Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 66
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المكان
    راحله ونظري الى جنات الخلد..تعسا للدنيا
    الردود
    53
    شكلك متابع جيد للفن واهله
    انت فين والنااااااااااس فين

    الله يرحم حالك بس
    اجل فيفي عبدو من سبعين مليون ما همك الا فيفي عبدو ,,,,,,,,

  2. #22
    اهلا بك يامنقرة حليت سهلا ..
    كلامك يعجني ولو اختلفت معك في بعضة وهذا لايعنني اننا افترقنا ..

    وردك على شبابة الراعي كفاني عناء مواصلة الرحلة كفيت ووفيت ووضعت كل شئ في مكانة..


    لك التحيه والتقدير وكثر منها..

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المكان
    حيث لا أحد
    الردود
    736
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة المنقــرة عرض المشاركة
    مرحباً بك مجدداً يا شبابة الراعي وأقول لك:
    1- انت الذي جيتني برجليك ابتداءً وتذكرني بالخنفساء التي يبهرها ضوء النار فتأتي مسرعة له فتحرق باللهب غير مأسوف عليها!!
    2- بصراحة مجلس التعاون الخليجي بالرغم من مبادرته الخيرة التي يقصد بها قادتنا حفظ دماء المسلمين بين الأشقاء في البلد الواحد ، إلا أن من ركب الشيطان على رأسه ولطش القات خلايا مخه أبى إلا أن يفطس دونما نتيجة تذكر
    3- للدولة الحق في إعطاء اللجوء السياسي والجنسية لمن ترى وهذا أمر سيادي ، وبالمناسبة فإن عائلة حميد الدين العائلة المالكة اليمنية حصلوا على الجنسية السعودية منذ زمن ولا أراك تتحدث عنهم يا أبو الثورة المجيدة..
    4- الملك عبدالله بن عبدالعزيز حبيب الشعب السعودي ، مخلص ، بسيط ، أنتج مشاريع تنموية هائلة ، ثبت شعبه معه رغم الضغوط والحملات المغرضة من الشرق والغرب ، وآل سعود يا هذا لم يأتوا بانقلاب عسكري بل بانقلاب فكري دعوي سلفي نشروا فيه التوحيد في ربوع الجزيرة ، ولهم فضل كبير على الشعب وأخطائهم نحلها داخل الأسرة السعودية ، أما رأيك الذي تهرف فيه بعد مضغة القات فلا يهمنا من قريب أو من بعيد ، لأنك بمجرد أن تفيق بصفعة من شبشب أبو وردة في الصباح تذهب لتلقط رزقك إما بناء أو حفار قبور
    5- قوات درع الجزيرة تدخلت في الوقت المناسب كي تمنع تجدد امبراطورية الفرس في جزيرة العرب ، أما عن الشيعة فلهم الخيار إما أن يتعايشوا كما كانوا في مجتمعاتنا الخليجية أم يرحلوا لأرض الميعاد (طهران) أو (قم) أو (أصفهان)...
    6- لو كان جميع قادة العرب كآل سعود لعشتم في نعيم مقيم ، ولكن كما تكونوا يولى عليكم
    7- عبدالناصر سعى قبل وفاته وعلى مدار 17 سنة لهدم الدولة السعودية ولم يستطع ، ولا أعتقد أن هناك من هو بقوة عبدالناصر أو بتأثيره على الناس كي يهز عرشاً بارك الله فيه ...
    8- أتمنى أن يكون ما قلته بشأن تأثير آل سعود بالمنطقة صحيحاً ؛ حتى أرسل لهم رسالة استجداء بتدمير كافة أشجار القات في جنوب الجزيرة بما فيها اليمن ، وتشديد الحصار البري والبحري والجوي على منع تصديره من دول أفريقيا لداخل اليمن ، حتى يصحى (معلم الخلطة) ليعلم واقعه جيداً ومآلات أفعاله بدلاً من التسمر أمام شاشات التلفزيون والتقليد الأعمى للمصارية أو التوانسة ....
    وأختم قولي بدعائي لأهل اليمن بالاستقرار والسلم والأمان وأن يخلصهم من القات إنه على ذلك قدير
    أعجبني هذا الرد دون غيره من الردود والمواضيع التي كتبتها ، لاأعلم ما السبب.!
    ربما أوعز ذلك أني قاطع عن القات وأتحسر عند مشاهدة من يلوكه كما تلوك الشاة ما تستجره.!
    خذ هذه

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المكان
    في عالم آخر
    الردود
    733
    المنقرة برشامة، صاحب علي علوكا واشرف كوخا ويمكن يكون من الدهاليز المدهلكة للإخوان وقريب بوحة و زعيم الثورة المضادة واللي حتبقى مضادة للمضادة
    اللنبي بيسلم عليك

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المكان
    حيث ثمة بصيصُ من الدهشة
    الردود
    83
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة المنقــرة عرض المشاركة
    مرحباً بك مجدداً يا شبابة الراعي وأقول لك:
    1- انت الذي جيتني برجليك ابتداءً وتذكرني بالخنفساء التي يبهرها ضوء النار فتأتي مسرعة له فتحرق باللهب غير مأسوف عليها!!
    2- بصراحة مجلس التعاون الخليجي بالرغم من مبادرته الخيرة التي يقصد بها قادتنا حفظ دماء المسلمين بين الأشقاء في البلد الواحد ، إلا أن من ركب الشيطان على رأسه ولطش القات خلايا مخه أبى إلا أن يفطس دونما نتيجة تذكر
    3- للدولة الحق في إعطاء اللجوء السياسي والجنسية لمن ترى وهذا أمر سيادي ، وبالمناسبة فإن عائلة حميد الدين العائلة المالكة اليمنية حصلوا على الجنسية السعودية منذ زمن ولا أراك تتحدث عنهم يا أبو الثورة المجيدة..
    4- الملك عبدالله بن عبدالعزيز حبيب الشعب السعودي ، مخلص ، بسيط ، أنتج مشاريع تنموية هائلة ، ثبت شعبه معه رغم الضغوط والحملات المغرضة من الشرق والغرب ، وآل سعود يا هذا لم يأتوا بانقلاب عسكري بل بانقلاب فكري دعوي سلفي نشروا فيه التوحيد في ربوع الجزيرة ، ولهم فضل كبير على الشعب وأخطائهم نحلها داخل الأسرة السعودية ، أما رأيك الذي تهرف فيه بعد مضغة القات فلا يهمنا من قريب أو من بعيد ، لأنك بمجرد أن تفيق بصفعة من شبشب أبو وردة في الصباح تذهب لتلقط رزقك إما بناء أو حفار قبور
    5- قوات درع الجزيرة تدخلت في الوقت المناسب كي تمنع تجدد امبراطورية الفرس في جزيرة العرب ، أما عن الشيعة فلهم الخيار إما أن يتعايشوا كما كانوا في مجتمعاتنا الخليجية أم يرحلوا لأرض الميعاد (طهران) أو (قم) أو (أصفهان)...
    6- لو كان جميع قادة العرب كآل سعود لعشتم في نعيم مقيم ، ولكن كما تكونوا يولى عليكم
    7- عبدالناصر سعى قبل وفاته وعلى مدار 17 سنة لهدم الدولة السعودية ولم يستطع ، ولا أعتقد أن هناك من هو بقوة عبدالناصر أو بتأثيره على الناس كي يهز عرشاً بارك الله فيه ...
    8- أتمنى أن يكون ما قلته بشأن تأثير آل سعود بالمنطقة صحيحاً ؛ حتى أرسل لهم رسالة استجداء بتدمير كافة أشجار القات في جنوب الجزيرة بما فيها اليمن ، وتشديد الحصار البري والبحري والجوي على منع تصديره من دول أفريقيا لداخل اليمن ، حتى يصحى (معلم الخلطة) ليعلم واقعه جيداً ومآلات أفعاله بدلاً من التسمر أمام شاشات التلفزيون والتقليد الأعمى للمصارية أو التوانسة ....
    وأختم قولي بدعائي لأهل اليمن بالاستقرار والسلم والأمان وأن يخلصهم من القات إنه على ذلك قدير
    أيش نقول عليك أنت قلتها عن نفسك وكفى بها ( منقرة )
    ثم إنه:
    َصَفت وطَابت بأكل القات أوقاتي ....
    كُله لما شئت من دنيا وآخرة.... ودفع ضرٍ وجلبٍ للمسرات
    أيها الكائن الهلامي... من السخف _ وليس بمستغرب عليك بالطبع_ أن تربط كل شيئ بالقات وبتلك الطريقة الفجة ، ومع أني لست من متعاطي القات الا أني لا أرى به بأساً فهو على الأقل أخف بكثير من حبوبكم وأشيائكم الأخرى الكثيرة والتي أنت بها أدرى بطبيعة الحال وكما يقال : جيران الحانوت يميزيون ريحة .....
    وأما عندما عايرت اليمنيين بما يمتهنونه فأراك انحدرت الى مرحاض السفالة .... وبالتالي فعدم الخوض معك في هذه النقطة أولى
    أما عندما قلت أنه لو كان الكل كآل صعودك لعشنا في نعيم .... فعيشة البهائم هذه لا تغني ...أتمنى أن تدي طرفك من الصور العملاقة في شوراركم والتي يبدوا فيها المُحدودب وقد كُتب بجواره (طهوب إن شاء الله ) وتلتفت الى السجون وإن كان كرشك لا يساعدك على الحركة وبالتالي الإلتفاف
    ثم إنه لا يليق بك أن تذكر القائد الفذ عبدالناصر وأنت وملوكك في هذه الدرجة من الإنبطاح
    أعجب كما يعجب الكثير ونتسائل:
    ترى هل للبغال مواقف تتسم بالعدل؟!
    في ثورة اليمن الأولى وقف آل صعوط مع فلول الملكية مما أجهض الثورة فانتهت بصلح قبلي ، واليوم التأريخ يعيد نفسه وبذات السيناريو وإن إختلفت الأدوار .... لماذا
    قد يجيب البعض : خُوش ما يبي ديمقراطية
    لكني أقول كما قيل: إن العداء بيننا وبينهم تأريخي فقد قتل أجدادُنا أجدادَهم في خيبر


  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مزار قلوب عرض المشاركة
    ما وجه هذا الأمن الذي تقصده ؟
    ماهو هذا الأمن ؟ ماذا تعرف عن الأمن ؟
    الذين يقومون بالثورات هنا وهناك هم في نهاية المطاف يسعون إلى تحقيق هذا الذي تتحدث عنه .
    والأمن الذي يعني لديك أن كل مواطن عادي _ فالناس مقامات _ عليه أن يرضخ للسلطة
    التي تحتّم عليه أن يكتّف يديه ويعقد لسانه ولا يتدخل فيما لا يعنيه هذا اسمه " ترهيب " وهو مناقض للأمن .
    وعندما نستغل ما في أيدينا من قوة لنحتكر بعض القيم على فئة من الناس دون أخرى فهذا يعني أن القيمة التي نتبجح بها فضفاضة لا معنى لها .

    من السهل على أي سلطة كانت أن تُخضع أفراد شعبها إلى منظومة قوانين _ أيا كان مصدرها _ تسيّر حياة هذا المجتع أو ذاك .
    لذلك فالأمن الذي تقول هو متوافر لدى غالبية شعوب العالم _ المسلمة والكافرة على حد سواء _ و التي يحكمها نظام معيّن حتى وإن كان هذا النظام
    فوضوي ومهترئ وبحاجة إلى تدعيم . وهذا يعني أن كافة الدول والحكومات في هذا العالم هي مضطرة بشكل أو بآخر على فرض نظام معيّن
    يحقق لها درجة من الأمن الذي يخدم إما مصالح شعبها ومصالحها في آن واحـد أو يخدم مصالحها هي شخصيا .
    وفي هذه الأخيرة ما ينطبق على كثير من النظم العربية ومن ضمنها النظام المصري التي جئت لتعد أن أمنه إضافة إلى شعبه وليس إلى السلطة !
    وفي هذه الحالة لا يمكن لنظام كهذا أن يهتدي إلى هذا السلوك دون أن تكون هناك خروقات كثيرة على حساب أطراف أخرى أفرادا وجماعات !
    وعندما يتضرر الطرف الآخر ويضيق الخناق عليه وتتعطل أسباب معيشته فإنه سيحاول البحث عن بدائل منها الثورة التي جاءت ..
    والتي بلغت من الحنق والغضب ونفاذ الصبر ما جعل غالبية الشعب يلح على محاكمة الفاجر !

    هذا إن سلمنا بطبيعة أي نظام .. فالنظام الذي يتسم أفراد شعبه بالمجاعات والفقر في حين أن بإمكان السلطة القائمة أن تقوم بتحسينات ولو بسيطة
    على الصعيد الاقتصادي .. سيأتون إليك يا منقرة ويقولون " سلم لي على هذا الأمن "فما فائدة هذا الأمن وأحد الناس لا يملك شروى نقير !
    بل سوف يقوم بالسرقة وترويج الممنوعات ومعاقرة شتى أنواع الجرائم بما يسمح لحياة.. في حين أن السلطة المقدسة تكـرع في نعيمها .
    وإن لم تكفك مقاصد الشريعة لدى الشاطبي فعند ماسلو الخبر اليقين .
    مزار قلوب...
    إن الأمن الذي أعرفه هو الشعور بالاطمئنان على عدم فقدان الدين والنفس والمال والعرض والعقل ، والأمن بمفهوم آخر هو تشريع يتمثل في سن القوانين التي تحمي الحقوق والواجبات للأفراد ، و تنفيذ ويتمثل في مراقبة الانصياع لتلك القوانين وحث الناس على الامثتال لها وزجر ومعاقبة ما يتجاوزها...
    ولعلك تفهم وتقتنع بأسلوب ابو الثورة المصرية (وائل غنيم) الذي أجاب أحد مسؤولي البنك الدولي بقوة الاقتصاد المصري فقال له: أصدقك وإلا أصدق خالتي!! ، ولذلك فإننا نسمع ونشاهد وتصلنا الأخبار من أصدقاءنا في مصر أن الشعور الأمان مفقود ، الشقق تُنهب ، والسيارات تسرق في عز النهار ، البنات تُخطف وُتغتصب في الشوارع العامة ، والبلطجية أصبحوا أسياد الحارات والشوارع من يدفع يعيش ومن يأبى يحفر قبره بيده ، ورجال القوات المسلحة تحاول جاهدة أن ترضي شباب الثورة حتى لو فقأوا أعينها!!!
    المفارقة العجيبة للثورة المصرية أن من حرّض عليها ليس هم الفقراء المطحنون في المقابر أو على طوابير أفران العيش ، أو من يعاني من ضغط وابتزاز رجال الأمن أو البلطجية في الأحياء بل هم شباب متعلم من أسر ثرية ، ويكفي أن وائل غنيم موظف رفيع في شركة (قوقل) يأخذ راتبه بالدولار ومتزوج من أجنبية ؛ إذاً فانعدام الأمن ليس من بين اجندات شباب الثورة ؛ بل هو السعي للسلطة والحكم ليس إلا..
    الأنظمة العربية على سوءها وفسادها كما تدعي إلا أن انظمتها المطبقة والتي كانت تحميها كفلت للمواطن المسالم أن يعيش حياته آمناً مطمئناً ، أما من يعارضها فأنه يلقى التأنيب أو التأديب أو القمع كما تدعي ، لذا فالأغلبية الصامتة وهم الشعب الغلبان تضرر من فقدان من يحمي القانون ، وحل بدلاً عنه شباب انتفخ من كثرة الشعارات التي يرددها وهي في نهاية المطاف كلام في الهواء نقص الاكسجين منه وغلب عليه ثاني اكسيد الكربون!!
    نصيحة يا مزار إن أردت أن تسال عن الشعور بالشيء أسال فاقديه ، فمن غير المنطقي أن تسأل طفل خليجي خرج للتو من ماكدولندز عن الجوع وتترك الطفل الصومالي!!!!



  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الخطّاف عرض المشاركة
    ..
    واضح جداً أنك مهتم باستتباب الأمن السياحي أكثر من أي شيء آخر يا منقرة .
    تضبط الأمور مثل أول بحول الله ، وتروح وترجع بالسلامة ..
    وما المانع من ذلك آيها الخطاف ، فالمواطن المصري قبل غيره يهتم بعودة الأمن كي يعود السياح ، فهم مصدر دخل كبير لكثير من المصريين هذ أولاً...

    ثانياً: اللي مثلك عارف الإجازة قربت والبزران وأمهم يبون يسافرون يغيروا جو ، وتعرف إن مصر المحروسة هي الدولة الوحيدة التي يشعر فيها (المراسل) او (القهوجي) أو (معلم الخلطة - مع الاعتذار للأخ شبابة - ) أنه ملك أو برنس أو باشا من خلال معاملة الأخوة في مصر وتدليعهم للسائح العربي مقابل 10 جنيه ، ولكن الحزن ينتابنا حين نعود ونصحوا من الحلم السياحي الجميل والمكانة الاجتماعية (المزعومة) التي حظينا بها في الإجازة!!

    وطالما أن أوضاعهم بهذه الطريقة فليس لنا إلا الباحة أو أبها نتصارع مع قرود البابون للتمتع بالمنتزهات السياحية الخلابة
    عُدّل الرد بواسطة المنقــرة : 28-05-2011 في 11:30 AM

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة لا وطن عرض المشاركة
    بصراحة كل مايحدث في مصر حاليا هو عباطة !
    هناك شيء اسمه حرية وهناك شيء اسمه فوضى .!
    ومابين الامرين شعرة !
    للاسف ان مايحدث في مصر فوضى .!
    والجيش يحاول الطبطبة على كتف كل فوضوي ويظنها حرية !
    هذه الحقيقة ولكن الأعور يغضب إن انتبه أحد لذلك

    تحياتي

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة حورية المسك عرض المشاركة
    شكلك متابع جيد للفن واهله
    انت فين والنااااااااااس فين

    الله يرحم حالك بس
    اجل فيفي عبدو من سبعين مليون ما همك الا فيفي عبدو ,,,,,,,,
    مع الأسف لست من المتابعين الجيدين للفن السينمائي والتلفزيوني والمسرحي لأني انشغلت بمتابعة فعاليات الثورة المصرية!
    فيفي عبده أثرت في الثمانين مليون وليس في السبعين !
    تحياتي

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الردود
    44
    موضوع ماله طعم ولا حتى فكاهة ..
    يعني ماله مازية ..
    رأيت مشاركات سفيهة تتعدى على الآخرين وتحقر الشعوب ..
    زادت الطين بلّة ..

    من رأيي كل مين يصلح بيته , ومن كان بيته من زجاج أن لايرمي ...
    كلنا كشعوب منيلين ألف نيلة ..
    والثورات على الطغاة خير من حياة بعبودية .. حتى لو لها عواقب وخيمة ..
    بداية خطوة خير من لاخطوة له .. !!

    ماحبيت أعدي على الموضوع بدون تعليق ..

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة البحاااار عرض المشاركة
    اهلا بك يامنقرة حليت سهلا ..
    كلامك يعجني ولو اختلفت معك في بعضة وهذا لايعنني اننا افترقنا ..

    وردك على شبابة الراعي كفاني عناء مواصلة الرحلة كفيت ووفيت ووضعت كل شئ في مكانة..


    لك التحيه والتقدير وكثر منها..
    أهلاً أخي البحاااار
    ولك وحشة أنت أيضاً...
    الاختلاف سمة في البشر ولايمكن التمييز بين الخطأ والصواب إلا به ، إلا أنه لا يفسد للود قضية...

    عزيزي البحاااار إن هجوم الذباب والبعوض لا يستدعي الاستنفار العسكري وحشد الجيوش ويكفي للقضاء عليها رشة (بف باف)

    تحياتي

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المكان
    بين الركام
    الردود
    107
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة المنقــرة عرض المشاركة
    إلا الباحة أو أبها نتصارع مع قرود البابون للتمتع بالمنتزهات السياحية الخلابة
    يا ولد اذكر الله ..
    قرود البابون ما تشوفها عند غيرنا الا بتذكره .
    واذا عزمت تصيف بــ ( ارض السحاب ) هالسنه ترى لك عزيمه ومرحبا هيل عد السيل .... قل تم

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة دندرمة عرض المشاركة
    أعجبني هذا الرد دون غيره من الردود والمواضيع التي كتبتها ، لاأعلم ما السبب.!
    ربما أوعز ذلك أني قاطع عن القات وأتحسر عند مشاهدة من يلوكه كما تلوك الشاة ما تستجره.!
    خذ هذه
    لعلك يا دندرمة تتبع المثل القائل " عدو عدوي صديقي

    بالله عليك اترك عربة الطرشي قليلاً يا دندرمة وخذ اقرب صحيفة أوقناة فضائية وانظر لصور جيش علي عبدالله صالح أوشباب المعارضة ؛ لتجد خدودهم منفوخة ومكورة ومحشية بأوراق القات وأعينهم غائرة تنظر لآخر موضة ثوار مصر حتى يقلدوها مع إضفاء الطابع اليمني عليها


  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة روح حائرة عرض المشاركة
    المنقرة برشامة، صاحب علي علوكا واشرف كوخا ويمكن يكون من الدهاليز المدهلكة للإخوان وقريب بوحة و زعيم الثورة المضادة واللي حتبقى مضادة للمضادة
    اللنبي بيسلم عليك
    أهلا بالروح الحائرة...
    علي علوكا، وأشرف كوخكا ، وفرج شلاظيمو ، وقورني أبو شفتورة هم أعضاء الحكومة المصرية القادمة التي سيشكلها اللنبي بعيد وصوله لرئاسة مجلس الوزراء المصري ، فأرجوا أن تتحدث عنهم بلباقة أكثر وتردف أسمائهم بلقب (باشا)...
    أشكرك وتحية للسعودية ألف مرة

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة شبابة الراعي عرض المشاركة
    أيش نقول عليك أنت قلتها عن نفسك وكفى بها ( منقرة )
    ثم إنه:
    َصَفت وطَابت بأكل القات أوقاتي ....
    كُله لما شئت من دنيا وآخرة.... ودفع ضرٍ وجلبٍ للمسرات
    أيها الكائن الهلامي... من السخف _ وليس بمستغرب عليك بالطبع_ أن تربط كل شيئ بالقات وبتلك الطريقة الفجة ، ومع أني لست من متعاطي القات الا أني لا أرى به بأساً فهو على الأقل أخف بكثير من حبوبكم وأشيائكم الأخرى الكثيرة والتي أنت بها أدرى بطبيعة الحال وكما يقال : جيران الحانوت يميزيون ريحة .....
    وأما عندما عايرت اليمنيين بما يمتهنونه فأراك انحدرت الى مرحاض السفالة .... وبالتالي فعدم الخوض معك في هذه النقطة أولى
    أما عندما قلت أنه لو كان الكل كآل صعودك لعشنا في نعيم .... فعيشة البهائم هذه لا تغني ...أتمنى أن تدي طرفك من الصور العملاقة في شوراركم والتي يبدوا فيها المُحدودب وقد كُتب بجواره (طهوب إن شاء الله ) وتلتفت الى السجون وإن كان كرشك لا يساعدك على الحركة وبالتالي الإلتفاف
    ثم إنه لا يليق بك أن تذكر القائد الفذ عبدالناصر وأنت وملوكك في هذه الدرجة من الإنبطاح
    أعجب كما يعجب الكثير ونتسائل:
    ترى هل للبغال مواقف تتسم بالعدل؟!
    في ثورة اليمن الأولى وقف آل صعوط مع فلول الملكية مما أجهض الثورة فانتهت بصلح قبلي ، واليوم التأريخ يعيد نفسه وبذات السيناريو وإن إختلفت الأدوار .... لماذا
    قد يجيب البعض : خُوش ما يبي ديمقراطية
    لكني أقول كما قيل: إن العداء بيننا وبينهم تأريخي فقد قتل أجدادُنا أجدادَهم في خيبر
    أخي شبابة الراعي...
    أنا أعلم أن الأخوة المعتصمين في ميادين التغيير في محافظات الجمهورية اليمنية في موقف محرج الآن ليس بسبب بلاطجة النظام وبنادقهم وآلياتهم ؛ بل لأنهم عجزوا عن تقليد جزئية من مسلسل الثورة المصرية ، المتمثل في التحرش بالمراسلات الصحفيات كالأمريكية التي تناوب عليها 200 شخص في ميدان التحرير ، أو الممثلة (تيسير فهمي) والتي أصيبت بتحرش مذل في يوم 30 يناير ، ومؤخراً الممثلة المعتزلة شيريهان والتي هجم عليها مايقارب الألف من الثوريين في ميدان التحرير في عصرية جمعة الغضب (2) 27/ مايو بغية التحرش بها بأي طريقة !!
    قال أحد الشباب المعتصم اليمني : نشتي ممثلة تأتي للميدان بس مافيش عندنا باليمن شي خبر؟! رد عليه آخر : مافيش مشكلة نأخذ من القات اللي نصدره للسعودية لأني مسقي بموية المجاري يمكن يسوي جو ونتخيل أحلى ممثلات عندنا بالميدان!! فرح الجميع باقتراح أخيهم الحكيم ، وقام الكل بجلب ذلك القات المغشوش وأخذوا يمضغونه مضغ وأجترار العجل الجائع للبرسيم ، وبعد فترة هجم كل واحد منهم على الآخر ومنهم من يقول : أشتي قبلة يا نانسي والآخر يقول : عطيني حنان يا هيفاء ، والثالث يقول : أشتي رقصة زينة يا شاكيرا ، وما إن وصل العشاء إلا وتحول الميدان إلى مقبرة جماعية ، من بقي منهم على قيد الحياة صرخ لوسائل الإعلام بقوله : شفتوا صنايع بلاطجة علي عبطالله صالح !!!!!!!!!!!

    تحياتي وخذ ذي بس أخاف تمضغها

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المكان
    حول ملامح الشارع
    الردود
    9
    منقرة

    متخلي الكل يرأس الكل

    ما تسيب الناس تطبطب حرية وتخبط

    إنت عايز أيه منقرة

    فتك بعافية : )

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المكان
    حيث ثمة بصيصُ من الدهشة
    الردود
    83
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة المنقــرة عرض المشاركة
    وبعد فترة هجم كل واحد منهم على الآخر ومنهم من يقول : أشتي قبلة يا نانسي والآخر يقول : عطيني حنان يا هيفاء ، والثالث يقول : أشتي رقصة زينة يا شاكيرا ،
    تصفيقة حلووووة
    والله شطور ...أحب أترك الحكم للسادة المشاهدين الأكارم
    ثم إنه :
    واحد إثنين .... رجال الهيئة فين
    يرحم لي جد القائل : كلٌ يرى الناسَ بعين طبعه

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مخ متنك عرض المشاركة
    موضوع ماله طعم ولا حتى فكاهة ..
    يعني ماله مازية ..
    رأيت مشاركات سفيهة تتعدى على الآخرين وتحقر الشعوب ..
    زادت الطين بلّة ..

    من رأيي كل مين يصلح بيته , ومن كان بيته من زجاج أن لايرمي ...
    كلنا كشعوب منيلين ألف نيلة ..
    والثورات على الطغاة خير من حياة بعبودية .. حتى لو لها عواقب وخيمة ..
    بداية خطوة خير من لاخطوة له .. !!

    ماحبيت أعدي على الموضوع بدون تعليق ..
    مخ متنك...
    أولاً : بعد أن قرأت ردك تذكرت رد (شبابة الراعي) فهو بعد أن اجتر وريقات القات تخيل نفسه أحد ممثلي بيت الحارة السوري ، ويبدو والله أعلم أن كلاكما (مضغ) من قات واحد
    ثانياً: الموضوع ليس فيه تهجم على أحد ولكن فيه نقد لحالة سياسية أثرت فينا كعرب فمنا من هدى الله ومنا من ران على قلبه فتقاتل الأخوة على لا شيء!!! ، فدخل أخوك من (المضغ) وأخذ يشتهم ويتهجم ولم يجد منا إلا الرد بالمثل
    ثالثاً: إن قدمت أخي الكريم لأداء العمرة أو الحج في مكة المكرمة لا تمشي لوحدك في حارات مكة المكرمة المظلمة ، وإلا تعرضت للخطف والاغتيال ، لأن الكثير من متخلفي الحج والعمرة امتهنوا بيع خردة الحديد ، ولو وجدوك لتقاتلوا فيما بينهم أيهم يحوز على التنك المسيطر على مخك

    رابعاً: مرحبا بك

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المكان
    حيث يوجدالصدق والبراءة
    الردود
    262
    بالله بالذمة والضمير هذا شكل موضوع يبقى بالتاسع ؟!!!

    المشكلة أن العرب عاملين زي الجمل اللي مايشوف سنامه
    وشطارتهم تطلع بس على بعض !
    هذا يسب اليمن وهذا يسب السعودية وآآخزيآآآه بس !

    سبحان الله كيف كانت العرب إن أشتكت اليمن جاوبتها الشام
    وإن صرخت الشام طبطبت عليها مصر !
    والحين يااااقلب لاتحزن !

    بالله ماتستحون أنتوا وإياه كفاايه كفااايه .....

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المكان
    في بيتنا
    الردود
    757
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة رصيفة مضيعة رصيف ! عرض المشاركة
    منقرة

    متخلي الكل يرأس الكل

    ما تسيب الناس تطبطب حرية وتخبط

    إنت عايز أيه منقرة

    فتك بعافية : )
    وأنا بيدي شيء
    ليس إلا إلا لساني وقلمي أنقد وأحلل وأستغرب وأستهجن!!
    وإذا فقدنا تلك السمات البشرية سنصبح من التنكة أو الكنبة في نهاية المطاف
    تحياتي

 

 
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •