Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 48
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65

    الشوالي ينكت على المصريين

    في أحدى ردات الفعل المتواصلة وغير المباشرة من منسوبي قناة الجزيرة الرياضية على سفالة ( بعض ) المصريين القائمين على قمر النايل سات

    حيث قام هؤلاء السفلة بالتشويش على بث المباريات حسدا وغيظا من الجزيرة

    ولم يثمنوا موقفها معهم في البطولة الأفريقية وكل يعمل بأصله

    المهم

    في نهاية مبارة انجلترا وأمريكا الليلة قام الشوالي ( معلق المباراة ) بتوجيه لكمة ساحقة ماحقة

    حين قام بالتذكير بمشاركات الفرق العربية في كأس العالم

    وبدأ من السبعينات حتى 2010

    ثم قال لا ننسى مشاركة مصر في 1934

    واستدرك

    ( ولو إنو مكنش في تلفزيونات وقتها !!! )

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المكان
    في عالم الساخر
    الردود
    99
    عز الله على شتاااات سيدا يا زيزو بس احسن خلهم يتعبون حلال فيهم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المكان
    دوّار العمدة - كفْر المثقفين
    الردود
    142
    الجزيرة لا تملك الدليل على أن النايل سات سبب التشويش الذي حدث ..!!

    ثم إنني اتمنى منك أخي ارياز ، التحلي بالصبر وضبط النفس ..فأغلب ردودك تدل على أنك تحمل في يدك كرباج توجه به ضرباً على من حولك ..

  4. #4
    ولو إنو مكنش في تلفزيونات وقتها !!!
    والأجمل من هذه لنكته

    ولو إنه مكنش فيه دول عربية كتيرة وقتها

    هههههههههههههه


    طبعا هذه النكته ستسبب لك مغص ويمكن علاجه بقليل ممن النعناع المغلي

    http://www.akhbarak.net/articleview.php?id=1946966





    .

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فرعون فصيح عرض المشاركة
    والأجمل من هذه لنكته

    ولو إنه مكنش فيه دول عربية كتيرة وقتها

    هههههههههههههه


    طبعا هذه النكته ستسبب لك مغص ويمكن علاجه بقليل ممن النعناع المغلي

    http://www.akhbarak.net/articleview.php?id=1946966
    .
    شهادة الاخ لا تقبل حتى عند القضاة المرتشين !!

    ثم أن المصريين ( ينطو فـ خناء بعضيهم ) عندما يكون الحديث عن استقلال مصر

    أعني ابحث عن شيء متفق عليه

    لتتكون معك نكتة يمكن استساغتها

    ....

    في لقاء مع الجزائري صاحب الهدف المجنون الذي أخرج المصريين وجعلهم يتابعون المونديال عبر الجزيرة الرياضية اللاعب الكبير ( قاهر الفراعنة ) عنتر يحيى

    وفي غرفة الملابس بعد انتهاء المبارة مباشرة قال متهكما على الحارس المصري الجلف عصام الحضري :

    وضعناها في الارض حكمها

    وضعناها في السماء حكمها

    حتى وضعناها وين الشيطان ما يقدرش يحكمها

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المكان
    وادي عبقر
    الردود
    1,382
    التدوينات
    3
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فرعون فصيح عرض المشاركة
    والأجمل من هذه لنكته

    ولو إنه مكنش فيه دول عربية كتيرة وقتها

    هههههههههههههه


    طبعا هذه النكته ستسبب لك مغص ويمكن علاجه بقليل ممن النعناع المغلي

    http://www.akhbarak.net/articleview.php?id=1946966





    .
    في الثمنيات يا فصيح

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المكان
    معتقل في مكان ما
    الردود
    3,124
    سياسة البلطجة التي تمارسها إدارة النايلسات ضد القنوات الاسلامية لا تترك مكانا للشك انها تمارس نفس البلطجة على القنوات الأخرى... الامر مفضوح كما هو ظاهر للجميع

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الردود
    2
    تصرف همجي ... وكل واحد يرمي الكوره .. فـ ملعب الثاني ..
    وفـ النهايه تدخل الحكومات بينها وبين بعضها .. وتنحل المشكله .. وكأن شئ لم يكن ..

    وأحنا الغلابا.. محدش سأل فينا ..

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المكان
    حيث هو كائن
    الردود
    856
    مرة واحد مصري قالوا له : عرفت !؟
    قال : لا .. خير !!؟
    قالوا : اتقال عن مصر نكته !!
    قال : ههههههههههه ههههههههه .. حلوة حلوة
    مافيش واحدة تانيه !!


    من كان يظن أن لن ينصره الله في الدنيا والآخرة فليمدد بسبب إلى السماء ثم ليقطع
    فلينظر هل يذهبن كيده ما يغيظ

  10. #10
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة كعبلون عرض المشاركة
    سياسة البلطجة التي تمارسها إدارة النايلسات ضد القنوات الاسلامية لا تترك مكانا للشك انها تمارس نفس البلطجة على القنوات الأخرى... الامر مفضوح كما هو ظاهر للجميع
    ضد القنوات الإسلامية

    سمع هوووووووووووووووووووووووو

    فيه مبيد يقضي على كعبلون بدون عناء ووجع رأس

    بخة أولى ( أسأل كعبلون عن بشار الناقة أو عن الحكومة السورية )

    من أول بخة يموت كعبلون


    أما جبان بصحيح

  11. #11
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة زاراتي عرض المشاركة
    في أحدى ردات الفعل المتواصلة وغير المباشرة من منسوبي قناة الجزيرة الرياضية على سفالة ( بعض ) المصريين القائمين على قمر النايل سات

    حيث قام هؤلاء السفلة بالتشويش على بث المباريات حسدا وغيظا من الجزيرة

    ولم يثمنوا موقفها معهم في البطولة الأفريقية وكل يعمل بأصله

    المهم

    في نهاية مبارة انجلترا وأمريكا الليلة قام الشوالي ( معلق المباراة ) بتوجيه لكمة ساحقة ماحقة

    حين قام بالتذكير بمشاركات الفرق العربية في كأس العالم

    وبدأ من السبعينات حتى 2010

    ثم قال لا ننسى مشاركة مصر في 1934

    واستدرك

    ( ولو إنو مكنش في تلفزيونات وقتها !!! )
    1962 تعريب الجزائر
    -
    1934 مشاركة مصر في كاس العالم
    -------------
    0028 سنة

    بصراحة فرق في التاريخ ، يعني مصر لعبت كاس العالم قبل أن تولد الجزائر بـ 28 سنة

    أنا لو كنت زاراتي أدور منتدى غير الساخر

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    على قولة المثل : إذا تبي شيخ مزيون ناد كعبلون !!

    هذا الخبر يؤكد ما ذهبنا إليه بالتكسي ولم نعد

    أكرم خميس - سبق - القاهرة : التزمت الصحافة الرسمية الحياد النسبي في تعاملها مع هزيمة المنتخب الجزائري في كأس العالم، لكن الحالة في الشارع لم تكن كذلك، إذ أبدت الغالبية فرحتها بهذه النتيجة التي "أثبتت أن منتخب مصر كان الأحق بتمثيل إفريقيا في المونديال"، حسبما قال صحفي شارك في الهتاف ضد الجزائر داخل نقابة الصحفيين بعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية .

    وخسرت الجزائر أمام سلوفينيا بهدف نظيف تسبب فيه خطأ ساذج للحارس فوزي الشاوشي، ما أضعف فرص الخضر في التأهل للدور الثاني، كونهم سيواجهون في مباراتيهم المتبقيتين إنجلترا والولايات المتحدة .

    وغمرت الفرحة وجوه عشرات الصحفيين الذين شاهدوا المباراة على شاشات عرض عملاقة بنقابة الصحفيين بوسط القاهرة بمجرد انتهاء المباراة، وقال أحدهم لــ "سبق": "هذه هي العدالة الإلهية، فهذا الفريق (الجزائر) صعد بالعنف، وساعدته الصدفة كثيرا"، غير أن صحفياً ثانياً تصدى له قائلاً: إن الأمر في النهاية مجرد لعبة، ولا يجب التعامل مع هزيمة فريق عربي بهذه الطريقة .

    وتبادل المصريون في الشارع التهاني لهزيمة الخضر، معتبرين أن الخطأ الساذج الذي وقع فيه الحارس الجزائري، ما هو إلا عقاب إلهي للفريق الذي أخرج "الفراعنة" من التصفيات بعد مباراة فاصلة جرت في العاصمة السودانية، وشهدت أحداث عنف بين جمهور البلدين، بل إن البعض اعتبر الخطأ عقاباً للشاوشي نفسه على هجومه الحاد على مصر عقب تأهل منتخب بلاده للنهائيات.

    وكانت المباراة الفاصلة بين مصر و الجزائر التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، تسببت في أزمة بين البلدين شملت اعتداءات على رعاياهما واستدعاء للسفراء، فضلاً عن تنابذ حاد بالألفاظ بين صحافة البلدين، فيما قام نشطاء إلكترونيون بتأسيس منتديات متخصصة في سب الطرف الآخر .

    وفور انتهاء مباراة أمس، عادت الحياة لتلك المجموعات، حيث وجهت واحدة منها دعوة لجميع المصريين للمشاركة في الاحتفال بهزيمة الجزائر، غير أن نسبة الإقبال ظلت قليلة، إذ لم يعبر سوى شخص واحد عن فرحته قائلاً: "إلى الجحيم يا أحفاد فرنسا"، بينما كتب آخر في مجموعة ثانية: إن هزيمة الجزائر "رد شرف للمصريين " .

    يذكر أن مثقفين وإعلاميين ورياضيين، أطلقوا قبل نحو شهر حملة لحشد الجماهير المصرية لتشجيع الجزائر، باعتبارها الممثل الوحيد للكرة العربية في المونديال، غير أن هذه الحملة، التي شارك فيها النجم الكروي محمد أبو تريكة، لم تحقق نتائجها، بل إنها تعرضت لانتقادات عدة من قبل الرافضين لإنهاء الأزمة .

    من جهتها، بدت الصحافة المصرية متحفظة في التعامل مع الحدث، ففيما اكتفت الصحف الرسمية بنشر نتيجة المباراة على صفحاتها الأولى، أبرزت صحيفتا "الشروق" و "الدستور" المستقلتان تفاصيل العنف الذي مارسه الجمهور الجزائري بعد انتهاء اللقاء. وذكرت "الشروق" أن عدداً من المشجعين الجزائريين اندفع إلى أرضية الملعب ولكن رجال الأمن نجحوا في مطاردتهم وإخراجهم من الملعب .

    وقالت الصحيفة: "تلك الحادثة تعد الأولى في المونديال التي تخرج فيها جماهير أي من المنتخبات المشاركة، عن النظام، وتثير الفوضى في الملعب، وقد التقطت عدسات العديد من وكالات الأنباء صوراً للمشاغبين وهم يجرون في أرجاء الملعب" .

    وحول الحادثة نفسها ذكرت "الأهرام المسائي" أن قوات الأمن لاحقت الجماهير الجزائرية إلى أن سيطرت على الوضع ووضعتهم تحت "كردون" أمنى مكثف، خوفاً من أحداث شغب متوقعة من الجماهير الجزائرية.

    أما صحيفة الدستور فركزت على الخطأ الذي ارتكبه الحارس فوزي الشاوشي، مشيرة إلي أن الأخير طلب من زملائه الصفح بعد تسببه في خسارة الفريق
    إذا كان خطأ الشاوشي عقوبة إلهية ماذا يمكن أن نسمي رعونة الحضري حارس ( منتخب الساجدين ) .. ابتلاء إلهي مثلا !!!

  13. #13
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة زاراتي عرض المشاركة
    على قولة المثل : إذا تبي شيخ مزيون ناد كعبلون !!

    هذا الخبر يؤكد ما ذهبنا إليه بالتكسي ولم نعد



    إذا كان خطأ الشاوشي عقوبة إلهية ماذا يمكن أن نسمي رعونة الحضري حارس ( منتخب الساجدين ) .. ابتلاء إلهي مثلا !!!
    كعبلون ما يقدر يجي ، أصل التعويذة شايلها معاي ( صورة بشار الأسد )

    يمكن قصدك سليم مكي الذكي


    بالمناسبة
    أنا شايف زاراتي وسليم يشتكيان من مرض يسمى ( فوبيا مصر )
    لكن بصراحة فرعون الفصيح كان فصيح
    أنتظرتم 28 سنة من لعب مصر لكاس العالم لتستعربوا من العجمة

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    شيخ مزيون

    كم عمرك ؟

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    الـجـزائـر..
    الردود
    2,208
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مزيون عرض المشاركة
    1962 تعريب الجزائر
    -
    1934 مشاركة مصر في كاس العالم
    -------------
    0028 سنة

    بصراحة فرق في التاريخ ، يعني مصر لعبت كاس العالم قبل أن تولد الجزائر بـ 28 سنة

    أنا لو كنت زاراتي أدور منتدى غير الساخر

    ما قالك واحد قبل اليوم انو صاير على يوزرك مَرْدّبَّــةُ
    أما حقير بصحيح يا ناكر أصل الاخرين
    يعني الجزائر الذي دخلها الاسلام في القرون الاولى للفتح وعربها الفاتحون مثلها مثل أرض مصر لم تصبح عربية إلا بعد 1962 (تاريخ استقلال الجزائر من الاستعمار الحقيقي) وليس تاريخ تحريرها يا بغل ...
    أنت لا تقرأ الا تاريخ البقع التي تنعس وتبعر فيها .. الجزائر لا تقل عروبة وإسلاما عن بقية الاوطان العربية .. وقد كانت أرقت عروبة الجزائر واسلامها في شمال افريقية أعتى الامبراطوريات الاوربية وتكالبت عليها اساطيل الاحتلال كما تكالبت على العثمانيين .. ولعلمك الجزائر العربية لم تفتح اراضيها لنابليون بالاحضان كما فعلت مصر .. التي تنخرط في منظمة الفرنكفونية لاجل بضع دريهمات وهي لا ناقة لها في الثقافة الفرنسية ولا زاد ولا جمل .. بينما تصر جزائر الاحرار على ألا تنخرط في منظمة باريس برغم أن فرنسية الجزائريين أفضل في كثير من الاحيان من فرنسية الفرنسيين ذاتهم .. لكننا لا نزال نتمسك بعربيتنا وننتقنها ونحبها ولا نسعى لنشر لهجة محلية لنسود العرب كما يفعل من تقعقع لهم من المصريين ..

    الجزائر كانت عربية يا حمار قبل أن يحتلها الفرنسيون قبل 1830 وبقيت عربية وكان لها ومنها وفيها ولا يزال من الشعراء والأدباء وأصحاب العلم والبيان والفقه والدين والبلاغة من أفحموا الكثير من المشارقة فأخذوا عنهم .. لا تجعلني أكرهك أكثر لأنك مصاب بغرور مشرقي بشع يا مزيون..

    روح اسرج مردبتك قبل أن أتقيأ عليك..
    لقد رفعت ايدي عليك كتير يا شيح مريول وكم احترمتك لكنك بعد اليوم لن ارحمك في رد .. لأنك انقلبت على عقبيك .. واوف على سوء خاتمتك .. أظنها منك "ردة" .. وأظن انو اجا الدور عليك لاسلخك ببعض من الصفعات لما تبقى من عمرك في الساخر أيها العجوز الخرم ..

    ولا تتخيل أني أمازحك .. قف مستقيما وشمر على ذراعاتك وحاول ان لا تتكيء على أية عصا ..
    وصطاااااااااااااااااااخ يا شيخ الغفلة .. وهاد مني الك الكف الأول

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    عـبــسنّـدْ خواصر الحائط !
    الردود
    2,549
    مين عبينقل المباريات غير الجزيرة ؟

  17. #17
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة زاراتي عرض المشاركة
    شيخ مزيون

    كم عمرك ؟

    أنا مولود عام 1962م ، يعني ولدت بعد أن لعبت مصر لكاس العالم بـ 28 سنة ، وهو نفس اليوم الذي أستعربت فيه الجزائر

  18. #18
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة salimekki عرض المشاركة
    ما قالك واحد قبل اليوم انو صاير على يوزرك مَرْدّبَّــةُ
    أما حقير بصحيح يا ناكر أصل الاخرين
    يعني الجزائر الذي دخلها الاسلام في القرون الاولى للفتح وعربها الفاتحون مثلها مثل أرض مصر لم تصبح عربية إلا بعد 1962 (تاريخ استقلال الجزائر من الاستعمار الحقيقي) وليس تاريخ تحريرها يا بغل ...
    أنت لا تقرأ الا تاريخ البقع التي تنعس وتبعر فيها .. الجزائر لا تقل عروبة وإسلاما عن بقية الاوطان العربية .. وقد كانت أرقت عروبة الجزائر واسلامها في شمال افريقية أعتى الامبراطوريات الاوربية وتكالبت عليها اساطيل الاحتلال كما تكالبت على العثمانيين .. ولعلمك الجزائر العربية لم تفتح اراضيها لنابليون بالاحضان كما فعلت مصر .. التي تنخرط في منظمة الفرنكفونية لاجل بضع دريهمات وهي لا ناقة لها في الثقافة الفرنسية ولا زاد ولا جمل .. بينما تصر جزائر الاحرار على ألا تنخرط في منظمة باريس برغم أن فرنسية الجزائريين أفضل في كثير من الاحيان من فرنسية الفرنسيين ذاتهم .. لكننا لا نزال نتمسك بعربيتنا وننتقنها ونحبها ولا نسعى لنشر لهجة محلية لنسود العرب كما يفعل من تقعقع لهم من المصريين ..

    الجزائر كانت عربية يا حمار قبل أن يحتلها الفرنسيون قبل 1830 وبقيت عربية وكان لها ومنها وفيها ولا يزال من الشعراء والأدباء وأصحاب العلم والبيان والفقه والدين والبلاغة من أفحموا الكثير من المشارقة فأخذوا عنهم .. لا تجعلني أكرهك أكثر لأنك مصاب بغرور مشرقي بشع يا مزيون..

    روح اسرج مردبتك قبل أن أتقيأ عليك..
    لقد رفعت ايدي عليك كتير يا شيح مريول وكم احترمتك لكنك بعد اليوم لن ارحمك في رد .. لأنك انقلبت على عقبيك .. واوف على سوء خاتمتك .. أظنها منك "ردة" .. وأظن انو اجا الدور عليك لاسلخك ببعض من الصفعات لما تبقى من عمرك في الساخر أيها العجوز الخرم ..

    ولا تتخيل أني أمازحك .. قف مستقيما وشمر على ذراعاتك وحاول ان لا تتكيء على أية عصا ..
    وصطاااااااااااااااااااخ يا شيخ الغفلة .. وهاد مني الك الكف الأول
    صديقي سليم الذكي زعلان !
    أنا قصدي البربر ، فالبربر يقولون أن الجزائر ليست عربية
    أليس البربر هم أهل الوطن الأصليون ؟!

    بعدين تعال هنا يا جبان
    يعني تتشاطر علي ونماري تهرب منه
    نماري ينتظرك في شهامات أسلاك وأنت جالس في شتات
    http://www.alsakher.com/vb2/showpost...&postcount=123

    بصراحة خلاك شربة كوارع
    تقولي
    مصافحة بوتفليقة من اللمم المغفور ذنبه ، ومصافحة غيره رجس من عمل الشيطان

    طلعت كذاب كبير يا سليم الذكي

    بالله عليك ماني صادق في حكاية البوصلة الغبية يا ذكي

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مزيون عرض المشاركة
    أنا مولود عام 1962م ، يعني ولدت بعد أن لعبت مصر لكاس العالم بـ 28 سنة ، وهو نفس اليوم الذي أستعربت فيه الجزائر
    48 سنة ؟؟

    والله يجي منك أكيد إنه حاتّ بعد هالسنين يا ( مزيون )

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    الـجـزائـر..
    الردود
    2,208
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مزيون عرض المشاركة
    بالمناسبة
    أنا شايف زاراتي وسليم يشتكيان من مرض يسمى ( فوبيا مصر )
    لكن بصراحة فرعون الفصيح كان فصيح
    أنتظرتم 28 سنة من لعب مصر لكاس العالم لتستعربوا من العجمة
    شوف يا وجه البراءة .. أحيانا اعطف عليك لست ادري لماذا .. واعلم أنك تستفزني لارد عليك بحكم انه لا يوليك اهتماما من الحاضرين هنا غيري وطبعا تعرفني حنون ولا استطيع ان اتجاهلك .. ولا أظن انك تشك في طيبة قلبي يا شيخ الغفلة..

    لا علينا .. يبدو لي من اول وهلة أنك تمارس سذاجة العجائز ببراعة
    صحيح العجائز حين يكبرون يخرفون ويتذكرون الماضي كثيرا لذا تذكرت شهامات مصر 28 سنة قبل استقلال الجزائر .. وبالفعل كانت مصر سيدة العرب يومها وكانت قوية وعظيمة وأصيلة وشريفة وجبارة ... أيامها لم أولد بعد .. ولم أكن أعرف لا مصر ولا الجزائر .. وكنت أحترم كل الأقطار العربية لأنها كانت ذات أصل ..

    أما اليوم فأنا أتغير .. أنا أمقت حاكم مصر وحاشيته كما أمقت حكام تل أبيب وخدمتها .. لو قلت لك أمقت مصر جاز لك ان تكفرني .. ولو قلت لك أني امقت اسرائيل جاز لك أن تعتبرني خائنا للأصل أتعرف لماذا لأنني لا اعترف باسرائيل ولن أعترف ولم اكتب يوما على الخريطة اسمها .. ومؤمن أن تلك الارض كلها فلسطين وأحتقر المطبعين ومن يطبع للمطبعين ويحثهم على ذلك وعلى رأسهم من يحتل مصر ..
    ولتعلم أنني أعتبر مصر دولة محتلة وقد خسرت الكثيييييييييييييييييييييير من حريتها واستقلاليتها وكرامتها العربية تحت ظل هذا الحكم ... لأن السواد الاعظم من المصريين الشهامى لا يقبلون بهذا الوضع وكلهم يحتدمون شررا وان بصمت على الوضع .. فاللهم سرع بزوال حكم احمارك .. واللهم حرر منه مصر وحكام تبع من العرب العاربة والمستعربة والعرق الهجين ... وحين يزول هذا الحكم يا عجوز يا هرم صدق ان الواقع العربي والاسلامي كله سيتغير.. (وستكون طبعا انت انتهيت بحكم أنك شهدت عظمة مصر 28 سنة قبل استعراب الجزائر الفتية ولها المستقبل ولله الحمد) ...

    سليم يتمنى العافية لمصر لأن عافيتها عافية لفلسطين ولعالم العرب والمسلمين
    فاللهم اقلب الكرسي من تحت رجليه .. اللهم شلّ حكمه
    اللهم آمين ..
    وفيك ألا تؤمّن .. لتخبرني من أي المحاور أنت .. من محور الشر أو من محور المنبطحين

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •