Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 200 من 207
  1. #181
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    مكّة المكرّمة .
    الردود
    1,877
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جعفَر.. مؤقتاً عرض المشاركة
    ثم و ليش مسكر موضوع "إنهم هناك" أنت ويا خشتك ؟
    أما تزال لا تخشى الأعضاء، و بطشي ؟!

    إنني هناك، و على رأي المثل:
    فولو مي في السنة مرة.. بلاش تنسو مي بالمرة
    https://twitter.com/ja3far45
    أأنت في تويتر ولم تخبرني ؟!
    أما إني قد عملت لك فلو مي فاعملي فلو مي !
    abu3oday@

    لا أبا لك يأسمو !

  2. #182
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المكان
    "تحت المشانق"
    الردود
    281
    أما وإنكم لفي ظلالكم القديم
    فهذا ما يبعث على السرور ..!!
    إحكموا رَبطَ أحزمة الأمان .. الطائرة على وشك السقوط !

  3. #183
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    تحت تحت تحت كمان .. أيوة هنا
    الردود
    2,342
    التدوينات
    16
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة لماذا؟ عرض المشاركة
    - تم تكبير خط كتابة اسماء المنتديات وخط كتابة الموضوع ..
    بالنسبة للتصميم فهذا ليس التصميم النهائي ..


    ،،،
    بشرك الله بالخير ، و إن كنت أخشى أن أى تصميم لأى منتدى ليس هو التصميم النهائى
    يعنى ممكن نستنى عشر سنين عشان نشوف تصميم مناسب
    محتاجين تأكيد عملى على سرعة التغيير يا حاج ، و لو حتى قسم زى بعضه

    ربنا يهدى العاصى و يمد لنا فى عمرك و يقصف عمر التصميم المتعب .. المعقد .. الملفلف .. اللى ما بيسمحش بدقيقتين تعديل فى المدونات .. و اللى مافيهوش بوابة رئيسية للمنتدى .. و حاجات تانية كتير
    ..
    ما السخرية إلا كشفٌ لظلام .. أو تكريسٌ لعتمة
    وبين هذا وذاك .. زلـة قلم
    وانت وحظك
    فدعنى أسير على رأسى .. لأتـقـيـأ الحياة

  4. #184
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المكان
    في داري
    الردود
    300
    العدة والعتاد بين مدارس الماضي والحاضر شتان بينهما, فصل وحوش وماسة مشتركة والمخرجات (اتفرج عليهم على الفيس بوك والتويتر وقد ناهزوا الـ 50 والـ 60 ناهيك عما قدموه لك ولي وللأمه) واليوم تقنية ليس لها حد ووسائل ترفيه لكل يدْ وراحة وتصاميم وستايلات تعجب لها لو كنت ممن يعجب, ذاك ساخرهم وهذا ساخرنا, في الحقيقة منذ أن أتى الساخر بحلته الجديدة وبالمختصر المفيد (( لا جديد)!!!

  5. #185
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    903
    الأعضاء تريد تغيير الحلة مطلب حميد !إذا ماوجدنا كبار وصغار أيقنت بتأثير الحلل

  6. #186
    ^
    دفنوك تحت مصنع حلل حتى تكتب كلاماً مفيداً وكل عام وأنت بخير ..

  7. #187
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    903

    Arrow

    وهنا من يلمح بأن الحلة الجديدة تسبب التكليج
    اقرأ باسم ربك

  8. #188
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    903
    لكني لست أبلغ ممن قال لولا سفتي الحكايم مت هايم !

  9. #189
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المكان
    في صالون من أهوى
    الردود
    3,628
    سيد لماذا هو مش إنت قلت قبل التويتر إنو التصميم ده مش نهائي
    طب الكلام ده مضى عليه أكتر من شهر
    حقول لحفيدي ينتظر التصميم الجديد بأى

    شكرا يا حاااااااج
    أمي ودفء عيوني بعض صورتها
    إذ لوَّحَـــــتْ لأبي في رحلةِ المَوْتِ

    عادت تقبِّلُ دمـعاتي بمحجرها
    تقول "لاهنتَ" بل أماه لا هنتِ

    حملتِ حزني وجنحُ الروح منكسرٌ
    والنزف منهـــمرٌ ... يا ليتني أنتِ

  10. #190
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المكان
    حيث يخفق القلب
    الردود
    3,196
    التدوينات
    1
    الغريب قبل فترة قريب أدلف إلى الساخر لكن الصفحة تكون

    ذات الشمال حتى شعرت في الوحشة ومن شرّ غاسق إذا وقب

    ( وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا )

    هذا هو حالي مع الساخر

    نحبه أنّى حلّة أتى بها

  11. #191
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    903
    ^
    إن كان القائمين آثروا البلايشتيشن على اللابتوب فلا تلم القاعدين !
    اقرأ باسم ربك

  12. #192
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المكان
    حيث يخفق القلب
    الردود
    3,196
    التدوينات
    1
    ^

    العسل أفضل من الكاتشب والمايونيز !!

    وه بس

  13. #193
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    محترم جدا
    الردود
    1,384
    على ذكر وه بس خلاص ..

    أنا الآن أتصفح موضوع ( جميل ) ؟
    وقد قمت بتسجيل الدخول قبل تصفحي للموضوع ( جميل ) ؟
    أريد الآن أن أدرج ردا على الموضوع ما علمنا أنني سبق وان قمت بتسجيل الدخول ..
    أتفاجأ أنني غير مسجل !
    هذا المشهد يتكرر معي كثيرا في أكثر من جهاز في البيت وفي جهاز العمل والمراد بالجهاز الكمبيوتر لكي لا يلتبس الأمر على أزميل
    ويظن أنني اتصفح الساخر من خلال البلاستيشن .

    ليش ؟

    ليش يحدث معي هذا الأمر ؟

    عموما أنا ماني زعلان .
    وأحلم يا أمي أن أعض بأصل شجرة حتى يدركني الموت وأنا على ما أتمنى..

  14. #194
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المكان
    "تحت المشانق"
    الردود
    281
    طيب أنا عندي مشكلة أعوص بكثير
    كلما قفز هذا الموضوع الى السطح يُخيّل ُ لي أن عنوانه ( الساخر من حديد )
    إحكموا رَبطَ أحزمة الأمان .. الطائرة على وشك السقوط !

  15. #195
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المكان
    الدور الثاني !
    الردود
    339
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مزار قلوب عرض المشاركة
    والمراد بالجهاز الكمبيوتر لكي لا يلتبس الأمر على أزميل
    ويظن أنني اتصفح الساخر من خلال البلاستيشن . .
    ................
    D:
    مجرد ظل على حائطك.

  16. #196
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المكان
    حيث تغرب الشمس
    الردود
    918
    أصدقائي هنا صفحة تهتم بمواضيع الساخر القديمة وعرضها والعودة لها لمن يحب الاشتراك بها

    https://www.facebook.com/Alsakher.friends

  17. #197
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    775
    أحد غيري شايف عقد اللمبات المعلّق فوق كل مشاركة ولّا أنا صارت تجيني تهيؤات ؟

    جد والله مرتين اسوي رفرش اقول السبب من عيوني مزغللة
    لكن هوا والله عقد لمبات اورانج شايفينه ؟ انا شايفته والله !

  18. #198
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    محترم جدا
    الردود
    1,384
    تم التعديل بناء على رغبة ما .
    وأحلم يا أمي أن أعض بأصل شجرة حتى يدركني الموت وأنا على ما أتمنى..

  19. #199
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المكان
    في مكان ما...!!
    الردود
    319
    الساخر يحتضر يا سادة اصبح كمدن الخرائب لايتجول في شوارعه سوى
    أطياف ذكرى..حاولوا انقاذه او اطلقوا رصاصة رحمة ليتخلص ويرتاح في مرقده
    الأخير..
    يستحيل أن أقول ما أعنيه بالضبط!!
    ت.س.اليوت

  20. #200
    ليس بالامكااان احسن مما كان مدري ليش حبيت الساخر القديم ؟
    هذا راي وحدي.

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •