التي لا يراها هذا المسئول, وتكون دافع للتغيير والتطوير.

    نعم لك الحق في السخرية , من بعض الأوضاع وإبداء آراءك وملاحظاتك, لكن ليس لك الحق
    في الازدراء, والذي يتأكد لنا, أنه لم يطرح هنا إلا من أجل موضوع
    له انطباعات شخصية , بعيدة عن الحقائق الواقعية , بعيدة عن التوجه الذاتي المخلص
    لتغيير وضع ما
    أي ليس له مردود إيجابي , على أي مستوى !

    لك تقديري .
    -

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    في كوكب الفرض ..
    الردود
    315
    [ هكذا هي حياة الطبقة المسحوقة ]

    مشــاهد لا تمل التكــرار ..!!

    السهيـل ..

    سجلني بك معجب جداً ....

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    74
    جذلى .. انا ولله مااعرفك ولا شي ..........
    لكن ردودك علي الشيخ "سهيل" كاْنك تصويرين نمله تحاول تتسلق جبل عالي ..ردود بائسه !
    هذا اسمه المنتدي الساخر << فهمتي ساااااااااااااااخر !! لاتحملين الكلمه اكثر من طاقتها ..
    اما اذا كنتي تبحثين عن الكلام الفلسفي وواللي ماني عارف اييش .. دونك الشبكه كلها .. بس خلي لنا "سهيل" واللي يرحم والدينك !!

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    وبل الغمام :
    حياك الله وشكراً لك

    وجه المرايا :
    حياك الله ، شكراً لمرورك من هنا ..

    جذلى :
    أتفق معك فلا أحد يملك الحقيقة المطلقة ..
    فلا تتحدثي بصفة الوكيل الحصري للحقيقة !
    شكراً لمرورك

    امتنان :
    أنا متعود على تصديق كل شيء لا يصدر عن الحكومة .. هل أنتي حكومة ما ؟!

    نيمو111 :
    شكراً لك من كل الجهات أيضا ..


    تأملات :
    حياك الله ..
    يؤسفني أنك رحلت من هنا قبل أن تسلفني ..
    ألم أقل لك أني كلما طلبت من أحدهم سلفة فكر في الانتحار !
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  9. #69
    كم سيكلفك الاحتفال هنا أخي سهيل لو خطر ببالك يوماً ان تحتفل بتنصيبك مفتياً للضعفاء والمشردين الساخرين والساخرات من المدهوكين والمدهوكات الصابرين والصابرات .. ؟

  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المكان
    في كوكب الأرض
    الردود
    20

    بدأت أبغضك يا سهيل ....لأنك تعري أشيائنا المنمقة , والتي باتت موحشة وموجعة

    كم نفتقر للأقلام السليطة في زمن الخنوع الفكري والسياسي

    روح ياسهيل منك لله إنته و رشيد نيني .

  11. #71
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    38
    اليماني سهيل

    أتمنى ان تقرأ ردي وانت في بيتك ومع عيالك

    أسعد الله أوقاتك بالخير والمسرات

    الشيشه يا أم أيمن


  12. #72
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    1

    Talking

    اخي سهيل

    انا دائما متابعة كتاباتك ومن اشد المعجبين بها وفقك الله لكل خير


    تقبل مروري

  13. #73
    سهيل مدري تعرف هالمثل ولا لا..!

    يقول المثل:

    صما وراكبها أصم ..!

    يخليك ربي ويحفظك..

  14. #74
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    بين أبي القتيل و عمي القاتل ..
    الردود
    6
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سهيل اليماني عرض المشاركة
    ،،،
    يمارس الحياة التي تمنحها الحكومة للمواطنين بترشيد وحرص ، يحاول ألا يسرف في استخدامها ..
    مقتنع أن " اليوم الأبيض ينفع في العمر الأسود " ..
    يعبر تحت سقف أحلامه زاحفاً ، فهذا السقف أقل من أن يجتازه واقفاً..
    إنه السيد رقم ..
    يعبر " الهامش " من أقصاه إلى أقصاه في كل يوم ألف مرة ..
    إنه المكان الوحيد القادر على استيعابه ..
    .
    .
    و تنتهي الأيام التي منحته إياها الحكومة ، ويكف عن العمر الأسود قبل أن يأتي اليوم الأبيض !
    ملخص حياة رقم هامشي ... خلت حياته من أي اكشن لعملية حسابية ...

    سهيل ... إن كان المرء رقما ... فلا فرق بين أن يعيش على السطر أو في الهامش ...
    عُدّل الرد بواسطة هابيلة : 11-03-2009 في 02:00 AM سبب: لأطرد ...الأحرف الدخيلة .. إلى خارج النص ...

  15. #75
    خيبه عربيه تتكرر كل يوم

  16. #76
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    18
    لا ادري ولكن الواقع يعكس المر المؤلم دائماً

  17. #77
    اقول مستعيناًبالله وبشوارد وشواذربعد مجموعة الساخرين الجميله كم تمنيت ذلك العهد ان يبقى فوقتها كان مايأملون سرده من الاهازيج ملموساً لمجموعة المواطن الذي كره حروف وليس مضمون للخروج عين ٌباتت تحرس في سبيل الله ومالها الا رجالها وصبيانها و,,,,,,,,,,,تحية ود من قبل 40 عام

  18. #78
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    2

    صنعاء

    مشاهد رائعه ؛ بل اكثر من رائعه اخي سهيل....
    المشهد السادس
    ...يقف أمام المرآة عارياً ، يتأملها ثم يدرك لماذا قالوا أن الحقيقة بشعة
    وقوفه عاريا امام المرآة اظنه تحول عن بشاعة الحقيقه التي راااها ؟؟
    ادام الله عزك سهيل اليماني

  19. #79
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الردود
    65
    رسالة خاصة جدا لسهيل اليماني( انت الرقم الهامشي العاري عري الحقيقة )
    هل فكرت يوما (لو ان الله لم يخلق ورقة التوت او التين ماذا كان حل بنا )
    سهيل ( احث عن كتاب ((((( الاسلام في الاسر -- للصادق النيهوم ---على النت ))))
    المخلص عدي ابو عجيب --- سوريا

  20. #80
    ازعجتني جدا بكلماتك لان الواقع مؤلم وياريت يبقى خيال لا حقيقية

 

 
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •