Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 76
  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المكان
    لو لم أكن أمامك لما سألتني !
    الردود
    475
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بنت الفراتين عرض المشاركة
    وهل تعتقد باني انتظر المهدي الذي دخل السرداب منذ مايزيد عن اللف سنه ولم يخرج منه والمعتوهين ينتظرون خروجه لحد الان؟؟؟؟؟؟

    ام ذوي الدريلات الذي نخروا اجشاد السنه ممن ترعرعوا في ايران وشربو ثقافة المأفونين ذوي العمائم السوداء الذين دينهم وديدنهم المتعة والنساء؟؟؟؟؟

    ام من جماعة نصر اللات الذي جعل من لبنان اتونا يستعر بعد ان كانت جنة اله على الارض؟؟؟؟

    تعرف ياارجاني ؟؟؟اتمنى من صميم قلبي ان تمحى مدينتي كربلاء والنجف كي ينظف العراق من ذوي العمائم الذين كانو ولايزالون وبالا علينا بترهاتهم وديانتهم الكاذبه ولنتخلص من كابوس ايران التي دمرت العراق واحتلته بكل مافي الكلمة من معنى


    الانسانيه اولا واخير
    يابنت الفراغين
    هؤلاء قتلة ، صدقاً ، ما أجمل أن تكون نصراني أو رافضي ، فقد أخذ الرافضة من النصارى الشيء الكثير ، حتى أغانيهم حين يدفنون جيفهم ، أقصد موتاهم متشابهة ، وكلها شرك وكفر

    ألست تحبين الحسين ؟
    إذن ستدخلين الجنة !!!

    ما عندك صك غفران سلف ؟

    دفن جيفة هنا
    http://www.safeshare.tv/w/lneZdlUvkh

    تعال يا جابر أنت وربعك
    ألا تريدون أخذ العلم من النصارى كما أخذه الروافض من قبل ؟! ، أنتم ليس عندكم حضارة

    ألا ترونهم ناس مودرن حتى في الموت
    ماهو مثلكم ، تغسلون ميتكم ثم تهرولون به إلى المقبرة ، ثم تضعونه في اللحد وتقولون على ملة الإسلام
    والطيب فيكم الذي يطلب له التثبيت بعد الفراغ من دفنه ، ولا أغنية ترتقي سلم موسيقي !

    ألا تعرفون شيء اسمه تآبين الميت ، شوية غناء بلحن جميل ( جعار أعزكم الله )

    بصراحة أنتم قتلة لا غير

    يا بنت الفراغين
    إلا تقولين الفرس وش فيهم ؟
    بصراحة صاروخ عابر للقارات طالما ترددينه !

    يابه مرجعكم فارسي !
    شنهو بعد هيج يا أم علايه

  2. #42
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الخندريس عرض المشاركة
    يابنت الفراغين
    هؤلاء قتلة ، صدقاً ، ما أجمل أن تكون نصراني أو رافضي ، فقد أخذ الرافضة من النصارى الشيء الكثير ، حتى أغانيهم حين يدفنون جيفهم ، أقصد موتاهم متشابهة ، وكلها شرك وكفر

    ألست تحبين الحسين ؟
    إذن ستدخلين الجنة !!!

    ما عندك صك غفران سلف ؟

    دفن جيفة هنا
    http://www.safeshare.tv/w/lneZdlUvkh

    تعال يا جابر أنت وربعك
    ألا تريدون أخذ العلم من النصارى كما أخذه الروافض من قبل ؟! ، أنتم ليس عندكم حضارة

    ألا ترونهم ناس مودرن حتى في الموت
    ماهو مثلكم ، تغسلون ميتكم ثم تهرولون به إلى المقبرة ، ثم تضعونه في اللحد وتقولون على ملة الإسلام
    والطيب فيكم الذي يطلب له التثبيت بعد الفراغ من دفنه ، ولا أغنية ترتقي سلم موسيقي !

    ألا تعرفون شيء اسمه تآبين الميت ، شوية غناء بلحن جميل ( جعار أعزكم الله )

    بصراحة أنتم قتلة لا غير

    يا بنت الفراغين
    إلا تقولين الفرس وش فيهم ؟
    بصراحة صاروخ عابر للقارات طالما ترددينه !

    يابه مرجعكم فارسي !
    شنهو بعد هيج يا أم علايه


    الاخو قاعد يخففلي دمو وهو ازنخ من علبة السردين

    اما عن الفرس فعندنا مثل عراقي يقول اكسر عظم الفارسي يطلع خ....... اجلك الله

    وام علايه هاي عندكم في السعوديه وماعرفناها الا منكم
    اقول لك الانسانيه التي لا ولم ولن تفهمها ابد


    ولاتفهم شي اقول له اعطيني اسم بنت يقلي عبد الجبار

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المكان
    لو لم أكن أمامك لما سألتني !
    الردود
    475
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بنت الفراتين عرض المشاركة
    الاخو قاعد يخففلي دمو وهو ازنخ من علبة السردين

    اما عن الفرس فعندنا مثل عراقي يقول اكسر عظم الفارسي يطلع خ....... اجلك الله

    وام علايه هاي عندكم في السعوديه وماعرفناها الا منكم
    اقول لك الانسانيه التي لا ولم ولن تفهمها ابد


    ولاتفهم شي اقول له اعطيني اسم بنت يقلي عبد الجبار
    أم علايه صناعة بحرينية
    لكن إن كانت قطيفية فلا ضير ، فكلكم أم علايه يا أم علايه

    تقولين المثل يقول إكسر عظم الفارسي يطلع رافضي طبعاُ

    هل تقولين عن مراجعكم ذلك !
    حاشا وكلا ، إنها التقية يا أم علايه

    أم أن لا مرجع لك ، وحينها تكونين كاذبة !

    أما الإنسانية فهي ما نجده في القرآن ، فالقرآن كلام من خلق الإنسان وشرع له كيف يحفظ بما فيه إنسانيته ، فهل تتبعون كتاب الله وسنة نبيه يا رافضية ؟!

    هداك الله يا أم علايه

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الردود
    14
    شنودة مات؟
    شنودة مات؟
    يلا طز

  5. #45
    عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب

    محمود القاعود
    الأربعاء 21 مارس 2012




    شنودة الثالث .. سفاح أرثوذكسي حوّله إعلام الدعارة والقروض وغسيل الأموال وتجارة المخدرات إلي صلاح الدين الأيوبي ، و سيف الدين قطز ، و أحمد عرابي ، و مصطفي كامل ..

    شنودة الثالث .. شيطان متجسد حولته مذيعات الليل ومرشدات أمن الدولة إلي قديس وملاك معصوم ..

    شنودة الثالث .. خائن للأمة ومحارب للإسلام ، أدخله خصيان ساويرس الجنة ، وراحوا ينسجون الحكايات عن رؤيته في الجنة ..

    الدولة المفككة تعلن الحداد .. والتلفزيون المصري الرقيع الفاسد المفسد يضع شارات سوداء في جميع قنواته ويبث برامج عن "العدرا" والأديرة والكنائس وما يسمونه الكتاب المقدس ..

    الدولة المفككة المخترقة تمنح النصاري ثلاثة أيام إجازة لرؤية جيفة الطاغوت النافق ..

    الدولة المفككة المخترقة تخصص طائرة خاصة لنقل جيفة شنودة إلي وادي النطرون وتستنفر الشرطة العسكرية وتنهكها في أمر لا يستحق علي الإطلاق ..

    الصحف القومية التي زرعها أمن الدولة بالمخبرين والعملاء والمتنصرين تكتب مئات الصفحات وتنشر عشرات الصور للطاغوت الهالك ..

    المجلات الإباحية بدلا من أن تضع صور الراقصات والغانيات صارت تضع صور صاحب النجاسة الهالك ..

    مذيعات الليل يرتدين الملابس السوداء حدادا علي وثنهن الأكبر هُبل ..

    ما يسمون مرشحو الرئاسة يلهثون خلف جيفة شنودة قبل القائها في المقبرة ..

    عندما كتب مجرم زنيم رواية بعنوان "محاكمة النبي محمد" ونشرتها كاتدرائية اليوم السابع ، كان هؤلاء الخنازير الذين يتغزلون في جيفة شنودة وينسبون له المعجزات ، كانوا هم من يؤيد هذه الرواية بزعم حرية الفكر والإبداع والاستنارة .. لم يقل أحدهم أنه لا يجب التعرض إلي الرموز .. بل خرج كلب مسعور ليحذر من التيارات المتشددة التي لا تقبل النقد ، رغم أن أحد فصول الرواية كان يحمل عنوان : الأسرار الحمراء لمحمد والنساء !

    لم يتحرك وقتها هؤلاء الخنازير الذين يعلنون الحرب العالمية الآن ضد العلامة المجاهد الشيخ وجدي غنيم لأنه وصف شنودة بالمجرم الهالك رأس الكفر .. لم يتحرك وقتها هؤلاء الخنازير الذين يتحدثون عن الرموز والمشاعر والمقدسات ..

    انظر كيف يتعامل هؤلاء الخنازير مع سب الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم .. وكيف ينتفضون من أجل انتقاد صنمهم البائد شنودة الذي لا يرقي لذرة من تراب يدوس عليه حذاء طفل مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله .

    انظر كيف يثير هؤلاء الخنازير ضجة بسبب الوقوف دقيقة حداد علي هلاك الكافر العربيد ويدعون للطم الخدود وشق الجيوب ، ثم تأمل كيف يتعاملون مع مصائب المسلمين ..

    انظر كيف جعلوا من شنودة شاتم الرسول ، رجلا وطنيا وزعيما وقائدا وملهما ومعلما ، وصار كل غلام منهم يتسابق للحديث عن نكت البابا ، وحكمة البابا ، وقداسة البابا ، وطفولة البابا ، ومرض البابا ، وحزن البابا ، وألم البابا ، وصور البابا ، وملابس البابا ، وتابوت البابا .... إلخ ما طفح من ماسورة الأفكار العفنة التي انفجرت من كروش صبيان ساويرس الذين يتسارعون لقبض الشيكات والدولارات ..

    العجيب جد عجيب أن منظمات تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان أصدرت بيانات تهاجم الشيخ وجدي غنيم ، وأسرعت لإدانة ما اسمتها "إهانة الأديان والرموز"! جعلوا الحديث عن خائن عميل إهانة للأديان والرموز ! بينما سب الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم ليس إهانة للأديان والرموز .. !!

    هذا هو منطق عبدة شنودة .. أن يتحدث شنودة عن "بول الرسول" ويحرض غلامه الشاذ جنسيا زكريا بطرس علي سب الله ورسوله ، فهذا مباح وحلال زلال .. أما الحديث عن سيدهم النافق فهذه طامة كبري وإهانة للرموز والأديان ..

    يا أولاد الأفاعي .. يا أولاد الأفاعي لماذا هذه الهرطقة ؟
    يا مذيعات الليل .. يا صبيان ساويرس .. يا صحافة الإفك والبهتان .. يا عملاء الاستعمار .. يا منظمات الشذوذ والختان .. اخسأوا .. اخسأوا يا عُبّاد الجيفة ..
    اخسأوا .. يا من تتواري المومسات جواركم خجلا ..

    إن ما حدث في مصر طوال الأيام الماضية مجرد مؤامرة صليبية قذرة تستهدف ضرب الإسلام والمسلمين ، وغسل عقول الشعب المصري المسلم ، وبث برامج تنصيرية عن العقيدة المسيحية للتأثير في الأطفال والجهلاء وربات البيوت في الصعيد والأرياف ..

    لقد استغل عباد شنودة نفوقه للتنصير والمطالبة بمسخ هوية مصر وإصدار ما يُسمي قانون دور العبادة الموحد وحذف المادة الثانية من الدستور وعمل كوتة للنصاري في البرلمان ، وكان من أغرب المشاهد استضافة عملاء المهجر في الفضائيات المصرية للحديث عن مطالبهم ومخاوفهم !!

    لا أتفق مع بعض التحليلات التي خرجت لتقول أن المجلس العسكري تعمد المغالاة في اظهار الحزن والأسي علي هلاك شنودة لإرسال رسالة للغرب أن النصاري ليسوا مضطهدين .. فما هكذا تكون الرسائل ..

    إن ما حدث مؤامرة حركتها السفارة الأمريكية لاستغلال هذه الواقعة للتأثير في وضع الدستور وانتخابات الرئاسة .. مؤامرة أشرف عليها مجلس الكنائس العالمي لتنصير أكبر قدر من جهلاء المسلمين ..

    مؤامرة لإقحام العقيدة النصرانية في التلفزيون المصري ..

    مؤامرة لصنع زعيم .. تماماً كما يحاولون إظهار المعلم يعقوب حنا الذي تحالف مع نابليون بأنه بطل وزعيم ووطني ومخلص!

    فجأة تحول شنودة إلي قديس وصارت نكتته السخيفة "مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا" تحولت هذه النكتة إلي نشيد قومي علي لسان كل فاجر متنصر للتدليل علي وطنية شنودة .. حتي بقي أن تصنع الأغاني لشنودة مثلما حدث لجمال عبدالناصر
    يا شنودة يا مثال الوطنية .. أجمل أعيادنا الوطنية
    بنجاتك يوم الخطية ردوا ردوا عليا !!

    إن هذا النافق الذي يريدون تصويره في مظهر الزعيم الوطني وقائد الوحدة الوطنية هو الذي قال عبارة لو قالها أحد المسلمين لأعلنوا حربا كونية ضد المسلمين في جميع أنحاء العالم، وما قاله شنودة أثبتته المحكمة والقضاء المصري الشامخ حيث جاء في نص الحكم :
    "وفى نهاية شهر ديسمبر سنة 1979 التقى ببعض المطارنة بدير الأنبا بيشوى بوادى النطرون ودار بينهم حديث حول تعديل المادة الثانية من الدستور وعلق بأنه ينتظر نتيجة لقاءاته مع المسئولين بشأن الضمانات التى طلب إدخالها على تعديل المادة الثانية من الدستور لحماية الأقباط وأنه فى حال عدم تلبيتها ردد عبارة حخليها دم للركب من الإسكندرية إلى أسوان" (حيثيات حكم محكمة القيم في 3 يناير 1982 ضد شنودة الثالث).

    حخليها دم للركب .. هذا ما قاله زعيم الوطنية ورمانة الميزان ونواة البلحة وبذرة البطيخ صاحب"القداسة" الرجل التاريخي القديس !!

    تُري ماذا لو قالها أحد شيوخ المسلمين ؟؟

    ماذا لو قالها أحد كُتاب المسلمين ؟؟

    زعيم الوطنية يهدد بإسالة الدماء حتي يبلغ الركب .. ما رأيكم يا خصيان شنودة ويا غلمانه ويا جواريه ؟

    زعيم الوطنية هدد بذبح الناس من أجل الغاء المادة الثانية من الدستور التي تنص أن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع ..

    زعيم الوطنية الإرهابي .. يهدد بسفك الدماء .. ما رأيكم يا عبدة الجيفة والتابوت؟؟

    ما رأيكم يا شيوخ البهتان .. يا من دمعت عيونكم وحزنت قلوبك علي هلاك شنودة ؟؟

    ما رأيكم يا من تتغنون بمواقفه الوطنية التي لا وجود لها إلا في عقولكم ؟؟

    إن ما فعله الإعلام المصري الرقيع عقب نفوق شنودة يجعل هذا الكلام ينطبق علي أبي لهب وأبي جهل وأمية بن خلف .. فنجد إبراهيم عيسي يكتب عن وطنية "أبو لهب" ومني الشاذلي تلبس الأسود في ذكري هلاك "أبو جهل" و يحيي الجمل يقف دقيقة حداد علي "أمية بن خلف" ... إلخ .

    يا علماء الإسلام اقتدوا بالعلامة وجدي غنيم .. لا تزوّروا التاريخ .. اذكروا حقيقة شنودة ..

    يا عباد الجيفة .. متي تختارون البطريرك الجديد ؟؟ ومن يكون من بين هؤلاء الأساقفة ( مصطفي الفقي – يحيي الجمل – رفعت السعيد – علاء الأسواني – معتز الدمرداش – حمدي رزق – عادل حمودة ) ؟؟


    ==========================

    شفى ، واشتفى !!

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الردود
    14
    خندريس عندما تقول بنت الفراغين أنت تسيء للعراق
    وليس لمن تحاوره
    راجع نفسك أخي ولا تعمم
    ..
    نرجع للقضية العويصة بين السنة والشيعة
    أريد أن أخبر الأحبة في الخليج بالكثير الكثير عن الشيعة وما فعلوه بنا في العراق..
    وعن أساليبهم في الوصول إلى غاياتهم ..وأنا حينما أتكلم ..أتكلم من عين الحدث وأنا على يقين والله إن كل الحديث
    وكل الوقت لا يكفي ..ويحتاج الأمر لموضوع منفصل وطويل وشائك.. في وقتها إن شاء الله أخبركم بما لا تعلمون
    عن هذه الملة ..ولكي تعلمون من هم وماذا يريدون ومنذ متى وهم يخططون في كل يوم وكل ساعة
    النار تحت الرماد أيها الأحبة
    النار
    تحت الرماد..
    ..
    ومرحباً بكم في القمة العربية في داركم بغداد
    مرحباً بكم في قصور من يسبون صحابة نبيكم كل يوم
    مرحباً بكم تشربون قهوة من يصفكم بالبدو الذين أتوا من خلف الجِمال
    مرحباً بكم إلى قمة يعلم عنها سفير طهران في بغداد أكثر منكم
    ،
    8سنوات والحكومة المجوسية تموت من الغيظ والله بسبب مقاطعتكم وتجاهلكم لها
    واليوم تأتون دفعة واحدة لتجتمعون عندها وهي التي تعامل الكلاب أحسن منا..ومن أين لنا بحظ الكلاب
    حسبي الله ونعم الوكيل

  7. #47
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جابر عثرات الكرام عرض المشاركة
    عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب

    محمود القاعود
    الأربعاء 21 مارس 2012


    أتى على مافي صدري ،
    شكرًا لك
    وتحية

  8. #48
    .

    عَمْرو خالد لهُ رأيُهُ و فقههُ في هلاكِ شنودة
    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=OzFNJIhnH38


    .

  9. #49
    الثابت على الحق ، الشيخ : وجدي غنيم !!

    يمسح بـ (الإخونج - شيخ الأزهر - ونواب مجلس الشعب) البلاط !!



    http://www.youtube.com/watch?v=afKnn...ature=youtu.be



  10. #50
    [quote=بقايا الأندلس;1740711].

    عَمْرو خالد لهُ رأيُهُ و فقههُ في هلاكِ شنودة
    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=OzFNJIhnH38

    http://www.youtube.com/feature/player_embedded

  11. #51
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المكان
    مؤقتا " سجن الدنيا "
    الردود
    52
    #toc, .toc, .mw-warning { border: 1px solid rgb(170, 170, 170); background-color: rgb(249, 249, 249); padding: 5px; font-size: 95%; }#toc h2, .toc h2 { display: inline; border: medium none; padding: 0pt; font-size: 100%; font-weight: bold; }#toc #toctitle, .toc #toctitle, #toc .toctitle, .toc .toctitle { text-align: center; }#toc ul, .toc ul { list-style-type: none; list-style-image: none; margin-left: 0pt; padding-left: 0pt; text-align: left; }#toc ul ul, .toc ul ul { margin: 0pt 0pt 0pt 2em; }#toc .toctoggle, .toc .toctoggle { font-size: 94%; }body { font-family: 'Times New Roman'; color: rgb(0, 0, 0); widows: 2; font-style: normal; text-indent: 0in; font-variant: normal; font-weight: normal; font-size: 12pt; text-decoration: none; text-align: left; }table { }td { border-collapse: collapse; text-align: left; vertical-align: top; }p, h1, h2, h3, li { color: rgb(0, 0, 0); font-family: 'Times New Roman'; font-size: 12pt; text-align: left; }
    

    

    سورة الفتح آية رقم 6

    {ويعذب المنافقين والمنافقات والمشركين والمشركات الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء وغضب الله عليهم ولعنهم وأعد لهم جهنم وساءت مصيرا}



    إعراب الآية :
    جملة "ويعذب" معطوفة على جملة "ويكفر"، "الظانين" نعت، "ظن" مفعول مطلق عامله "الظانين"، جملة "عليهم دائرة" مستأنفة، وجملة "وغضب الله" معطوفة على جملة "عليهم دائرة"،
    وجملة "وساءت مصيرا" مستأنفة، وفاعل "ساءت" مستتر يعود على "جهنم"، و"مصيرا" تمييز، والمخصوص بالذم محذوف أي: جهنم.


    الألفاظ المشتركة في الآية الكريمة :



    سوأ- السوء: كل ما يغم الإنسان من الأمور الدنيوية، والأخروية، ومن الأحوال النفسية، والبدنية، والخارجة، من فوات مال، وجاه، وفقد حميم،



    وقوله: (بيضاء من غير سوء( [طه/22]، أي: من غير آفة بها، وفسر بالبرص، وذلك بعض الآفات التي تعرض لليد.



    وقال: (إن الخزي اليوم والسوء على الكافرين( [النحل/27]، وعبر عن كل ما يقبح بالسوأى، ولذلك قوبل بالحسنى،



    قال: (ثم كان عاقبة الذين أساءوا السوأى( [الروم/10]، كما قال: (للذين أحسنوا الحسنى( [يونس/26]، والسيئة: الفعلة القبيحة، وهي ضد الحسنة،



    قال: (بلى من كسب سيئة( [البقرة/81]، قال: (لم تستعجلون بالسيئة( [النمل/46]، (يذهبن السيئات( [هود/114]، (ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك( [النساء/79]، (فأصابهم سيئات ما عملوا( [النحل/34]، (وأدفع بالتي هي أحسن السيئة( [المؤمنون/96]،



    وقال عليه الصلاة والسلام: (يا أنس أتبع السيئة الحسنة تمحها) (الحديث عن معاذ وأبي ذر



    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن) أخرجه أحمد والترمذي والحاكم والدارمي 2/323.انظر: الفتح الكبير 1/33؛ والمسند 5/153؛ والمستدرك 1/54)،



    والحسنة والسيئة ضربان: أحدهما بحسب اعتبار العقل والشرع، نحو المذكور في قوله: (من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها، ومن جاء بالسيئة فلا يجزى إلا مثلها( [الأنعام/160]، وحسنة وسيئة بحسب اعتبار الطبع، وذلك ما يستخفه الطبع وما يستثقله، نحو قوله: (فإذا جائتهم الحسنة قالوا لنا هذه وإن تصبهم سيئة يطيروا بموسى ومن معه( [الأعراف/131]،



    وقوله: (ثم بدلنا مكان السيئة الحسنة( [الأعراف/95]،



    وقوله تعالى: (إن الخزي اليوم والسوء على الكافرين( [النحل/27]، ويقال: ساءني كذا، وسؤتني، وأسأت إلى فلان، قال: (سيئت وجوه الذين كفروا( [الملك/27]،



    وقال: (ليسوءوا وجوهكم( [الإسراء /7]، (من يعمل سوءا يجز به( [النساء/123]، أي: قبيحا، وكذا قوله: (زين لهم سوء أعمالهم( [التوبة/37]، (عليهم دائرة السوء( [الفتح/6]، أي: ما يسوءهم في العاقبة، وكذا قوله: (وساءت مصيرا( [النساء/97]، و (ساءت مستقرا( [الفرقان/66]،



    وأما قوله تعالى: (فإذا نزل بساحتهم فساء صباح المنذرين( [الصافات/177]، و (ساء ما يعملون( [المائدة/66]، (ساء مثلا( [الأعراف/177]، فساء ههنا تجري مجرى بئس،



    وقال: (ويبسطوا إليكم أيديهم وألسنتهم بالسوء( [الممتحنة/2]، وقوله: (سيئت وجوه الذين كفروا( [الملك/27]، نسب ذلك إلى الوجه من حيث إنه يبدو في الوجه أثر السرور والغم،



    وقال: (سيء بهم وضاق بهم ذرعا( [هود/77] : حل بهم ما يسوءهم، وقال: (سوء الحساب( [الرعد/21]، (ولهم سوء الدار( [الرعد/25]، وكني عن الفرج بالسوأة (انظر مجاز القرآن 1/162). قال: (كيف يواري سوأة أخيه( [المائدة/31]، (فأواري سوأة أخي( [المائدة/31]، (يواري سوآتكم( [الأعراف/26]، (بدت لهما سوآتهما( [الأعراف/22]، (ليبدي لهما ما ووري عنهما من سوآتهما( [الأعراف/20].



    ==========================










  12. #52
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المكان
    مؤقتا " سجن الدنيا "
    الردود
    52
    هناك من الكلام ومن الشخصيات
    من يخجل منهم عبدالله ابن أبي رأس النفاق

    لأنه كان منافق .. أما هم فليسوا بحاجة للنفاق!!

  13. #53
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بنت الفراتين عرض المشاركة
    وهل تعتقد باني انتظر المهدي الذي دخل السرداب منذ مايزيد عن اللف سنه ولم يخرج منه والمعتوهين ينتظرون خروجه لحد الان؟؟؟؟؟؟

    ام ذوي الدريلات الذي نخروا اجشاد السنه ممن ترعرعوا في ايران وشربو ثقافة المأفونين ذوي العمائم السوداء الذين دينهم وديدنهم المتعة والنساء؟؟؟؟؟

    ام من جماعة نصر اللات الذي جعل من لبنان اتونا يستعر بعد ان كانت جنة اله على الارض؟؟؟؟

    تعرف ياارجاني ؟؟؟اتمنى من صميم قلبي ان تمحى مدينتي كربلاء والنجف كي ينظف العراق من ذوي العمائم الذين كانو ولايزالون وبالا علينا بترهاتهم وديانتهم الكاذبه ولنتخلص من كابوس ايران التي دمرت العراق واحتلته بكل مافي الكلمة من معنى


    الانسانيه اولا واخير
    لك هاي التنكة شكد تكذب .. لك هاي مره لو مسيلمة الكذاب

  14. #54
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المكان
    البنتاغون <<عجل الله فتحه
    الردود
    455

    براءة مما وقع

    رجل من رجال أهل السنة
    { يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ }

  15. #55

    Shhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    انطممممو يالله..

    اسحب اعتذاري لين تعتذر لي على عالمة يا جابر وكل الكلام الفاضي اللي قلته انت وولدك الغبي

    -----> كنت أظنك بتعتذر لكن نسيت انك - أكيد طبعا - فوق النقد وأكبر من انك تعتذر لوحدة خبلة وخناناس وتنكه ( وعالمة ) والخ الخ
    اخصصصصص
    لكن.. يووووم القيامة ان شااااء الله تجري وراي جري عشان أسامحك وما أسامحك لين آخذ حقي منك إنت وولدك ساخر حكومي تربية الشوارع - ليش فاضي تربي وانت دوبك دوبك معسكر على المنتديات الله لا يبلانا - المهم.. انقذ نفسك وتسامح مني أحسن لك ... يا عيباه عليك..
    ما أقول غير اخص

    >>> عدنا والعود مو أحمد عليكم

  16. #56
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المكان
    البنتاغون <<عجل الله فتحه
    الردود
    455

    الشيخ العدوى يرد على نفاق مجلس الشعب بشأن شنودة

    لله درك
    { يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ }

  17. #57
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ساخر حكومي عرض المشاركة
    لك هاي التنكة شكد تكذب .. لك هاي مره لو مسيلمة الكذاب
    ههههه قاعد تلبلبلي بالعراقي لك اروح فدوة وصدقة للعراق والعراقيين بس مايلوق لك والله

    اكذب لأن خايفة من شكولك؟؟؟؟ مووووووووووووووو

  18. #58
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    2,099
    بعض اليوزرات لا نراها الا في مناسبات السب او الشتم أو اللعن..
    ما علينا..
    هناك اشاعة طائشة تقول:
    اذا بقي مسار الموضوع هكذا سيتم اقفاله..
    والله من وراء القصد.

  19. #59
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المكان
    البنتاغون <<عجل الله فتحه
    الردود
    455
    طالب الدكتور نجيب جبرائيل و رئيس الاتحاد المصري لحقوق الانسان رئيس الوزراء المصري باصدار عملة تذكارية باسم البابا لتعويض ميزانية الدولة بستة مليار جنية في نقص الميزانية


    و دعي جبرائيل ومنرئيس الوزراء و تكريما لقداسة البابا وتاريخه الوطنى باصدار عملة تذكارية بأسم قداسة البابا شنودة الثالث


    و قال ان العملة العملة ذات الفئات الاتية

    1000 جنية – 500 جنية -100 جنية – 50 جنية وبحسبة متوقعة ومؤكدة 2 مليون قبطى فى الخارج والداخل سوف يقتنون العملة ذات 1000 جنية 2 مليون ×1000 جنية = 2مليار جنية
    3 مليون قبطى × فئة 500 جنية = مليار ونصف جنية
    4 مليون قبطى × فئة 100 جنية = اربعمائة مليون جنية
    5 مليون قبطى × فئة 50 جنية = مائتى وخمسون مليون جنية
    المجموع :- حوالى ستة مليار جنية من محبى البابا شنودة الثالث فى مصر والعالم العربى


    واكد انه ليست هذه المرة الاولى التى يصدر فيها عملات تذكارية للشخصيات العامة فقد سبق وان اصدرت وزارة المالية عند وفاة سيدة الغناء العربى وفنانة الشعب ام كلثوم والاديب العالمى نجيب محفوظ


    قراءتي لهذا الخبر ذكرتني بمقال مصر الوهابية : بين " جريمة " حب النبي و " رأي " ساويرس !
    { يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ }

  20. #60

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •