Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 86
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902

    الواد ابن أبو سليم ... أبو لسان زالف !!

    الواد ابن ابو سليم أبو لسان زالف ، أو فلاح كفر الهنادوة ، تلك الشخصية الكاريكاتورية ، التي تطالعك على صفحات بعض الجرائد اليومية ، تتحدث في كل شيء ، وتفتي في كل فن ، وتنتقد كلَّ فكر ، وتسخط وترضى وتثور وتفور ، ثم تنتهي إلى لا شيء !
    تلك الشخصية يتم استنساخها بين الحين والآخر في كل نادٍ وجريدة لأداءٍ غرض ما !
    حيث البحث الرخيص عن فرقعة ولا بارود ، وقعقعة ولا سلاح .
    واليوم خرجت علينا تلك الشخصية العجيبة ، وهي في حالة سكر بَيّن ؛ جرّاء تناولها فنجاناً من القهوة التركي ، ذات التحويجة المعروفة عالمياً ، ويبدو أن الواد ابن أبو سليم شرب الفنجان التركي حتى الثُّمالة .

    ولأن القهوة – ولو تركية – هي إحدى الأسماء العربية للخمر ، لعن الله شاربها وساقيها وبائعها وشاريها وزارع العنب في كروم الاسكندرونة !

    فقد سكِر الواد ابن أبو سليم ، وراح يهذي بما لا يدري ، ويخرف بما لا يعرف ، وأعلن أن قافلة الحرية التي خرجت من تركيا ، مُولية وجْهها شطر المسجد الغزّي ، هي مقدمة لإعلان الوحدة الإسلامية وقيام دولة الخلافة .
    وقال وهو في حال من الوَجْد الصوفي ، والاتصال بالمحبوب ، أن رجب طيب أردوغان من فرط طِيبته ، هو سادس الخلفاء الراشدين ، ثم أخذته نوْبة وهو في حال القُرب ، فلعن كلَّ العرب والعجم ، وروى حديثاً غير شريف ، نصُّه أنه ... لا يدخل الجنة إلا من كانوا تركاً أو متترّكين ، وكفّر حكام مصر والسعودية والهند والسند وبلاد تركب الأفيال ، ولم ينس في غضبته المُضرية العنترية ، أن يصف الشعوب العربية والإسلامية كلها بالجُبن والزبد وكلِّ مشتقات الألبان ، فهم أنذال وخونة ومتواطئون ، مع الأنظمة العربية الأمريكية الثانوية المشتركة بإدارة طنطا التعليمية ، ومنهم أعضاء شرفٍ سابقون بالموساد الاسرائيلي ، ومنهم مَن لا يزال على رأس عمله بالـ سي آي إيه.

    إن الواد ابن أبو سليم أبو لسان زالف ، مثله كمثل الغالبية فوق العظمى ، من أبناء يعرب وقحطان وعدنان ، وما يستجد من أربكان وبدنجان ، مثل النار تأكل نفسها إن لم تجد ما تأكله ، ثم لا تلبث أن تخمدَ جذوتُها ، ليفيق ابن أبو سليم على الواقع المُرِّ المريض ، ويكتشف أن غضبته كانت هبَلاً موروثاً ، وعبطاً فطرياً ، وأن الشَّغلة لم تكن تستحق ، وأنه لو شغل نفسه بعشر دجاجات ، وديكٍ حسن الصوت ، يرعاها بالتعاون المشترك مع ربابةَ ربةِ البيت ، لكان خيراً له ، لكن ما ذا نقول ؟ هي عادته وللا حيشتريها ؟! .

    المهم .......
    مرت الأيام وذهب فعلُ القهوة التركي ، من رأس الواد ابن أبو سليم ، وأفاق على واقع يومي يعيشه ، منذ نعومة أظفاره ، وهي لا تزال ناعمة للأسف !
    إن الأمر لا يتعدى كونُه كلاماً في كلام ، وضحك على الدقون – دقون أبو سليم وأبنائه فقط بالطبع !
    إن اسرائيل التي صعد جنودها المدجّجون بالسلاح ، على ظهر سفن قافلة الحرية ، وقتلوا تسعة عشر أو عشرين أو أكثر أو أقل ، على خلافٍ بين الرواة ، أغلبهم من الترك ، ولم تعبأ بالطيب رجب ، ولا حتى المحرم ولا بقية الأشهر التركية الحُرم ، هذه الـ إسرائيل فعلت هذا وهي تعلم أن رجب لا يختلف عن بقية زعماء الأمة !

    كما أن الخليفة السادس الراشد – رجب طيب أردوغان – وبالفعل ، لم يفعل أكثر مما فعل حسني الأول ، وعبد الله الثاني والثاني مكرر ، وبقية طلاب مدرسة السلام الإعدادية بإدارة المنصورة التعليمية ، التي ينقم عليها الواد ابن أبو سليم وصحبتو ومجالو !!
    شجب الطيب أردوغان وندّد واستنكر ، واستعمل كلَّ مفردات الرفض والصمود والتصدي ، وغيرها من مفردات مدرسة المرجلة والمجدعة في الإدارة المجاورة .

    وراح القتلى في خبر كان ، بعد أن حصل كل منهم على لقب شهيد ، وشهادة تقدير يقوم الواد ابن أبو سليم بتعليقها الآن في الشوارع والحواري والميادين .
    وليفرحْ الواد ابن أبو سليم ويزقطط ويزغرط ، فالقتلى كثير ، ماجاتشي عَ الكام تركي يعني !
    الغريب أن الواد ابن أبو سليم من فرط وجْده الصوفي التركي ، راح في نوبة من الحلول والاتحاد ، فسقط مغشياً عليه .
    وجاء رجل من أقصى المدينة يسعى ، رفع الواد ابن أبو سليم من على الأرض - قبل ما ياخد برد ، بس مش ادّاه لأبوه - وإنما صفعه واحدة على وجهه ، وثانية على قفاه ، لا من غضبٍ لا سمح الله ، ولكن لإفاقته ، من أثر القهوة التركي ، الشديدة المفعول ؛ حتى إذا أفاق الواد ابن أبو سليم قليلاً ، وتلفت حوله زاغراً في بلاهة ... سأله الرجل :

    ماذا لو أن من قتل الأتراك كان عربياً أو شبه عربي ... كردياً مثلاً يا ابن أبو سليم ؟!
    عارف إيه اللي كان حيحصل ساعتها يابن أبو سليم يا أهبل ؟
    ألا ترى كيف تقوم القوات التركية الباسلة ، بدكّ ملاجئ الأكراد المساكين بطائراتها الحديثة ، أمريكية الصنع ، اسرائيلية التدريب والتحديث ، وكيف تتحول مساكن الغلابة إلى أنقاض ، تدفن تحتها الأطفال والشيوخ والنساء من المسلمين السنة ؟
    ولا ذنب لهم إلا أنهم يطالبون بما تطالب به غزة – شوية حرية ، حبة استقلال ، قيراطين حكم ذاتي – الفرق الوحيد أن السجّان هنا يرفع شارة الهلال ، وعلامة الجودة الإسلامية ، بينما في غزة يرفع المحتل نجمة داوود البغيضة ، وهي بغيضة بحق !.
    وعلى رأي المثل المَصايب ما تجيش إلا من القرايب ...
    وأمام هذا المنطق القوي ، وتلك الحجة الدامغة ، سكت الواد ابن أبو سليم أبو لسان زالف ، وكاد الأمر ينتهي عند هذا الحد ، وتنام الفتنة ، لعن الله من أيقظها .
    ولكن هيهات !!
    فجأة جاء من الشام صوت نشاز ، جعل للفشار على الفشر أعواناً ، وانتعشت سوق الهبل من جديد ، وأعلن هذا الصوت أن له دماءً تركية تجري في عروقه الشامية ، ثم تجاوز كلَّ الخطوط ، وأعلن في نوبة عشق مهنديّ تركي ، أن الترك ذوُو دمٍ أزرق ، وأعراقٍ نبيلة ؛ لا ترقى إليها الشعيرات الدموية العربية الضيقة .

    نسي صاحبنا التركي الشامي المُخلّط ، أن هذه الـ.. تركيا دفعت بقواتها على الحدود السورية ، منذ سنواتٍ قلائل ، في تهديد صريح بالحرب والغزو والاحتلال ، لسببٍ بسيط هو أن قائداً كردياً يطالب بالحرية لشعبه المسلم ، لجأ إلى سوريا العزّ وأكْل الوِزّ ، بعد أن صدق حدّوتة الصُّمود والتصدّي ، وظن أن في عرين الأسد ملجأً من غدر الشوارب التركية الذئبية المُتلمظة ، وكادت الحرب تقع ، وتندفع القوات التركية الإسلامية الباسلة ، حتى تدخل دمشق ، أقدم عاصمة عربية الآن بلا منازع ! .

    ولولا لطف الله وتدخل أولاد الحلال ، أو ابن الحلال الوحيد وقتها – حسني مبارك – الذي يقوم صاحبنا بشتمه قبل الأكل وبعده ، ثلاث مرات في اليوم ، لولا ذلك لربما تم انتزاع صاحبنا من أحضان أمه وعشيرته ، وتدريبه في معسكرات العثمانليّة ، وربما كان الآن أحد جنود الانكشارية ...!!
    هل سمع أحد عن حرب تشبُّ بين فئتين مسلمتين ، لمجرد أن لاجئاً من فئة ثالثة ، استجار بإحداهما ؟

    إن المرأة كانت تُجير ، و يحتَرم جوارها في الجاهلية ، فما بال الرجال خاب جوارهم ، في دولة الأسود ، وتحت ضغط دولة الخلافة ؟! .
    ولماذا تحول الأسد وقتها إلى فأر أو عِرسة على أحسن تقدير ؟
    المصيبة الآن أن الواد ابن أبو سليم أبو لسان زالف ، لا زال سكراناً مسطولاً ، يجري في حواري المدينة ، ينادي بصوت لا هو بالسر ولا هو بالجهر ، يهذي بكلمة واحدة ... تركيا تركيا تركيا ...

    وتقول نسوة في المدينة ... الندّاهة ندهت على الواد ابن أبو سليم .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الردود
    6
    جزاك الله خير

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    مقال حلو جداً يا حسن باشا ..
    بالنسبة لابن أبو سليم فأعتقد أنه طيب وعاطفي كثيرا , والعاطفة غلبته , فلا تلمه .
    أما صاحب الدماء التركية فلك الله يا صاحبي إنه قابع ككتلة من همّ على قلبي !
    المشكلة أن كلّ الأنظمة العربية قذرة , وأكثرها قذارةً النظام السوري النصيري ..
    مش عارف بيتعامى عنه ليه ؟
    يعني هو لمّن يسب النظام المصري , لازم يكون نظامه عال العال , مش يسب الناس وبيته متنيل بستين نيلة !
    هو صحيح حسني مبارك مقرف , ولكن الأكثر قرفاً بشار الحسد ..
    مش عارف بيدفعوا عنّه ليه يا أبو يوسف ؟
    حاجة تقرف بجد ..

    أتدري أن أوردغان يساعد قوات الأطلسي الصليبية على الأفغان المسلمين الفقراء ؟
    وكأن الفلسطينيون مسلمين والأفغان كفار !
    أكيد أنك تعرف ذلك , وأنتظر ردك على هذا ..

    تحية بغزارة النيل الجميل أيها الكويس .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    حيث لا خلف خلفي ولا أمام أمامي
    الردود
    1,249
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة حسين يوسف عرض المشاركة
    [ولولا لطف الله وتدخل أولاد الحلال ، أو ابن الحلال الوحيد وقتها – حسني مبارك – الذي يقوم صاحبنا بشتمه قبل الأكل وبعده ، ثلاث مرات في اليوم ، لولا ذلك لربما تم انتزاع صاحبنا من أحضان أمه وعشيرته ، وتدريبه في معسكرات العثمانليّة ، وربما كان الآن أحد جنود الانكشارية ...!!
    هل سمع أحد عن حرب تشبُّ بين فئتين مسلمتين ، لمجرد أن لاجئاً من فئة ثالثة ، استجار بإحداهما ؟

    إن المرأة كانت تُجير ، و يحتَرم جوارها في الجاهلية ، فما بال الرجال خاب جوارهم ، في دولة الأسود ، وتحت ضغط دولة الخلافة ؟!
    ولماذا تحول الأسد وقتها إلى فأر أو عِرسة على أحسن تقدير المصيبة الآن أن الواد ابن أبو سليم أبو لسان زالف ، لا زال سكراناً مسطولاً ، يجري في حواري المدينة ، ينادي بصوت لا هو بالسر ولا هو بالجهر ، يهذي بكلمة واحدة ... تركيا تركيا تركيا ..]
    تحياتى سيدي العمدة ...هذا مقال جدير بالقراءة وبالتعليق وبالوقوف على أبوابه ...
    قيادات هذه الامة من المحيط إلي الخليج كصاحبات الرايات الحمر ببيوت زجاجية ذات باترينة تكشف كل ماورائها وأمامها ... لافضل لإحداهن على الاخري إلي بتقدير وشهادات الزبائن ... أن تشتم إحداهن الأخري فهذا طبيعي هن بنات كار واحد ...
    أردوغان إبن الدولة التركية الحديثة ولا صلة له بالخلافة ولا بإنجازات الخلافة ...نحن المهزومين حتى النخاع من الداخل وهبناه هذا الشرف كهروب من هزائمنا وعارنا وفي رحلتنا في البحث عن رمز يعبد ... بعد أن أوصلنا عار حسنى وصاحبات الرايات الحمر لمستوي من العهر لم تشهده هذه الإمة منذ طوفان نوح عليه السلام ...
    وعليك السلام .

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    السـاخر
    الردود
    255
    أمممممم

    بالعربي المليح ،،

    تركيا ( إكس) إسرائيل :
    الأحداث تجري إتباعاً لمنهج المزاح المباح ،، والغاية عندهم لا زالت تبرر الوسيلة !!

    واالمنهج يتبعه آخرون ( إيران وأمريكى) ولا تقولو لأحد ،،

    ،،

    أرى أن اللعبة معقدة أكبر من اللازم ومدعاة للريبة !!
    لذا فنصيحتى للقادة العرب الإستعانة بجدتي جعلها ذخراً لهم ولمن على شاكلتهم فأنا أعرفها جيداً وأعرف أنه بإمكانها فهم أبعاد المؤامرة وكشف خباياها ومن ثم إملاء عليهم ما يلزم دون تواكل وبكل حزم والمطلوب وفقط سرد الأحداث لها بتسلسل وبدون تحليل فلسفسي فقط الأحداث مكشوفة من أي شي سوى الحقيقة .
    لكن للأسف هذا لن يحدث لسبب وجيه هو أن جدتى تعلم أن قراراتها لن يعمل بها هذا من ناحيتها، وأما من ناحية القادة الأفذاذ فهم يرون أن الأمر يدعو للريبة !!
    فمزيداً من الإمعان والتحديق والتصنم والتفكير آل يعرب ،،

    وياشامتة أبلـة طازه فينا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المكان
    حيث هو كائن
    الردود
    856
    أنا ممكن اقعد اتفرج ومش هاعمل دوشة !!
    طيب ..
    خدوا راحتكم .. والبيت بيتكم

    من كان يظن أن لن ينصره الله في الدنيا والآخرة فليمدد بسبب إلى السماء ثم ليقطع
    فلينظر هل يذهبن كيده ما يغيظ

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ابولمى عرض المشاركة
    جزاك الله خير
    وجزالك خيراً يا سيدي

    شكراً لحضورك والردّ الجميل

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الداهيــة عرض المشاركة
    مقال حلو جداً يا حسين باشا ..
    بالنسبة لابن أبو سليم فأعتقد أنه طيب وعاطفي كثيرا , والعاطفة غلبته , فلا تلمه .
    الداهية
    أهلا بك

    تضيع القيم والمبادئ وتتوه الحقائق بين صنفين من البشر
    عاطفي ساذج مضحوك عليه ، مثل الواد ابن ابو سليم وصحبتو ومجالو !
    ونصاب محتال محترف يلبس الحق ثوب الباطل ويتاجر بغباء الآخرين !
    وكلاهما نكبة يجب التخلص منها والتصدي لها ...

    أما صاحب الدماء التركية فلك الله يا صاحبي إنه قابع ككتلة من همّ على قلبي !
    المشكلة أن كلّ الأنظمة العربية قذرة , وأكثرها قذارةً النظام السوري النصيري ..
    مش عارف بيتعامى عنه ليه ؟
    أمثال هذا التركي المسكين يعانون مركبَ نقص وعقدة جهل مُركّب ، مع كبر موروث !
    إنهم في هذا الخليط العجيب يذكرونك بالباشا التركي الذي أفلس ، ولا يريد أن يتخلى عن عادته القديمة في إصدار الأوامر ، فاشترى قُلّة حمراء وقًلّة بيضاء وملأهما بالماء وجلس إلى جوارهما ، وكلما مر عليه مارٌّّ دعاه للشرب ، فإن رفع الحمراء إلى فمه ليشرب ، أمره بالشرب من البيضاء ، أما إن رفع البيضاء ليشرب ، فسرعان ما بنتفض التركي المفلس ويأمره بالشرب من الحمراء ... ( القُلة وعاء فخاري مصري لحفظ الماء وتبريده بطريقة طبيعية ) .

    يعني هو لمّن يسب النظام المصري , لازم يكون نظامه عال العال , مش يسب الناس وبيته متنيل بستين نيلة !
    هو صحيح حسني مبارك مقرف , ولكن الأكثر قرفاً بشار الحسد ..
    مش عارف بيدفعوا عنّه ليه يا أبو يوسف ؟
    حاجة تقرف بجد ..
    كل الحكام في كل أرجاء المعمورة وعلى مر التاريخ ، مثال مجسد للقذارة ، يستوي عندي ذلك الزنجي القابع في البيت الأبيض يغني للحرية على أسوار جوانتانامو ، وذلك الزنجي الذي يرقص عارياً حوال النار في مملكة ليسوتو ... كل ما في الأمر أن بعضهم أقذر من بعض ...

    لكن التركيَّ ذا الدم الأزرق ، يتغاضى عن الخشبة التي في عينه ، ويبحث عن القشة الهينة في عيون الآخرين !

    أتدري أن أوردغان يساعد قوات الأطلسي الصليبية على الأفغان المسلمين الفقراء ؟
    وكأن الفلسطينيون مسلمين والأفغان كفار !
    أكيد أنك تعرف ذلك , وأنتظر ردك على هذا ..
    أردوغان وأمثاله يعزفون على وتر القدس وفلسطين وغزة ، وهو وتر يُصدر لحنا عاطفيّا يدغدغ حواس الكثيرين .
    إنها تاجرة رابحة أكل الحكام منها الشهد على مر العصور ، والدليل الدامغ على كذب ادعاءاتهم ، أن القضية الفلسطينية لم تُحَل حتى الآن !
    إنهم يريدونها هكذا .... بدون حل !! سبّوبة يعني وأ كل عيش
    والطيب رجب لم يولّ وجهه شطر غزة والعرب إلا بعد أن يئس من انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي ، فوجد في غفلة العرب وانهزامهم وسيلة ضغط ..

    أهلا بك دائما أيها الكريم ... وبنقاشك الواعي الثمين

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    الـجـزائـر..
    الردود
    2,208
    لا تفرح كثيرا لمجيئي يا ابن ابي يوسف فما جئت إلا لاصفعك على حرفك المهزوز صفعتين ثم أذهب..

    اهلين يا تشي مبارك
    يا ابو حزام طويل ولسان أطول .. ولول يا عين امك ولول .. فقد نالوا من حمارك
    وكذبوا على العالم بأن نصبوا زعيما من الترك نكالا بحمارك الذي لا يستحق خط نجمة على صدر البطولة
    وانشا الله طلعت انت واحمارك للجهاد من بعدا .. أو على الاقل ضمنتو تيكت غفران باكتشافك العظيم انو اردوغان كذاب وصفصطائي...
    ألم تنس بعد أن اردوغان (الشهم) حطم (وهو يقصد) ما تبقى من عرش مولاك يا سقيم ..

    أعلم أنك لم تكتب هذا الموضوع غيرة على فلسطين ولا على كرامات العروبة بقدر ما كتبته لتقليل أدبك واحترامك مع سليم الذي تود من استفزازك له أن يشهر لك ولاسمك ولموضوعك .. هيهات أن أجاريك بعد هذا الرد وأنا أعلم أن موقف اردوغان (الذي تحسبه نفاقا) ولا حتى نيته تبرر للتنظير لشهامات النظام المصري وفطنته بابعاد التهمة عنه والشبهات والصاقها في اي حدث خارجي قد ينسي العالم عمالة مصر الصرييييييحة لاسرائيل .. سأترك الحضور يحكمون على قميء نواياك التي نفثتها عبر هذا النص..

    حبيت خبرك فقط انك واحد مريض ومعقد اذا ما تعلق الامر بتلميع صورة سيدك كما انك لا تحترم غيرك ممن لا يوافقونك الرأي والدليل أنك لم تكتب موضوعا عن اردوغان بل موضوعا عن سليم .. وفي هذا حقارة ولا أظن سليم سيتفرغ لحقود مثلك

    أعلم أن موضوعك استفزازي بالدرجة الاولى لشخص أحد أعضاء الساخر لا يهم ان يروقك في شيء وأنه لم يكن يهمك الرد على اردوغان والتشهير به بقدر ما يهمك الرد على من أهال على وجه احمارك سطل تراب

    أخبرك أنني اذا كنتُ غضبت بالامس لتخاذل العرب فأنت اليوم تغضب لتحطم صورة احمارك على سلم البطولة والقيادة .. ولا تزال تحترق في داخلك وتغضب لـ "عمالته" ولم تنس أنني نلت من نفاقاته الكثيرة ومرمطت به الارض ... وهذا ما يحز في نفسك .. فاحترق أيها المريض .. احترق

    وتستطيع أن تؤلف موضوعا آخر باسم عضو آخر نال من بطل أبطال زمانك "حسني مبارك العميل" محاصر الفلسطينيين .. عاشق الصهاينة .. عبد الامريكان .. هتلر المصريين وبارليف العرب الجديد ...
    عُدّل الرد بواسطة salimekki : 27-06-2010 في 01:56 PM

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    في أحشاء الألم
    الردود
    425
    حسناً تركيا عاهرة كاذبة بحسبك فما الذي فعله الرئيس حسني مبارك من اجل القضية منذ توليه الزمام قبل حوالي ربع قرن !!
    ان تخفي سطرا ماكراً بين ظهراني نائحة تقترب من الواقيعة نسبياً فهذا يكشف ان الحق لم يكن المقصد بقدر ماهي فواتير ضيقة .
    نسأل الله ان يخلص فلسطين من كل من يتاجر بها مع انني احيي موقف الترك فهم على قليله تكلموا .

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المكان
    نصفي بين الحـُفـَـر، مؤقتاً
    الردود
    759
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة تأبط شيئاً عرض المشاركة
    حسناً تركيا عاهرة كاذبة بحسبك فما الذي فعله الرئيس حسني مبارك من اجل القضية منذ توليه الزمام قبل حوالي ربع قرن !!
    ان تخفي سطرا ماكراً بين ظهراني نائحة تقترب من الواقيعة نسبياً فهذا يكشف ان الحق لم يكن المقصد بقدر ماهي فواتير ضيقة .
    نسأل الله ان يخلص فلسطين من كل من يتاجر بها مع انني احيي موقف الترك فهم على قليله تكلموا .

    يعني حسني مبارك ليس ولي أمر المسلمين؟ و الأزهر و دار الإفتاء ليسوا أغير على حرمات المسلمين منك؟

    و عبد الله ولي أمر المسلمين؟ و هيئة كبار العلماء أغير منك على حرمات المسلمين؟


    ماذا تقول في المبادرة العربية التي قدمها مليكك أيام كان ولي عهد و بصق عليها شارون -و لست متأكدا إن كان بصق على الورق فقط- فبعض الوجوه لا كرامة فيها لترفض بصقة !!


    رحمة الله عليك يابو مصعب



    إن الفتنة الشرك،
    إن الفتنة ظهور الباطل على الحق، إن الفتنة ضياع حكم الله في الأرض، إن الفتنة أن يحشر الأسود في الأقفاص في كوبا وغيرها.


  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    40
    التدوينات
    1
    يا باشا كل عيش و خلي الناس تاكل عيش
    انت بتتكلم علي من تخر لهم الأبدان
    انهم اليهود
    احنا مش قدهم يا عموا
    احنا غلابة

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    في أحشاء الألم
    الردود
    425
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جعفَر.. مؤقتاً عرض المشاركة
    يعني حسني مبارك ليس ولي أمر المسلمين؟ و الأزهر و دار الإفتاء ليسوا أغير على حرمات المسلمين منك؟

    و عبد الله ولي أمر المسلمين؟ و هيئة كبار العلماء أغير منك على حرمات المسلمين؟


    ماذا تقول في المبادرة العربية التي قدمها مليكك أيام كان ولي عهد و بصق عليها شارون -و لست متأكدا إن كان بصق على الورق فقط- فبعض الوجوه لا كرامة فيها لترفض بصقة !!
    اخي جعفر اقرأ الموضوع في سياقه لا وفق افكارك المسبقه بارك الله فيك
    حسني مسلم من بين المسلمين
    والازهر خدم الاسلام ولا زال
    ولولا مصر العروبة والدين لتعب الخليج كثيرا في السابق وسيكون مصيرنا مرتبطا أكثر بأرض الكنانة مستقبلا فشعب مصر حمل راية الاسلام ولازال ولا ينكر ذلك الا سفيه مخادع .
    لكني ارد على الاخ بالا يصادر عمل الاتراك من اجل عيني مقصر اخر في حق القضايا الاسلامية

    ,,,
    اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق واجمعنا بجعفر الغضبان في الجنة وهو مبتسم

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    90
    كعبلون لهلا ما إجا ؟؟؟

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    على سطح البحر أرقب السماء
    الردود
    139
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    " وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ * وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ "





  16. #16
    مقال والعياذ بالله يمجد لمصر وحسنى صاحب جدار العار ويذم اردوغان وتركيااللي قدموا قتلى لكسر الحصار
    لاحووووووووووووووووول ولاقوه الابالله
    نعم قد تكون تركيا سيئه حالها كحال الكثير من الدول
    ولاكن

    لماذا تهاجم تركيا في هاذا الوقت ياقوم لماذا ياترى هل اصبحنا صهاينه اكثر من بنى صهيون/ام هي الوصايه من بعض الاخوه المنبطحين لحمايتنا من بعض الاحلام والامل ؟؟؟؟؟؟

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة نورس فيلكا عرض المشاركة
    تحياتى سيدي العمدة ...هذا مقال جدير بالقراءة وبالتعليق وبالوقوف على أبوابه ...
    قيادات هذه الامة من المحيط إلي الخليج كصاحبات الرايات الحمر ببيوت زجاجية ذات باترينة تكشف كل ماورائها وأمامها ... لافضل لإحداهن على الاخري إلي بتقدير وشهادات الزبائن ... أن تشتم إحداهن الأخري فهذا طبيعي هن بنات كار واحد ...
    وعليك السلام .
    أهلا نورس

    وهذا ملخص مركز شديد الفعالية لما أردت قوله
    رجب مثل كل القادة مثل شعبان عبد الرحيم ... بيحب عمرو موسى وبيكره اسرائيل ، وحتى في الفترة الأخيرة ما عادشي بيحب عمرو موسى !!

    وعلينا أن لا نصفق كثيراً ، ونتعلق بالحبال الدايبة ... كفانا هبلاً

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة كأنه هو ! عرض المشاركة
    أمممممم

    بالعربي المليح ،،

    تركيا ( إكس) إسرائيل :
    الأحداث تجري إتباعاً لمنهج المزاح المباح ،، والغاية عندهم لا زالت تبرر الوسيلة !!

    واالمنهج يتبعه آخرون ( إيران وأمريكى) ولا تقولو لأحد ،،

    أرى أن اللعبة معقدة أكبر من اللازم ومدعاة للريبة !!
    الله عليك ... هو ده الكلام
    مش كلام الواد ابن أبو سليم العاطفي .

    وياشامتة أبلـة طازه فينا
    أبله طازة مين ؟؟!! هههههههههههههههههه

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أنـين عرض المشاركة
    أنا ممكن اقعد اتفرج ومش هاعمل دوشة !!
    طيب ..
    خدوا راحتكم .. والبيت بيتكم
    طبعاً تنَوَّري يا أنين
    وعموما لسه القعدة حتحلوّ ، والمشاريب حتنزل
    انتي بس ما تستعجليش
    خدي دي تصبيرة

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المكان
    مصر
    الردود
    902
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة salimekki عرض المشاركة
    لا تفرح كثيرا لمجيئي يا ابن ابي يوسف فما جئت إلا لاصفعك على حرفك المهزوز صفعتين ثم أذهب...
    السيد / سليم العاطفي

    كالعادة حاولتُ أن أجد في ردّك شيئاً يستحق الوقوفَ عنده واقتباسه ، ومن ثمَّ الرد عليه فلم أجد
    لا أنكر أنني أقدر حماسك وعاطفيتك ... ولكن !!
    لا تعجبني تلك الردود الانفعالية الوقتية الخالية من كل مضمون ، المبنية على مواقف ذاتية ونقدٍ غير موضوعي ... حلو الكلام الكبير ده ؟!

    والمعتمدة على الهجوم غير المبرر ، ورمي الخصوم بتهم العمالة والخيانة والجاسوسية ، وغيرها من مفردات قاموس شارلوك وجيمس والمعلم عبدو الرااااااااااااااااايق.

    حتى أبو يوسف الغلبان تتهمه بالتخابر لصالح حسني وجامعة الدول العربية والكي جي بي ، وأناوالله يا رفيق ، ما غادرتُ قريتي ولا عرفت منهم أحداً ، منذ تخرجت في الجامعة وعملت بالتدريس في ثانوية المركز .

    أتمنى يا سليم أن أقرأ لك رداً يحتوي بعض المنطق ويقرع الحجة بالحجة !

    قل لي يا سليم : -
    هل حسني مبارك عميل وخائن ، بينما القوات الجزائرية وحلف شمال الجزيرة العربية تحاصر تل أبيب مثلاً ؟!
    وهل الشعب المصري جبان ومُقصر في حق القضية الفلسطينية ، بينما تتوافد جموع المتطوعين الجزائريين وبقية معسكر الصمود والتصدي ، إلى ميدان المعركة ، في مشهد للجهاد لم يحدث حتى في حروب الفتح الإسلامي ؟!

    وهل قدمتَ وقومك للأشقاء الفلسطينيين -وهم أشقاء بحق - ما قدمته مصر وشعبها الذي ترميه بالجبن والخيانة كل صباح ؟!

    كم من الفلسطينيين تعلم في جامعات الجزائر؟
    وكم منهم يعيش الآن في الجزائر ؟
    وكم منهم عولج في مستشفيات الجزائر ؟
    وكم حرباً دخلتها الجزائر ؟
    وكم من الشهداء في بيوت الجزائر جراء الحروب مع اسرائيل ومن وراءها ؟
    وهل شنّت اسرائيل حرباً على الجزائر يوما ما ؟ أو تنوي ذلك في استراتيجياتها ؟ بالطبع لا ...
    إن الهدف مصر والعين على مصر والحجاز - مصر والحجاز فقط ... عارف ليه يا سليم ؟ لأنهما الأقدر والأكبر على مر العصور ، الشعب والمال ، ومن أنكر ذلك فهو كمن يحاول تغطية قرص الشمس بغربال ..

    أرجو أن تجيبَني على الأسئلة السابقة بهدوء وموضوعية ودعْك من الانفعال ، الذي قد يؤدي إلى سوء حالتك النفسية ، ويصيبك بفوبيا مصر ، أو هستيريا الفراعنة ، أو شيزوفرينيا مبارك ، وساعتها قد تجد نفسك في بعض الليالي وقد استيقظت من نومك مفزوعاً ، مُلقىً على الأرض بجوار السرير ، وأنت تضرب الهواء بساقيك وذراعيك ، وتصيح في رعب ... مصر مصر مصر ، أو تقبع في البيت ؛ تخشى الخروج على الناس ، وتصيح بين حين وآخر حسني حسني حسني
    وساعتها لن ينفعك رجب ولا صاحبو ، فاتق الله في نفسك وولدك ..

    شرفت يا سُلُم

 

 
الصفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •