Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 100 من 143
  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    ما أن تخبرني منّ أنا..أخبرني أين أنا..؟
    الردود
    133
    دندرمة
    دخلت الساخر و لم أبحث عن التميز..!
    و دليل ذلكـ عدد مشاركاتي و موضوع واحد لي كان الذي
    قرأته بسبب ما حصل في الآونه الأخيره من تعدي على الدين
    بحجة انهم يملكون أدوات السخريه
    و أيضا أنا لا أجيد التقمص كما تجيده انت كما فعلت في موضوعي
    و فعلتك هنا و تتهمني بالتقمص كم انت جميل..!!
    ثم أن الأرتقاء على أكتاف الحمقى ليست الا مهنتكـ و مهنة من يبحثون
    عن شتاتهم أقصد عضويه لامعه تخبر بأنك حكيم زمانك
    بحكم أنكـ أخبرتني أنها لم تنجح في تاريخ الساخر الا مره
    كم أتمنى أن تكون مرتان في تاريخ الساخر..!!<صدقني أن حصل لن أباركـ لكـ
    عُدّل الرد بواسطة كنتاكي الصحي : 01-12-2009 في 03:09 PM

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    87
    ليتكِ سلمتي من التعرّض للملائكة في مقالك لكان أجمل وأتقى

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المكان
    النهائي قبري
    الردود
    36
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة حبر بلا قلم عرض المشاركة
    ليتكِ سلمتي من التعرّض للملائكة في مقالك لكان أجمل وأتقى
    حبر بلا قلم
    السلام عليكم ...
    هو في مقال من أساسه وأنا أخوك ! أخطاء إملائية بالكوم ، وعلامات ترقيم منثورة في كل مكان .
    هؤلاء من يدعون الكتابة الأدبية أو الساخرة أو الخرابيط والشخاميط ، ولكن أنا عندي إقتراح بس إن شاء الله في كلمة راس بيني وبينها .

  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    في رحم غرفتي.,
    الردود
    54
    يعني المطر وكل الخراب والهدم والغرق ما كان فيلم هوليودي جديد !!
    يخرب بيتي .. كنت أظن ان بيتر جاكسون هنا ومعه كم واحد ؟؟
    كله منك يالاعلام ..بس >

    هذا وطنا ..بشوية سيل يموت
    وياخذ معه كم واحد .. وكم طفل وبيوت

    رحمك الله يا غريق



  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المكان
    في مملكتي الديكتاتورية
    الردود
    1,595
    بالنسبة لي .. وكأي مواطنة بسيطة - وعلى قدّ حالي- أقول:
    أن مطر جدّة .. كان نعمة على أهلها وخير كثير، بعد أن ألحّوا الطلب في صلاة الاستسقاء بأن يكرمهم الله بالمطر، فكان فيهم رجالا صالحين.
    فأدى إلى هطول الأمطار الغزيرة . << الخير طبعاً.
    .
    لماذا أهل جدّة أسموه غضب وهو مطر؟!
    ببساطة. لأن الحكومة عندما عمّرت البلاد وضعت بين عينيها "جفاف المنطقة" وخلّوها من الأمطار، وبالتالي فلا حاجة لتصريف مياه الأمطار "الوهميّة"، وبالتالي صرف الكثير من التكاليف والأموال والبعزقة هنا وهناك.!
    (حكومة رشيدة بس ما حدا فاهم).
    .
    الخطأ الآن على مَنْ ؟
    الخطأ على الصالحين من أهالي البلدة .. لِمَ ازدادوا في صلاة الاستسقاء زمان؟ لِمَ لم يصلي أمير المنطقة معهم؟!
    .
    .
    سمعت العام الماضي أن أحد الدول العربيّة صنعت غيوم وأمطرت ورآها أخي الذي انبسط على الخير ، فلربما تكون خطّة مدبّرة من الحكومة لمتشيط الأرض .! ::
    .
    يا بخت الحكام فينا يا عالم.
    عُدّل الرد بواسطة سمر** : 02-12-2009 في 10:09 PM سبب: لازم؟

  6. #86
    سيدتي ساذجه جداً ..

    صباحكِ سكّر ..

    استمتعتُ هنا بالصياغة الساخرة المستفزة ..

    وكأنكِ تحادثين البقّال الذي بحيّكم ..

    ولكن ..

    أعتقد أن لطم الخدود وشق الجيوب "كما يسمي ذلك الفقهاء" على الحكومة ..

    أمرٌ تجاوزناه منذُ أمد ..

    إذ أننا لم نعد نرى "حقيقة" أيّ ظلمٍ للمواطن من قبل السلطة العليا ..

    لا احتقار .. لا تشريد .. لا تسفيه ..

    وإنما ..

    "محاولة" احتواء الجميع ..

    ولا ذنب للحكومة إن أبى "الجميع أن يأتلفوا ..

    سيدتي ..

    لطالما أعجبتُ بقلمك الساخر الهادف اللاساذج ..

    ولكني أعتبر مقالك هذا ضميراً مستتراً في دفتر مقالاتك البديع تقديره "جمال المبنى و"خطأ" المعنى ..

    شكراً لكِ ..








    طفوق النبوءات ..

  7. #87
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المكان
    USA
    الردود
    55

    ماذا صنع الملك عبدالله

    هل هو من أنزل المطر ,, بالطبع لا . فلماذا تلومينه على شيء لم يصنعه,, هل أمر بعمل الكباري بدون تصريف مياه ,, بالطبع لا .
    هو جزاه الله كل خير أمر بصرف ملايين الريالات لإصلاح الطرق.وكل ذلك من أجل راحة المواطن..
    ولكن يبقى هناك الكثير من السلاتيح الذين لا يقومون بما أمروا به على الوجه الصحيح. فتكون الكارثة ,, وبعدها يأتي سلتوح آخر ليعيد اللوم على الملك الذي ليس له ذنب في هذه الكارثة.

  8. #88
    هلا بالساذجة
    سوف أخبرك بخبر جديد يقال أن أحد المطاوعة في هيئة الأمر بالمعروف بجده
    توفي والده قبل سنتين تقريباً قام يلملم في أوراقه ويضيف اسم والده من ضمن السلاتيح الذين توفوا في جده وانت قاعده بسلامتك تطالبي بخمسائه ريال روحي طالبي بجدتك التي توفت من عشرات السنين ودبري نفسك مع اللجنة فهذه فرصة لا تعوض مش كل مره حتغرق جده رحم الله جدتي وجدتك وجدات أعضاء اللجنة الموقرة

  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المكان
    هناك
    الردود
    124
    قارئ الموضوع, ان كان لا يعلم شيئا عن ما حدث في جدّه, لا اعتقد بأنه سيستفيد شيئا من سخريتك يا ساذجه. طبعا انا لست معارضا للموضوع بذاته او لاسلوبك في كتابته(كله جميل, حتي الصوره التي رسمتيها عن التفهاء الذين يتهمون الملائكه). ومع ذلك, اعاتبك لانك لم تتطرقي لسبب المشكله بتفصيل اكثر وتسخري من ذاك الوضع بدلا عن سلفيّة خمسميه من الملك ولا سعر الخضروات في ما ادري وين.

    الله المستعان.

  10. #90
    ارجو من جميع المواطنين حذو حذو ساذجة جدا للتعبير عن مايلوح داخل وطنهم
    لأنه بصراحة يقولون الذي يقابل الملك يصاب بالبكم والصم فلا يستطيع ان يتحرك له بنت شفة واذا يده طاوعته وامتدت للسلام زين لأن حينها كل أعضاءة تصاب بشلل فلاتتحرك هو يظن أنه قد أصابه مكروة بينما لامكروة هنا وهناك واذا عاد لمجتمعة كل شيء فيه يصبح طبيعي

    وكل الحكاية هو أن السيل لما رأى الحرامية كثير وفلوسنا كثير ولانريد تطوير مدننا ومواطنينا و مدينة جدة تحديد جائهم وقال لهم طيب
    سأجعلكم تطورنها غصب والا سأجعلها وبالا عليكم

    وهم دحينا خايفين

    وياويلكم لو ماصلحتوا داركم

  11. #91
    انا كسعودي سلتوح - قدس الله سري - اجد لذه كبيره في متابعه التمرد والمتمردين والسخريه من الواقع المرير ، لذة لاتعادلها لذة

  12. #92
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    33
    ايتها الساذجة جداً ..

    كنتِ رائعة في جميع نصوصك عدا هذا ..

    لا اجد مبرراً لكلمة الرأس هذه .. ان مات احداً في الغرب دون ذنب

    فقد مات اخرون في الجنوب وكان ذنبهم [الوطن] ..

    كوني منصفة ولو [قليلاً ] وهدأي ..

  13. #93
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المكان
    واقفٌ على نبرة ..!!
    الردود
    129
    أليس من المعيب أن نرد بعد ماذكرتِ
    أي ردٍ مهما كان شأنه هنا
    فماهو إلا تمخض من مقالك ذاك .. ليبلغكِ أثره .. فقط ،،

    دعيني أرفع القبعة لأحييك تحيّة إجلال .. لما خططته هنا ..!

  14. #94
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    29
    رائع طفت في الموية انا ....
    وهربت اليوم الثاني لسورياااااا، بس بس بس رجعت ثاني خائف على مركبتني تغرق وتتعطر ببحيرة المسكــ يا ويلي يا ويلي...
    قلت لا لا لا أرجع وأشرب الشاي على الرصيف واشغل الكوكنت وافترش السيول وألتحف الغيوم ولا أخاف فقد أربح المليووووووون.



    أمتعينا جدااااا يا ساذجة جداااا

  15. #95
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    1,871
    كل عام وأنت بخير هاجر..
    تسلم أياديك..
    ويسلم الشاي الأخضر..
    معاناة أهل جدة لم تكن وليدة رشة مطر مفاجئة!
    فجدة كانت مرارا تغرق في (شبر موية) كما قالت جريدة عكاظ قبل عامين..
    ومع ذلك..وبالرغم من مرور أعوام على اكتشاف المرض..
    لم يتحرك أحد..
    لأننا وببساطة (جبل ما يهزه ريح) و لا يتأثر إلا بـ(زلزال)!
    هاجر..
    الله يخليك..
    ويزرقك خمسمية مليون ريال..وإذا حابة..تكون بالدولار..فاللهم آمين..

  16. #96
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المكان
    أمامكَِ..الآن ألا تنظر ؟!!
    الردود
    91
    خلاصْ ..!
    أُحِسُّ بأنَّ قضيةَ جدة باتت أمراً هيناً بالنسبةِ لي ..
    الشيءُ الوحيدُ الذي أشكرُ الله عليهِ هو أنني في صبيحةِ يومِ صلاةِ الاستسقاء قال لي الشيطانُ حينها : "أقول وشو له تصلي ؟! مرقدك خير لك ..بعدين ترا البطانية جديدة ..وقال لي : بدفيك قلت: كل تراب بس برقد.."
    الحمدُ لله لو أنني صليتُ الاستسقاءَ لغرقتْ شوارعُ نيويوركْ !
    أحمدوا ربكم بس ..






  17. #97
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المكان
    عقل وروح وجسد
    الردود
    6

    رد فقط

    أختي العزيزة ساذجة ...جدا" لقد تعثرت في هذا المنتدى بمحض الصدفة وكي تزيد هذه الصدفة من روعتها كانت كلماتك من أول الكلمات التي رأيتها فكانت تسمعني أنغاما" وطربت عليها
    أما بالنسبة لهذا الموضوع فرأي كما يقول المثل(اللي من ايدو الله يزيدو)
    يا اختي نحن أصل المشكلة ونحن أصل الحل فلنصدق مع ذواتنا ولنواجه الحقائق كما هي دون تجميل وافتراء وكذب لقد أ صبحنا كالبضائع التي تباع ويتفاوت سعرها بحسب العرض والطلب فاليوم مليون ريال وغدا" نص مليون وبعده عرض خاص مع كل خمسة أموات السادس مجانا"
    لقد حان الوقت لتصبح الاقوال افعالا" ونعود بالذاكرة لشئ اسمه انسان وليس في بلد عربي او في الوطن العربي وانما في الارض جمعاء...... انســــــــــــــــــــان
    وما أطول الحديث............................................ ...

  18. #98
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المكان
    فوق قدمي ..!!
    الردود
    14
    رأيت مقال كهذا كأنه هو .. إن لم يكن هو
    فهل أنتم أصحابه .. أم اسحابه ..!!

  19. #99
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المكان
    في داخل هذا المستطيل !
    الردود
    59
    1- اجمعي كل الردود الجميلة .. وضعيها في هذه الفقرة ...

    2- ورب الكعبة ... الذي أنزل هذا المطر .. أني أخاف عليك ... هذا ليس الا كلام شيء( واااصل ) جدآ جدآ ..

    3- أشكرك جدا بالنيابة عن فاطمة ... هل مر بك هذا الاسم ؟
    (((( هي الطفلة الغريقة ))))) اسمها فاطمة ... نامت بعد ان تركت لك صورة أخيرة وضعتيها هنا ...

    ساذجة .... أليس لديك خطوط حمراء ؟؟؟
    سؤال ساذج ... يحتاج ردا (غير )مغرور جدا !!

    نقطة.

  20. #100
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الردود
    19
    الله يعدل الامور اعجبني العنوان لكن التفاصيل لم اقراها ولكن اتمنى ان يسعك خادم الحرمين الشريفين هذا وطن الانسانية

 

 
الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

وسوم الموضوع

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •