Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 4 من 22 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 80 من 435
  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المكان
    أمثل دورى فى مسرحية الحياه
    الردود
    40
    ألو
    ألو
    ألو

    1 2 3 4 10


    معلهش يا جماعه
    أنا جديد هنا
    وحبيت اجرب التوقبع والصورة الرمزية خاصتى
    بس فى موضوع هام ومحترم
    وبصراحة ..
    مالفيتش " أحرم " من هذا الموضوع

    كونوا بخيرْ
    ساخِرٌ قتلهُ الضحِكْ

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المكان
    لا أعرف جيداً
    الردود
    86
    8
    اهنيئك على عدد الادلة المميز

  3. #63
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بالنسبة للمعرف بدر مستور اقول ان خفت فلا أخاف إلا من رب العالمين في البداية والنهاية ولا يهمني ماتقول
    بالنسبة للمعرف روح وبوح لاتستغرب الجد بزمن اصبحت السخرية نبراس البشر ولو كانت على حساب البيوت والاعراض 0
    ثالثا كنت هي : الدعاء يتبعه العمل بأذن الله وقد عملنااجراءاتنا الرسمية بالنسبة للمعلمة المذكورة ولن ننتظر المشورة من أحد فمن اساء الأدب قد امن العقوبة وظن ان مجرد اختفاءه خلف معرف ومن خلف شاشة سيحميه من المسائلة وهذا غير صحيح فالحمد لله سنأخذ الحق من الكاتبة ومن غيرها وبقوة النظام0

    اما بالنسبة للموضوع فهو موجه لادارة وصاحب الموقع لتوضيح الموقف الرسمي له لاعتبارات اخرى فان وقف موقف الصمت والتضامن فعذرا ايها الكرام وكما يقول المثل العامي لدينا نحن العامة (( الوجه من الوجه ابيض)) والعبرة بالختام أيها المثقفون0

  4. #64
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة للحديث بقية عرض المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بالنسبة للمعرف بدر مستور اقول ان خفت فلا أخاف إلا من رب العالمين في البداية والنهاية ولا يهمني ماتقول
    بالنسبة للمعرف روح وبوح لاتستغرب الجد بزمن اصبحت السخرية نبراس البشر ولو كانت على حساب البيوت والاعراض 0
    ثالثا كنت هي : الدعاء يتبعه العمل بأذن الله وقد عملنااجراءاتنا الرسمية بالنسبة للمعلمة المذكورة ولن ننتظر المشورة من أحد فمن اساء الأدب قد امن العقوبة وظن ان مجرد اختفاءه خلف معرف ومن خلف شاشة سيحميه من المسائلة وهذا غير صحيح فالحمد لله سنأخذ الحق من الكاتبة ومن غيرها وبقوة النظام0

    اما بالنسبة للموضوع فهو موجه لادارة وصاحب الموقع لتوضيح الموقف الرسمي له لاعتبارات اخرى فان وقف موقف الصمت والتضامن فعذرا ايها الكرام وكما يقول المثل العامي لدينا نحن العامة (( الوجه من الوجه ابيض)) والعبرة بالختام أيها المثقفون0
    أنا خايفة يوم المحاكمة يسوون لها تكريم بدل التجريم
    والله حاسة بكذا
    مدري كيف تكون ردة فعلك
    برضه خايفة عليك من الموقف
    وفقك الله

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    عـبــسنّـدْ خواصر الحائط !
    الردود
    2,549
    يعني معقول حضرتك
    جاي تعاتب وتعملي فيها سيف الحق
    يا خالي من بعد موضوعك بت أصحح ما سأنزله من مواضيع قادمة
    قياس هندي يعني
    كل شوي بتحكي بلهجة قانونية تقول قاعدين بمحكمة دولية
    مو ناقصنا غير باروكات للقضاة وقفص زجاجي للمجرم
    عمي يرحم والديك روح ألعب بعيد
    بعدين حضرتك معرف
    بيجوز رايح تنصب فخ لأحدى الآنسات من أجل كيد ما أو مآرب شخصية
    ورايح تلزق التهمة للمخلوقة
    وبتكون كملة الحلقة >>>شغلتنا القصص
    وراحت المخلوقة صريعة موضوع ، وشخص يعتلي لواء الحق على حد قولك
    يا أبن الحلال تذكر أني في آخرة وفي حساب
    حاجه بقا نكذب الكذبة ونصدقها
    تبيّن الأمور قبل ما تقع الفأس على راسك



  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    عندي
    الردود
    1,184
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة للحديث بقية عرض المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بالنسبة للمعرف بدر مستور اقول ان خفت فلا أخاف إلا من رب العالمين في البداية والنهاية ولا يهمني ماتقول
    بالنسبة للمعرف روح وبوح لاتستغرب الجد بزمن اصبحت السخرية نبراس البشر ولو كانت على حساب البيوت والاعراض 0
    ثالثا كنت هي : الدعاء يتبعه العمل بأذن الله وقد عملنااجراءاتنا الرسمية بالنسبة للمعلمة المذكورة ولن ننتظر المشورة من أحد فمن اساء الأدب قد امن العقوبة وظن ان مجرد اختفاءه خلف معرف ومن خلف شاشة سيحميه من المسائلة وهذا غير صحيح فالحمد لله سنأخذ الحق من الكاتبة ومن غيرها وبقوة النظام0

    اما بالنسبة للموضوع فهو موجه لادارة وصاحب الموقع لتوضيح الموقف الرسمي له لاعتبارات اخرى فان وقف موقف الصمت والتضامن فعذرا ايها الكرام وكما يقول المثل العامي لدينا نحن العامة (( الوجه من الوجه ابيض)) والعبرة بالختام أيها المثقفون0
    عفية
    اذا في مكان شاغر لأن الكل متضامن وصامت جداً
    ياريت تحجز من عندك - ايقونة عبط -
    بعدين الصراحة

    اتخيّل الحكومة والجهات المسؤولة حالياً تشبه هذا >

    -

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    عندي
    الردود
    1,184
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة انتروبيا عرض المشاركة
    وهذه ادوات عمليات داخلية في الجسم
    وخياطة الجرح الداخلي بأمعاء الحيوانات
    الرازي لاحظ ان الجرح الداخلي بعد فتحه يلتحم مع خيوط الامعاء بعد تجارب اجراها على قرد فكانوا في السابق يخيطونها بخيوط ويضطرون لفتح الجرح الخارجي لنزع الخيوط الداخلية وبعد خيوط الامعاء مشي الحال ..ويصنعوها كا الاوتار للادوات الموسيقية ..

    وهذه هي القصة

    ثالثآ: خيوط الجراحة من أمعاء الحيوانات (اخترعها الرازي المولود سنة 850 م )


    كان الطبيب الكبير الرازي صاحب هوايات كثيرة ومتنوعة. ومن أهم هذه الهوايات الموسيقى، فقد كان الرازي قبل احتراف مهنة الطب يعمل، موسيقياً (عازف قيثارة) بأجر في الحفلات والأفراح،وبعد أن وصل الرازي إلى قمة الشهرة والثروة.. وأصبح طبيب الخلفاء.. كان بيته في بغداد ملتقي أهل الفن والموسيقى، وفي إحدى هذه السهرات ترك أصحابه العازفون آلاتهم الموسيقية في بيته استعداداً للسهرة التالية، وكان في بيت الرازي مجموعة من القرود بعضها يجري عليه تجاربه الطبية والبعض الآخر مستأنس طليق في البيت.. و فوجئ الموسيقيون في اليوم التالي بأن أحد هذه القرود قد انتزع أوتار جميع الآلات الموسيقية المصنوعة من مصارين الحيوانات.. وأكلها، وغضب الجميع وكادوا أن يفتكوا بالقرد المتهم، أما الرازي فقد أخذ الأمر مأخذا آخر كان له دور في اختراع عظيم ....

    لقد وضع القرد في القفص.. وأخذ يراقب (برازه) ويفحصه كل يوم فتأكد لديه أن أمعاء القرد قد هضمت جميع أوتار القيثارة ولم ينزل منها شيء دون هضم.. وفي الحال قفز ذهن الرازي إلى تجربة ثانية.. فأجرى للقرد جراحة في بطنه.. وصنع من أحد أوتار القيثارة خيطاً خاط به المصارين والعضلات من الداخل.. أما الجلد الخارجي فقد خاطه بخيط من الحرير.. وبعد بضعة أيام.. فتح الرازي الجرح مرة أخرى وهنا كانت لحظة حاسمة في تاريخ الجراحة.. لقد هضمت أنسجة الجسم الخياطة الداخلية كلها.. وبذلك صنع الرازي أول خياطة داخلية بخيوط من أمعاء الحيوان ..

    ومع اختراع التخدير إلى جانب اختراع خيوط الجراحة.. أصبح أمام هذا الفرع الهام من الطب مستقبل زاهر.. انتقل به على يد الطبيب الزهراوي شيخ الجراحين المسلمين إلى قمة التطور..

    لقد كان الجراحون قبل ذلك يتهيبون من الجراحة الداخلية، ويكتفون بعمليات البتر. ثم الكي بالنار لإيقاف النزيف الداخلي.. أما الآن فقد أصبح بإمكانهم خياطة أي عضو داخلي بأمان دون الحاجة إلى فتحه من جديد لإخراج أسلاك الجراحة...
    انتروبيا تخيلي .. ناس كانت تكتشف وتخترع واحنه
    مو عارفين ايش نسوي بالوقت الفائض عن الحاجة
    مدري تحسيهم ناس فاضية تشتغل 24 ساعة

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    سيدة السحاب فـ أم الرخا والشدة
    الردود
    1,786
    أنا خايفة يوم المحاكمة يسوون لها تكريم بدل التجريم
    أرجح هذا ..!
    وربما استدعوها أيضاً حتى تلقي الموضوع لتخبرهم من جديد وبالتفصيل كيف قدمت لها تلك المدرسة بأهلها البسطاء درساً في اختراق المنظر إلى الجوهر ,
    " الجوهر " الذي تتطلب الوصول إليه قراءة السطح كما بدا لها
    ويطفو في النهاية , ليحصد تقديرنا لأولئك الناس ..!
    تماماً كما أخبرتنا في الرصيف ..!
    وأنا أخشى عليك أيها الشاكي ومابك داء " إلا منك "
    من صدمة سماعك للموضوع مجددا وقتها .. لكن من يدري ربما تفهم ..!


  9. #69
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في وطني
    الردود
    1,432
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة كنتـُ هيّ ..! عرض المشاركة
    انتروبيا تخيلي .. ناس كانت تكتشف وتخترع واحنه
    مو عارفين ايش نسوي بالوقت الفائض عن الحاجة
    مدري تحسيهم ناس فاضية تشتغل 24 ساعة
    يا شيخة احنا من زود الفضاوة مو قادرين نحك راسنا ..الله يعين زمن عجيب

  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    أعزائي أعضاء منتدى الساخر ..

    بعد النظر في أبعاد الموضوع وتداعياته تبيّن أن المدعى عليها ( جدائل مصفرّة ) تقوم بدور درامي بعدم مجيئها إلى هنا أو هناك _ هناك تعني الموضوع الأساسي بالرّصيف _ وهذا يُعتبر أحد أمرين ..

    إمّا أن تكون جدائل مصفرّة مرعوبة وحالتها حالة , وهذا أستبعده كثيراً , لأنّها تتصرمح في مواضيع أخرى وترد وتمدح وتبارك وتسخر وتتريق وتطق أصبع كمان !

    وإمّا أن أن تكون مطّنشة وتقوم بدور الرّاسية كمثل الجبال !

    وهناك أمر ثالث لابد للداهيــة أن يشكّ فيه ..

    وهو أنّ الموضوع هذا كلّه فبركة في فبركة , ولعمري إنّها فبركة سوف تجعل جدائل في رموز الساخر !

    ثم إنّني أتسلّى كثيراً ببعض الردود , خاصة ردود محامي الساخر المنتهي ( بدر المستور ) , وردود الداشر ( ابن الحاج حيدر ) وأيضاً ردود ( حكايات أيم جدّتي ) !

    وبعدين استمروا حتى تأتي براءة أو طامة أو كارثة !

    رجاءً استمروا ..

    وإلاّ أقلكم ..لا تستمروا <<< علشان تمشون بالعكس

  11. #71
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رد وخاتمة للمطّبلين في حارة الورّاقيّن
    إن كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص
    لايضيع حق وراءه مطالب
    وقولو ماتريدون فهذا مسك الختام

  12. #72
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    " تائه "...لم أجدني حتى الآن عندما أجدني سأخبركم
    الردود
    1,690
    للحديث بقية ..

    أمسحها بوجهي هالمره .. والبنت تراها تايبه ونادمه ..وودها تقفل الموضوع بس طلع من ملكيتها وصار ملك للساخر قل تم ...
    وبالنسبة لإدارة الموقع .. ودهم يحذفون الموضوع لكن ينتظرونك ترسل أمر الحذف بصفة رسميه يا الرسمي .. ومختوم ومصدق من رئاسة مجلس الوزراء ..

  13. #73
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المكان
    حلب
    الردود
    1,093
    يا ولّــــــه

  14. #74
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة م ش ا ك س عرض المشاركة
    للحديث بقية ..

    أمسحها بوجهي هالمره .. والبنت تراها تايبه ونادمه ..وودها تقفل الموضوع بس طلع من ملكيتها وصار ملك للساخر قل تم ...
    مشاكس... كنك تشوفني >>>>>

  15. #75
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    ثم إنّ حاطب ليل هنا , يا ويلكم ويلاه !

  16. #76
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المكان
    حلب
    الردود
    1,093
    الله حيو

  17. #77
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    8
    مين أنا وإلاّ حاطب ليل ؟!

  18. #78
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المكان
    حلب
    الردود
    1,093
    أقسمها ثلاث أثلاث
    واحدة لك وواحدة لحاطب
    وواحدة للقضية
    تقسم القضية على حسب الهام والأهم و...الخ
    نكون قد حاولنا تراضي جميع الأطراف من قسمة معنوية فقط
    كلام بكلام يعني

  19. #79
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    8
    جميل يامحمد , كذا وصفت الموضوع وصف دقيق , بأسلوب ساخر !

  20. #80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المكان
    مُنذُ حرفين لم أكن
    الردود
    756
    للحديث بقية

    أنا ( محايدة ) من خارج الحدود
    الموضوع قرأته مرتين لم أجد طعن بعِرض أحد

    بالعكس ما أروع الكاتبة وهي تصف لنا بخيالها جبل أحد ونفحاته التاريخية

    حتى أني استرسلت معها إثناء القراءة

    والجزء الثاني من الموضوع كان إنساني جدا ووضعت مـُقارنة ما بين مدرستها ( الخوكاتية السابقة )

    ومدرسة في حي بسيط ؛ بالكيفية التي تعامل بها كل من في المدرسة حين وفاة أحد معلماتهم !

    فأين الخطأ في هذا ؟!

    يا أخي الكريم سابقا كان يُقال ( المجالس مدارس ) لما تضيفه للفرد مِن مصداقية في الحديث

    ولكن يبدو أنها اليوم " بوق إعلامي " لهدم النفوس والبيوت !

    ( تلهية مِن نوع اجتماعي )

    أخي الكريم ( للحديث بقية ) هديء مِن روعك والموضوع لا يستحق كل هذا التحشيد

    ليتنا نـُحشد هكذا للدفاع عن قضايانا الأكثر أهمية !!!

    والله حالة !!!!!!!!!

    تحيتي من خارج الحدود

    غيــد

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

وسوم الموضوع

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •