Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 60
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المكان
    العنبـر الغربي ,.,.,., في سجن الوطـن
    الردود
    560
    سلمت ويسلم الفكر والقلم
    بمثل هذا تعلوا راية الأمم

    فالحق له يراع ذائد عنه
    لمثل فارس نرفع العلم

    اسأل الله ان يحشرك في زمرة المجاهدين

    واسمحلي في نقل إبداعك لفضاء آخر حيث يعلوا الحق ويصدح,
    مع حفظ الحقوق طبعا.

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    775
    وبالتالي التعامل مع الواقع كواقع و التجهيز له على هذا الأساس دينياً أولاً ، وإعداداً لهم من رباط الخيل ثانياً ، ومن رباط الرجال غير مفتقدي الرجولة ثالثاً !
    أما غير هذا مما لايودي و لايجيب فماهو إلا كلام في كلام !!


    اكثر من خمسين سنة وأنتم تعدّون في رباط الخيل ولا شفنا خيل ولا رباط !!

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المكان
    غزة القسّام
    الردود
    776
    الإستماع إلى مثل هذه الأغاني بشرط أن يكون - مفروس ريمكس - لهو قمة الطرب والإمتاع..طبعاً هناك بعض الريمكسات التي لا تقل جودة عن مفروس...
    تعجبني جداً طريقة "غناء" المفروس للأمور... ولا ضير يا سيد سهيل في الغناء وتكراره اليوم نسمعه غداً ربما يبدأ البعض بالتمايل على أنغام هذه الأغاني.. وكما يقول المثل " أول الرقص حجلان ".

    الزورق التائه:
    ذكرتني بمقولة أحد الرجال الغير معتدلين إطلاقاً:
    "أرى أن شهدائنا الأبرار، قد برعوا كثيرا في لغة الحوار، فقد حاوروا العدو، ولكن حاوروه بالدم، حاوروه بالسلاح، حاوروه بالغة التي يفهم، والتي أمامها ينصاع، فعدوكم أيها الأخوة الأفاضل لا يفهم إلا لغة واحدة هي لغة الحراب"
    برم زيادة:
    انتهت المجاملات.. هؤلاء القوم ليسو قليلي الإستحمام يا مفروس، وكما قلت يؤمنون بأن النظافة من الإيمان، النظافة بكل أشكالها.. الجسد والبلد، ولكنهم يكثرون كما الهنود والباكستانيون من أكل التوابل، لذلك تكون رائحة العرق مثل الكبسة "كبسة عرق".
    أعجبني رباط الخطّاف على هذه الصفحة حتى لا تتلطخ بحبر الحرب الأهلية.

    وأخيراً أنت رهيب يا مفروس

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    68
    طالبان و طالبات قصة لا تنتهي.

  5. #25
    شخصٌ "طالبانى" رد بالأمس على دعوة الحمار أوباما التى دشنها تحت عنوان : يلا نصير أصحاب ! ..
    فعبر عن دهشته من معنى "طالباني" معتدل !! إذ أن المعروف أن كل طالبانى خشن جلف غير قابل للإعتدال الدولي ، وقال إن الإعتدال الذي نفهمه هو أن تكون رجلاً عِدِل .. بس كده !! لا تتفاوض على عرضك وأرضك .. وتشاركهم نسوانك وتنسب سفاحهم لصلبك !! فإن كانت أمريكا -والكلام له- تبحث عن حلٍ جميل للأزمة فعليها أن تخرج من البلاد ، وتأخذ معها "الرجل العباءة" الذى أتت به .. وسنكون حينها من المعتدلين !! ويتركوا لنا بلادنا نديرها كيف نشاء
    المشكلة التي عمت وطغت هي ما اتخذه بعض الدعاة من أقكار للترويج لمصطلح الإعتدال ، والوسطية والتعامل مع الآخر والدين الجديد العصري ، ودعاة الحداثة ............الخ

    كلها تلك التسميات مجتمعة أو متفرقة بلورت وشكلت فكرة جديدة عن الدين الإسلامي بأنه دين جاف متأخر متشدد ويزعمون كذباً وزوراً أنهم أتوا بالوسطية من أقصى أنوفهم النتنة !

    فلا غرو بعد ذلك أن نسمع يوما ما - وقد سمعنا - أمريكا وغيرها من شقائق الكفر تنادي بالإسلام الجديد ، الإسلام اليوم ، الإسلام العصري المفصل حسب القياسات الاستعمارية والخيوط الواهية العنكبوتية .

    نحن في حاجة إلى الدين الذي وصل به الصحابة والتابعين رضوان الله عليهم أجمعين إلى أقصى الشرق وأقصى الغرب.
    .
    .
    .

    شكرا على الموضوع العميق .

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المكان
    الأجساد للمكان .. الاعمار للزمن .. و الروح بيد باريها
    الردود
    461
    قبل اسبوع قرات موضوع بجريدة أمريكية يتحدث عن عودة الطالبان للاعتداء على البنات اللائي يقصدن المدارس للتعلم، و كيف ان هؤلاء الطالبان يحرقن وجوه الطالبات بالحامض ان لم يستمعن الى الكلام، و قد أوردوا حوارا مع بنت اسمها "شمسية" و كيف انها اخبرتهم انهم احرقوا وجهها بالحامض و شوهوا لها مستقبلها كما تقول، و أن والدها أصر عليها بعد ان تماثلت للشفاء ان تعود الى المدرسة، و صارت البنات كما تقول يسرن في جماعات للمدرسة، و اضافت الجريدة بانهم في المدرسة بنزعن البرقع و يغنين الشيء الذي لا يمكن ان يحدث خارجا حتى في أحلامهن!
    -------------------------------------------------------------
    المقال موجه للامريكين، هو غسل أدمغة و اظهار حق بصورة باطل، فهم كما يبدوا جليا يشوهون صورة الطالبان و لكن من الجانب الأكثر ملامسة للوجدان و يظهرون و حشية لا يتقبلها عقل و لا قلب. أعلم يقينا انه ان فعلوا هذا فهم أثمون و لكنني أحسن الظن بقوم يقولون بأن لا إله إلا الله و ان محمدا رسول الله.
    هذا الفرق بين إعلامنا الغارق في التفاهة و بين إعلامهم الذي يخدم أهدافهم و يرسم الصورة التي يريدون.
    تذكرت هذا عندما كنت اقرا أحرف موضوعك.
    اللهم انصر عبادك الصالحين و أرهم طريق الحق و ثبتهم عليها يا رب العالمين.

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الردود
    2,122
    ،

    وأصحاب اليمين ما أصحاب اليمين !؟


    http://www.youtube.com/watch?v=Y7rKOPVR8jk




    .

    .

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفارس مفروس عرض المشاركة
    سهيل ..
    فكرت أقولك عيب .. يعني كنوع من العشم الأهبل
    ثم تذكرت أنك بيج بوى .. وأحياناً بيج بوص ، تفهم الذي تكتبه !
    وسبب العشم أنك تعلم جيداً -بحكم أنك مطرب قدير- أن بعض الأغنيات قد تتشابه كلماتها وايقاعها ، فيخيل إلينا أحياناً أنها أغنية "مسموعة" قبل ذلك !
    ومن الممكن أن أحلف لك الآن إن ملحق الرياضة -أعزكم الله- أفضل كثيراً وأقرب عند الله من تنطيط المطربين من أمثالي !
    لكن قلت أسألك الأول قبل ما أحلف : سمعت أغنية سيد قطب الجديدة !؟

    يعجبني تفكيرك لكن الإجابة خاطئة !
    .
    .
    بدا لي وأنا أكتب ردي الأول أني كنت أؤيد ما تقوله في موضوعك بشكل أو بآخر ..
    لكنك أردت أن تفهمه بطريقة لم تكن في الحسبان ..!
    يكاد يتأكد لي أحياناً أني ولي من أولياء الله الصالحين فالأشياء تنكشف أمامي من تلقاء نفسها ودون أن أحاول معرفة ما تخفي الصدور !
    لكن وش نقول .. يموت الزمار وأصابعة تلعب وتموت الرقاصة وتتحزم بالكفن !
    وأمر الله من سعة مع أنه لازال لدي الكثير من الثرثرة ولكني لن أعود لهذا الموضوع الجميل لأني لا أريد أن إفساده بقضية جانبية تتعلق بالكلاب التي لا تزال تنبح وحدها مع أن القافلة وصلت منذ زمن !

    شكر الله سعيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    .
    .
    هذا الرد برعاية
    منظمة في ضلال الشيطان لصاحبة سيد قشطة وشركاه ومجموعة الرقص الشريف من أجل القضية العادلة !
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    سهيل ..

    من ناحية أنك ولي من الأولياء فهذه يقين عندي لا شك فيها ، والدليل أنى بحبك مدري ليش ، ولكن سؤالي : كيف يكون الولي مجرد موظف مبروك .. يوحى إليه عن طريق الفاكس ثم هو لايقدر على ترجمة المكتوب بشكل صحيح !؟ أنت دخلت هنا ولم تقل كلاماً جميلاً كما تدعي ، وفى نهاية الفاكس المريب تركت لي انطباعاً أني مطرب يسوي "ريسيكل" لأغاني الآخرين .. أو -على الأرجح- هذا ما بدا لي وفهمته من الفاكس !! ومن المعلوم أن الشياطين تنفث فى الوحى .. خاصة المرسل بالبريد وعبر الفاكس .. لتزيد وتنقص وتبدل وتغير ، ولعل هذا ماحدث .. وأبرأ إلى الله من كل زيادة أو نقصان بُنىَ عليها ظن خاطئ !

    ردي صغته بعناية شديدة -ربما- عبرت فيه عن قصدي بدقة ، أو هكذا ظننت ، والذي حمّلك قبل خروجك من الباب بعض الظنون الوحشه التى لا ينبغي لمواطن شريف مثلك أن يتركها عندي ويخرج دون أن أقول له : لم أتوقعها منك !! وربما كلمة "عيب" التى كتبتها فى نفسي ولم أقلها دلت على ذلك ! لأنك على وجه التحديد تلقيت بعض الفاكسات الكيدية قبل شهور فى قضية "تشابه مطربين" .. ومن المفترض أن تعلم -بصفتك ولي- أن هذا أمر غير كويس على الإطلاق .. فذكرتك برقم ملف القضية فقط .. لتذكرني عند حسن ظنك !!

    هناك شيطان بيني وبينك أسأل الله تعالى أن يرد كيده ..
    فالعلاقات الطيبة لا تبني على الظنون الوحشه للأولياء .. وإن كانوا مبروكين !!
    بل ربما على ما هو أعمق من ذلك .. قياساً لما أتوقعه من نفسى !

    أما عن هذه :
    تتعلق بالكلاب التي لا تزال تنبح وحدها مع أن القافلة وصلت منذ زمن
    فحياك الله !!

    أخوكم المحب ..
    كلما فهمت .. ندمت

  10. #30
    مسـاء الخير .. يافارس

    وكالعادة حروفك لايشق لها غبار .. وانا معك مصدق ومؤيد لكل ماكتبت وماستكتب
    فبمجـرد رؤيتي لإسمك يعجبني موضوعك قبل أن اقراه فـذي حقيقـه

    فخذ لك طالبان .. ودع لي طالبات وأنا معـك

    ولكن ..

    أرى حتـى النسـاء تـدافع عـن أعشاشهـا .. أيعقـل أن تكـون أعقـل مـن طـالبـان؟

    ودمـت مـوفـق

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المكان
    " الطَّرْف " .. وفي رواية " الطَّرَف " !!
    الردود
    66
    . .
    .
    فقط !
    لأنهم " طالبان " ..
    ولأنهنّ " طالبات " ..
    لا أكثر !

    الفارس / مفروس :
    وأكثر ..!

    . .
    .

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    7
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة منى فهمي عرض المشاركة
    مفروس

    شكرا على موضوعك ممتع ولكن يصاحبه بعض الملل

    تحياتي
    تحية لك مفروس فقد امتعتني حد الثمالة

    لا كما قال بعضهم بدون ذكر اسماء انه ملل لأن الملل ما كان الا يوم كانت هنا

  13. #33
    ياه ذكرتني بفترات ماضية عندما كان يردد دائما ان الاسلام الصافي والحقيقي ذاك الذي تطبقه طالبان في افغانستان!! تلك التجربة الطالبانية التي اشرقت وملئت بنورها ارجاء الارض وعمت بخيرها العباد والبلاد!! انه الزمن الجميل الذي صنعته مخابرات باكستان وبتمويل عربي ورعاية أمريكية!! عفوا قلنا امريكا؟
    هذه الامريكا دائما بصماتها الجميلة في كل مكان!!.

  14. #34
    ما اجملها من صفحه لولا تسرّعك في الحكم الذي عكّر صفوها !!

    مبدع

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    5
    يسعدني أن أكون مع هذه الزمرة من الردود المباركة
    وأتساءل ؟
    هل لو كان س من المطلوبين لدى دولة ص من الدول الديمقراطية، فهل كانت ستسلمه للعمة أمريكا..!
    ولو أني أعرف الجواب .. فهنا يكمن الفرق الكبير بين من يبتغي مرضاة الله ويعمل بتشريع الحكيم الخبير
    جل جلاله ..
    للعلم ..
    أن أن الإسلام هو أول من نادى أو شرّع
    حق اللجوء السياسي
    قبل أكثر من ألف وأربعماءة عام مضى في قوله تعالى
    وَإِنْ أَحَدٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلاَمَ اللّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَّ يَعْلَمُونَ [التوبة : 6]
    صدق الله العظيم

    شكراً على هذه التذكرة أخي الحبيب فارس

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المكان
    واق الواق!
    الردود
    46
    كلامٌ جميل

    بيد أن الإمارة لاتكون إلا لعربيٌ قُرشي صَرف اللغة
    وهذا مانقيم الحرب عليه , سنختلف حول التسمية ومدلولها, تجوز وماتجوز حتى تُهد آخر معاقلنا,

    أليس وقت الزول "البشير"قريبٌ؟

    أذن أنتظروا

    حينها تمنيت أن أرى مشهداً للبعض وهو يرقص ايكون لسان حاله:

    "إنما أكلت يوم صفع الحمار"!

    صاحب الموضوع تذكرني بواحد من ثلاثة رغم أني مقلٌ بالساخر

    الخفاش الأسود أو فتى الأدغال أو أنت

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    في الساخر
    الردود
    1,053
    .
    .

    أنت يا مفروس جاثم بقوة على كنز فريد من الحقائق
    صلّ على النبي..

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    43
    واين طيب السيره اسامه بن لادن ام اخترت الاعتدال

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الردود
    775
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة Abeer عرض المشاركة
    ،

    وأصحاب اليمين ما أصحاب اليمين !؟


    http://www.youtube.com/watch?v=Y7rKOPVR8jk




    .

    .



    http://www.youtube.com/watch?v=5oSptfJUQMI&NR=1




    .

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المكان
    أمـيركـا الـ لا / تينيـة ..!
    الردود
    893

    Arrow

    الفارس المفروس ..
    //


    كل ّ هذا .. وإنت َ جالس هناك تشتكي :
    http://www.alsakher.com/vb2/showthread.php?t=134772
    مِن الفور/مات .. وال مات / فور... وال مات على الفوْر ؟؟
    لـ عمري أنّه قليل بحقك ..وأنّه حُكم مخفّف بِـ شكل!!


    -
    طبت َ ودمت ..!


    //
    قارئة
    واثق ُ الخطوة ِ يمشي ملكا ً .. !!

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •