Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 97
  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المكان
    هنا حيث أنا
    الردود
    684
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة قس بن ساعدة عرض المشاركة
    .
    روح رحالة

    لم أكتب إلا الحق واذا اردتِ دليلا على صدق تهديدهم لي سأرسل لك على الخاص ما يثبت ذلك فقط قولي
    انت تعرفين جيدا اني حريص أن لا أخسرك كأخت
    وهذا لن يحصل ان شاء الله
    ولكن ليست المرة الأولى التي اراك فيها تمتعضين من ذكر بشار الأسد بسوء
    أين الولاء والبراء يا بنت
    ما فائدة أن ننتقل من عنبر لعنبر ونحتفل بمقتل امريكي
    ونزف شهيدا للجنان
    ثم يبقى فينا بعضُ جاهلية
    ردك يا أختاه ذكرني بإمام المسجد القريب من بيت جدتي
    قال لي كيف تلبس تي شيرت أي سي ميلان أين الولاء والبراء
    وفي اليوم الثاني كان يحدثنا عن ضرورة انتخاب سعد الحريري
    ولأني طويل لسان لما انتهى اقتربت منه وقلت له يا شيخ أيهما يُغضب الله أكثر
    تي شيرت ألكسندر باتو أم انتخاب سعد الحريري !
    دمتِ خير اخت لأخيك
    .
    تباً لي إن أسأت أخي القس ،والحمدلله أن ردي يحمل معناه فيه

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة روح رحالة عرض المشاركة
    إن صدقت با متعاضه من رسالتك أو قراءته لها فلا يعلا على ماقلته ، وبارك الله لك بما تصدقت به

    وإن كنت تمتع قلمك بدوسه على اسم رئيس فالقلم لا يسمو إلا بحق !!!!!!!!!
    أعرف أن ردي مكروه ولأنه كذلك لم أحتفظ به في نفسي
    أما عن امتعاضي ..وأظنك تكشف أختك ! فأختك انضحك عليها كنت أظنه وفي ومسؤول وووو... لكنهم يقولون أنه خائن !
    أعزك الله أخي القس
    أعزك الله بعزه
    آمين
    الحق واحد ، تراه آلاف العيون بآلاف الرؤى، بسبب اختلاف البصيرة.......

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المكان
    في كومة من الغباء
    الردود
    151
    السلام عليك يا صاحبي

    لا تغضب من صحبتي امثالي فإني لن أخذلك ابداً

    ثم والله إن بنا من الأوجاع مالا نطيق معها وجع رسائلك

    وانت بهذا تحرضنا على مالا نقوى على فعله

    لكن لك حق عندي سوف أوفيك ايه

    والسلام عليكم من قبل ومن بعد

  3. #43
    سيّد الحرف .. ابن ساعدة ..
    رحمك الله ما ألين الحرف لقلمك ..
    لاقوة إلا بالله ..
    وسيادة الرئيس مشغول عن رسالتك برسائل المؤيدين له ..
    أما المعارضين الرافضين فلم تصله أي رسالة منهم
    رغم أسراب الجنائز التي تحلق كل يوم قي سماء الكرامة
    مغردة بأناشيد لعن الظغاة ورفض الضيم ..
    ورغم أنهر الدماء الجارية في شوارع سوريا ..
    استأصل الله شأفته وانتزع ملكه وأهلكه بيد أقرب الناس إليه ..

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المكان
    هنا حيث أنا
    الردود
    684
    الأخ الذي يعتز به كل من يقول له أخي : لم أقصد التشكيك بأمر التهديد ! والجميع يعرف أنك تتعرض لمضايقات ولو بـ رد "فارغ إلا من تفاهته وإزعاجك"
    إنما قصدت أن الأذناب التي تـ تـ تـعبد الرئيس بشار الأسد والتي تنتشر بين الناس وفي المنتديات، هي التي "تتحيون" وتظن أنها تخدمه بذلك .......
    أما ما ذكرته في ردي السابق فهو صورة عن الكثيرين من حولي
    يحق أن تستاء من جهل غيرك أخي القس،وتحسب الأمور بميزانك، لأنك تقرأ .. وتملأ عقلك بما يشغّله ويحيه .. في حين يتلقى غيرك مايجب أن يعرفه ، ويعتاد التلقي ، فلا يحسن تكوين رؤيته !<وهؤلاء كثر.
    فمثلاً ،نعلم أن الرئيس لا يحكم وحده لأن الدولة دولة مؤسسات وتنظيمات رسمية - وكلمة رسمية ترتبط بشكل ما بكلمة حرمية - ورسمية يا أخي "نكدة" ومتعبة وكثيراً ما تسبب الصداع و "تعل القلب بالانتظار" .. وأيضاً مرتبطة بشكل ما بكلمة إكرامية وتعني (الرشوة) ...........وبعيداً عن رسمية والفساد ،لديك الكثير من المعطيات وأظنك ستقول أن( التلم الأعوج ....) ببداهة دون حساب ، أما غيرك فسيحسب ويحسب ببلاهة ليخرج بنتيجة أن الفساد لا حل له بخطط عمرها أطول من أعمارنا !
    بحمى الرحمن ..أخي الكريم
    الحق واحد ، تراه آلاف العيون بآلاف الرؤى، بسبب اختلاف البصيرة.......

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المكان
    في الطريق
    الردود
    69
    أجننت ؟!
    أحمق أنت ؟!
    أهذا ممن يجوز الحديث معهم ؟!
    أي "تبة" تكفيك هذه المرة؟!
    لولا أنني للتو آت من "كتابات مسمارية" القديم الجديد
    الذي أحب مراجعته كل حين لكان الرد غير هذا .


    آسف
    نسيت من هول صدمتي أن أقرئك السلام فوالله لقد اشتقت الى ماتكتب لكن هذه لم تكن في الحسبان
    السلام عليكم

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الردود
    1,204

    مُجرّد فضفضة وكلام فارغ !

    -


    مِنْ إِضَافَةْ - حَفِظَنِي الله - إلى رَئِيسْ أَمْرِيكَا " أُوبَامَا "

    barack-obama-stari_1111370c.jpg

    بالله شوف شكلك في المراية , هل تستحقّ أنت تحكمَ هذا العالم !

    ( 1 )

    مساءُ الخير يا أوباما .

    هل تذكُرُ عشاءَ الفولِ ليلة البارحة , عندما غصصتَ بكمّيةِ تميس كبيرة على فمكِ الأسود الذي يُشبهُ قدمَ اللاعب مُحمّد نور , لاتعرفُ مُحمّدَ نور أدركَ هذا , فهو بالنّسبةِ لكَ مُجرد - غُثاء - , مُحمد نور يا أوباما لاعب , عصبي , غبي أحياناً , يجري خلف الكورة , أرأيتَ قمّة الدناءة , أن يجري أحدهم خلفَ كُرَة لمدّة ساعتين أو أكثر , ويظل ينطح وينطح إلى أن يتعفّن , حتى أنهُ لايُمكنكَ أن تجلس بجانبه , له رائحةٌ كـ رائحتك , بالمناسبة يا أوباما , الذي ينطحُ هنا هو الخروف , والخروف , يشبهُ الخنزيرَ الذي أكلتَهُ قبل يومين , لكنه - بزكرشةٍ - أفضل , الفرق بينهما أنّ في واحدٍ منهما يلبسُ - كرفتّه - , بالضبط كـ كرفتتكَ التي تلبسها في عنقك . أوووه يا أوباما .. شطحنا , الله لايرضى عليك : ( !
    نعود ,

    - هل تذكر طعم - الفولُ - جيّداً , الذي علِقَ بين أسنانكَ , وقطعة التميس بالسكّر التي لم تُعجبك , وأخذتَ تشتمُّ الأفغاني , وتستاء , وتقولُ أنّ الأفغان هم أناس نجسون , هم من ساعدوا اليهود في استحلالِ المسجدِ الأقصى , وأنت تكذب , واليمني الذي يجلسُ على الطّاولة التي بجانبك كان يضحُكَ عليك , لشناعةِ ما أتيتَ به .
    بالمناسبة يا أوباما , ليه لونك : أسود , وتحكُم أمريكا !؟
    طالما أننا في جلسةِ مُصارحة - فـ بالله عليك - لاتستحِ , وقُل لي , حدّثني عن جدّتك السوداء , وبنت عمّك التي كانت ترعى الأطفال السُّمر , وأنت الذي لم تحلم يوماً أن تقودَ العالم !؟
    وهل تذكر طعم - الفولِ - جيّداً ..!

    يخرب بيتك يا أوباما , كم أكرهك , ولكني أحبك !

    .
    .

    ( 2 )

    أوباما ..

    أو با ما .. امممم
    مامعنى اسمُكْ ؟ , ومنِ الذي اختارهُ لكَ ؟, سمعتُ من قبل أنّ من اختارَ اسمُكَ هو جاركُم , جاركُم الكهلَ الكَبِير , الذي يعضّ أصابعهُ دائماً للبحثِ عن وجبةِ طعام يدسّها خلف أظافره , فإذا ما اشتهاها , أكلها , - مُحزن - من يُطلقُ الأسماء لا يجدُ طعاماً يلجأُ إليه - كنتَ تفعلُ مثلهُ تماماً , واليوم لا يُعجبك إلا - برقر كنج - و - ماكدونالدز - , تأكلهما وأنتَ مستلقٍ على سريرِ هذا العالم .

    إلا تعال مامعنى اسمُكْ ؟
    اسمُكَ بالمناسبة ليسَ لهُ معنى , أو له معنى بشكلٍ مُختلف , اسمكَ كاسم الجمادات , لا يُمكنكَ أن تُفسّرها كثيراً , كـ كرسي , جدار , باب , مقبض , حمّام , اسمح لي بالمثالِ الأخير , أعلمُ أنكَ لاتُبالي , ولكنهُ كسائرِ الجماداتْ , هكذا هوَ اسمُك , ليسَ لهُ معنى , كـ ساعةِ حائط لاتعمل , وكل زوّار البيت يعتقدونَ أنّها صالِحة .
    يجبُ عليكَ أن تتريّثَ عند اختيارِ الأسماء , والآن , بما أنهُ يمكنكَ تغيرُ هذا العالم وانت مضطجعٌ على سريرك , غيّر اسمُكَ الفاضح , ومن ثُم ابدأ بتغيير هذا الإسم , صدّقني , أنّ من أطلق عليكَ هذا الإسم , لم يكُن يعلم أنك ستحكُمُ العالمَ يوماً ما ..
    ,
    طيّب ,

    هل نستطيعُ أن نفكّرَ بشكلٍ عابث - طالما - أنّ الحديث لازالَ في اسمُك , هل يُمكننا أن نفسّرَهُ على طريقةِ - أب - و - أُم - , بما أنهُ أتى على ثلاثِ خيارات أو التي تُفيدُ الخِيار. , با , ما , كـ طفلٍ يتهجّأ ليندهً على والديه .
    إذاً , أنتَ كثير , تحملُ أبْ , وأمْ .. بما أنها دخلت عليك : أو !

    امممم مُمكن , من يقولُ عكس ذلك !؟

    .
    .

    ( 3 )

    أو-بابا-ماما .
    ماشُعوركَ وأنت -رئيس- , هل يختلفُ الرئيس من شخصٍ لآخر , دعني أُرتّبُ الجُملةَ قليلاً- ليُمكنكَ أن تفهم! - هل تختلفُ الرّئاسة من رّئاسةٍ لِأخرى !؟- هل شُعوركَ هو شعور - مُعمّر القذافي- , مُمسكاً بسيجارتهِ ويفرضُ أموراً نتنة , هل يُصيبك هذا الخواء في الشّعور والرّئاسة !؟
    عندما تُريدُ أن تقول قراراً , هل تُصلّي صلاة الإستخارة , لتقولَ هذا القرارَ أخيراً , وأنت مُطمئنٌّ له - لاتُصلي - ماذا تفعل , هل تُشاورُ- زوجتك - السمراء , وتُفرضون القرار سويّاً على سريرٍ مِفرشهُ أحمر - ولمنبةٍ - صفراء فاقعٌ لونها تأتي من زاويةِ الغُرفة - ثُم تُقرّر , قبل أن تسمعكَ - أمريكا - !

    أصدقاؤكَ الذين يعيشونَ الآن في جنوبِ أفريقيا وعندنا , هل تتواصل معهم ؟ قبل يومين ذهبتُ لغسيلِ سيّارتي , في بلادي من يغسلونَ السيّارات هم - أصدقاؤكَ - المُهم , عندما انتهى من غسيلِ السيّارة , سألني عنك , هل تعرفه !؟ قلتُ أوباما من يعرفه لا يعرفُ شيئاً , إذا سألوكَ فقالو : هل تعرفُ أوباما وقلت : لا , سيقولون لكَ على الفورِ , إذاً ماذا تعرف ! - كنايةً عن أنكَ لاتعرفُ شيئاً - .
    سألني عنك , وأخذ يسخرُ منك ويعتب , يقولُ بأنهُ كانَ زميلك , كنتَ معهُ تدرسونَ سويّاً - رعي الغنم - و - كيفيّة غسيلِ السيّارت - في بلدٍ غير بلدك , لكنّ القدرَ يُكرمُ البائسين , غضب وأخذ - يلعُنكَ - يقولُ أنكَ أصبحت لاتُميّز بينَ أصدقائك , تكرهُ السود ونسيتَ لونك , يتصلون بك فلاتعرفهم , مع أنهم كانوا أفضلَ منك , هم من يجدرُ بهم أن يحكموا ولو - مغسلة سيّارات - وليس أمريكا , وأنت لو وضعوك , كاشير في -بنده - لما استطعتَ أن تُنهي الإزدحام الذي يقفُ عند طابورك , فكيف لكَ أن تحكُمَ العالم ؟
    صديقك غاضب , أخبرني عن اسمه بأنهُ : أوكاشو ! , حتّى أنهُ قال لو تُخبر اوباما باسمي , سيطأطأ رأسه , لقد فعلَ بكَ فضيحة وأنت في السابعةِ من عُمرك , لكنهُ وللأمانةِ لم يُخبرني بها !
    يا أوباما , كيف لك أن تحكم العالم , وأنت لاتعرفُ أصدقاؤكَ , ولا تحب السّود , ولا تتذكّرُ طعمَ الفول؟
    ثُم أخبرني , ماشعورك وأنت رئيس , تقف مُمسكاً بمايكروفون , لتصدع رأس هذا العالم !؟




    -

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المكان
    ( هنا ) تحديداً بين الأقواس .!
    الردود
    369
    هناك مقولة مشهورة في التعاليم البوذية
    " إلهام الآخرين لايتأتى بالقوة أو بالسيطرة بل بتوخي الحق "

    أجل " والله لايغفر الله لبشار " ؟

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    903

    Lightbulb

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة (أنا).! عرض المشاركة
    هناك مقولة مشهورة في التعاليم البوذية
    " إلهام الآخرين لايتأتى بالقوة أو بالسيطرة بل بتوخي الحق "


    وحسب الطقوس الإسلامية :
    " تعليم الآخرين لايتأتى بالقوة أو بـ السيطرة بل بتوخي الحق "



  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المكان
    ( هنا ) تحديداً بين الأقواس .!
    الردود
    369
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة إزميل عرض المشاركة
    وحسب الطقوس الإسلامية :
    " تعليم الآخرين لايتأتى بالقوة أو بـ السيطرة بل بتوخي الحق "


    نفع الله بـ إزميلك ولونك وطقوسك وفصولك من خلقهم للفهم " عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إذَا اهْتَدَيْتُمْ" !


  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المكان
    خلف جدران حاسوبي
    الردود
    812
    قس!
    لقد أسمعت لو ناديت حيًّا...
    ثمّ إنّك قد -والله- ظلمت الحجّاج
    فذاك رجل له ماله وعليه ماعليه
    وما قتل قبل أن يسائل أو يحاكم-ولو كان حكمًا فرديًّا تابعًا لهواه أحيانا-
    وتالله لقد كان الحجّاج يأبه لما يقال
    ويفقه إذا قيل
    ويجيب إذا نودي
    ويعفو إذا أُجيد المقال
    ويُفحَم إذا أُفحِم
    ويكرم ضيفه عزيزًا كان أم ضعيفًا
    ويبكي إذا ذُكّر

    فأين ذاك وابنه من صفات هذا هذه ؟!؟

    نصّ متقن
    كن بخير

  11. #51
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    49
    شكرا لك يا استاذي

    ليتك تسعفنا بواحده لحكومة علي صالح

    وليس لعلي لانه قد مات كما تمنيت

    لا هنت

  12. #52
    ليته يقرأها ياقس....ليته يقرأها

    ليأخذه الله هو وشلته اخذ عزيز مقتدر

  13. #53
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الردود
    41
    ما هذا .. عدت بعد طول غياب فوجدتكم مندسين ؟؟ اذن الحمد لله دائما ,,هاهم حلم الشام اذن يقررون تنفيذ الرؤيا >>> فلنندس بقوة في بحر المجدالسوري القادم

  14. #54
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الردود
    56
    أسأل الله أن ينتقم من بشار الأسد ويذيقه العذاب الشديد في الدنيا والآخرة على مافعله بإخواننا المسلمين في سوريا

    قس بن ساعدة

    لا أستغرب كل هذه الشجاعة وهذا الجمال في نصك

    لأنك قس بن ساعدة

    حفظك الله يا أخي

  15. #55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المكان
    سوريا الحرة
    الردود
    426
    مالنا الا الله

  16. #56
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المكان
    في داري
    الردود
    1,787
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة قس بن ساعدة عرض المشاركة
    .
    .

    .
    .

    ردك يا أختاه ذكرني بإمام المسجد القريب من بيت جدتي
    قال لي كيف تلبس تي شيرت أي سي ميلان أين الولاء والبراء
    وفي اليوم الثاني كان يحدثنا عن ضرورة انتخاب سعد الحريري
    ولأني طويل لسان لما انتهى اقتربت منه وقلت له يا شيخ أيهما يُغضب الله أكثر
    تي شيرت ألكسندر باتو أم انتخاب سعد الحريري !
    دمتِ خير اخت لأخيك

    .
    .


    .
    .
    مش هاد التي شيرت اللي جرجرتني وراك على المحل اللي في القبو تحت الأرض عشان أتهاوش مع صاحب المحل على شان يعملّك خصم !!

    ولما جبتلّك خصم ومشى الحال ما كلّفت نفسك حتى تحكي شكرا أو تبوس راسي أو حتى تبوس ايدي أو حتى تعزمني على كاسة عصير رمّان !

    و ... أنا داري

  17. #57
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بعيد جداً
    الردود
    4,712
    .
    .

    يبدو أن قدر حماة أن يكون لها في كل عرس قرص
    هكذا هي شوكة في حلق
    أضحية يختم الله بها عمل كل جبار متكبر


    أبحث عن وطن

    شرح يطول يا صاح
    بارك الله بك

    الدم الأبيض

    أهلا بك أيتها الفاضلة
    وشكرا جزيلا لطيب كلامك
    جزاك الله خيراً
    أضفت ما أرسلته في فصل الخطاب حول " غير "
    شكرا لك وجعله الله في ميزانك

    الحرف الجديد

    أهلا بك يا أخا العرب
    اود أن اسألك كيف هي العطلة الصيفية
    ولكني أعرف انها جميلة جدا
    ام انك اشتقت مثلي للعفاريت !
    بوركت أبا مالك

    السفير اليماني

    أهلا بك ايها الفاضل
    ولك جزيل الشكر على إطرائك
    بارك الله بك

    الجميل أوزان

    أهلا بك يا طيب
    أنت تخجلني دوما بدماثة خلقك ورقة حضورك
    واكثر الوقت لا اجد ما يليق بك
    فشكرا يا اوزان ، جزيلا

    روح رحالة

    أهلا بك كلما أتيتِ
    بارك الله بك ايتها الفاضلة

    مال
    أهلا بالطيب
    عساك بخير يا صديقي
    هذا ما اتمناه لك على الدوام
    بارك الله بك يا ا خي

    ترتيل حرف
    شكرا جزيلا يا اخا العرب
    على سيادته من الله ما يستحق
    ولك مني من الشكر أجزله

    ساخران

    با أهلا وسهلا بك
    اسعدني انك هنا
    ثم انك حللت اهلا يا صديقي

    إضافة

    أوحيت إلي بفكرة مجنونة
    سوف أقوم بمراسلة بعض الأعاجم
    وستكون هذه سيئة جارية في ميزانك
    ثم انه أهلا بك كل حين

    أنا

    اهلا بك كثيرا
    بارك الله بك


    إزميل
    أهلا بك كثيرا ايضا
    وبارك الله بك ايضا

    المنطيق
    يا أهلا وسهلا بشاعرنا الكويس
    اسعدتني عودتك
    وعسى أن لا تحرمنا طلتك مرة أخرى كن بخير يا انت
    بارك الله بك

    مأرب

    دعها للظروف يا صاح
    فقد آمنت بالحرف اما ميتا وإما عدما
    واما ناصبا لي حبل مشنقتي
    بارك الله بك وشكرا جزيلا لحضورك

    بنت الفراتين
    إن أمة إقرأ لا تقرأ !
    ولكن لا مانع أن اتشارك معك هذه ال " ليت "
    بارك الله بك

    حلم الشام
    إن الله شاء أن يغير هذه الأرض
    وإن في الشام جند تخيرهم المصطفى من القدم
    وإلا إن المنارة البيضاء ما زلت على موعد مع ابن مريم
    بارك الله بك

    ذو القلم

    شكرا جزيلا لحضورك
    أية شجاعة هذه التي تكون على ورق
    وربي لا يستوي كل حبرنا بدمعة أم حمزة الخطيب
    بارك الله بك

    تسنيم

    ونعم بالله
    بارك الله بك

    أنا داري

    أهلا ، أهلا ، أهلا ، أهلا
    تمام طال عمرك
    هذه التي شيرت هي التي اشتريتها يوم كنا معاً
    وإني اشكر الله تعالى أن وفقني لصحبتك حتى تساوم وتناقش
    وتوفر عليّ بعض الدراهم والدنانير !
    صحيح كيف نسيت يومها أن اقبل رأسك ويدك وربي إن لك رأساً ويداً جديرتان بالتقبيل
    صحيح إني لم اعزمك على عصير رمان
    ولكن يا قليل الوفاء
    أنسيت يوم أيقظتك صباحا ثم اعددت لك فنجان قهوة فشرب القهوة على شرفك المرحوم حمزاتوف والمناضل خيره مسحوب وفيصل " عج "
    أنسيت يوم دلكت لك كتفيك
    أنسيت كيف صورتك بكامرتي دون أن اتلقى اجراً
    أنسيت النسكافيه بالموز
    صحيح هو في بني آدم بيوكل او بيشرب نسكافيه بالموز
    بربي ما اهبل منك إلا انا يوم ما رديت عليك وجربتها
    وأخيراً وليس آخراً
    حان الوقت أن تزحط من وجهي

    ومعك ايها الشيء _ هذا إن ثبت اصلا أنك شيء _ سيكون مسك الختام
    السلام على من أتى ومن سيأتي ما نحن بعائدين

  18. #58
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    14
    بارك الله فيك أخي قس بن ساعدة

    إنه زمن الانتكاسة
    الانتكاسة في كل شيء, ليس في المجال العسكري فقط
    بل حتى في مفاهيم الرجولة,

    أعتقد أن المثل القائل أسد علي وفي الحروب نعامة, كأنه قيل لأسد سوريا
    نسأل الله أن يخلص البلاد والعباد من هذا المجرم ومن أمثاله في بلاد الاسلام

  19. #59
    كان الله في عون اخواننا في كل مكان

  20. #60
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المكان
    سوريا
    الردود
    2,862
    اخي قس
    بشار الأسد رئيس دولة عربية مسلمة يخطئ ويصيب رأيناه يصلي ويعلن انه مسلم فما حكم تكفير من يعلن اسلامه ؟؟
    عموما أتفق مع من يقول ان هناك اخطاء لدى الحكام العرب قاطبة كما اني اعرف ان منهم من يضع يده بيد اسرائيل وينفق الملايين على طاولات القمار مع الصهيانة والبعض منهم يفجر ويفسق ( مع ذلك أنا لا اجرأ أن اكفرهم) وبشار الأسد رجل طرح برنامج اصلاح كثير من الدول لم تستطع ان تحلم به في أحلام يقظتها .
    والرئيس بشار الأسد محبوب لدى أغلب شعبه ولدى كثير من شعوب العالم حتى أن احدى الدراسات الغربية أعلنت أن ترتيبه كان العاشر في العالم بين الأشخاص الأكثر شعبية .
    عموما ارى الان أن بشار الاسد شخص مغضوب عليه من أمريكا وفرنسا واسرائيل وقطر وقس بن ساعده

 

 
الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

وسوم الموضوع

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •