Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 48
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    الـجـزائـر..
    الردود
    2,208
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مزيون عرض المشاركة
    صديقي سليم الذكي زعلان !
    أنا قصدي البربر ، فالبربر يقولون أن الجزائر ليست عربية
    أليس البربر هم أهل الوطن الأصليون ؟!

    تقولي
    مصافحة بوتفليقة من اللمم المغفور ذنبه ، ومصافحة غيره رجس من عمل الشيطان
    طلعت كذاب كبير يا سليم الذكي
    بالله عليك ماني صادق في حكاية البوصلة الغبية يا ذكي

    يعني إذا كان تعلق بربر الجزائر بلهجتهم الاصلية من الخيانة للاسلام والعروبة فذاك شأنك
    لك أن تعلم أن الولاية الجزائرية التي بها أكبر عدد من المساجد في الجزائر هي ولاية (تيزي) وهي معقل البربر وعاصمة القبائل (التي فيها الكثير من الحركات التي تغني للانفصال وتمهد للتنصير والتفسخ) .. وفي هذه الولاية تجد من العائلات المحافظة والمتمسكة بعروبتها واسلامها وتقاليدها ما لا تجده في قسنطينة والعاصمة ووهران وتلمسان والصحراء حتى ..
    الأصل في الاسلام ليس اللسان يا عجوز .. الاصل في الاسلام القلب وضميرك .. وليس لأن الاتراك ليسوا عربا تستصغر فيهم كل انتصار لقضايا وطننا الميت .. العرب أكثر تنكرا للسانهم ولعروبتهم وقضاياهم من الغير .. وقد تجد من الوفاء والحمية لدى البربر ولدى الفرس والترك ما لا تجدهم عند ساكني النيل والجزيرة يا جلف ...
    وان لم تر أن الجزائر عربية بما يكفي لتنافس مصر في العروبة فذاك مقياسك في الحكم على الشعوب ولا تستطيع ان تنكر أن العربية هي اللغة الأولى لما يفوق 90 بالمائة من الجزائريين وهي اللغة الرسمية ويحبها الجزائريون ويسعون لاتقانها والحفاظ عليها وتعميمها من حيث لا يحتسب المخربون ..
    .
    .
    .

    تركت بوتفليقة لك ولنماري لتفضحاه ان استطعتما ..
    وتركت لك بوصلة نماري الذكية لتتبعها يا أحمق .. تعرفني ديمقراطي ولا احتكر التوجه ..

    وليش ما ازعل يا مريول .. اشعر انك تخسرني وافرح .. له له ما بيرضيني اكرهك .. بتمنى تصدج ...
    هالحين أبي اودعك .. واتمنى تلاقي في حضن النماري قـُبل حارة وصادجة .. صدج وحرارة قبل احمارك للصهاينة على أرض مصر التي دخلت الملعب 28 سنة قبل الجزاير بس للاسف ما كان فيه وقتا تلفزيون لنحكم على مستوى المصريين في تلاعبهم بالكرة...

    ...
    ورجاء ممكن تنساني يا شيخ وما عاد تجيب اسمي بردودك .. صرت اشمئز من مجرد رؤيتي ليوزرك وكأنو بيه جرب والله .. خليني أجترع الكثير من الذنوب بسبب تهجمي على احمارك ولو وجعك قلبك عليه افتح موضوع للدفاع عنه .. أتشك في ديمقراطية الساخر وتضحياته لأجل التنفيس عن كل هذه الحمم التي تحرقنا ...

    حبيت بس اخبرك اني متعب جدا هذه الايام .. متعب جدا يا مزيون والا لتفرغت لك ومسحت بك وبنماريك السماء والارض .. يعلم الله أني لا أحتقر أحدا من المصريين إلا الذين يتاجرون بكراتمة مصر كما أحتقر بالضبط من يتاجر بكرامة السعودية والجزائريين .. ولكن فاض الكيل بما يفعله بغل مصر بقضايانا لذا جاء حنقي عليه أعظم ...
    وأعلم أنه لا يوجد في عرب الساخر قوم يستطيع أن يقولوا ما يجب ان يقال في احمارك أكثر من الجزائريين .. ليس لأنها (فوبيا مصر) ولا لانها مخلفات ماتش كرة .. تعلم أن هذا ديدني مذ ولجت الساخر .. وأنني لا أصمت حيث يجب أن أصرخ بصخب .. كفوا نفاقا يا بغال تل أبيب ... يجب ألا يسكت لنا صيت حتى يأذن الله أن يهديكم أو أن يبدلنا خيرا منكم .. والله على كل شيء قدير

    مزيون ... وداعا ... ربما إلى الأبد .. ربما إلى حين

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    19
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فرعون فصيح عرض المشاركة
    والأجمل من هذه لنكته

    ولو إنه مكنش فيه دول عربية كتيرة وقتها

    هههههههههههههه


    طبعا هذه النكته ستسبب لك مغص ويمكن علاجه بقليل ممن النعناع المغلي

    http://www.akhbarak.net/articleview.php?id=1946966





    .
    ملعوبة صح

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    19
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة كعبلون عرض المشاركة
    سياسة البلطجة التي تمارسها إدارة النايلسات ضد القنوات الاسلامية لا تترك مكانا للشك انها تمارس نفس البلطجة على القنوات الأخرى... الامر مفضوح كما هو ظاهر للجميع
    لا تزعل كعبلون
    في كأس العالم القادم سيكون بشار الأسد قد أطلق قمر صناعي محايد اسمه ( القرداحة سات )
    وبلبط ياعم وهيص

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المكان
    فوق سطوح سما النت
    الردود
    1,829
    أى قنوات اسلامية يا عم كعبلون !
    القنوات الاسلامية أكتر من القنوات المتخصصة فى السيارات الرياضية مثلاً أو فى اليخوت أو حتى المتخصصة فى الاستثمار العقارى
    عايزين ايه تانى ؟
    مش كفاية الواحد مش عارف يشترى مركب عليها القيمة

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المكان
    فوق سطوح سما النت
    الردود
    1,829
    نسيت أبارك لسلوفينيا
    مبروك يا سلوفينيا

  6. #26
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة زاراتي عرض المشاركة
    48 سنة ؟؟

    والله يجي منك أكيد إنه حاتّ بعد هالسنين يا ( مزيون )
    الله يسامحه الوالد ، جدي يقول له تزوج بنت عمك يقول لا وألف لا

    ما أتزوج إلا من بلد العرب الحلوين اللي فيهم مسحة فرنسية ، المهجن ما فيه زيه ، أنا لازم أتزوج من الجزائر

    كيف حالك يا خال زاراتي

  7. #27
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة salimekki عرض المشاركة
    شوف يا وجه البراءة .. أحيانا اعطف عليك لست ادري لماذا .. واعلم أنك تستفزني لارد عليك بحكم انه لا يوليك اهتماما من الحاضرين هنا غيري وطبعا تعرفني حنون ولا استطيع ان اتجاهلك .. ولا أظن انك تشك في طيبة قلبي يا شيخ الغفلة..

    لا علينا .. يبدو لي من اول وهلة أنك تمارس سذاجة العجائز ببراعة
    صحيح العجائز حين يكبرون يخرفون ويتذكرون الماضي كثيرا لذا تذكرت شهامات مصر 28 سنة قبل استقلال الجزائر .. وبالفعل كانت مصر سيدة العرب يومها وكانت قوية وعظيمة وأصيلة وشريفة وجبارة ... أيامها لم أولد بعد .. ولم أكن أعرف لا مصر ولا الجزائر .. وكنت أحترم كل الأقطار العربية لأنها كانت ذات أصل ..

    أما اليوم فأنا أتغير .. أنا أمقت حاكم مصر وحاشيته كما أمقت حكام تل أبيب وخدمتها .. لو قلت لك أمقت مصر جاز لك ان تكفرني .. ولو قلت لك أني امقت اسرائيل جاز لك أن تعتبرني خائنا للأصل أتعرف لماذا لأنني لا اعترف باسرائيل ولن أعترف ولم اكتب يوما على الخريطة اسمها .. ومؤمن أن تلك الارض كلها فلسطين وأحتقر المطبعين ومن يطبع للمطبعين ويحثهم على ذلك وعلى رأسهم من يحتل مصر ..
    ولتعلم أنني أعتبر مصر دولة محتلة وقد خسرت الكثيييييييييييييييييييييير من حريتها واستقلاليتها وكرامتها العربية تحت ظل هذا الحكم ... لأن السواد الاعظم من المصريين الشهامى لا يقبلون بهذا الوضع وكلهم يحتدمون شررا وان بصمت على الوضع .. فاللهم سرع بزوال حكم احمارك .. واللهم حرر منه مصر وحكام تبع من العرب العاربة والمستعربة والعرق الهجين ... وحين يزول هذا الحكم يا عجوز يا هرم صدق ان الواقع العربي والاسلامي كله سيتغير.. (وستكون طبعا انت انتهيت بحكم أنك شهدت عظمة مصر 28 سنة قبل استعراب الجزائر الفتية ولها المستقبل ولله الحمد) ...

    سليم يتمنى العافية لمصر لأن عافيتها عافية لفلسطين ولعالم العرب والمسلمين
    فاللهم اقلب الكرسي من تحت رجليه .. اللهم شلّ حكمه
    اللهم آمين ..
    وفيك ألا تؤمّن .. لتخبرني من أي المحاور أنت .. من محور الشر أو من محور المنبطحين
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك
    سليم يحب مصر والمصريين ويكره حسني أحمارك









    كافي ولا أزيد علشان تتأكد أن الساخر والسواخر المجاورة صدقوك يا سليم بوتفليقة


    الزبدة

    كلمة موجزة من المناضل سليم عن مصافحة بوتفليقة لباراك

    يعني أنت تشوف أنها مؤامرة حاكها النظام المصري للإيقاع برئيسك الوطني ؟
    أو صدفة ؟
    أو أنت تضحك على نفسك ؟

  8. #28
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة salimekki عرض المشاركة
    يعني إذا كان تعلق بربر الجزائر بلهجتهم الاصلية من الخيانة للاسلام والعروبة فذاك شأنك
    لك أن تعلم أن الولاية الجزائرية التي بها أكبر عدد من المساجد في الجزائر هي ولاية (تيزي) وهي معقل البربر وعاصمة القبائل (التي فيها الكثير من الحركات التي تغني للانفصال وتمهد للتنصير والتفسخ) .. وفي هذه الولاية تجد من العائلات المحافظة والمتمسكة بعروبتها واسلامها وتقاليدها ما لا تجده في قسنطينة والعاصمة ووهران وتلمسان والصحراء حتى ..
    الأصل في الاسلام ليس اللسان يا عجوز .. الاصل في الاسلام القلب وضميرك .. وليس لأن الاتراك ليسوا عربا تستصغر فيهم كل انتصار لقضايا وطننا الميت .. العرب أكثر تنكرا للسانهم ولعروبتهم وقضاياهم من الغير .. وقد تجد من الوفاء والحمية لدى البربر ولدى الفرس والترك ما لا تجدهم عند ساكني النيل والجزيرة يا جلف ...
    وان لم تر أن الجزائر عربية بما يكفي لتنافس مصر في العروبة فذاك مقياسك في الحكم على الشعوب ولا تستطيع ان تنكر أن العربية هي اللغة الأولى لما يفوق 90 بالمائة من الجزائريين وهي اللغة الرسمية ويحبها الجزائريون ويسعون لاتقانها والحفاظ عليها وتعميمها من حيث لا يحتسب المخربون ..
    .
    .
    .

    تركت بوتفليقة لك ولنماري لتفضحاه ان استطعتما ..
    وتركت لك بوصلة نماري الذكية لتتبعها يا أحمق .. تعرفني ديمقراطي ولا احتكر التوجه ..

    وليش ما ازعل يا مريول .. اشعر انك تخسرني وافرح .. له له ما بيرضيني اكرهك .. بتمنى تصدج ...
    هالحين أبي اودعك .. واتمنى تلاقي في حضن النماري قـُبل حارة وصادجة .. صدج وحرارة قبل احمارك للصهاينة على أرض مصر التي دخلت الملعب 28 سنة قبل الجزاير بس للاسف ما كان فيه وقتا تلفزيون لنحكم على مستوى المصريين في تلاعبهم بالكرة...

    ...
    ورجاء ممكن تنساني يا شيخ وما عاد تجيب اسمي بردودك .. صرت اشمئز من مجرد رؤيتي ليوزرك وكأنو بيه جرب والله .. خليني أجترع الكثير من الذنوب بسبب تهجمي على احمارك ولو وجعك قلبك عليه افتح موضوع للدفاع عنه .. أتشك في ديمقراطية الساخر وتضحياته لأجل التنفيس عن كل هذه الحمم التي تحرقنا ...

    حبيت بس اخبرك اني متعب جدا هذه الايام .. متعب جدا يا مزيون والا لتفرغت لك ومسحت بك وبنماريك السماء والارض .. يعلم الله أني لا أحتقر أحدا من المصريين إلا الذين يتاجرون بكراتمة مصر كما أحتقر بالضبط من يتاجر بكرامة السعودية والجزائريين .. ولكن فاض الكيل بما يفعله بغل مصر بقضايانا لذا جاء حنقي عليه أعظم ...
    وأعلم أنه لا يوجد في عرب الساخر قوم يستطيع أن يقولوا ما يجب ان يقال في احمارك أكثر من الجزائريين .. ليس لأنها (فوبيا مصر) ولا لانها مخلفات ماتش كرة .. تعلم أن هذا ديدني مذ ولجت الساخر .. وأنني لا أصمت حيث يجب أن أصرخ بصخب .. كفوا نفاقا يا بغال تل أبيب ... يجب ألا يسكت لنا صيت حتى يأذن الله أن يهديكم أو أن يبدلنا خيرا منكم .. والله على كل شيء قدير

    مزيون ... وداعا ... ربما إلى الأبد .. ربما إلى حين

    سليم
    أنا سبق ونصحت أعضاء الساخر باستعمال البوصلة الغبية ، يعني إذا البوصلة قالت لك الإتجاه جنوب يعني أن الإتجاه الصحيح شمال

    تعال أعطيك مثل على صحة أكتشافي

    أنا ما سألتك عن الإسلام ، أنا يا سليم الذكي قلت أن الجزائر أستعربت عام 1962م

    أنت زعلت

    أنا قلت يا سليم أنا لست القائل ، البربر سكان الجزائر الأصليون يقولون أنهم بربر وليسو عرب


    يعني نقول ليش بوتفليقه صافح باراك ؟
    تقول حسنى أرتمى بأحضان إسرائيل وسليم عبدالرحيم يحب مصر ويكره إسرائيل

    الأن نقول لك البربر سكان الجزائر الأصليين يقولون أنهم ليسو عرباً ، تقول البربر مسلمين ومدينتهم فيها أكثر مساجد الجزائر

    شوف يا أبا تفليقة

    يا يتم شفائك من الذكاء المستفحل على يدي ، يا تصاب بمرض ثالث أسمه ( فوبيا الشيخ مزيون ) زيادة على الأمراض التي تعاني منها من قبل وهي ( الذكاء ) و ( وفوبيا مصر )

  9. #29
    يا جماعة صلوا علي النبي ووحدوا الله


    الجزائر عربية رغم أنف الجميع


    بس فيه سؤاال محيرني


    عندما أصدر رئيس الجزائر منذ أعوام قليلة جدا قرار ( بجعل اللغة العربية هي اللغة الرسمية للبلاد

    وجعلها اللغة الرسمية داخل الدواوين الحكومية ) قام الشعب الجزائري بعمل مظاهرات خرب فيها بلده

    وحرق فيها المصالح الحكومية اعتراضا علي القرار


    والسؤال اللي محيرني فعلا


    ليه الشعب الجزائري عمل كده


    يمكن عمل كده من الفرحة الكبيرة لهذا القرار

    أكيد فرحان إنه بقي عربي


    صح يا جماعة


    أكيد حرقوا البلد وكسروها من فرحتهم


    ولتبقي الجزائر عربية

    مش كده برضه


    ولا أنا غلطان


    فلتبقي عربية أربعه سلندر رغم أنف الحاقدين

    جتنا ستين نيلة كلنا علي بعض ... مش لاقيين حاجة نتخانق عليها . قوم الأخ بتاع الجزاير يألف هبل لجر الشكل


    وماله


    هو الخسران


    وأدينا بنلعب

    .

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فرعون فصيح عرض المشاركة
    يا جماعة صلوا علي النبي ووحدوا الله
    .
    يا عيني عليك يا فرعون لما يبقى مزاجك رايق !!

    الجزائر عربية رغم أنف الجميع
    الجزاير عربية ؟؟!!
    والله كنت فاكرها بلد


    بس فيه سؤاال محيرني


    عندما أصدر رئيس الجزائر منذ أعوام قليلة جدا قرار ( بجعل اللغة العربية هي اللغة الرسمية للبلاد

    وجعلها اللغة الرسمية داخل الدواوين الحكومية ) قام الشعب الجزائري بعمل مظاهرات خرب فيها بلده

    وحرق فيها المصالح الحكومية اعتراضا علي القرار


    والسؤال اللي محيرني فعلا


    ليه الشعب الجزائري عمل كده


    يمكن عمل كده من الفرحة الكبيرة لهذا القرار
    مش يمكن - يا فرعون يا خويا - عمل كده علشان يحرق المصالح والسجلات وكل اللّي فيها ، علشان العربية تدخل على نضافة




    جتنا ستين نيلة كلنا علي بعض ... مش لاقيين حاجة نتخانق عليها . قوم الأخ بتاع الجزاير يألف هبل لجر الشكل ، وماله

    هو الخسران ، وأدينا بنلعب
    الجدع زاراتي ده فكرني بالمثل اللي بيقول الوِلْد الخَرَة ، يجيب لأهلو اللعنة
    وكمان فكرني بنطحة زين الدين زيدان الشهيرة ما هو أصلهم بلديات
    أذكر في هذا العام حصل زيدان على جائزة أحسن نطحة
    وبعد مباراة الجزائر الأخيرة فكرت الفيفا في تخصيص جائزة لأحسن رفسة
    حيبقى لا كاس ، ولا نطح ورفس
    دي تبقى خيبة

    منور يا فرعون
    هو زاراتي فين ؟؟ عك العكّة ومشي ، بس لما يرجع

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أبو يوسف67 عرض المشاركة
    الجدع زاراتي ده فكرني بالمثل اللي بيقول الوِلْد الخَرَة ، يجيب لأهلو اللعنة
    الخرة أنت

    وتسأل عن غيابي

    هارب من رائحتك العفنة يا مقرف

    هذه مشكلتك يا مصري

    تشبه الخرة اليابسة

    لا تنتشر رائحتها إلا إذا نكشتها

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    وتشبه نفسك في ماتيرازي ؟؟

    عجيب

    هو بني آدم

    وأنت لو ترقيت وصرت كائن ممكن التفكير في نطحه

    يكفيك نطحة من أصبع رجلي الصغير

    يا مقرف

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مزيون عرض المشاركة
    الله يسامحه الوالد ، جدي يقول له تزوج بنت عمك يقول لا وألف لا

    ما أتزوج إلا من بلد العرب الحلوين اللي فيهم مسحة فرنسية ، المهجن ما فيه زيه ، أنا لازم أتزوج من الجزائر

    كيف حالك يا خال زاراتي
    عاقبك كده ؟

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    على فكرة يا مقرف

    أنا سعودي ( عمك ) ..

    والله سيكون شرف عظيم لو قدر لي أن أكون جزائريا

    بلد المليون شهيد

    وليس بلد المليون رقاصة

    وحين يكون الحديث عن العروبة

    يجب أن تصمت

    فأنتم أول من ضيع الأنساب التي هي قوام العروبة

    أنا أعرف العرق العربي الذي أنتمي إليه جيدا

    كابرا عن كابر

    أما أنت

    فأتحدى أن تأتي باسم جدك الرابع ... هذا إذا لم تضرط من أجل معرفة الثالث!!

    وذبحتونا عروبة عروبة

    عروبة زفت اللي جمعتنا فيكم

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة زاراتي عرض المشاركة
    على فكرة يا مقرف

    أنا سعودي ( عمك ) ..
    طظ يا عَمّو هههههههه

    والله سيكون شرف عظيم لو قدر لي أن أكون جزائريا

    بلد المليون شهيد
    اتلم المتعوس على خايب الرجا

    وليس بلد المليون رقاصة
    مليون رقاصة في بلد تعداده تسعون مليون نسمة هي نسبة تجعل من مصر بلداً للفضيلة والمدينة الفاضلة ، أما أن يكون البلد كله من الراقصات ولو من تحت النقاب فتلك هي المصيبة !!

    وحين يكون الحديث عن العروبة

    يجب أن تصمت

    فأنتم أول من ضيع الأنساب التي هي قوام العروبة
    أنا لا أعترف بعروبة ولا يشرفني عرق ولا نسب تنتمي أنت وأمثالك من المتخلفين إليه ، إنما شرفي في ذاتي وديني ... فقط .

    أنا أعرف العرق العربي الذي أنتمي إليه جيدا

    كابرا عن كابر
    ابحث جيداً في الأعراق التي لا تشغل إلا المتخلفين أمثالك ، سوف تجد أحدها يقف بك عند أبي جهل أو أبي لهب أو عقبة بن معيط ، فهؤلاء هم الذين افتخروا بأنسابهم .
    أم تظن نفسك حفيد أبي بكر وعمر وعثمان ، أما الآخرون فلم ينجبوا ؟؟!!

    أما أنت

    فأتحدى أن تأتي باسم جدك الرابع ... هذا إذا لم تضرط من أجل معرفة الثالث!!
    والله إني لأعرف جدي الرابع والخامس والسادس وكثير بعده
    القديم منهم صانع الحضارة ، والجديد منهم زارع وصانع حياة
    كلهم يعيش من عرق جبينه مكافحاً ، كابراً عن كابر ، يشرفني الانتساب إليهم
    لم تأته الثروة فجأة ؛ فنام على بطنه ، والتمس كل شهوة في مظانها ، ولم يتعلم غير قلة الأدب
    بالنسبة للضراط ، قلت إنك خرة ما صدقتنيش !!


    وذبحتونا عروبة عروبة

    عروبة زفت اللي جمعتنا فيكم
    وعروبة أَزْفتْ تلك التي جمعتنا فيك ، فيك أنت فقط .. فاهم ؟!

    بقي شيء أيها الجلف المتخلف ..

    إذا أردت الكتابة فاكتب شيئاً ذا قيمة ، يحوي أدباً راقياً ، أو بلاغة مؤثرة ، فإن لم تستطع فعليك بالقراءة لمن يكتب ، فإنها تكفي ك ، وهي لك وجاء .
    ثم إن الكتابة ليست فرض عين على كل مسلم ؛ حتى تجبر نفسك على تجشم ما لا تطيق ، فتعرض نفسك للسخرية في شتات وغيره !
    فمن عيوب هذا العالم الافتراضي - النت - أن كل من يملك بضع ريالات ؛ لشراء كيبورد ، يمكنه الترشح لجائزة نوبل في الأدب !! ، أنت أيضاً يمكنك ترشيح نفسك لنوبل ، بس ما أظنش حتاخد جايزة ، ممكن يركبو لك جلدة علشان الترشيح بس هههههههههههههه

    لا أرى لك أدباً يُردّ عليه ، ولا لغة تستحق القراءة بله الردّ والانشغال بها
    حتى موضوعك ذلك التافه الوحيد اليتيم بالساخر ، جاء مسخاً مشوهاً لمعزوفة حقيرة ، يعزفها كل راغب في الشهرة ، وكثرة الردود - الهجوم على شعب !!
    فصرتَ : كبعرةٍ في ذيل كبشٍ ... تَدلدلُ هكذا والكبشُ يمشي !!
    لا تناطح السحاب بغبائك ، ولا تناقش فيما لا تحسن !

    لاتلمْني فأنت من تطاول ، ولو عدتَ فسوف أعود بما لايرضيك ، فلا تجلبن على نفسك وقومك من الإهانة ما أنت وهم وفي غنى عنه ، ولا تتحدث باسمهم قبل استشارتهم ، فتكون كوافدِ عاد !

    أتعلم من هو وافد عاد ، أم أن ثقافتك وقفت بك عند زين الدين زيدان ، ونطحته الشهيرة التي تستميت في الدفاع عنها .... انتهى .
    عُدّل الرد بواسطة حسين يوسف : 15-06-2010 في 06:14 PM

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المكان
    بجوار علامة استفهام
    الردود
    4,269
    بالمناسبة ..
    كلكم تعانون مشاكل لها علاقة بـ " قلة الأدب " ..
    والمشكلة الأكبر أنكم في الغالب من دعاة الفضيلة ، تسيرون في الساخر والأخلاق والدين " تشرّ " من كل لمسة رقيقة تداعبون بها الكيبورد ..
    ولكن حين يغضب أحدكم أو يستفز يضطر أن يكون على حقيقته بعيداً عن " الكلام الكبير " عن الأمة والبطيخ والذي أثبتت الأيام أنه مجرد كلام ..
    وكلكم تحملون الآخرين ـ قليلي الأدب والحياء في الغالب ـ مسؤولية خروجكم عن طوركم ومراجعة مخزونكم اللفظي القبيح ..
    ربما يكون منطقياً أن يصدر كلمة أو كلمتين في فورة غضب طارئة وتكون شاذة وغير مقبولة ويكون الاعتذار عنها ـ إن حدث ـ منطقيقاً ، لكن غير المنطقي هو أن تكون فواصل الردح والكلام البذيء فواصل إعلانية بين مواضيع تكتبونها في التنظير عن الأخلاق والدين ..
    الزبدة : العين حق فانتبهوا لانفسكم من الحسد ، من الغبن أن تخسركم الأمة لأن حاسداً قرأ لكم ثم " صككم " بعين جابت أجلكم !

    الخاتمة :
    يقول صلى الله عليه وسلم : ( أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا ، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحا ، وببيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه . )

    ،،،

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    عـبــسنّـدْ خواصر الحائط !
    الردود
    2,549
    ولكلّ عقلٍ غفوةٌ أو سهـوةٌ *** والحرّ محتاجٌ إلى التّنبـيه
    والعاقل النّحرير محتاجٌ إلى *** أن يستعين بجاهل معتـوه

    لا أدري أهو خرطوم ماء أم كيروسين ...!
    لكن النية سليمة بس المريض مات ....

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    وهبتهُ منحةً للملكْ
    الردود
    1,054
    إني أضحك

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    عـبــسنّـدْ خواصر الحائط !
    الردود
    2,549
    الله يقطع أبليسك يا جندي هههههههههه

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أبو يوسف67 عرض المشاركة
    طظ يا عَمّو هههههههه


    اتلم المتعوس على خايب الرجا


    مليون رقاصة في بلد تعداده تسعون مليون نسمة هي نسبة تجعل من مصر بلداً للفضيلة والمدينة الفاضلة ، أما أن يكون البلد كله من الراقصات ولو من تحت النقاب فتلك هي المصيبة !!


    أنا لا أعترف بعروبة ولا يشرفني عرق ولا نسب تنتمي أنت وأمثالك من المتخلفين إليه ، إنما شرفي في ذاتي وديني ... فقط .



    ابحث جيداً في الأعراق التي لا تشغل إلا المتخلفين أمثالك ، سوف تجد أحدها يقف بك عند أبي جهل أو أبي لهب أو عقبة بن معيط ، فهؤلاء هم الذين افتخروا بأنسابهم .
    أم تظن نفسك حفيد أبي بكر وعمر وعثمان ، أما الآخرون فلم ينجبوا ؟؟!!



    والله إني لأعرف جدي الرابع والخامس والسادس وكثير بعده
    القديم منهم صانع الحضارة ، والجديد منهم زارع وصانع حياة
    كلهم يعيش من عرق جبينه مكافحاً ، كابراً عن كابر ، يشرفني الانتساب إليهم
    لم تأته الثروة فجأة ؛ فنام على بطنه ، والتمس كل شهوة في مظانها ، ولم يتعلم غير قلة الأدب
    بالنسبة للضراط ، قلت إنك خرة ما صدقتنيش !!



    وعروبة أَزْفتْ تلك التي جمعتنا فيك ، فيك أنت فقط .. فاهم ؟!

    بقي شيء أيها الجلف المتخلف ..

    إذا أردت الكتابة فاكتب شيئاً ذا قيمة ، يحوي أدباً راقياً ، أو بلاغة مؤثرة ، فإن لم تستطع فعليك بالقراءة لمن يكتب ، فإنها تكفي ك ، وهي لك وجاء .
    ثم إن الكتابة ليست فرض عين على كل مسلم ؛ حتى تجبر نفسك على تجشم ما لا تطيق ، فتعرض نفسك للسخرية في شتات وغيره !
    فمن عيوب هذا العالم الافتراضي - النت - أن كل من يملك بضع ريالات ؛ لشراء كيبورد ، يمكنه الترشح لجائزة نوبل في الأدب !! ، أنت أيضاً يمكنك ترشيح نفسك لنوبل ، بس ما أظنش حتاخد جايزة ، ممكن يركبو لك جلدة علشان الترشيح بس هههههههههههههه

    لا أرى لك أدباً يُردّ عليه ، ولا لغة تستحق القراءة بله الردّ والانشغال بها
    حتى موضوعك ذلك التافه الوحيد اليتيم بالساخر ، جاء مسخاً مشوهاً لمعزوفة حقيرة ، يعزفها كل راغب في الشهرة ، وكثرة الردود - الهجوم على شعب !!
    فصرتَ : كبعرةٍ في ذيل كبشٍ ... تَدلدلُ هكذا والكبشُ يمشي !!
    لا تناطح السحاب بغبائك ، ولا تناقش فيما لا تحسن !

    لاتلمْني فأنت من تطاول ، ولو عدتَ فسوف أعود بما لايرضيك ، فلا تجلبن على نفسك وقومك من الإهانة ما أنت وهم وفي غنى عنه ، ولا تتحدث باسمهم قبل استشارتهم ، فتكون كوافدِ عاد !

    أتعلم من هو وافد عاد ، أم أن ثقافتك وقفت بك عند زين الدين زيدان ، ونطحته الشهيرة التي تستميت في الدفاع عنها .... انتهى .
    الشتيمة هي الشتيمة

    قدمتها ساخنة من الفرن أو بائتة بدون غطاء

    لن تصبح أرذل مما أنت عليه الآن حتى لو قدمت إليك الشتيمة ببوكيه

    والسعودي عمك عمك في هذه لا تحاول

    إذا جئت للسعودية أصبح عمك ( رغما عنك ) بدفتر أخضر حقير توجد فيه صورتك

    الصغيرة يغطي نصف وجهك الكالح فيها ختم الحكومة

    ( ما أقسى أن يكون وجهك الذي فيه أنفك غير مهم لهذه الدرجة )

    وإذا حكته كرشته وأراد أن يتمغط ذهب إليك في دياركم وأصبح بدراهمه عمك

    وحتى في هذه رغما عنك لأنك حقير دنيء لا تستطيع مقاومة منظر محفظة منتفخة

    ثم يعطي الرقاصة 1000 ويعطيك 100

    ( ما أبشع الحقيقة حين تعرف أنك لا تساوي ردف رقاصة )


    ....

    وبعدين اسمها ( طز ) وليست ( طظ ) يا أديب الملوخية

    وتريد أن أشتمك ببلاغة ؟

    طيب طز

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •