Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 64
  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المكان
    في ...دياجير الظلام
    الردود
    100
    شكرا كثيرا د. آل تيوليب

    سأجيب بالنيابة عن عامنا التقليدي

    في هذا الموضوع لا أظنه اقترف أيا من الذنوب , حاشاه وحاشاه ... إنه من عباد الله الصالحين

    لكن في موضوعه السابق .. اقترف من الخطايا والذنوب .. مالو وُزع على أمة موسى وعيسى لكفاهم

    وكنت أنتظر منه إعتذار بصفتي أحد من هاجمهم ظلما وعدوانا... بس ما حولك حدا

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    بِ مَائدِّةَ الْحُروفْ0!
    الردود
    29
    اقتباس :

    ]يا سلمان العودة : ليش تتكلم ومحدٍ سألك ..!!؟



    الناس أحد سألهم وش السبب بمدعاة كلامهم ؟

    والفساد المقتصد به كما ذكر حماه الله

    أحسنوا الظن يارعاكم الله

    لفته :
    في احد سألك عن اللي صار ؟

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    بِ مَائدِّةَ الْحُروفْ0!
    الردود
    29
    اضافه اسمح لنفسي بها وهو الأهم
    طريقتك تختلف عن طريقة سلمان العوده
    والفروقات هي كالتالي :
    سوء الحرف


























    والخ !
    تحيه لفكرك ياانتْ

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    في البيت ..
    الردود
    662
    ..مجرد نقاط !

    الظاهر إني بأدخل فيك قضية ..
    ليس البطل بأشجع من الفرد العادي، هو فقط أشجع منه لفترة خمس دقائق..!!


    n1n19@hotmail.com

  5. #45
    لم اعترض قبل ان تذكر الاتهاد وهذا من كدشات بعض الصغار

    النمور نمورا وين ما كانت
    والظاهر انه لم يعجبك فوزهم على الهلال بكاس الملك

  6. #46
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة BARDEY عرض المشاركة
    صدقت كما صدق الذي قال "عطني اللي جنبك" ...
    حيث أنه صاحب سمو ملكي أمير كما تقول الأساطير الأشورية ...
    ولم يدخل في نقاش وترهات لأنه أكبر من ذلك ...
    لكن هل يستطيع أحد ان يقول لهذا "سمو ملكي" أم لذاك "من غير سمو ملكي" ... كومينت على الهواء ، كما ندعي أننا حرية في الاعلام !!!
    خلاصة الكلام يا صديقي ...
    لا تختلف البرتقالة عن أختها الا بالمذاق فقط ، ولايهمك اللون يا صديقي ...
    تحياتي لك ،،،
    وصدقت انت الذي قال عطني اللي جنبك ذاك أمير من جد
    ولكن وجدوه يتحدث عن الكوره والتي وجدوها لتسلية الناس ولاأهمية لها داخل الدولة
    وأي واحد يتصل معناه وراه جلا وبلا خايف على نفسه ومنصبه ويريد يلحق بلقط ماء وجهة

    أما سمو ملكي فليس وحده عندنا فعندنا سمو الأمير وسمو الوزير وسمو الأمين وسمو المدير وسمو الغفير
    فعندنا سموات قد أيش كثرها يارب يستر علينا

    ولك تقديري

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المكان
    بينَ جَنَةٍ وَسِجْن .
    الردود
    39

    صَبَاحكم | مَسَاءكم رَاحَة وَ اطمِئنَان يَارَب

    أعتذر من صَاحِب الموضوع وَ جميع آل سَاخر الكرَام لِسُوء فِهمي لِلموضوع .









  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    بِ مَائدِّةَ الْحُروفْ0!
    الردود
    29
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة عام الفيل عرض المشاركة
    ..مجرد نقاط !

    الظاهر إني بأدخل فيك قضية ..

    أحد سألك إنتْ
    /
    /
    ربما لاني تناسيت شكراً

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    في البيت ..
    الردود
    662
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة دندرمة عرض المشاركة
    لاحظت فيما لاحظت أخطاء إملائية ونحوية وربما عقدية يارب سترك ورضاك...

    الحين ودي أفهم شغلة أنت مقتنع بالمثل القائل :خالف تعرف لك الحمد يارب ...

    شوف يا الطيب ، والطيب عند ذكره قد أكثرت من النداء ، ومن التخيل وهو مما أدى لضعف موضوعك

    الذي أشبهه بسوالف العجنز* كل يوم نفس السالفة بس بطريقة مختلفة

    بس الذي لست بفاهم له مادخل الإتهاد ؟ أظنك زعيقي



    هنا أجدت لو كنت من جمهور الطواقي ومحبي النيفيا فمن شابه لاعبي فريقه فما ظلم

    صراحة خطبة عصماء لاتليق إلا بشخص كسحبان ثم إنه لشتات بحول الله وقوته لآخذ راحتي في التنطيل أكثر، وإيميلك للبيع؟

    الإخوة الأفاضل العابد ،وبلاذاكره ، وأبا عرب ارحموا عزيز قوم ذل فذاك أخي يريد أن يكون له صيت

    * العجنز جمع عجوز فكما أبحت لنفسك جمع كوبرى بكباريات على وزن كبريهات أبحت لنفسي ذلك
    شكرا .. شكرا

    لك علبة مناديل هدية .. مبروووك
    ليس البطل بأشجع من الفرد العادي، هو فقط أشجع منه لفترة خمس دقائق..!!


    n1n19@hotmail.com

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    في البيت ..
    الردود
    662
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جسوور عرض المشاركة
    وضعت الحديث في غير موضعه ..

    صدقت .. فهي جاءت على لسانه .. وهم دائما ما يجعلون الحديث آية وآية حديثا .. والتابعي صحابي والصحابي تابعي .. فقط يتعلقون بأقرب قشة ..


    تحية لك .. وشكرا لمرورك ..!
    ليس البطل بأشجع من الفرد العادي، هو فقط أشجع منه لفترة خمس دقائق..!!


    n1n19@hotmail.com

  11. #51
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    امام من امامي
    الردود
    78
    لقد اطربت كبرياء ذوقي هكذا اوفأغمدوها فنصله اجمل

  12. #52
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    في البيت ..
    الردود
    662
    مرحبا ..

    احم احم .. اللي فهم فهم .. واللي ما فهم عنه ما فهم .. واللي ما وده يفهم وش أسويله .. واللي ما يبينا ما نبيه .. واللي يرمي الناس بالحجر ترى هذي حركات مش كويسة ..

    أما بعد

    مضيع وقته ..
    نوفا ..
    لماذا ..
    محمد بن علي..
    صفاء الحياة ..
    صعوط المجانين..
    ورقة خريف ..
    سحر المداد ..
    جعفر .. مؤقتا ..
    فضيلة الشيخ الخطاف..
    الملا علي ..
    الرابية ..
    آسر الأرواح ..
    المحترم الكبير جدااااااا BARDEY ..
    الكواي : كنتاكي الصحي ..
    متكيء..
    لا يهم ..
    الجارح الحر ..
    نظيف اللسان : تأبط شيئا
    الفاهم بالمقلوب : الفجر الساحر ..
    آل تيوليب ..
    الطوفان ..
    شذرات ..
    حبذا ..
    أبو نقطة ..
    البحاااار ..
    اسير ولست اسير ..

    شكرا لكم ..
    والله أعلم ..



    المجدد / عام الفيل
    بصمة إبهامه الأيسر
    ليس البطل بأشجع من الفرد العادي، هو فقط أشجع منه لفترة خمس دقائق..!!


    n1n19@hotmail.com

  13. #53
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الردود
    13

    Cool سوء فهم

    اظن الغالبيه كانت مش فاهمه يا عام الفيل
    ربما لو اضفت رابط فيديو لمكان الحادثه ولا اظن ان مقص الرقيب يمانع ما دام مندرجا تحت *يسيروا ولا تعسروا*
    تحياتي

  14. #54
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    6
    هذه سخريه من النوع الرفيع
    أستطيع أن اسميها سخريه ( مخمليه ) إن جاز التعبير
    عام الفيل أنت لديك اسلوب الكتاب الكبار
    لكن أرجو منك التريث قليلا ومراجعة الموضوع

    شكرا لك

  15. #55
    قاتل الله العجلة والاستعجال !!

  16. #56
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    وهبتهُ منحةً للملكْ
    الردود
    1,054
    عام الفيل ..
    كلامك كويّس .. وسخرية في محلّها وفالك البيرق


    ايه نسيت أقلكم .. سمعنا فيما اي حاجة
    انّ خادم الحرمين الشريفين قدّس الله سرّه ، تهوّر كعادته ..
    و تبرّع للبنان باثنين مليار ,, إثر حزنهم الشديد على كارثة الرياض

  17. #57
    في بلاد الا يهـــــم صرخة من.......................................((وليش تتكلم مااحداً سألك))نعم انتظر السؤال ثم تكلم..........ونعم الحوار والادب..تحياتي عام الفيل بعييد النظر

  18. #58
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    13
    .. ومآت كلُّ شيء ..



    شكراً ، د. عآم آلفيل ....

  19. #59
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المكان
    غياهب الحب
    الردود
    210
    ليش تتكلم وانت جالس ومحدِ سألك وما رفعت سبابتك عسى لها الكسر
    قم اوقف ووجهك للجدار !!
    بلى في شكلك !!

  20. #60
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المكان
    حيث .. لاتروني .. خلف شاشتي .
    الردود
    7
    أيها العظماء .. أو العضماء ..
    لافرق
    تبا لمن يرى أنه ملك الحرف ..
    خل الرجال يعبر عن رأيه خيو
    لأول مرة .. تفقد الكلمة بريقها .. في برنامج يحمل اسمها .. ياللأسف
    عصمك الله سيدي الأمين .. فأنت المنزه .. وأنت الأمين
    ونحن أولاد الشغالة اللي تنظف بقايا .. تفالينك ..

 

 
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •