Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 81 إلى 97 من 97
  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    ثوب / كفن..
    الردود
    2,943
    اسأل الله أن يبارك لك فيه ويجعله من مواليد الخير والسعادة وأن ينبته نباتا حسنا

    أما الولد فعظم الله أجره فيك ..!!

    تحيتي

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في الساخر
    الردود
    193

    الف مبرووك

    ماشاء الله تبارك الله.... الله يخليه لك يابعدي... الف مبروك تستاهل كل خير..


  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    49
    ...
    مفاجأة جميلة من الأخ / بدر،
    الله يبارك لك في الموهوب يا ابو وصال ويرزقك الذرية الصالحة .

  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    على البركة يا أبوخالد , أتفق معك في إنّ الإنسان إذا جاله ولد على كبر ( ينلحس) , ماشاء الله لا قوة إلا بالله , عادةً أنا ما أحب البزر وهو توّه ولادة , يعني بعد 6 أشهر ممكن أعطيه وجه , بس ابنك غير الله يحفظه , جعله الله قرّة عين لوالديه , والله فرحتلّك من قلبي .

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    8,690
    الفخرني :
    صلاة النبي أحسن يا طويل العمر .
    أما عن هادي فكثر منها يا صاحبي
    عليه صوت حياني . مقولكش
    الله يبارك في عمرك وحياتك يا أخي وصديقي .


    ضياء القمر :
    الله يبارك في عمرك وحياتك ويرزقك الصالح يارب .



    Dr.Tenma:
    ربما الجوال مصلحها يا صديقي

    وزنه ثلاث كيلو إلا عشرة جرام . طوله في حدود بني أدم تقريباً .
    غلاه ؟ نحن في صدد الشروع فيه . لذلك أقول ما قال بندر بن سعود .
    قالوا تحبه .؟ قلت . ماهوب بالحيل .... لكنه أغلى شوي من نور عيني .

    الله يسامحك يا أخي على المقطع . والله والله مالي قلب قسم بربي مالي قلب .
    شاعر ؟!
    صدقني الود ودي يكون إمام مسجد . لكن أب مثلي صعب عليه أن ينجز مثل هذا الإنجاز .
    التربية هي محاكاة في المقام الأول مهما قرأنا وتعلمنا .
    التربية سلوك . لا أكثر .
    وفرق كبير بين السلوك والثقافة المكتسبة . والتي يندر أن تغير بشكل كبير .

    بارك الله فيك يا أخي ورزقك الصالح .


    lady -jan:
    الله يبارك في عمرك ويرزقك الصالح يارب .
    وصلت الباقة لأم خالد .
    والبنوتات مشغلهم خالد عن أي شيء في الدنيا . كل وحدة مسوية أم كبيرة .
    والصغيرة مصرة أنها ما تغار من هذا الي يزنن . لأنه مسكين
    هكذا تقول .

    روح وبوح :
    الله يبارك في عمرك ويرزقك الصالح يارب .

    ساري العتيبي :


    واضح :
    الله يبارك في عمرك يا أخي ويرزقك الذرية الصالحة إلي تسعد قلبك .

    وسلامتك من الضيعة .
    وعن السرد تراني مختصر الكثير الكثير . فقط عشان أحفظ ماء وجهي أمامكم .



    عابر سبيل :

    بارك الله في عمرك وحياتك . ورزقك الصالح البار .
    مسألة ولاية العهد في الساخر . متروكة للمهدي المنتظر محمد ولد سهيل .
    يكفي من آل سلام خبل واحد .
    قلبك قلبك وما ملك جنانك .

    آلام السياب :
    الله يبارك في عمرك ويرزقك الصالح يارب .



    بيان :
    الله يسامح بدر عاد
    الله يبارك في عمرك ويرزقك الصالح يارب .


    ذات الإحساس :
    الله يبارك في عمرك . الله يخلينا ويخليلك يارب .
    عن جماله . والله أني ما أشوف العرب ولا العجم جابت مثله .
    الأباء والأمهات يحزنون بقوة .
    كل حسن الظن فيما أنجب . من الناحية الشكلية والخلقية .
    حتى أننا لا ندري من أين يأتي هذا السيل من "الشواكيش" والمنحلين .
    حتماً أنهم لا ينزلون من السماء .

    أما عن مسألة الأحاديث الضعيفة .
    فقولهم ضعيف . ينفي عنه أنه موضوع . لكن يقال أن في سنده ضعف .
    ويستأنس بالأحاديث الضعيفة في الفضائل دون التشريع والعقائد .
    لذلك الأذان جيد لأنه فضيلة ويسنده حديث حتى لو ضعيف .


    ثورة الشك :
    الله يبارك في عمرك .
    لا أدري أحسها جاية من حلقك باردة ؟؟!
    وأنا الي قايل الرجال يبي ينقز من الفرحة ؟!


    Abeer:
    الله يبارك فيك ولك ويقر عينك بما يرضيك .

    عناد القيصر :
    الله يبارك في عمرك .
    فعلاً
    البامبرز قد جعل الاشمسه بريـال


    مجرد إيكو :
    الله يبارك في عمرك ويرزقك الصالح البار .


    حكايات :
    الله يبارك في عمرك ويرزقك الذرية الصالحة .

    شهرزاد :
    الله يبارك في عمرك ويزقك ويرضيك يارب .

    البارع :
    أنا متأكد أنها من قعر عمق قلبك يا إبراهيم .
    فعلاً الأبناء أشغال شاقة مؤبدة .
    لكن ألذ ما في الدنيا . هم لكن لذيذ .
    ستذكر قولي هذا عندما تحمل أول مولود بين يديك .
    بارك الله في عمرك وحياتك وحفظ لك وأعطاك ما تشتهي يا أخي .


    هناك في السماء :
    الله يبارك في عمرك ويرزقك الصالح يارب .

    أبو سفيان :
    الله يبارك في عمرك وحياتك .
    ويرزقك الصالح البار يارب .
    عظم الله أجر الأبناء جميعاً بمن فيهم أبو الغباني

    DEEL:
    الله يبارك في عمرك وحياتك يا أخي
    ويرزقك الولد البار الذي تقر به عينك .

    رائع الدهر :
    الله يبارك في عمرك ويسهل لك طريق الخير وين ما لقيت .

    الداهية :
    الله يبارك في عمرك يا أخي
    ويرزقك الذرية الصالحة التي تقر عينك وتثلج صدرك .

    أنا انلحست بعقل ؟!!
    فعلاً الطفل قبل هذا العمر محبط .
    ما يعطيك وجه ولا يعتبرك موجود . مجرد رضاعة ونوم . يعني كل الأشياء الي في بالي مؤجلة حتى يحس على دمه ويعبرني .

  6. #86
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المكان
    موقع خطاي ..
    الردود
    2,521



    ^
    ^

    .
    .

    ..
    بسّ إنـّـه أغلى شويّ .. من نور عيني ..

    .
    .

    أقول لك ياعزّوز ؟ ..
    رجـّـع الولد خلاص ماعاد نبغاه .. إذا كان بيأثـّـر على مستواك وخبرتك الشعريـّـة .. فبلاش ماعاد نبغاه بطـّـلنا ..

    .
    .

    أقول وش قصـّـة هالموضوع ؟!
    الشبـّـاك .. وإنت .. لاعبين في الوزن وحاذفين كلام ومضيفين كلام !!
    الشعر في النطق .. بعضٌ من تذوّقنا ** لو لم "نـَـزِنـْـه" عليهِ .. لـَـ "وَ زنـّـاهُ" ..

    .
    .

    مشكورة يابيان .. يعني أنا راعي مشاكل .. هذا وأنا قلت بأطرح موضوع في بصمات عن كلّ الرحلات التي قمت بها ..
    طيـّـب إذا ماطرحتها عند صديقي "مفيد" .. طيـّـب يصير خير ..

    .
    .

    خالد ..
    يالله إكبر بسرعة .. وغطّ على أبوك .. ورانا مبارايات نهائيـّـة للنصر على الدوري والكاس .. ونبي نحضرها من بدري .. إخلص عليّ وإكبر .. كم يبي لك وتكبر ؟ عشر دقايق مثلا ؟
    ترى النصر موب محترينا .. بينطلق بسرعة الصاروخ على الكؤوس ..
    موب إنت يا "خالد وكفى" .. الله يكفيني شرّك على إنهزاميـّـتك ..

    .
    .

    .
    .

    أحدٍ رزقه الله عيون .. وما يشوف ! ** وأحدٍ بدون عيون .. شايف كلّ شي !

  7. #87
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    محترم جدا
    الردود
    1,384
    إن تجي مبطي .. خير من كونك ما تجي كلش !!

    سلام ..
    يتربى بعزك.. وتشوف عياله بعد .

  8. #88
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الردود
    1
    ألف مبروووك يا أستاذ (سلام)
    وبارك الله لك في الموهوب لك... وشكرت الواهب.. وبلغ أشده ورزقت بره
    وجعله الله من مواليد السعاده ... والحمدلله على سلامة ام خالد



    وهذه الباقه لام خالد وبناتها

  9. #89
    ما شاء الله لا قوة إلا بالله .. أسأل الله الواهب رب النعم أن يسعدكم بصلاحه وبره كما أسعدكم بقدومه .. اللهم آمين .

  10. #90
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    8,690

    توثيق حالة . وجمع ذكريات للمستقبل

    أي بني .
    أيها المفعوص الصغير .
    هذا حديثي إليك .
    سأخبؤه عنك إلى إن تستطيع إدراكه وإدراك ما فيه .

    طبعاً سماك الله خالد رغماً عني وعن غيري .
    وكان اختيار اسمك مربك لي بشكل لا تتخيله .
    كنت فيما سبق راكان من سن الثانوية حتى تزوجت . ثم قدر الله على أخي الصغير فهد أن يأتي بمفعوص ويسميه راكان .
    فسمج الاسم في عيني .
    ثم كنت عمر . فسبقني لها أخي الأكبر عبدالرحيم وسمى عمر .
    ثم كنت خالد . حتى نبتت في صدري رغبة تحدثني وتقول في كل ليلة : "ياخي بلا بلاهة . سمه مناور" .
    تمتلك هذه الرغبة حس تصويري مرعب . تصور لي أبي وهو يحملك مبتسماً ويقول لي " سمتيه مناور على اسمي ؟" ثم يعود يناغيك بمناغات البدوان وهو يضحك مسرور . ويناديك : مناور يا مناور . يترنم بها .
    عند هذا الحد من المقطع يطيش النور من صدري وعيني وأنفي وأذناي . وألتحف رائحة الفكس وبرد نفث أبي على جبيني وهو يردد . اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاك شفاء لا يغادر سقما .
    أنا مؤمن أن للاسم نصيب من شخصية المرء . لذلك أحببت أن يكون فيك بعض من جدك .
    صاحب هاجس ديني ملك شغاف قلبه . حتى أنه عندما ذهب عقله مع السن . أصبح يهذي بالتسبيح عدة سنوات حتى توفاه الله . يحبو لمكان الوضوء المخصص له ، في أوقات الصلاة بلا مؤقت .
    يرفض الأكل والشرب . لأنه يقول أن أهل الجنة لا يبولون ولا يتغوطون وأنا إن أكلت ومت من ليلتي فلن أدخل الجنة . فأضطر أن أخبره بأحلام مخترعة . فيها إشارات أن الله يطلب منه أن يأكل فيأكل . وهو يردد يارب الفردوس الأعلى .
    أليس جميلاً يا خالد أن تكون مثل هذا الجد ؟
    يا بني نحن قوم نعمر وتذهب عقولنا بعد سن المئة . فإن ذهب عقلي فأرفق بي . أرجوك أن لا تضيق ذرعاً بي .
    أعود للاسم
    . أعترض الصغير والكبير على اسم "مناور" . أمك أخواتك عماتك خالاتك حتى جداتك . أعمامك أخوالك .
    الكل اعترض وصارت مادة للتندر .
    أصدقائي في العمل وفي المقهى حتى أن من يحضر الطلبات سمع النقاش .
    فتدخل وكأنه يرغب أن يقول " أنت حمار؟" .
    أعلم أن الاسم قديم وغير متداول و أعلم أنه من حق الابن على أبيه أن يختار له اسماً حسناً .
    لا أريد أن يكون اسمك مادة للتندر عليك من قبل أحد .
    لكن ماذا أفعل إن كانت الشجرة في صدري تكبر وتردد . مناور مناور مناور .
    وأضمرت أن أفاجأهم بالاسم .
    وكل من اقترح اسم . قلت له . روعة . يجنن .
    وأنا أقول في نفسي هين هين .
    تقول أمك : يعني أصير أنا " أم مناور" والأسى يكسو وجهها . فأقول : كنية جميلة تنفع تكون لخالة في مدرسة ابتدائية .
    لكن وقت ولادتك . قالت كلمة نحرتني كما هي عادتها في مثل هذه المواقف .
    قالت : انظر لوجهه وسميه . والله ما أخلي في نفسك شيء .
    ماذا عساني أقول لمرأة هذا هو ديدنها معي .
    قلت في نفسي والله لا أجعل في نفسك ما يزعجها .
    فكان أن سميت خالد . على اسم عمك خالد . توأمي و صاحب القدح الأوفى في النقاء بين الذين عرفتهم .
    دعني أخبرك لم لم أشأ أن أكسر خاطر أمك .
    ببساطة ما أنت إلى قسم أقسمته على الله فأبرها .
    وهي القانتة الصائمة القائمة . والتي تخفي حسناتها كما يخفي الناس ذنوبهم .
    وسأروي لك القصة من أولها .
    هناك شيء في الدنيا اسمه "أمريكا " وهي يا بني دولة . تعتبر هي العربجي العالمي .
    وهي بكل بساطة تبحث عن مصالحها في أي مكان وتحت أي حجر وستعلم هذا عندما تكبر بتفاصيل أكثر.
    وقدر الله أن نكون من المستهدفين لأن مصالحها تقضي بأن "تلعن ثوانا" نحن العرب والمسلمين .
    و العرب هم القوم الذين أنت منهم . ومسلمين هم الذين يدينون بدين الإسلام . وأنت منهم وهذه نعمة يتطامن حتى وجودك نفسه مقارنة بها .
    تخيل أنك ولدت في أدغال الأمازون أو أي مكان قصي . وعشت تعبد نملة أو قطة أو كلب .
    فقل الحمد لله على هذه تحديداً .
    نعود لأمريكا . وكل ما عن لها أن تمسح البلاط بأحد بلدان المسلمين . لا أجد ما أفعله إلا أن أكرب كرب يحيلني للون الأزرق كما يقولون لي . مع أني أراه أقرب "للنيلي " منه للأزرق .
    كانت أكبر "تعويرة " لي هي غزو أفغانستان .
    كرب يا بني لا أعرف كيف أعبر لك عنه . حتى يتحول الأمر لتسلية في أخر الأمر وهزل أبدد به لبد السواد التي تتراكم في صدري .
    فإن أكثرت المزاح أمامك . ستعلم أني " الله بالخير" . وأن كبدي ستنفلق .
    وجاءت ملحمة غزة . واستحال لوني للنيلي مجدداً .
    تلك الليلة طلب مني صديقي عبدالله السفياني أن أشارك في الحملة عن غزة . فوعدته خيراً .
    وفتحت صفحة جديدة وكتبت قصيدة غزة .
    لا أخفيك يا خالد . أخرجت كل الوسخ من صدري وبكيت حتى أصابني الجفاف . وهرعت أمك لي .
    وطلبت أن تسمع . طبعاً أسمعتها إياها كاملة بعد عشرات المرات من المحاولات لكي أجعل كلامي مفهوماً .
    وبكت على بكائي أكثر مني وبكت الصغيرات على بكائنا .
    وحصل أن قالت ما رأيك أن نتبرع براتبنا كله لغزة . لقد لطمتني بهذا الطلب . وعرتني أمام نفسي مثل العادة .
    ولسان الحال يقول : "هنا المراجل" .
    كان إبليس يحضر الجلسة وينفث في روعي بأشياء كثيرة .
    قلت وكيف نصرف هذا الشهر .
    قالت استدن . فليست أول ولا أخر مرة .
    ثم قالت :والله أني سأحمل خلال شهر بولد إن فعلت هذا .
    نظرت إليها شزرا .وأنا أتهكم : أحلى يالفضيل بن عياض .
    فقالت بثقة :والله لأحمل بولد هذا الشهر . بس سويها . ليس لأننا نستحق لكن لأن الله كريم .
    طلب شيطاني مداخلة وقال : صلى وصام لأمر كان يطلبه ... فلما قضى الأمر لا صلى ولا صاما .
    قلت له : انطم بلا عبط . الصيام والصلاة فروض . الصدقة نافلة . وإن أنا طلبت من قاضي الحاجات حاجة وقدمت بين يديها طاعة فلا دخل لها في البيت المضروب الذي أتيت به . حاول تجدد معلوماتك وطرق إقناعك وإلا بدلك إبليس بمن هو أكثر منك حنكة .
    فسكت وانطم .
    وكان ما أرادت أمك .
    بعد أقل من شهر . أخبرتني بتباشيرك وأنها حامل بك .
    أعلم يا بني أن أمك هي مثال لكل شيء جميل في الحياة .
    يتطامن أمام تقواها الخفي عن الناس أي تقوى . وتلك المرأة التي تتصيدني بالأحلام .
    فما وجدت أصدق لساناً ولا أصدق رؤىً منها .
    حلمت بموت جدك , وموت الكثير من كبار السن . فأي شايب تحلم به أمك . قل عليه السلام .
    ينتفض بعض الصالحين عند تفويت صلاة فرض وترتعب أمك إن هي فوتت قيام الليل . وردها من القرآن لم تتركه مذ عرفتها .
    إياك أن تدعو عليك أمك . فما دعت على أحد في يوم من الأيام . إلا مرة واحدة و والله يا بني ما أنزلت يديها إلا حلت بهم المصيبة .
    إياك يا بني أن تدعو عليك . إياك .
    توقظني لصلاة الفجر . الصلاة . الصلاة .
    فأتمطع ، وأتمطع . حتى تصرخ مرعوبة الصلاة بصوت حزين فأقوم مثل قط "مبلول". مرعوبٌ أنا الآخر . وأنا أردد: طيب ، طيب .
    لن أعول كثيراً على نفسي في تنشئتك التنشئة الطيبة . بل أعول كثيراً عليها هي.
    أنا من الممكن أن أزرع فيك رعونة الرجولة التي لا تأتي بخير غالباً . أما دينك فخذه من هذه الحميراء .
    فإن تكاملا فيك الرجولة والدين . كنت خير رجل . وإن نقص أحدهما . كنت كأن لم تكن . تماماً مثلي .
    فأنا يا بني أستطيع أن أنام في المستشفى بكسر مضاعف في الحوض والجمجمة . ولا أستطيع أن أنام على سريري وهناك من يقهقه داخل جمجمتي يقول : يا جبان ، ثم يعود للقهقهة .
    شيء لا أستطيع التعامل معه تماماً . فإن هذبت ما سيجري في عروقك مني بالدين كنت خير رجل .
    بني :
    كان الوعد بك بالبكاء كما أخبرتك .
    وسأخبرك بقدومك . لقد أتى عن طريق الضحك . حد الدموع .
    نعم . كنت في بطن أمك بين الدموع و الضحك .
    كان الأمر مجرد زيادة للطبيبة للاطمئنان عليك . وكان الجو "عجقة" . رن جوال والدتك . وهي هداها الله عندما تتحدث في الهاتف يسمع الجميع ماذا تقول .
    طبعاً اقتربت منها وقلت : طبعاً مدير المستشفى عارف السالفة الآن .
    دور أمك .! ما تلقاها .
    أخفضت صوتها عشر ثواني أو أكثر قليلاً ثم عادت تقول : لا لا . مو كذا هم قالولي .........
    أشرت أنا لرجل يجلس في الأماكن البعيدة وطبعاً هو غير منتبه لي وقلت :
    خليك معنا يا أبو الشباب .
    طبعاً خرج الأمر عن السيطرة .
    وصار الضحك سيد الموقف . أضحك وتسكتني . تضحك وأسكتها . حتى وضعت شماغي على وجهي وجسمي يهتز بعنف . أكتم الضحك فيخرج مني نشيج ونخر عجيب ثم أنفجر ضاحكاً .
    وهي تضحك ضحكات تستميت في قتلها ولكن هيهات .
    حتى صار كل رجل ينظر لزوجته مستغرباً . وكل شخص يعتقد أن الضحك عليه . كان موقفاً محرجاً .
    حتى هربت أمك من المكان وهي تعدل عباءتها على رأسها وهي تردد فضحتنا . فضحتنا .
    جلست أحاول أن أتمالك نفسي وأقرأ في اللوحات أمامي لكن دون فائدة وأغطي وجهي بشماغي وأنا انتفض والدموع تسيل بشدة .
    حتى قال لي رجل ملتزم صار يضحك لضحكي : قل لا إله إلا الله .
    فقلت لا إله إلا الله . صرت أردد الأوراد حتى هدأت قليلاً .
    بحثت عن أمك لأجدها عند باب المستشفى وحين ذهبت إليها انفجرنا بالضحك .
    قالت والله ما أرجع المستشفى .
    فرجعنا للبيت وطوال الطريق صمت ثم ضحك هستيري لم نعهده من أنفسنا . ودموع . وقول لا إله إلا الله .
    بعدها بساعات كنت قد شرفت يا بني .
    والسبب هذا الضحك المجنون الذي أصابنا .
    بني :
    أعترف أني أفصل لك مستقبلك تفصيلاً لا يليق بمن هو مثلي . ممن يركزون على الحريات الشخصية بشكل كبير .
    لكن سأعدك أني لن أتمادى كثيراً .
    سأكتفي بأن أغرس فيك النقاط الأساسية وأترك الباقي لك .
    أعدك أني لن أضربك إلا على الصلاة . ستضطرني أن "أشوّتك" لحد باب المسجد أن لم تطعني في هذا .
    عدى ذلك فأنت حر .
    إن أخرجك الله مثل أخواتك . طيب لين . حنون . لن أضطر حتى لرفع صوتي عليك .
    وأعتقد أنك لن تكون بعيد عن هذا إن شاء الله . حتى وإن اختلفت الدرجة .

    ربما يتبع . إن لم "أدعسني" بدر (أيقونة أم لسان)

  11. #91
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المكان
    موقع خطاي ..
    الردود
    2,521
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة (سلام) عرض المشاركة
    ربما يتبع . إن لم "أدعسني" بدر (أيقونة أم لسان)

    .
    .

    من هذا "الجبان" الذي أعطاك كلمات خاطئة من لهجة أخرى ؟
    إذبحه .. ياعزّوز .. زَرَعَ لك كلمة "لم" قبل "أدعسني" فإختلّ المعنى ..

    .
    .

    ردّك هذا .. من أحلى ردودك ومواضيع التي كتبتـَـها مؤخـّـراً .. إن لم يكن الأحلى والأعذب .. والأبسط الأعمق ..
    خالد ..
    ممكن تصير صديقي ونـُـبقي معاً على صداقة أبوخالد ؟
    تراها ماتنتفوّت ! .. إظفر بها تربت يداك ..

    .
    .

    .
    .

    أحدٍ رزقه الله عيون .. وما يشوف ! ** وأحدٍ بدون عيون .. شايف كلّ شي !

  12. #92
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    فى غيابة الجب
    الردود
    364
    تأثرت بردك يا سلام أيما تأثر !
    بارك الله لك في خالد وأمه وأخواته ، وأنبتهم جميعاً نباتاً حسناً ..
    لَيْتَنِى طِفْلَــــــة .. تَبِيعُ أَحْزَانَهَـــــا بِقِطْعَــــةٍ مِنَ الحَـــلْوَى ..

  13. #93
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المكان
    أين أنت ؟
    الردود
    877
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة (سلام) عرض المشاركة
    ثورة الشك :
    الله يبارك في عمرك .
    لا أدري أحسها جاية من حلقك باردة ؟؟!
    وأنا الي قايل الرجال يبي ينقز من الفرحة ؟!
    .
    قسم بالله إني حسدك على القمر الي جايبه ..

    ماشاء الله تبارك الله ..

    الله يحفظه لك ...

  14. #94

    الف مبرووك..
    الله يحفظه..لك..
    ويسعدك..وابنك واهلك..
    ويتربى في عزك..
    ..

  15. #95
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    8,690
    بدر المستور :
    مغير الكلام !
    إيه
    مكسر الوزن !
    أقلب وجهك ( أيقونة حنوتي )
    بسّ إنه = لكنّه
    وأنا دام ركب الوزن لا أعول على ذاكرة ما عندها ما عند "أي أحد أهبل" .

    وعلى طاري النصر .
    يقول لك هناك مثل شعبي يقول : لا مستحيل مع الحياة

    مزار قلوب :
    يتربى بعزك الخير يا طويل العمر .
    لم تبطئ علي أبداً .
    وكما يقول المثل الأرجنتيني : الدنيا تلاهي

    تسلم يا صاحبي .


    التريم:
    بارك الله في عمرك وأمدك بالخير والعافية .
    والله يسلم عمرك إن شاء الله .
    الباقة وصلت .


    ساخر عسكر :
    الله يبارك فيك وبحياتك ويهبك الخير والعافية .

    بدر المستور :
    بعدك ما شفت شيء أصبر علي . قسم إني حالف أجيب العيد في هذا الموضوع


    ذات الإحساس :
    كونك ذات إحساس تأثرتي يا أختي .
    اللهم أجعل كل عمل خالص لوجهك الكريم .

    ثورة الشك :
    أعلم أنك تغبطني لا أكثر .
    والحمد لله أن أوهبني ما أغبط عليه .
    شكراً لك بقوة .

    جليد من مشاعر :
    الله يبارك في عمرك ويعطيك الصالح يا رب .

  16. #96
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    حيث لآأرض لآوطن لآمكآن ..!
    الردود
    131
    :
    ألف ألف مبـــروك ..

    رزقك الله شكر الوآهب وبر الموهوب ~


  17. #97
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المكان
    بعيداً عنى
    الردود
    31
    مبروك على الدنيا
    ومبروكةُ له انشاء الله

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

وسوم الموضوع

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •