Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 105

الموضوع: كِشْ مَلِكْ

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المكان
    دنيا دنيئة
    الردود
    193
    سخرية مفعمة بالمرارة
    كما قرأت لك نصًا تذكرت علي الفور المثل القائل: شر البلية ما يضحك
    لا جف قلمك
    دمت مبدعا

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ساخر أفندي عرض المشاركة
    قس
    عندما كنتَ نفسك كنتَ أجمل
    الآخرون ليسوا بذلك الجمال الذي تظن
    فلا تهتم بالوقوف أمام مراياهم كثيراً
    لك مرآة خاصة .. فحاذر أن يعلوها غبار الإهمال ، حين تنشغل بمرايا الآخرين
    تحياتي الخالصة
    اهلا بك يا ساخر افندي
    لا اعرف عدد المرات التي قرأتُ فيها ردت حقيقة
    لنقل اكثر من عشر مرات
    صدقني لست اقف امام مرايا الناس
    واني احاول كل الوقت ان اكون انا ، حقا احاول
    عموما اشكرك على طيبتك
    ونصيحتك
    وسأحاول اكثر ان اكون انا

    وانه لحياك الله

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة hosalem عرض المشاركة
    في وطني امثالك ..!

    مرحبا بك يا حسام
    يستحق وطنك نماذج افضل من هذا اليوزر الذي لا يجيد الا النقيق كالضفادع
    طبت
    وكن بخير يا صديقي

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الطقس عرض المشاركة
    رائع يا قس بن ساعدة , رائع بكل ما للكلمة من معنى !

    أنت موهوب يا أخي الكريم , أتمنى لك دوام التقدم و النجاح


    دمت بخير
    كيف الطقس اليوم ؟
    اكيد حلو
    أراك هنا

    حياك الله يا طيب
    بعض ما عندكم

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة غريب هذا الزمان عرض المشاركة
    لماذا انا دائما مجبرٌ ان يخترق شوكُ طريقك قدميّ
    ولماذا لم انظر للنوافذ التي ما فتئت تغريني بالقفز منها

    إعلم يا انت
    إني لست بمجبر على شيء
    وإنما كنت دون وعيّ مني هنا
    فكان ما كان
    ولم اتوقف من السير هنا ، حتى لو ادميت قدمي مرارًا

    ليس من الصعب أن اقرأ لك وأجد نفسي خارج الاطار المكاني الذي انا فيها
    والأسهل هو ان أجد نفسي في غرفتك التي وضعتها بما يصطلح عليها ( نوافذ )

    ادهم
    ترهقنا الإدلة الدامغة بين ايدينا على ما اقترفناه ذات غباء، ونحاول ان نتستر على قبح سرائرنا بحسن تعاملنا ، لكننا نحن من اختار ان يكون بيدقا في غابة من الملوك

    تحياتي ايها المبدع
    اهلا بك مهند

    تعقيباتك تشبه الصدمات التي تحتاج لأكثر من كي بورد ليستفيق الانسان منها
    ويعرف بعد ذلك كيفية التعامل معها

    هذا من رقتك وطيبتك

    حياك ربي

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة اضافه عرض المشاركة
    ...


    يا ويلك يا أدهم ..!
    والله الكلام يضيع في مثل هكذا أشياء !

    وحدها فقط - يا الله - من تملك الجرأة في مثل هذه النصوص !
    مجنون كـ/ دائماً ..!



    كل التقدير يا صديقي !



    ...

    اهلا بك يا اضافة

    قال مجنون _ اظنه انا _ ان مرور البعض اضافة
    اسعد بك دوما
    واتشرف

    حياك الله

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بلا هويه عرض المشاركة
    اعجبني ماخلف النافذه , فهناك يصرخ الوطن ولامجيب

    وما اعجبني اكثر , الوزارات التي تعرف مصلحتنا اكثر منا

    كن كما انت ياقس , فالجمال يزهوا بحضورك
    مرحبا بك بلا هوية
    خلف النوافذ مجرد خربشات نتحايل بها على الوقت لنقنع انفسنا ان لعن الظلمة اسهل من ايقاد الشموع
    اما الجمال فبعض ما عندكم
    حياك الله كثيرا

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الردود
    56
    سامحك الله يا قس ّ
    أفسدت فرحتي باليوم الوطني والذي تقرر أن يكون يوم غد
    على كل حال فرحتي بمصافحة نصّك هي الأجمل والأقرب إلى قلبي
    تقطر صدقا ً وخالقي
    شكرا ً

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الردود
    225
    من بعدكم فلتكسر الاقلام
    ايها الاحباب اين عنبر ممل

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المكان
    هنا حيث أنا
    الردود
    684
    في البداية قرأت ابعادي من هنا فتابعت
    وفي المتابعة قرأت عدم الرغبة بوجودي فبقيت
    ثم قرأت استغباء بقائي فترقبت ما هو آت .وإذ بكلام في السياسة ، يعني على مين !!
    وبعد قراءة ما هنا قرأت مما سبق مما يسوق لأيام "شرقية دهماء" لاسمح الله ،دمت بخير أخي الكريم .

  11. #51
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الظاهره عرض المشاركة
    تسقط usaّ !!



    سجن الوطن أفضل من الزنزانة ياقس
    جرئة في الطرح

    رائع كثيراً أدهم
    الظاهرة

    سجون الوطن اقسى من سجون الغربة
    ليس لك ضربة لازم ان تكون الغربة حنونة
    ولكن اين الذهاب ان قسا الوطن

    حياك الله دوما

    كوني بخير

  12. #52
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة حسين يوسف عرض المشاركة
    يبدو أنه من ال مستحيل أن نعثر على من هو أنذل منه ... الآن على الأقل !!
    جميل هذا التسلسل المنطقي يا أدهم .




    في وطني هؤلاء يبدأون كل شيء باسم الله ، لا لإنهم يحبون الله ، بل لأنهم يظنون أننا نحبه
    تفتكر مين بيحبو أكتر يا أدهم احنا وللا همّا ؟

    وعموما أنت كما أنت دائماً غزارة في الإنتاج روعة في العرض ... عدالة في التوزيع
    اهلا بك يا حسين

    عدالة في التوزيع تشبه جملة جدتي لما تقلي مش تارك حد من شرك
    شكلك متعرف عالحجة من وراي يا حسين

    حياك الله يا طيب
    تضيف الى الاشياء حين تمر بها

    بأمان الله

  13. #53
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة كأنه هو ! عرض المشاركة
    قس : أيها الراهب

    حدثني عن خلق يتكئون على جدار ولا جدار ؟؟

    وليكن الحديث بلغة الإشارة ، فصوتك مزعج ـ يورث الـسهـرـ حسبي الله عليك ..







    حدثنا أهل غزة عن جدار اقامه المبارك بامر من العبد الآبق الذي صار رئيس دولة مأمورا من اللوبي الصهيوني فلا يخترقه شيء ولا حتى يعاسيب النحل
    الوحيد الذي يمر هناك هو الهواء أوما مررت يوما بصباح الخير هنا غزة
    وحده الهواء حصل على تأشيرة مرور هذا الصباح
    او لعله غافل حرس الحدود كما فعل صبيحة البارحة
    الهواء متسلل بارع
    وساعي بريد يحمل اعتذار الطيبين على الجهو الاخرى من المعبر
    وجدار من اسفل

    ثم انه حياك الله
    طبت

  14. #54
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    الـجـزائـر..
    الردود
    2,208
    متأخر دائما .. لكن سأأتي
    بعض حروفك يا أدهم كبعض خصالك
    إذا عرفها القاريء عشقها .. كما يعشق قلبَك اهلُ دارك

    دمت .. على قلوب قارئيك ملكا ..

  15. #55
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الحرف الجديد عرض المشاركة
    جميل خيالك في تصوير المشاهد
    والأجمل ربطها بالواقع
    ولو عنوة عنها
    ولكنك بحق مبدع
    أكتب ... لا تتوقف
    الحرف الجديد

    صديق المعاناة اليومي في نكش العقول المتصلبة يوما بعد آخر
    حياك الله وبياك
    وانتبه لنفسك عند دخول الصف السابع ج
    وقد اعذر من انذر

    هلا عمي

  16. #56
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة نورس فيلكا عرض المشاركة
    هذا أجمل تعريف للكتابة قرأته قط ... وأجمل إستحضار لإبراهيم وألهة صنعناها ومازلنا نعبدها ...
    آلهة قوم إبراهيم كانت ( ود وسواع ويعوق ويغوث ونسرا ) لا تبتعد كثيرا حتى في التسمية عن ألهة حديثة .. ود عله الحبيب بورقيبة
    ويعوق فكلهم يعوق ولكن ليس فيهم نسرا ... النسر بقي فقط شعار الجمهورية ...
    أنت جميل كعادتك فأبقي جميلا أيها الجميل .
    اهلا بك نورس
    انت الاخ الاكبر
    والامام
    ونحن خلفك تبع
    لا رأيتَ مواقف صعبة بعد اليوم
    حياك الله يا طيب
    وكن بخير دوما

  17. #57
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة فدوى فكري عرض المشاركة
    جميل جميل جميل
    لكن ..
    يا أستاذنا

    لسنا في حاجة لمطالعة مقدمات من هذا النوع , ولستم في حاجة لذكرها
    اكتب مباشرة
    ادخل في الموضوع " وهو جميل ويستحق الدخول إليه مباشرة "
    لقد صارت هذه نغمة مستهلكة و مـمـ...
    مازلت هنا ؟
    حقا ؟
    والله العظيم ؟
    أقسم !
    ها .. هل يبدو هذا مريحا ؟
    لا أحب أن لا " أبدو " لطيفة
    ولولا أنه جميل لما أتعبت نفسي في الإشارة إلى ما أشرت إليه
    شكرا جزيلا

    وحياك الله

  18. #58
    أهلا قس .. ويسلم هـ الحس
    ( كش ملك ) موضوع سيذهب الى المفضلة وسيحكم عليه
    هناك بالسجن المؤبد ! حتى لو أعلن براءته و .. هدّد

  19. #59
    الحال من بعضه وطنك ووطني في الهواء سواء ...

  20. #60
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المكان
    ما أن تخبرني منّ أنا..أخبرني أين أنا..؟
    الردود
    133
    أتمنى أن أثقب الجدآر
    لأرى خطوآت وطني الرآحل الذي حزم حقائبهـ منذ أن سطرت يدآكـ نبأ رحيل وطن
    هل تتوقع أن أربعة ثقوب في كل جدآر ثقب تكفي لأرى خطوآت وطني الرآحل..؟
    بالمناسبة لا تخف فلن ألحق بهـ فهذا آخر ما قد أفكر فيهـ
    لأن الجدرآن مشروع حكومي نآجح و بأمتياز

    شكراً

 

 
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •