Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 169
  1. #1

    لن ننسى جرائمكم ! .. ولن يخدعنا عملاؤكم !!



    الرافضة يذبحون أهل السنة في العراق ، بإشرافٍ أمريكي !!

    لعبةٌ وانطلتْ علينا :
    أسلحة الدمار الشامل في العراق ! و ... حرب الإرهاب !!
    دفع (أهل السنة) من خزائنهم مئات المليارات ، وفتحوا قواعدهم ، وساندوا الأمريكان برًّا ، وبحرًا ، وجوًّا ... لتدمير العراق ، وتسليمه لـ(المجوس) !!
    ثمّ ؛ كانتِ الفاجعة .. استلم المجوسُ العراقَ دون أن يدفعوا ملّيمًا واحدًا ؛ بل ربحوا بترول العراق ، وثروات العراق ، و...................حكم العراق !!

    ذرفْنا (كالنساء) الدموعَ غزارًا ، وبكينا على تلك الأجساد المنخولة بالدريل ، وشيوخ الإسلام وهم يُجرجرون على الأرض حتى تناثرتْ لحومهم ، والأعراض المنتهكة ثأرًا لدم الحسين (رضي الله عنه) ، والملايين التي قُتِلَتْ ، وشُرِّدَتْ ، وعُذِّبت !
    الطفلُ الصغير (عمر) الذي شووه ، وقدّموه لأمه ! لأن اسمه (عمر) !!!

    لن ننسى جرائم وفظائع ومذابح :
    فيلق بدر !
    كتائب الموت !
    جيش المهدي !
    وغيرها من الكتائب والجماعاتِ (المجوسية)التي شربتْ من دماء المسلمين (أهل السنة) حتى ثملتْ ! .. وأكلتْ من لحومهم حتى بشمتْ !

    إلى متى نظَلّ نُخدَع ؟!

    ==========================
    أساليبُ الخِداعِ كثيرةٌ .. وأخطرُها : الخداعُ المخابراتي (الفكري) ، الذي يستهدفُ (احتلال) العقول ..
    ويسمّونه (اختراقًا) ..

    فبينما كانتْ الحرْبُ بين المجاهدين في العراق وبين (الرافضة) في أوجها ، وكاد الرافضة أن يهاجروا ويفرّوا بجلودهم إلى دار المجوس (إيران) ... استُحدِثَتْ الصحوات ، واستُخْدِمتْ الدوابُّ المستأجرَةُ .. وهي في الحقيقة أخطرُ أدواتِ الحربِ :
    فقد استطاع ضابطُ المخابرات (النصيرية/السورية) هذا أن يوقِعَ بأكثرِ من ألفي مجاهدٍ تدفّقوا على الحدود العراقية !


    محمود قول آغاسي !!

    لبسَ لهم لبوسُ العلم (والجهاد) ، وأخذ يخطبُ على رءوس الأشهادِ ، دون خوفٍ ، ولا وجلٍ من (النصيريين) في سوريا ...
    وابتلعوا الطُّعم ! .. فسُلّموا إلى (الجزّارين) في سوريا !!

    ================================
    والآن جاء دورُ عميلٍ آخر ؛ ليُشغِلوا به المسلمين عن (جرائمهم) في سوريا ... وليجسر الهوة (زعموا) بين السنة والشيعة (الكفّار) !


    ليس بين يديه (صحيح البخاري) ولا (صحيح مسلم) إنه (تلمود) الرافضة : نهج البلاغة ... للرافضي المحترق (الحديدي)


    لَبِس للعوامّ والبسطاء لَبُوسَ العِلْم ؛ ليفتنهم في دينهم ، ويخرجهم منه ، ويدخلهم دين الترفُّض من (الباب الخلفي) .. وليكون رِدْءًا ، ودِرعًا لـ(إخوانه) الرافضة في العراق وسوريا ! وليخفّف من وقْع جرائمهم على نفوس المسلمين !

    فإلى متى يظلّ يتلاعبُ بنا : الرافضة ، وأُجراؤهم (الخَونةُ العملاء) ؟!!



    [IMG]q=tbn:ANd9GcT6_B48MVPz8o2rYzajAEp07AZ9sUW5PKahQOFP qpkzxYP_JUyt[/IMG]


    هات ثلاثة فوارق بين الصورتين ؟!!

    وإذا كان (الضابط المخابراتي) قد افتُضِح أمرُه - وإن كان بعد فوات الأوان - ، فلاقى مصيرَ كلِّ خائنٍ عميلٍ ... فمتى يلقى العميلُ (عدنان) المصيرَ نفسَه ؟!



    =================================
    يدخلون على البسطاء باسم الدين !! .. ثم يسحبونهم إلى المعسكر (الرافضي) .. أو على الأقل (يحيّدونهم) !!

    هل عرفْتُم الآن : لماذا صمتَ هذا (العميل) عن مجازر سوريا ؟! .. ولماذا وقفَ شيخُه البوطي مؤازرًا للنظام ؟!

    هل نحنُ فعلًا أغبياء ؟!
    حتى نقارعَ الحجة بالحجة ؟! وندخل معهم (سراديبَ) الحوار .. ويغيب عن المشهد تلك الصور الكارثية التي تردُنا يوميًّا عن (مذابح) الرافضة لإخواننا في سوريا !!

    هل سيتحقّق الهلال الشيعي .. بمباركة ، ورعاية صهيوصليبية ؟!

    لماذا الطائراتُ الأمريكية تصب حممها على أنصار الشريعة في اليمن .. وتجولُ في سماء سوريا لجلب المعلومات للنظام ؟!

    لماذا تقفُ الدول (السنية) مكبّلة - إن لم تكن متعاونة مع النظام السوري- ؟!!

    لماذا في هذا الوقت بالذاتِ يثيرُ العملاءُ هذا الغبار ؟! ... إنهم ينثرونه في وجوهنا كي لا نرى الحقيقة ؟!

    لا حوار .. لا نقاش مع العملاء ! .. بل جزّ الرءوس !!

    اللهم اشفِ قلوبَنا بمصارع الخونة العملاء !!

    اللهم ارفع عنّا البلاء ..... والغباء !!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    7
    الإخوان الذين يردون على عدنان ابراهيم في موضوع الأسلاك ، الشيخ جابر يقصدكم بالاغبياء !
    فماذا تقولون ؟
    الشيخ جابر باعكم هنا بثمن بخس !

  3. #3
    (فلسطين) ... وكر الخيانة !

    سقطتْ بـ(الخيانة) !

    تكتظ بـ(حشود) من الخونة ، والعملاء !

    هذا بلباس الدين !

    وذاك بثياب الديمقراطية !

    وثالث برداء المقاومة !


    الشعبُ الفلسطيني (يعاني) من الخونة والعملاء أكثر مما يعاني من الصهاينة !

    وكأنّ الخيانة صناعة (فلسطينية) خالصة !

    هل ضاعتْ فلسطين ، وقُتِل الزعماء ، والمناضلون ، وشيوخ الجهاد إلا بـ(الخيانة) ؟!

    ===========================

    ابن (زعيمٍ) إسلاميٍّ مقاوِم !! ، يعلن (ارتداده) عن الدين ، ويتنصّر ... ويذهب إلى أمريكا !

    إمامُ مسجد ، يخلع ربقة الإسلام من عنقه ، ويعتنق دين الرافضة .

    والحبلُ على الجرّار كما يقولون !

    فهذا (الفلسطيني) عدنان إبراهيم ... ليس إلا واحدًا من هؤلاء (الخونة) ... العملاء !

    فكم من تافهٍ .. حقيرٍ .. تسبّبَ في تغيير مجرى التاريخ !

    ذلكم الذي وشى بالشيخ (أحمد ياسين) ... قدَّم لليهود إنجازًا لم يكونوا يحلمون به !

    فبمقتله انتهت مرحلةٌ من مراحل الجهاد في فلسطين .. نظير شيكلات معدودة !!

    للهِ ما أخطر الخونة .. وما أحقرهم !!

    خذ نبذةً عن خونة فلسطين .........هنــــــــا .....

    ==========================

    هذا المسخ القذر !

    يجبُ أنْ نتعامل معه باعتباره (عميلًا مأجورًا) للرافضة .. وكلبًا نابحًا لهم ... ليس أكثر !

    فإذا ما أثبتنا (عمالتَه/خيانتَه) سقط تلقائيًّا !

    أمّا إعطاؤه أكبر من حجمه ، ومحاورته ، ومناظرته ، ومناقشته ... فذلك إهانةٌ للعلم وإزراءٌ به !

    هل تناقشُ عميلًا أجيرًا ؟!

    هل تستبعد الخيانة من فلسطيني ؟!

    لولا الخيانة ما ضاعت فلسطين !!

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    193
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الحالك عرض المشاركة
    الإخوان الذين يردون على عدنان ابراهيم في موضوع الأسلاك ، الشيخ جابر يقصدكم بالاغبياء !
    فماذا تقولون ؟
    الشيخ جابر باعكم هنا بثمن بخس !
    هو لم يقل هذا ، لكنك فعلاً غبي بهذه النظرة الضيقة ،
    الرافضة أنجس من ذنب الكلب ، شئت أم أبيت !

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    يد الله
    الردود
    3,225
    جزاك الله كل خير يا شيخ جابر

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    تحت تحت تحت كمان .. أيوة هنا
    الردود
    2,342
    التدوينات
    16
    أى و الله ..
    جزاك الله كل خير
    يجبُ أنْ نتعامل معه باعتباره (عميلًا مأجورًا) للرافضة .. وكلبًا نابحًا لهم ... ليس أكثر !

    فإذا ما أثبتنا (عمالتَه/خيانتَه) سقط تلقائيًّا !

    أمّا إعطاؤه أكبر من حجمه ، ومحاورته ، ومناظرته ، ومناقشته ... فذلك إهانةٌ للعلم وإزراءٌ به !
    كلام جميل ، و لكن كيف نثبت عمالته بدون محاورة أو مناظرة أو خلافه !
    ثم أن فساد الفكر أشمل من العمالة يا شيخ و أخطر ، فضلاً عن أنه أسهل للإثبات ، فهذا يحتاج إلى حجج فكرية و ذاك يحتاج لجهاز مخابرات قد يكون مشغولاً بجابر عن عدنان .. انت عارف كويس ان الأجهزة الأمنية فى خدمة الحاكم و ليست فى خدمة الدين
    أنا شايف اننا نتكلم معاه بالعقل أولاً
    و لو العقل ماجابش نتيجة نبقى ساعتها نبلغ المخابرات .. و لو المخابرات ماعملتش حاجة نبقى نقعد ساكتين و نحسبن فى سرنا
    ..

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المكان
    بجوار علامة استفهام
    الردود
    4,269
    على طاري الارتداد والكفر والزندقة ..
    هنالك معلومة يجب أن تفهمها وتعيها جيداً يا شيخ جابر ، وأعلم يقيناً أن نواياك سليمة إن شاء الله ، ولكن النوايا السليمة وحدها لا تكفي ..
    المعلومة :
    أنت وأمثالك واشباهك وأشياعك من الأسباب الرئيسية للزندقة و للردة وكره الدين والتدين ، في هذا العصر وعلى مر العصور السابقة ، وفي كافة المذاهب والأديان والنحل ..
    قد لا يعجبك هذا الأمر ، وقد يغيضك ، لكن كل تلك المشاعر التي قد تجتاحك وأنت تقرأ كلامي لن تغير في الأمر شيء ، ما قد يغير الأمور هو أن تراجع طريقتك في التعامل مع البشر ، أنت بحاجة إلى أن تستمع إلى نفسك وتراجعها أكثر من حاجة الآخرين إلى سماعك !


    ،،،

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المكان
    نصفي بين الحـُفـَـر، مؤقتاً
    الردود
    759
    ^
    بالعكس تماما،
    الشيخ وأمثاله واشباهه وأشياعه،
    هم نواة جيل ما بعد التيه بالمناسبة.

    أما ضده و أعكاسه و خلافه و أعداؤه،
    فهم الجيل التايه، الذي جابنا ورا، و في رواية جابنا على اثنين !

    أدري أن الشيخ: مو مهضوم بنوب، و لكنّها ظروف المرحلة،
    فانظر إلى "الهضامة" أين أوصلتنا،
    لعلّ في عكسها الصواب، و إن لم:
    فالشيخ جابر مهما كان كتير "آسي"،
    أحب إلينا من غيره الذين باعوا الدين بالدنيا و رضا الناس، مهما كانوا كتير "بعئدوا" !


    المهم يا شيخ جابر،
    فرصتك ذهبية:
    لماذا جاك برجوله،
    عليك به لا يفارقنّ سوادك سواده




    رحمة الله عليك يابو مصعب



    إن الفتنة الشرك،
    إن الفتنة ظهور الباطل على الحق، إن الفتنة ضياع حكم الله في الأرض، إن الفتنة أن يحشر الأسود في الأقفاص في كوبا وغيرها.


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جعفَر.. مؤقتاً عرض المشاركة



    المهم يا شيخ جابر،
    فرصتك ذهبية:
    لماذا جاك برجوله،
    عليك به لا يفارقنّ سوادك سواده


    وأيم الله لقد انفلتت مني ضحكة سمعها من في الشارع المقابل

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المكان
    جمهورية فيتنام الشقيقة الملحدة
    الردود
    222
    هل تستبعد الخيانة من فلسطيني ؟!
    سؤال فقهي : أليست هذه من دعوى الجاهلية ؟

  11. #11
    سئمنا من الانبطاحيين المُتخاذلين ، مرجئة العصر بامتياز !!
    و والله ما أرى الإسلام أُتِي إللا من فكركم المفلوج ، و اجتهادكم الممْجوج
    [ لا حرجَ ] شعاركم في الحياة ، و إن سلبت الأوطان و هُتكتِ الأعيان و اغتصبَتِ النّسوان !!
    وُجودكم حِكمةٌ ربّانية ، هذا لا جدالَ فيه ... زوالكم أيضا كذلك ، و هو على الأعتابِ كما صرّحَ شيخُ مُجاهدي الساخرِ
    جعفر مُؤقّتا .. إذْ المرحلةُ المقبلة مرحلة مواجهة .. هي فرقان محض ، إيمانٌ أو كفر ، لا ثالثَ لهما
    من أجل كل هذا نحنُ متفائلون بذهابكم جُفاءً و اندثاركم رماداً ..
    عن موعودٍ من الله و تصديقٍ بأحاديثِ رسولِ اللهِ صلى الله عليه و سلم
    و لتُقصمنّ العصا القابعة في خصر العجلةِ ، عاجلا غيرَ آجلٍ إن شاء الله تعالى

    الحالكُ ؛ من الغباءِ أن يكونَ ردّكَ الثاني في موضوع العراق و الرافضة
    و من الغباء أيضا أن تظل كتابتكَ باللونِ البُنّي لونٌ يكتبُ به اثنان [ شيخنا شيخ مُجاهدي الساخر جعفر ] و [ رافضي جهول لا داعي لذكر اسمه ]
    فلا أخالك الأولَ و أشكّ أنكَ الثاني !


    سؤال فقهي : أليست هذه من دعوى الجاهلية ؟
    جوابٌ رياضي : إذا كانَ الإتيانُ بها في معرض المقابلة ، فيجوز .. كأن يقول فلسطين فيها الخونة و العملاء.. أما فيتنام فخالية و الحمدُ لله ، أناسها أتقياء أنقياء أمناءُ شرفاء !
    أما و أنّهُ يزيلُ عن الأذهان احتمال ألا يكونَ كل أهل فلسطينَ خنجراً مغروزاً في عجُزِ العدو ، فهذه حقيقة لا مراءَ فيها .. و إلا فما سببُ التشردمِ و الهوانِ ؟! و ما فلسطينُ إلا صورة مصغرة عن العالم الإسلامي .. و اللهُ المُستعانُ

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    903
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جابر عثرات الكرام عرض المشاركة
    الشعبُ الفلسطيني (يعاني) من الخونة والعملاء أكثر مما يعاني من الصهاينة
    وكأنّ الخيانة صناعة (فلسطينية) خالصة !
    فعل الحل في إحدى ثلاث
    - إجلاء الفلسطينية
    - التطبيع مع أنصار النجمة السداسية
    - بيع القضية

    ______________

    ولك حق أن أذكرك بأنك لم تضحي !
    وبما أنك لم تضحي فلست أظنك تجبر

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المكان
    نصفي بين الحـُفـَـر، مؤقتاً
    الردود
    759
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الداهيــة عرض المشاركة
    وأيم الله لقد انفلتت مني ضحكة سمعها من في الشارع المقابل



    بقايا الأندلس

    هدّي اللعب الله يسعدك يا حبيبي،
    و لا شيخ ولا مجاهدين ولا عشرة ع الشجرة

  14. #14
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة تَمّام عرض المشاركة
    هو لم يقل هذا ، لكنك فعلاً غبي بهذه النظرة الضيقة ،
    الرافضة أنجس من ذنب الكلب ، شئت أم أبيت !
    أخي الكريم / تمّام .. بارك الله فيك !

    لقد أخطأتَ بحقّ الكلاب !!

  15. #15
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة صفاء الحياة عرض المشاركة
    جزاك الله كل خير يا شيخ جابر
    وجزاكِ الخيرَ كلَّه !!

  16. #16
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ساخر سبيل عرض المشاركة
    أى و الله ..
    جزاك الله كل خير

    كلام جميل ، و لكن كيف نثبت عمالته بدون محاورة أو مناظرة أو خلافه !
    ثم أن فساد الفكر أشمل من العمالة يا شيخ و أخطر ، فضلاً عن أنه أسهل للإثبات ، فهذا يحتاج إلى حجج فكرية و ذاك يحتاج لجهاز مخابرات قد يكون مشغولاً بجابر عن عدنان .. انت عارف كويس ان الأجهزة الأمنية فى خدمة الحاكم و ليست فى خدمة الدين
    أنا شايف اننا نتكلم معاه بالعقل أولاً
    و لو العقل ماجابش نتيجة نبقى ساعتها نبلغ المخابرات .. و لو المخابرات ماعملتش حاجة نبقى نقعد ساكتين و نحسبن فى سرنا
    ..
    يا سيّدي .. وأين الفراسة ؟!

    ولا بد أن تضع في حُسبانِكَ أمرين لا ثالث لهما :

    الأول : أنّ هذه الدابّة المستأجَرَةُ لم تأتِ بجديدٍ ... اللهم إلا الفهلوة ، وحركات النص كم !

    الثاني : أنّ هذه الدّابّةُ المستأجَرَةُ تمضي في الدرب الذي رسَمه لها مستأجروها .. الموضوعات ، الأشخاص ، الأفكار ... لم تحد عنها قيد أنملة !

    فهل بعد هذا نحتاج إلى أجهزة مخابرات ؟!

    الأمر أوضحُ من أنْ يوضَّح !

    والزعم بأنه (عالِم) أو (مفكّر) ... إجحافٌ بحقّ العِلْم والفكر ، واستخفافٌ بهما ... وهو في الحقيقة رفْعٌ من شأنِ الخوَنةِ والعملاء !!

    بالله ؛ كيف نناقِشُ هذا المارق الزنديق .. في ذاتِ الوقتِ الذي ينحَرُ (ويُحْرِقُ) أولياؤُه ، ومستأجروه إخواننا في (الدين) في سوريا ؟!!

    شاهِد هذا المقطع ، وابكِ على حالنا .. كيف استطاع هذا العميلُ الخائن أن يصرف أنظارنا عن جرائم أوليائه :

    http://www.youtube.com/watch?v=LpSjMhO8r28


  17. #17
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة لماذا؟ عرض المشاركة
    على طاري الارتداد والكفر والزندقة ..
    هنالك معلومة يجب أن تفهمها وتعيها جيداً يا شيخ جابر ، وأعلم يقيناً أن نواياك سليمة إن شاء الله ، ولكن النوايا السليمة وحدها لا تكفي ..
    المعلومة :
    أنت وأمثالك واشباهك وأشياعك من الأسباب الرئيسية للزندقة و للردة وكره الدين والتدين ، في هذا العصر وعلى مر العصور السابقة ، وفي كافة المذاهب والأديان والنحل ..
    قد لا يعجبك هذا الأمر ، وقد يغيضك ، لكن كل تلك المشاعر التي قد تجتاحك وأنت تقرأ كلامي لن تغير في الأمر شيء ، ما قد يغير الأمور هو أن تراجع طريقتك في التعامل مع البشر ، أنت بحاجة إلى أن تستمع إلى نفسك وتراجعها أكثر من حاجة الآخرين إلى سماعك !


    ،،،
    الأخ (عبد الله القرني) يا حفيد (أويس) ... أنتَ من أهل الجنوب ، أهل الإيمان ، والكرم والجود ، والشجاعة ، والمروءة ، والطيبة ! ... أنا اشهد !
    جابرٌ عاشقٌ للجنوبِ وأهلِه ؛ فهم جيران الدار .. والأصحاب ، والأصدقاء ، والأحباب !
    لكن الحلو ما يكمل .. ففيهم خصالٌ ونقاط ضعفٍ أتمنى لو تخلّصوا منها : الطيبة الزائدة عن حدّها ؛ فهي إلى الفداغة ، والبلاهة أقربُ .. يُفتَُنون بكلّ جديدٍ ، ويحاولون أن يظهروا بمظهر التقدّم والتطور ، ولو لبسوا (الجينز) تحت (الوزرة) !!


    وهم أيضًا متسرّعون في الأحكام ، عاطفيون : لا وسط عندهم ! إن أحبّوا تفانَوا ، وإن أبغضوا أفْنَوا .
    وعقدة النقصِ عندهم مستفحلةٌ ؛ فما إنْ ينبتُ الشعر في وجوههم حتى يشرعوا فيه قصًّا ، وتشذيبًا ، وتهذيبًا ، وحلْقًا .. فلا تكادُ تجدُ جنوبيَّيْنِ متشابهين في المظهر ! ...
    والتنكُّر لعادات ، وأخلاق الآباء صفةٌ شائعةٌ فيهم .. وكأنّهم يتبرؤون مما يَصِمُهم ، ويحطُّ من شأنهم !!
    ومن هذا القبيل : تجدُ ذلك الراعي الجنوبي يتركُ غنمَه سارحةً ؛ لينضمّ إلى نادٍ أدبي (حداثي) ، ويصبح من دعاة الحداثة ، ومروّجيها .. وهو لا يعلم كُنه الحداثة .. ولا أهدافها ، ولا غاياتها .. يكفيه منها اسمها البرّاقُ !
    وهكذا الشأنُ في منتدى الساخر ، يفتحُ بابَه على مصراعيه للزنادقة ، والملاحدة ، والشيوعيين ، والليبراليين ... الخ ... واللافتة : الحداثة - التطور - مسايرة العصر !

    ================================
    المنتديات الأدبية ، الكتبة العلمانيون ، المؤتمرات الاقتصادية المشبوهة ، معارض الكتاب ... الخ ..
    كلُّها فعاليّاتُ (من وجهة نظركَ) ترفع من منسوب الإيمان والتقوى في النفوس !!
    وبالمقابل جِئْت لتناطح جابر في منتداكَ ؛ لأنه وأمثاله معاولُ هدْمٍ للفضيلة (التي تُمارَسُ في دهاليز الماريوت) ، وسببٌ في ردّة كاشغري في (الكينونة) ، وتنصُّر (قسيس مكة) !!
    ألصَقْتَ به (وبأمثاله) كلّ التهم .. وبقيتَ أنتَ ، و(سميح القاسم) ، و (محمود درويش) .. دعاة العقيدة الصحيحة ، والاستقامة على دين الله !!

    =================================
    اسمعْ يا هذا :
    أنتَ بأمسّ الحاجةِ لمعرفة أصول دينكَ ، قبل أن تتفوّه بأية كلمة ! .. فأنا أراك تسوقُ الكلام سوقًا سيّئًا ، وتلقيه على عواهنه !
    استظهرتُ كتابَ اللهِ وأنتَ لا زلتَ في رحم الغيب ، وهززتُ أعواد المنابر وأنتَ لم تكن شيئًا مذكورًا .. إلا أنني أعترف مع ذلك أنّكَ قد تكون خيرًا مني في جانب الطاعة والعمل الصالح ... أما الجانب العقدي ، فكم أنا بحاجة إلى من يقوّمني بالحجة والبرهان .. بدل أن يلقي في وجهي كلامًا غثيثًا ، لا مستند له ، ولا دليل !!
    هل فهمتَ !
    الفرقُ بيني وبينكَ أنني أحافظُ على كلّ شعرةٍ من لحيتي .. ولم أُعمِلْ فيها شفرةً ، ولا مقصًّا ! حتى أبدو للناسِ مسايرًا للموضة ، والتقدُّم (!!!!!!!)
    كما إني لستُ على استعداد للخضوع للتفتيش(الذاتي) في المطارات الأمريكية ؛ لكي أُثْبِتَ لهم أنّني (سهل) ليّنٌ ، متنوّرٌ ، متطوّرٌ !
    (ودّوا لو تدهنُ فيُدهنون)

    ولا زلنا في صلبِ الموضوع .. فالحداثة ، والأدب .. في صورتهما الراهنة : شكلٌ من أشكال العمالة (الفكرية) والخيانة لله ، ولرسوله ، وللمؤمنين !
    فإن كان عندَك (أو غيرك) أدلّةٌ (شرعيةٌ) تدحضُ ما جئتُ به .. فحيهلا .. وإلا يسعك السكوت !!

    ثم اعلم ؛ أنّ عقلَك (القاصر) قد يصوّرُ لكَ أنني قد أضرّ بكَ وبمنتداك !
    وما أدراكَ أنني قد أكون الأنفعَ لكَ ، أذبُّ الخُبْثَ عنكَ ، وأحاول جاهدًا التقليل من كمّية المحادة لله ولرسوله ، ومن ثَمّ تبييضَ وجهكَ أمامَ الله .. يوم تسودّ وجوهٌ ، وتبيضُّ وجوه !!

    اللهم ارزقنا إيمان العجائز !!

    http://www.youtube.com/watch?v=mFMyS...eature=related


  18. #18
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    621
    (تَسامَحَ) فعل من أفعال المشاركة
    أي أن (التسامح) يقوم به اثنان ..
    ولا يكون من طرف واحد

    فلن نتسامح مع من يذبح إخواننا
    ولن نتسامح مع يسبون نقلة ديننا ..
    وليس البديل للتسامح دائما هو العنف كما يقول المميعون لقضايانا ..
    بل أخذ الحق بالقانون ومطاردة المجرمين فوق كل أرض وتحت كل سماء ..
    سنطاردهم في كل مكان في العالم حتى يحاكموا ..
    ويجب علينا أن ندعم إخواننا في سوريا بالسلاح حتى يتحقق توازن القوة
    ومن لم يساعدهم فهو خائن لله ولرسوله وللمؤمنين
    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    تحت تحت تحت كمان .. أيوة هنا
    الردود
    2,342
    التدوينات
    16
    لا حول و لا قوة إلا بالله
    أى غل يحرك هؤلاء و أى أغلال تقيدنا !
    لعن الله علماء السلطان
    أما بعد
    وأين الفراسة ؟!
    قد أشهد لك بها بعد كل هذا العمر و هذه الحنكة ، كما أنها قد تتوفر لمثلى بعد كل هذه الأرصفة التى عشتها و كل هؤلاء النصابين الذين عايشتهم ، لكنها ليست موجودة للأسف عند كل طالب ثانوى أو أى شاب فاتح النت و قاعد لعدنان عشان ياخد من كلامه و يتباهى به أمام أقرانه
    المسألة يا جابر مش خناقة مع صايع تخلص بكام قلم على وشه
    لأ
    الراجل بيتكلم بالعقل ، يبقى لازم تكشف فساد عقله بالعقل .. عشان ابنك يقتنع
    انما لو حلفت له من هنا لبكرة ان عدنان عميل و قابض فلوس مش حيصدقك
    بالعكس .. حيقول عليك عاجز و ماعندكش حاجة تقولها
    و مش بعيد يلم هدومه و يسيبلك البيت
    صح و للا انا غلطان ؟

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المكان
    عَلَى الرَّصيف .!
    الردود
    767
    التدوينات
    2
    الحمد لله
    لبعض العثرات الفكرية حسنات آجلة
    وعلى رأي المثل العراقي
    ( علّمتْ .. ما ضرتْ )
    جزاكم الله خير
    وثبتنا وإياكم

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •