Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 44
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    1,298
    مبارك لك عائشة وهنيئا للباحة بك
    حقيقة للتو اطلعت على الخبر من موبايلي ولا أملك انترنت حاليا
    لكني صممت على تهنئتك حتى لو كان ذلك يعني انتظار أكثر من سبع دقائق لمجرد
    الوصول بحمد الله لصفحة الرد مع غياب فكرة نهائية عن كيف سيكون حال هذا الرد بالنهاية
    عائشه من أعلى قمم الباحة - حيث يقبع نادي الباحة الذي لوقت قريب كنت اعتقد انه بيت تسكنه الاشباح لطول غياب ساكنيه - ويكون عنوان مجموعتك القاع
    ربما ليست مصادفه بقدر ماهي واقع بشكل ما !
    بالتوفيق واكرر التهنئة.

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الردود
    32
    مبروك المنجز يا عائشة ,,
    بالتوفيق ,,,
    طريقة الحصول عليها ؟!

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    عـبــسنّـدْ خواصر الحائط !
    الردود
    2,549
    ألف مبروك أخت عائشة ، ألف مبروك ....

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المكان
    في الغابة..
    الردود
    1,449

    مبارك


    قمّة يا عائشة ..
    ولو كان العنوان عكساً !



  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    في عالمٍ رماديٍّ مِنَ التَوقِ .. بنفسجيِّ الرؤى !!
    الردود
    333

    أتوقُ لقراءةِ مجموعتِكِ أيّتُها المتألّقة ..
    بورِكَ لكِ وفيكِ وفيما تعملين !

    بالتوفيقِ على الدوام ..!


    خالصُ ودّي

    .
    ببئى برجع شي يَوم !

    .
    .

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    وهبتهُ منحةً للملكْ
    الردود
    1,054
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة **بسنت** عرض المشاركة
    قمّة يا عائشة ..
    ولو كان العنوان عكساً !
    كما قالت الأخت أعلاه ، من غير الوردة طبعاً ..
    لأنّ المثل يقول : " الرجال الكويّسون .. هم الذين لا يضعون وردات أو ورود أو روح وبوح لا يهم بقدر ما يهم انها تلك الأيقونة الموجودة أعلاه .. المهم أنهم لا يضعونها في ردودهم للنساء الكويسات ولا لأعمالهنّ أيضاً " - تخيلوا -

    موفّقة عائشة - بإذنه -
    ثمّ إنّه قد أسعدني سماع هذا الخبر قبل قراءته " هنا " !
    فإلى الأمام يا عائشة .. وعقبال كتيبة الساخر الكريمة كل ابوها إن شاء الله

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المكان
    وادريـن
    الردود
    404
    اقبضوا على عائشة بتهمة التلاعب بنتائج الفصول !
    هذه غيمة نسيها الشتاء
    عفواً . .
    تعمد تركها !
    هذا المطر الغزير لا يمكن له أن يسقط عن سحابة صيف . . ولو حاول !

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المكان
    في البيت ..
    الردود
    662
    ألف مبروك ..

    وعقبال ثلاثة كتب في السياسة ..!!
    وواحد في الاقتصاد ..!! أمزح

    مبروك مرة أخرى يا حبرها زئبق .. وإلى قدام ..!
    ليس البطل بأشجع من الفرد العادي، هو فقط أشجع منه لفترة خمس دقائق..!!


    n1n19@hotmail.com

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المكان
    ضاحية العزلة
    الردود
    1,106
    ـ

    مبارك يا عائش . وفقك الله لكل ما فيه رضاه أولا وأخرا ,
    وأكرمك وإيانا بسعادة الدارين يارب .



    ـ

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    في كوكب الفرض ..
    الردود
    315
    * كل الردود هنا أعلاه وفي الصفحة اللي قبل أعلاه تحمل سبباً واحداً وحيداً. *

    ألف ألف مبروك "حبرها زئبق" ... : )

  11. #31
    مُبارك يا عائشة ..

    تم طلب عدة نسخ من نادي الباحة إلى مجلة رقمات بنجران .. بالتوفيق

  12. #32
    ..

    مباركٌ ياعائشة ..

    وشكرًا لمي نقل هذا الخبر السار .. لا بد أن يكون لكتاب الساخر وجودهم المُستحق في مشهدنا الثقافي

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    واقفة هناك ..
    الردود
    3,783
    جميل جدّا ..
    موفّقة ياعائشة ..
    ومن نجاح لنجاح ياربّ ..

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المكان
    موقع خطاي ..
    الردود
    2,521

    .
    .

    مبروك ..
    نفسي كتـّـاب الساخر يغسلون رداءة "أغلب" مؤلفات عيالنا في دور النشر .. يعني مشكلة إذا صار مارادونا إحتياطي لسامي الجابر !!
    هكذا أرى الوضع ..
    عائشة شدّي حيلك .. ولمـّـا أقراها ياويلك منـّـي ..
    مبروك من جدّ ..
    خطوة مثمرة .. رغم تراجع القراءة وطغيان البلاك بيري والسواليف التافهة ..

    .
    .
    .
    .

    أحدٍ رزقه الله عيون .. وما يشوف ! ** وأحدٍ بدون عيون .. شايف كلّ شي !

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    وهبتهُ منحةً للملكْ
    الردود
    1,054
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بافاريا همنغواي عرض المشاركة
    ـ

    مبارك يا عائش . وفقك الله لكل ما فيه رضاه أولا وأخرا ,
    وأكرمك وإيانا بسعادة الدارين يارب .



    ـ

    يلله عقبالك ان شاء الله ..
    بس يكون كتاب " فكري " !
    بعنوان ( النَطنَطة بين الأصالةِ والتقليدْ ) انطروبيا أنموذجاً

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    بين الحقيقة والخيال
    الردود
    954
    مبارك يا عائشة / حبرها زئبق
    .
    مع أمنياتي بقراءة هذه المجموعة القصصية , والتي لابدّ أنها عملاَ مميزاً
    والى مزيد من النجاح ..
    (وَآمَنَهُمْ مِنْ خَوْفْ).

  17. #37
    ..
    مُباركٌ يا رفيقة . (F )

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    محترم جدا
    الردود
    1,384
    مبارك يا عشعش >> على بال الولد إنه كل الطرق تؤدي لعائشة ..
    ولو إني كنت لفترة قريبة أعتقد أن حبرها هي سحنة !
    وأنا مالي لا أم لي ؟!
    جميل يا عائشة ومن نجاح لآخر ...


    ____

    يعني فيه إيــه ردي ؟!
    ليس عندي مشكلة مع الحذف ..
    ولكن لماذا لا يقوم المشرف بإخبار اليوزر بالشيء المحذف .. ليس عن طريق رسالة خاصة .. على الأقل في ذات المكان ؟!
    وإلى أن لا يراها المشرف العزيز قلة أدب - أقصد حذفه - .. هذا هو الرد .. كلاكيت للمرة الثانية

    فقط يخبرني من هو .. أين هو .. أين وجهه ؟!
    .

  19. #39
    مبارك يا حبرها زئبق

    من نجاح لنجاح أيتها النقية.

    ربي يحفظك.


    شكراً ميّ على الخبر الجميل، وعقبى كتابك يا جميلة
    ___________________________________________

    من كانَ غريبًا لمرةٍ واحدة في وطنه.. سيظل غريبًا إلى الأبد.!
    صراحة:



  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المكان
    في الطريق إليــه
    الردود
    10,130
    تستاهلين كل الخير يا عائشة وموفقة بإذن الله


 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •