Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 24
  1. #1

    ولكن لا يُطاع لقصير أمرٌ !!!

    كتبتُ موضوعًا والثورة المصرية في أوج اشتعالها ... فكان الإقبال الضعيف على الموضوع دليلَ امتعاضٍ !

    وانتهى إلى الإغلاق .

    هل تذكرونه ؟!

    إنّه هذا :


    http://www.alsakher.com/showthread.php?t=156213


    ثم كتبتُ بعدَه هذا الموضوع :

    http://www.alsakher.com/showthread.p...282&highlight=

    ثم هذا
    http://www.alsakher.com/showthread.php?t=158883

    فجاءت الردود صادمةً ... فآثرتُ الصمتَ بعدَها !


    فماذا تقولون الآن ، وقد أصبحت الحقيقة ظاهرةً للعيان ؟!!

    =======================
    أرجو إعادة قراءة هذه الموضوعات ؛لتترسخ في أذهانكم المقولة الشهيرة :

    لا يُطاعُ لقصيرٍ أمْر (!!)
    إذا كان حُبّ الهائمين مِن الوَرى *** بِلَيْلَى وَسَلمى يَسْلُب اللُّبَّ والعَقْلا
    فماذا عسى يصـنع الهائمُ الذي *** سرى قلبُه شوقًا الى العالَم الأعلى

  2. #2
    حين استمعت للشيخ (عمران) ذات يوم عن علاقة الثورات العربية بالماسونية ، وانها ستُتَّخذ ذريعةً لاكتمال المخطط الماسوني في المنطقة = حينها كنتُ أقول : لعل هذا الرجل يهذي ، أو يُبالِغ .

    ولمّا رأيتُ ، وقرأتُ ، وسمعتُ اليومَ عن مظاهر (الفزع) المفتعلة عند اليهود ... وتصريحات كبار العسكريين اليهود أن (مصر) أصبحت أخطر بعشرات المرات من (إيران) = أدركْتُ حقيقةَ (عُمْق) تفكير الشيخ (عمران) ، ونظرته الصائبة !

    ثم وقعتُ قبل دقائق على هذا المقطع الخطير ... الخطير ... للأخ (بهاء الأمير) ... فازددتُ عجبًا

    http://www.youtube.com/watch?v=GHvDaHQqFwk

    ربنا يستر !!
    إذا كان حُبّ الهائمين مِن الوَرى *** بِلَيْلَى وَسَلمى يَسْلُب اللُّبَّ والعَقْلا
    فماذا عسى يصـنع الهائمُ الذي *** سرى قلبُه شوقًا الى العالَم الأعلى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    621
    طيب لماذا لا نقول إن الصهاينة قد يستفيدون من بعد نظر الشيخ عمران حسين ؟!!
    حيث أنه قام بقصف عقولنا مقدما ..!!
    وبطريقة تحسده عليها هوليوود .!
    الفارق في كلام عمران حسين هو ما يسميه التدمير الصاعق الذي يملكه اليهود
    وأنه ليس موجودا حتى عند الأمريكان والروس ؟!
    وهذا الأمر في علم الغيب ..
    من أين عرف ؟!

    ثم إن النتائج التي توصل لها عمران حسين قائمة على مقدمة خاطئة !
    وهي فرضية ( إبادة اليهود ) !!

    من قال إننا نريد إبادة اليهود ؟!
    هل أبيد الفرنسيون عندما انسحبوا من الجزائر ؟!
    وهل أبيد الروس عنما انسحبوا من أفغانستان ؟!
    وهل أبيد الأمريكان عندما انسحبوا من العراق ؟!

    ثم لو وجدت مؤامرة فهي مؤامرة "الفوضى الخلاقة"
    وهي تهدف إلى إيجاد وضع كارثي ( وضع اللادولة ) كالعراق
    ولا مهرب منه إلا الليبرالية الغربية عند من خططوا لها
    وبالنسبة للثورات العربية فهي مفاجأة كبيرة لهم .
    لكنهم سيحاولون ركوب الأمواج لإحداث الفوضى
    والفوضى الخلاقة تقوم على ثلاث مراحل :
    1- إسقاط الدكتاتورية
    2- الدعوة للديمقراطية
    3- إيقاف الديمقراطية عبر رفض بعض الفئات
    مثل البعثيين في العراق وجبهة الإنقاذ في الجزائر
    وفي مصر سيكون الإخوان المسلمون أو الحزب الوطني
    والتخوف من وصول الإخوان للحكم يخدم هذه الخطة
    لأنه سيدفع البعض لإزالتهم من السلطة لتطمين الصهاينة !
    من أجل دفع الأمور لمزيد من الفوضى ... الخلاقة !

    في النهاية يقول سبحانه : ( وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم )


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    193
    الأرجاني ، هناك فرق بين من يؤمن بنظرية المؤامرة وبين من لا يؤمن ، ومن يعلم أن المسلمين في مرحلة ضعيفة يلزمه أن يؤمن بهذه النظرية ، هذا واحد
    اثنين أراك تطرح أسئلة غير منطقية ، من أين عرف مثلاً سؤال سخيف مع إحترامي لك !
    أنا شخصياً لا أشك في هذه النظرة التي يطرحها الأستاذ جابر ..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    621
    ^^

    يقول عمران حسين :
    ( وفي هذا السيناريو ستقول إسرائيل :
    " إن عليها أن تفعل شيئا ,
    وإذا جلسنا ولم نفعل شيئا ,
    فستدمر إسرائيل وسيقتل اليهود ..!
    ماذا بإمكاننا أن نفعل ؟ "
    سيسمونها هجمة إستباقية ..
    لكنها لن تكون هجمة استباقية عادية ..! "

    من قال إن العرب يريدون إبادة اليهود ؟

    ثم يكمل عمران حسين :
    " ستكون هجمة قوية ورهيبة تظهر الجيش القوي
    ويستخدم فيها تكنلوجيا جديدة
    ..!!
    وستترك حتى العام سام في الباحة الخلفية
    من تأخرها عسكريا مقارنة بهذه ..!

    سيكون العدوان رعديا
    سيتوجب على اسرائيل أن تقوم بهذا العمل الرهيب
    وتظهر قوتها العسكرية ومكانتها التكنولوجية
    ولم يشهد العالم مثل هذه القوة ..)

    سؤال :
    من أين استقى عمران حسين معلوماته حول هذه :
    ( التكنلوجيا الجديدة ) ؟!!


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المكان
    ضاحية العزلة
    الردود
    1,106
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جابر عثرات الكرام عرض المشاركة
    حين استمعت للشيخ (عمران) ذات يوم عن علاقة الثورات العربية بالماسونية ، وانها ستُتَّخذ ذريعةً لاكتمال المخطط الماسوني في المنطقة = حينها كنتُ أقول : لعل هذا الرجل يهذي ، أو يُبالِغ .

    ولمّا رأيتُ ، وقرأتُ ، وسمعتُ اليومَ عن مظاهر (الفزع) المفتعلة عند اليهود ... وتصريحات كبار العسكريين اليهود أن (مصر) أصبحت أخطر بعشرات المرات من (إيران) = أدركْتُ حقيقةَ (عُمْق) تفكير الشيخ (عمران) ، ونظرته الصائبة !

    ثم وقعتُ قبل دقائق على هذا المقطع الخطير ... الخطير ... للأخ (بهاء الأمير) ... فازددتُ عجبًا

    http://www.youtube.com/watch?v=GHvDaHQqFwk

    ربنا يستر !!


    كلام لم أستطيع ترجمته والله فوجدته مرصوفا رصفا في كلام الدكتور

    هذه الحقيقة والتحليل السليم لهذه الثورات .




    .
    ,
    .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    تحت تحت تحت كمان .. أيوة هنا
    الردود
    2,342
    التدوينات
    16
    يبدو أن البعض يحاول الإبقاء على أسلاك ، و إلا فيم اهتمامكم بتيسيير القراءة للآخرين ؟
    أنتم أفضل من إدارة الساخر
    ،،،
    شكراً لكل من يتعب من أجل أن يرتاح الآخرون
    أما بعد
    فها هو العزيز جابر يتغلب على عناده الداخلى غير المعلن و يعود رغم عدم رضاه عن التحديث ، و ما كانت عودته إلا تأكيداً على عناد سابق و معلن حول أثر الماسون و أسماك السلمون فى ثورة المسلمون
    حمدلله عالسلامة يا حاج و هذا هو المهم ، و شكراً لهذا المقطع الطريف لعبقرى زمانه و نبيه مكانه الذى لا يتجاوز كرسى الأنتريه اللى فى صالة بيتهم ، و الوحيد اللى فاهم الثورات العربية .. الأخ بهاء الخطير

    و إنها لعودة خطيرة ان شاء الله
    ..
    ما السخرية إلا كشفٌ لظلام .. أو تكريسٌ لعتمة
    وبين هذا وذاك .. زلـة قلم
    وانت وحظك
    فدعنى أسير على رأسى .. لأتـقـيـأ الحياة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    193
    الأخ الأرجـاني ، ماذا أقول لك؟
    يا أخي الحبيب ليس هذا السؤال الذي ينبغي طرحه وأنت تبدو كفتاه تحكي جدتها لها قصة ليلى والذئب وتتسآل وأكلها الذئب والجّدة تقولها لها إصبري حتى تعرفي وهي في الحقيقة تريد أن يغلبها النعاس لأن الجدة بالأساس لا تعرف سيناريو القصة بالكامل !

    السؤال المطلوب من الأستاذ جابر أن يجيب عليه ( مدللاً) لما يقول ، نحن الآن أمام مرشح إسمه الفريق شفيق وبه ما الله به عليم من زيغ وضلال إلا أنه في عيون البعض أوضح نهجاً من المرشح الآخر الذي لا نعلم عنه إلا خيراً
    قرأت منذ قليل فتوى للفوزان يقول فيها الشواهد من الكتاب والسنة كثيرة على أن من عُرف عنه الصلاح أولى بالنصرة والتأييد لبلوغ الحكم من غيره ، وهذا يعني أن لا ننظر إلى المرشح مرسي على أنه إخواني فحسب بل هو أقرب لله ولرسوله ولشرعه من اللواء شفيق فيما نعلم !

    الآن : نحن أمام طرفي نقيض هل نرشح شفيق لأنه ضد الإخوان بغض النظر عن ما يريده شفيق وما يخطط له من إستمرار علمنة مصر أم نرشح ونتعاطف ( كغير مصريين ) مع من نعلم أنه _ فيما يظهر _ يريد تطبيق شرع الله ؟! وما الدليل ؟

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    621
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة تَمّام عرض المشاركة
    الأخ الأرجـاني ، ماذا أقول لك؟
    يا أخي الحبيب ليس هذا السؤال الذي ينبغي طرحه وأنت تبدو كفتاه تحكي جدتها لها قصة ليلى والذئب وتتسآل وأكلها الذئب والجّدة تقولها لها إصبري حتى تعرفي وهي في الحقيقة تريد أن يغلبها النعاس لأن الجدة بالأساس لا تعرف سيناريو القصة بالكامل !

    مثل هذه الأمثلة تدل على أن الحرارة وصلت ( H ) !
    لكن ياترى ... ماهو السبب ؟!
    عموما : أظنك أنت أيضا لا تعرف السيناريو الكامل لقصتك !
    وبالخصوص وجه الشبه بينها وبين رأيي ..!


  10. #10
    وراء الأَكَمَةِ ما وراءَها !!

    التحليل (العميق) لظاهرة الثورات العربية يختلف تمامًا عن الحديث (السطحي) عنها ...

    وأقول - بكل تواضع - : من خلال خبرتي في متابعة الأحداث خلال نصف قرن من الزمان ، وقراءتها قراءةً متمعّنة.. أستطيع أن أصل إلى الاستنتاجات التالية :

    أولًا : لا أشكّ ولو لحظة واحدةٍ أنّ خلف هذه الثورات أصابع (ماسونية) ... ولو شئت أن أُقسِم على ذلك لفعلتُ . فالشعوب العربية أثبتت إبان انهيار الخلافة العثمانية أنها أكثر شعوب الأرض قابليةً للاستحمار ، والاستعمار !!

    ثانيًا : الحرب المعلنة على الإرهاب لم تُؤتِ ثمارَها المرجوّة .. فما إنْ يُتوَهَّمُ القضاءُ التامّ على فصيلٍ من (الإرهاب !!!) في بلدٍ من البلدان حتى تظهر فصائلُ أخرى في مناطق أخرى ، أكثر شراسةً ، وعنفًا . وتتوالد هذه الفصائل وتتكاثر بصورةٍ مريعةٍ (!!) وتنتشر في أكثر أرجاء المعمورة .

    ثالثًًا : ضمن فعاليات هذه الحرب المعلنة على الإرهاب (!!) =أثبتت الدراسات ، والوقائع ، والحقائق على الأرض أنّ هناكَ فئةً من المجتمع المسلم (أفرادًا(صحوات) ، وأحزابًا ، وغيرهم من ذوي الجاه ، والسلطان ، والتأثير الفكري) على استعدادٍ لتقديم كلّ ما يمكنُ تقديمه (!!!!!!!) للأسياد، ومؤازرتهم بالقول ، والفعل ، المال ؛ من أجل القضاء (!!) على الإرهاب . وقد تم اختيارُ حزب (الإخونج) على أنه أكثر هذه الفئات إخلاصًا للمشروع (العولمي) ، وفي سبيله نَبَذ هذا الحزبُ (العنف) ، وشارك في القضاء على (العنف) ، وبذل دماءً وأرواح المنتسبين إليه في سبيل ذلك .. وغيّر من نهج أتباعه ، وفكرهم ... فهو الخادِم (المطيع) المخلص !! ... ومن هنا تم(في فترة سابقة) تلميعهم ، وتأهيلهم للقيام بالمهمة المنتظرة !

    رابعًا : جاء اختيار هذا (البديل) ؛ لأنه يمثّل الإسلام (المودرن) !! المتفق وتوجّهات (العولمة) !! ... وقد بدأ هذا الاختيار بـ(فلسطين) ، ثم (العراق) ... وحتى تستكمل الحلقات ، كان لا بد من إحداث (الفوضى الخلّاقة) ، لينقشع غبارها عن تسُّلم (الإخونج) مقاليد الحكم (المدني/الديمقراطي) ، الذي يدعو إلى (السلام) ، ولا يؤمن بـ(العنف) !!

    خامسًا : بحسب خبرتي المتواضعة (!!!) فإن (الماسون) التقطوا طرف الخيط في (تونس) ... واستغلوا قضية (البوعزيزي) ... للبدء بمرحلة (الفوضى الخلاقة) ... فأوعزوا إلى (خدَمهم) : العسكر ، بأن لا يقمعوا ثورة (تونس) ، ويطردوا (بن علي) إلى الملجأ الآمن ... فقد انتهت مدة صلاحية خدمته !! والبديل هم (الإخونج) ... وكان .... وحتى يُثبِِتَ هؤلاء الخّدّام لـ(السيد) الماسوني أنهم على (العهد) ذهبوا إلى (وكر) الماسونية ، وقدّموا عهود الولاء والطاعة(!!) .. ونصّبوا (العلماني) رئيسًا للبلاد !!

    سادسًا : انفرطت السبحة ، وفهم (المغربيون) اللعبة ... وتولّى (الإخونج) مقاليد الحكومة (المدنية/الديمقراطية) بدون ثورة.. وقدّموا لـ(السيد) أنموذجًا للإسلام (المهادِن) !!!!!!

    سابعًا : (الإخونج) في مصر سيستلمون الحكم، ولكن بعد دفْْع الضريبة الباهظة من دماء ، وقوت ، وأمن الشعب المصري .. وبعد أن يُنهك المجتمع المصري تمامًا ... حتى لا تبقى لديه أية مقاومة ، أو قدرة على مناوشة (اليهود) ...

    ثامنًا : موقف (الماسون) من الثورة السورية محكوم باعتباراتٍ عديدة (الروس/الصينيون) ، ونظام الحكم المثالي الذي تفوّق عى الآخونج في خدمة (اليهود) .. لذلك تركوا الشعب السوري يواجه مصيره ، وتسيل دماؤه !!

    تاسعًا : الثورة اليمنية (الإخونجية) .. كانت أكثر الثورات صراحةً وجرأةً في ترحيبها بالتدخل الأمريكي (المباشر) في اليمن ؛ من أجل القضاء على (العنف) !!

    وها قد اتضحت الصورة تمامًا ... لكن الدلائل تشير إلى أن هذه (الثورات) استُخدِمتْ استخدامًا آخر (مخيفًا) ... فمن خلالها ، ومن خلال نتائجها : ستبرُز الخلايا(النائمة) = السلفية الجهادية .. وهي الخلايا التي طالما بحث عنها (الماسون) ... فيتم (نكْشُها) لتظهر ، ومن ثم يتمّ الإيعاز إلى (العسكر) بالقضاء على هذه الخلايا .. مما ينبئ عن فترةٍ من الصراعات الدموية بين الجيوش العربية (والحكومات الإخونجية المدنية الديمقراطية) من جهة، وبين هذه الفصائل من جهة ... ومن أمثلة ذلك : ما يحدث في (تونس) ، و(اليمن) ، وبعض أجزاء من (ليبيا) ... أما (مصر) فسيحين دورها ، بعد أن يُكْمل (العسكر) الطبخة ، ويضعوا عليها بعض (البهارات) ...

    الخلاصة : هذه الثورات أوصلت (الإخونج) للحكم ؛ حتى يُعمّم الإسلام (الديمقراطي/المطاوع/المهادن) ، ويتم القضاء على ما تبقّى من (بؤر) العنف !!

    وأي تحليلٍ غير هذا ليس إلا ضربًا من العبث !!


    من يضمن هؤلاء !!



    السفير الأمريكي (الحاكم الفعلي لليمن) في زيارة لزنجبار بعد (تحريرها!!!!!!!!!) برفقة بعض زعماء (الإخونج) ؟؟؟؟؟؟؟








    الإخونج ، والعسكر ... في خدمة (الماسون) !!
    عُدّل الرد بواسطة جابر عثرات الكرام : 22-06-2012 في 06:47 PM
    إذا كان حُبّ الهائمين مِن الوَرى *** بِلَيْلَى وَسَلمى يَسْلُب اللُّبَّ والعَقْلا
    فماذا عسى يصـنع الهائمُ الذي *** سرى قلبُه شوقًا الى العالَم الأعلى

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    621

    ^^

    إذا كان وصول الإخوان للحكم في مصر يعني تعميم الإسلام :
    ((الديمقراطي/المطاوع/المهادن)) !
    فلماذا سحبوا صلاحيات مرسي قبل أن يصل للسلطة ؟
    لماذا ألغوا سلطته على الجيش ؟


  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    193
    الآن أنضم للأخ الفاضل الأرجاني وأتسآئل فعلاً لماذا لا يردون الإخونج أن يصلوا للسلطة في مصر فضلاً عن السلطة الكاملة ، لو كان الأمر كذاك لما شهدنا ما نشهد ، ووراء الأكمة ما ورائها فمن جهة أتفق معك في الريبة من جماعة الإخوان ، أضف إلى ذلك أن تلك الريبة نقلها لي كثير من الإخوة المصريين وهم أعلم بشؤنهم ، لكن الواقع المنظور لا يوحي بأن الإخوان على علاقة وطيدة بالماسون وإن زل احدهم وهو حافظ لكتاب الله وهمس في أُذني مبتسماً وهو يسرد (حكايات ) آخر الزمـان ؛ هوا صحيح إحنا حنحاربكو بس إمتى ؟ اللهُ أعلم !! ووجهه يتقاطر خشية لله وإنابة ! تزينها إبتسامة عجيبة لا محل لها من الحديث !

  13. #13
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الأرجاني عرض المشاركة

    ^^

    إذا كان وصول الإخوان للحكم في مصر يعني تعميم الإسلام :
    ((الديمقراطي/المطاوع/المهادن)) !
    فلماذا سحبوا صلاحيات مرسي قبل أن يصل للسلطة ؟
    لماذا ألغوا سلطته على الجيش ؟

    في ثنايا ردّي ستجد الإجابة عن تساؤلك ... لكنك تقرأ قراءةً متسرّعةً ...

    نعم ؛ سيُسلَّم الإخونج مقاليد الحكم في مصر ، ولكن بعد دفْع الثمن (!!)

    هل فهمتَ ؟!!
    إذا كان حُبّ الهائمين مِن الوَرى *** بِلَيْلَى وَسَلمى يَسْلُب اللُّبَّ والعَقْلا
    فماذا عسى يصـنع الهائمُ الذي *** سرى قلبُه شوقًا الى العالَم الأعلى

  14. #14
    ^^^

    يقول المثل العربي : (كيف أعاوِدك وهذا أثر فأسِك) ؟!!

    كان القوم يقولون : إن الإخونج (حزب الإصلاح) في اليمن هم أشرف فصائل الإخوان !

    والصورة المضمنة في مقالي .. تثبت المثل الشعبي (ذيل الكلب ما ينعدل ولو حطوا عليه قالب) !

    لا يثق بالإخوان إلا جاهل ، أو فاقد العقل والبصيرة !!!
    إذا كان حُبّ الهائمين مِن الوَرى *** بِلَيْلَى وَسَلمى يَسْلُب اللُّبَّ والعَقْلا
    فماذا عسى يصـنع الهائمُ الذي *** سرى قلبُه شوقًا الى العالَم الأعلى

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    621

    ^^
    بالنسبة لليمن ..
    بدلا من أن نتهم أي فصيل يمني لماذا لا نتهم الأمريكان أنفسهم ..
    أليس الأمريكان هم الذين يتعمدون ضرب المدنيين
    من أجل أن يعطوا القاعدة فرصة للدعاية والتجنيد وهو ما حصل ..
    هنا السؤال الأول : لماذا ؟
    والأمر ليس سرا
    وقد قدمت الجزيرة برنامج (لعبة أمريكا الخطرة) الذي يوضح هذه الحقيقة :

    http://www.youtube.com/watch?v=QPNR9kEGtNA
    :
    السؤال الثاني :
    ما هو الخلل العقائدي الذي جعل تنظيم القاعدة يرفع السلاح في وجوه المسلمين ؟!




  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المكان
    وادي عبقر
    الردود
    1,382
    التدوينات
    3
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جابر عثرات الكرام عرض المشاركة
    بحسب خبرتي المتواضعة (!!!) فإن (الماسون) التقطوا طرف الخيط في (تونس) ... واستغلوا قضية (البوعزيزي)

    وحسب خبرتي التي تفوق خبرة الأرجاني الذي يعتقد أن قناة الجزيرة منبر حرّ وليس منبر أمريكي بتمويل من دولة الموز القطري ، أقول :

    أمريكا لم تلتقط طرف الخيط في تونس ، بل هي من حبلت به ووضعته ، فهي أم الخيط وأبوه وجد جد اللي خلفوه

    بالنسبة للإخونج فإن لهم حصة كبيرة في كعكعة الحكومات ، إلا أن الخليفة الأمريكي لابد أن يكون علماني صِرف بنسبة 100% ، ولن يقبل الأمريكان بخليفة هجين - علماني إخواني وإن تنصر وعلق الصليب

    السلفيون في مصر ليس لهم إلا دم كرامتهم المسفوح على أعتاب الديمقراطية الأمريكية ، وبيني وبينك يستاهلون ، فهم كانوا من قبل خدم في بلاط حسني ، واليوم أرجوزات لزوم المصادقة على أن الديمقراطية للجميع إلى ما قبل النهاية ، وفي النهاية لن تكون إلا برئيس علماني ووزراء إخونج على علمانيين وربما صوفييين ، فالصوفية عادت للتوهج بعد فترة ركود بدأت منذً أن هجرها المستعمر قبل عقود حين انتهت حاجته إليها ، وهاهي راند توصي بهم خيرا

    تراهن يا شيخ جابر على أن مصر سيتم تقسيمها ، وسيكون أحد أقسامها مع غزة دولة فلسطينية ستكون الوطن البديل ، وسيتم ترحيل الفلسطينون إليها من داخل إسرائيل والضفة ، وبذا ترتاح إسرائيل من أعظم مأزق تعيشه ، وإن نعمت بالراحة مسبقاُ منذً أستلام الإخوان لحكم غزة

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المكان
    الكويت
    الردود
    1
    التدوينات
    2

    اعذروني ولاكني فظولي

    انني فظولي
    نعم واريد ان احشر نفسي بعلمي البسيط
    وارجو ان احضى منكم بالاهتمام
    تحدثكم عن ما يحدث وعن ارتباط الامور بامريكا والماسونيون واليهود والدين واخوان المسلمون
    فل تعلموا واني بهذا الشيئ اعلم علم اليقين
    فل تعودوا معي الى كتب التاريخ وما كتبه لنا المؤرخون
    مر في هذا الكون عده من الحظارات والامم والدول والعظماء
    ولنذكر بكل منها البدايه والنهايه
    فكل بدايه كانت
    نهاية لما قبلها
    ولتعلموا ان امريكا واسرائيل يفكرون في هذا المنطق
    ما نحن فيه هوا فوضا تجوب العالم باسره وهي نهاية لحظاره ونهاية لدوله عظمه ونهايه لكل ما كنا عليه
    وسياتي يوماً تذكرون فيه ما اقول وعن ما اتحدث
    ولاكن اريد ان الغي جميع تسالاتكم بسؤال بسيط
    ماذا عن الحظاره التي تبنا من جديد واين نحن منها
    وماذا سيحل بالعرب وما مكانها من الدوله العظمه التي ستتصدر العالم من جديد

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    621
    تغريدة لا بد من نقلها في صباح هذا اليوم التاريخي

    إذا استلم الإخوان الرئاسة في مصر دخلوا امتحانا من الله،
    فإذا شاركوا الأخيار ومن كان سبب نجاحهم ويمموا وجوههم إلى الشام،
    وأعرضوا عن إيران، ومدوا الجسور مع دول أهل السنة، وابتغوا الإصلاح في الأرض نجحوا ونجت مصر.
    وإن استأثروا بالأمر وتركوا الشام ووالوا الرافضة، وابتغوا العلوّ في الأرض جلبوا الدمار عليهم، وعلى مصر.

    اللهم أيّد من نصر الدين.

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المكان
    في سجن ٍما
    الردود
    94
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة جابر عثرات الكرام عرض المشاركة

    الخلاصة : هذه الثورات أوصلت (الإخونج) للحكم ؛
    حتى يُعمّم الإسلام (الديمقراطي/المطاوع/المهادن) ،
    ويتم القضاء على ما تبقّى من (بؤر) العنف !!

    وأي تحليلٍ غير هذا ليس إلا ضربًا من العبث !!


    من يضمن هؤلاء !!



    السفير الأمريكي (الحاكم الفعلي لليمن) في زيارة لزنجبار بعد (تحريرها!!!!!!!!!) برفقة بعض زعماء (الإخونج) ؟؟؟؟؟؟؟








    الإخونج ، والعسكر ... في خدمة (الماسون) !!

    لا أحد يضمنهم يا شيخ جابر . ولكن قد يكون فعلهم من باب (( اتمسكن حتى تتمكن ))
    بالنسبة للإسلام الديموقراطي ، المهادن ، المطاوع !
    هل يا ترى هناك حلول غير هذا الحل ؟!
    السلفيون أحد المتستضعفين وليس بأيديهم أية حلول ، سوى التصويت للإخوان المسلمين ضد أحمد شفيق والعسكر العلمانيين
    الإخوان لهم شعبية كبيرة وقد استلموا الحكم هذا اليوم ولا أدري هل سيستلمها مرسي بقيود وبشروط أم لا ..
    ياترى من الأفضل هم أم العلمانيين ؟

    أقول هذا وأنا متذبذب بودي لو أسمع اجابة شافية من الشيخ جابر
    كذلك يقول تعالى (( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ....... الآية ))
    ما هو توقع الشيخ جابر عن الإخوان المسلمين ؟
    هل سيعدون العدة أم أنهم سيتواطؤون كما تواطأ من قبلهم !!

    ثم شكراً


  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المكان
    تحت تحت تحت كمان .. أيوة هنا
    الردود
    2,342
    التدوينات
    16
    مبروك للأهلى فوزه ببطولة الدرى العام و هاردلك للزمالك
    أما بخصوص الانتخابات الرئاسية فى مصر فإنه يجب أن يعلم أهل الخبرة ، و لا أدرى كيف تثبت الخبرة لمن لا يعلم ، المهم .. يجب أن يعلم هؤلاء أن الفائز الوحيد فى انتخابات الرئاسة هو المواطن المصرى
    يعنى لا مرسى و لا إخوان
    فإن استطعتم تحليل الأمور على هذا الأساس قد تتمكنوا من سرد كلام يستحق المناقشة أو على الأقل يسمعه الآخرون ، أما ادعاء الخبرة و أنتم لم تخبروا إلا الطقطقة و اللألأة و مصمصة الشفايف أمام الشاشات فهذا هو العبث الفكرى بحق
    ما السخرية إلا كشفٌ لظلام .. أو تكريسٌ لعتمة
    وبين هذا وذاك .. زلـة قلم
    وانت وحظك
    فدعنى أسير على رأسى .. لأتـقـيـأ الحياة

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •