Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 65
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بلاد العاديين
    الردود
    302

    العائدون من موزمبيق !

    العائدون من موزبيق !


    جلّ ما ترونه ليس حقيقياً ،
    .. لا تصدقوا
    واهمسوا لأنفسكم: إن شيئاً بالتأكيد قد حدث حالما يتم نفيه رسمياً !
    لا تتكهن بالإجابة
    ، يكفيكَ من البيت نافذته ! وما أحاط بالمعصم من "كلبشات" .
    ويكفيهم ما قد ركبوه من ظهرك
    ، وأكلوه من عمرك
    و"لطشوه" من إنسانيتكْ
    تباً ..
    ، أما زال هناك بقية كلامٍ اليوم وسط كل هذه "الأفعال" !

    الثورة شُعلة ،
    هكذا أخبرني ذات مساء
    .. ونسي أن يعطيني "كاتلوج" لهذه الثورة
    كيف أصرخ ، أتظاهر ، أكتب نكتة على اليافطة
    أطلق ساقيّ للريح
    أخترع الشعارات .. وأترجمها للأسبانية ْ
    ، وأعبر حاجز الخوف .. بلا قفز !
    وأهم شيء: كيف تكون الثورة حنونة جداً عليّ ؟
    وقبلها ، كيف عليّ أن أعلم وقت بدء الثورة .. ونهايتها
    وهل هي ذهاب وإياب .. أم ذهاب فقط ْ
    ، وكم هو الوقت المسموح به كاستراحة !
    وقبل هذا كله ، نسي أن يقول لي أني إنسان
    والإنسان هو كائن حي يأكل ليعيش
    ، يعرف الله بالفطرة ، والله ليس بظالم !
    ..
    ها هم ، أترونهم ؟
    يقفون كمشاهد ممتعة/مؤلمة لملتقطي الفيديوهات
    .. ولاعبين مفضلين لرابطة مشجعي البلوتوث واليوتيوب !
    ويح أمهِ إن "زقّه" أحدهم فيها
    فسأل بعد نهاية الثورة: مين ابن الكلب اللي زقّني ؟!
    .. غير أنه بعد أن أشعل الثورة فيّ
    ذهب لينام
    ، وتركني بين الجزيرة مباشر .. وبين لون الدم الذي يزيد حمرة الشمس كل مساء .

    "الله أكبر"
    يصرخون بملء عقيدتهم
    ، ويبتسمون في مظانّ الموت .. كي تخرج "صورتكم" حلوة !
    أحد المهلوسين يجري قرب دبابة
    .. يهتف ، ويكبّر ، ثم يقذف
    نيران تحرق أبناء أبو شفشوفة ، كما حرقت نيران البوعزيزي ابن علي من قبل ْ.
    لقد قال: حُقّ لابن علي أن يحكم التوانسة .. للأبد !
    و ردّ شعبه: إتفو عليك ، خذ هذه الثورة .
    مهلوس آخر يمسك الدوشكا
    ، وشلة المهلوسين الآخرين تستمر في تعاطي الحبوب/الرصاص
    وآخـِرُ المهلوسين ، ممّن شرب شريط حبوب كامل ، يتقدمُ بـ"الهايلوكس" وعلى ظهرها 14.5 يغازل قمر 14 في جماله
    ويفوز ، لقد تقدم عليه بـ"نصف" ،
    كم تمنحهم دماء الثورة جمالاً .. وهلوسة !

    يوم أن خرج ليقول: سنجعل ليبيا جمر .. نار
    ، وتعهد باستيراد ملايين المصائد من أجل الشعب الذي تحوّل -فجأة- إلى جرذان !
    وأقسم بـ"فتافيت" عظام جده أن عقوبة آكل الفستق ، كما ورد في مجلة "ميكي" ، هي الإعدام ْ
    منذ ذاك اليوم وهو يُدرك أن ملوك أفريقيا سيجعلونه "فرّاشاً" عندهم
    ، كيف لا .. وهو يؤمن بالديمقراطية الحرة في مملكة أوغندا !
    الديمقراطية التي يجلس فيها الدهماء على الكراسي .. وفوق رؤوسهم صنادل بعدد سنين حكمهم .
    وهي ذاتها -الدهماكراسية- التي تقنعه أن ليس له منصب معين في الدولة
    طبعاً ، فهو "الكل في الكل" !
    وأن اعتباريته الأدبية التي تُطيل يده لتنهب 130 ملياراً ، ما هي إلا اعتبارية بدون سلطة
    ذاك أنه لو امتلك السلطة ، لأعلن أن ليبيا ملكُ أبيه وعلى الشعب أن يدفع "يومية" جلوسه في هذه البلد
    .. ويبدأ هنيبال استخراج أوراق الإقامة اللازمة لكل ليبي !
    ؛.
    سيجعلون من قرودك الأفريقية المستوردة طعاماً للموز !
    الموز المتوحش .. ألا تعرفه ؟!
    نسيتْ "هالة المصراتي" أن تخبرك بحكم اقتنائه
    ، فهي لم تعد مشغولة سوى في إثبات بطلان التبني
    فمجلس الأمن عقيم ، و"قرارات الأنابيب" محرمة شرعاً !
    تتقن الحلف باللات ومعمر والعزّى أن إيمان العبيدي هي إحدى عاهرات فنادق طرابلس
    ، وأن العواصف في الكويت يُمكن أن تنتقل لبنغازي
    فقط لأن "عبد الجليل" زارها !
    .. وأن الشعب كله مع القائد
    والله ومعمر وليبيا .. وبس !
    ولأن الـ"بس" هذه تمنع عنها بقية الأشياء المعرفية في هذا الكون
    ، إلا ما يسمح به القائد
    فإنه: " الله .. ياخدك وياخدها في يوم واحد" !

    sms لشاكير:
    لا تنس إحضار عجلٍ من ذهب أخضر -ربما- ، فقد كتبوا على جبينك "عشم/بقر الوطن" !
    بيضٌ أخضر ، وبيضُ عليه خريطة الجماهيرية
    وتعاويذ من أجل محاربة الثوار .. بملوك الجان !
    ، وماءٌ شربته بأمر إلهك .. فسرى في جسدك حتى منحكَ معمر الحياة
    ثم تسأل: لماذا قام الناس في ثورة ؟!
    لقد زاد احترام الثوار للحمير كثيراً ، بعض الحيوانات الفضائية تم اكتشافها بعد الـ17 من فبراير !
    ..
    وفي "Arabs' got talent"
    لا يبدو لـ"زيف الإسلام" أي موهبة عدا القدرة على هزّ الخصر أكثر
    ، وتحقيق أسرع محاولة هروب بعد القصف إلى التلفزيون الرسمي
    وفهم الإنجليزي .. بالشقلوب !
    فجأة ، اكتشف الغرب أن لدى هذا الحيوان قصراً بـ11 مليون جنيه استرليني في لندن
    وحسابات سرية بملايين الدولارات
    ، وفجأة أيضاً .. اكتشف هذا السيف مدى أهمية "السلفية" في حياة الحكام
    وكيف أنهم أحد عوامل تأخر الثورات ، وإطالة عمر الأنظمة
    وهو لا يدري كيف فاته تشكيل هيئة لكبارهم ، تتولى إحاطة أبوه بسور من القداسة
    .. وهالة من الطاعة ، وشيء من التسامح لإيجاد المخرج الشرعي لكل "بلوة" يقع فيها أبوه وعائلته !
    والمثل يقول: "اللي ديّته فلوس .. طُخّه"
    والمسألة كلها لا تتعدى منحهم رواتب ، وسيارات ، وثني الركب عندهم في طلب العلم !
    ، والمسألة عندهم أيضاً لا تتعدى فتوى ، وتحريم ، وثني الركب في طلب المعلوم !
    لو أنّه أتى بهم ، وأطال لحيته قليلاً .. لكانوا أوجبوا الجهاد ضد سويسرا
    .. وهي الدولة التي ترفع قضايا ضد أخيه !
    ولكانوا حرموا قراءة الكتاب الأخضر بلا وضوء
    والأهم من هذا كله .. أنهم أعلم الناس بالخوارج
    .. والخوارج هو لفظ بالعربية الفصحى يُطلق على الشعب ، أولئك الذين لن يردوا حوض الحكام -صلى الله عليهم أجمعين-
    ولن يشموا رائحة الجنة التي يشمها من أطاع ولي الأمر صبيحة كل "مرسوم" !
    ،.
    رسب زيف في التصويت
    ، ولا موهبة لديه !
    .. فهو فضيلة الإبن المسكين
    الذي ليس حتى بموظف هامل في أحد مرافق أبوه ْ
    وكل ما يملكه من مؤهلات: صلعة .. لامعة .. مدورة !
    ، يا إبليس .. دع عنكَ الوسوسة واتركها لهم
    واذهب لمحرابك وادعو: اللهم أنهِ الثورات على خير !

    .. يقول عصام الشوالي عن "ميسي": لقد شرب الكرة مع الحليبْ
    ربما هم "بلعوا" الكذب بلعاً يا عصام
    ، وهو أصعب في عملية الهضم
    .. لذا يغدو التقيؤ حلاً وحيداً بمجرد أن تدير القناة إلى تلك الوجوه العفنة
    وكبيرهم الذي علّمهم الهلوسة ما زال ينفي أن ثمة شيء قد حدث في ليبيا
    ، وهو الفطحل الذي يعرف ترجمة "زاد الطين بلة" بالإنجليزي
    ولا يفهم أبناء مصراتة وهم يقولون: ليبيا حرة .. والقذافي برا !
    .. لقد حشوت في رؤوسهم ذات "إخضرار" للسماء: بابا الأول هو معمر
    ومن باب تربيتهم ترميهم بالـ"غراد" وشيء من صواريخ لها رأسٌ من نصف طن متفجراتْ
    هذي آخرتها يا قذافي !
    هذي آخرتها ..

    إنهم يتحدثون عن وقف إطلاق النار ،
    .. وفترة انتقالية يقودها حمارٌ من أبناء قبطان سفينة عدنان ولينا !
    وانتخابات حرة
    ، ودستور جديد للبلاد .. بدلاً من القديم الغير موجود أصلاً
    ومنصب شرفي لـ"هُبل" بين قبائل قريشْ
    وتوتة توتة .. خلّصت الثورة ،
    ما شاء الله !
    أيُ بجاحة هذه التي عُجنت بها السياسة ؟!
    .. وأي مرقٍ هذا الذي غسل وجوه هؤلاء
    يحسبون أن الثورة شيء من احتجاج
    يُفضي لقتل 10 آلاف بني آدم
    ، ثم يتفق الناس الأولانيين مع الناس التانيين على أن يأتوا إليهم بخرفان من أجل أن يأكلوا سوا !
    طز تربيع فيكَ يا أيها الحمار الأكبر ، وفيمن أفتاكَ في رؤياك .

    سيحتفلون بكَ في اليونسكو كجزءٍ من التراث الإنساني ، فلا تقلق ْ
    وستدهن كتابك الأخضر .. أزرق
    ، وتكتب على أول صفحة منه -وأنتَ في فنزويلا-: العين صابتني ، ورب العرش نجّاني !
    فربما تنجو ببدنك ، كما نجا "باغبو" ..
    ألا بُعداً لباغبو .. كما بُعداً لعيدي أمين .


    يتبع .،

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المكان
    وما ظنكم في أي مكان ٍ سأكون؟
    الردود
    130
    في إنتظار "يُتبع" !!

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المكان
    في سجن يحرسه سجناء ولصوص!
    الردود
    207
    آنا اتمنى اليتبع عن الشام بما انكِ تجاهدين بشام

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المكان
    في أكثر الأماكن التي أكرهها.. على الاطلاق
    الردود
    100
    هيييييييييييييييييييييييه اااااااااخ يا زمن.. في انتظار التتمة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    يد الله
    الردود
    3,225

    حذفت ردي ظنا بأن اليتبع سيتبع !

    لله درك يامجاهدة ماأجمل تعريفك للخوارج
    وإنه لتعريف جامع مانع بحق
    كوني بخير دائما

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    السـاخر
    الردود
    255

    تحياتي لكِ ، وتباً لزيف ومن على شاكلته ، وللخوارج في كل أرض الله ..

    ..

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المكان
    وإذا خَفِيتُ على الغَبيّ فَعَاذِرٌ أنْ لا تَراني مُقْلَةٌ عَمْيَاءُ
    الردود
    1,670

    يتبّع بروايتي .

    وهم من نـــــ بشوا قبر أبيه
    عن جدّه ...
    فوجدوا عظام أسد .. فصرخ ناصرهم أو نصيريهم ..
    حاشا لله ما هذه نعجة إن هذا الا نبي كريم ..
    فاشتدي أزمة تنفرجي ..
    يا مريم استغفري لذنبك وتوبي الى ربك ..
    هذا ليس بنعاج من القوم وإن شابههم !
    وليس برسول من الرسل وإن شابههم !
    وهو نبي من النبو وإن نايبهم !
    لله ما أعطى ولك الثلث والربع والخمس ..
    ولك المرباع فينا والصفايا ..
    وأنت درعنا وحصننا وزيت صافيتا يشفي من
    الصداع ومن ارتياد الطاحونة الحمراء ومن نبع العصافير ....
    لكن الشاة ( الدرعا ) حلال لغدائك مع طبق ( الحمص ) والتبولة ...
    تريد اعمل فنجان قهوة ... آه اعمل لك تبولة .
    أنت يااااااااااااااا الضرورة ... الرمز .... الملهم ...
    عرفت كيف ( تـــــــــــــــــــ حافِظ على كرامتنا وحصن المقاومة الأخير !!! )
    كيف لم نعرف ضرورة المرحلة ؟ ومن خمسين عاما وهذا الجيلان أو الجَولان
    وصولة الحق على الباطل وقطع دابر الأفعى والأجندات الخارجية ...
    يخرب بيتها الأجندات الخارجية شو بتعمل عمايل ..
    يخرب بيتها الجماعات الإسلامية رجس من كهف طالبان ..
    سامعتني يا ما ما أمريكا ... جماعات إسلامية ... إسسسسلا ... مية
    كلن ... كلهم تماني ( ثمانية ملايين ) كلن من الآعدة ( القاعدة ) ..
    والقاعدة خير من الراكبة ..
    ولحية نصر الله تعفرت في غبار المعارك ... ولثغة لسانه تحسنت
    بعد أن قال إيران مائة مرة ... إيغان غيغان إيغان
    يخرب بيتو شو بيزل ( بيذل ) وضع الخدود تحت أحذية الملالي ( يا حلالي )
    وهذا القمع بعيد عنا .. في البحرين قمع في مصر قمع في كل مكان قمع !!
    لكن في الأهواز , في سوريا , في طهران ... أيه مش شايف ؟ : كمان ما عبشوف !!!
    القتلى والجرحى بالمئات ... ما حدن آآلي ( قالي ) .. العمى على نظرك شو تخين !!
    وانا اللي أعطيتوه العلقم وهو يشربوا ليه ....
    فإن تبغني في حلقــة القوم تلقني..
    وان تلتمسني في الحوانيت تصطـد..

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الردود
    237
    لقد إنني كنت (أنتوي ) أن أنادي بمقاطعة الموضوع حتى يتبع اليتبع واعتزمت المناداة بهذا الأمر في إحدى صفحات الفيس بوك أو بيك ينفع برضه
    شكرا" مجاهدة وفي الإنتظار.

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المكان
    حيثما نودي الله أكبر
    الردود
    384
    التدوينات
    2
    جميل هذا السرد هنا
    وأنا مع الأمير المشرد
    حيث أتمنى السرد القادم عن الشام
    فوضنا يبشر بالأسوء
    أو بلاها يبشر لأنها من نفس عائلة كلمة بشار
    تفوه تفوه
    ينذر بالأسوء

  10. #10
    بسرعة ... الدماء تسيل

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المكان
    في وجه الطوفان
    الردود
    75
    .
    .
    يتبع
    .
    .

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المكان
    ذيل غيمة
    الردود
    573
    هل عادوا ..؟!!

    هل عاد منهم أحد يا مجاهدة ؟!!
    بت أكذب حتى عيناي وسمعي وكل كلي

    ,,

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بلاد العاديين
    الردود
    302
    ..
    [أصدرت رئاسة الجمهورية قراراً بتشكيل الهيئة العليا اليوم القرار القاضي بالبدء الفوري بوضع مسودة لإعداد مشروع ورقة متعلقة بتشكيل لجنة خاصة لدراسة حيثيات جميع متطلبات آليات العمل لإعداد الجدول الزمني الدقيق اللازم للحلول المنبثقة عن اللجنة المكونة وفق المرسوم اللاحق ..إلخ]
    الحكومة/الزريبة السورية

    بشار: عم ترجف اليوم .. ما هيك ؟
    اليوم الجمعة
    ، أدري بأنكَ تعرف
    ولم آتِ كي أذكركِ بـ"عيد سقوط الأنظمة" !
    وأعلم أيضاً أنكَ لم تصلّ صلاة واحدة في حياتك وأنتَ على وضوء
    تراهن على ألف دولار: توضأ بدون ولا غلطة .
    ..
    كنّا ندردش حين قالت: عقبال الثورة في سوريا
    ، وتنهّدت حينها طويلا
    يا بنات: باب الحارة ليست إلا مسلسل !
    .. ولكن أهل الشام عرفوا الطريق الأقصر للكرامة
    بدون المرور على مشاهد "بسام الملا"
    تصدق يا بشار: المسألة بدأت صدفة
    ، ليست صدفة بالتحديد .. إنها قدر الله
    الله ، من يُهتف باسمه قبل اسمك مباشرة ، ربما تكون قد سمعتَ عنه
    .. وحال أنكَ سمعت ، فاعلم أنه حرّم الظلم على نفسه
    وحرّمه على العباد ْ
    وأن كتابات الجدران من بعض الطلبة هي ما تراه اليوم من ثورة مباركة جعلتك أعمى !
    فاتّجهت دباباتك -أيها العاهر- إلى حوران .. بدلا من الجولان
    ، ربما يكون التوازن الاستراتيجي مع أهل حوران متساوي
    فئرانك بدبابات ومجنزرات ورشاشات 500 ، وشبّان عزّل إلا من إيمان بربهم وبحريتهم
    وربما أن "الوقت والمكان المناسب" كانا درعا .. صبيحة أواخر نيسان
    ، هل ما زال مستشاروك يصرّون أن ما يحصل في سوريا هي "كذبة إبريل"
    ومئات الآلاف تتظاهر .. شكراً لله ، وللسيد الرئيس ، و"بس" .!
    "بس": متلازمة الأنظمة ، وحقيقتك كسرُ الباء .
    وأسود حوران تزأر: يا بشار ويا جبان .. ودّي جنودك ع الجولان ْ
    .. وتصرّ على أن تزرع الكثير من الورود منهم في سهلهم
    والورد له شوك .. لن تنال منه إلا ما يؤلمك
    ..
    لم يدُر في مخيلتك ، وأنتَ ابن الحيوان الأكبر السابق
    أن ثمة شعب في مدن سوريا
    ، فقد كنتَ تظن أن الشعب هو عواجيز مجلس الشعب !
    أولئك الحفنة التي التقطتها من مأوى العجزة ، ليمثلوا آمال الشعب .. الميت ْ
    .. يتعكّزون على كروشهم
    يتمددون بالنثريات ، والرشاوي ، وحرارة التصفيق !
    وينكمشون بالدم ، الدم السوري الحر
    أتذكر ؟ يوم أن وزّعت عليهم الابتسامات وخاطبكَ أحمقهم: سوريا قليلة عليك يا سيادة الرئيس !
    صدق وهو الكذوب
    سوريا قليلة عليك ، وعلى أشكالك ،
    .. وإبليس -صديقك- يتابع الجلسة: يحرق حريشكو .. والله أنا ما نافقت زي هيك .

    الشيخ الذي قرأتم عليه دروس الكذب على الشعوب
    ، قد مات !
    لقد جربها أول الممتحنين: بن علي
    مخربين ، ضالين ، مضلين ، عصابات ْ
    .. وعادت تونس تمسح قذارته
    وتفيض جدة لتغسل نجاسته !
    ، وجربها أبو جمال .. وببغاواته
    فالشعب -فجأة- تحول إلى "قلة مندسة"
    .. و"نجاة عبد الرحمن" تسمي نفسها شيماء ، وتتدرب على (فنون قلب النظام .. سلميا) !
    وسيد علي وهناء السمري يستمعون .. منشكحين
    .. ولا تنسى أن يكون المدربون قطريون ، وصهاينة !
    وفجأة .. انتصرت القلة المندسة
    ونجح الإنقلاب السلمي !
    ، وصار سيد وهناء من أوائل من ناصروا الثورة .. بل هم من فجّرها !
    ، وها هو مبارك يستعد لشراء "إيد بلايستسشن" أخرى .. بانتظارك ْ
    فأنت تعرف ، -حال وافقت على اعتقالك- ستكون زنزانتك أوسع قليلاً من الـ"مترXمتر" التي تحشر فيها الناس في سوريا
    .. وستلعب "بيس" مع مبارك
    والفائز .. يتأهل لملاقاة علي صالح في صنعاء !
    ..
    ولأن الكذب بالكذب يُذكر دعني أحدثك قليلاً عنك:
    لقد قبضتم على أول عصابة مندسة
    ، واستمر التظاهر
    والثانية أمس .. واستمر التظاهر
    وكلابك يقولون: إن مطالب الشعب محقّة .. ونحن نفرق بين المتظاهرين سلمياً وبين الفئة المندسة .
    ، طيب .. فيهن هلأ -بعد ما قبضتوا ع الفئة- يتظاهروا سلمياً ؟!
    وعناصر الجيش تُقتل فقط ، لا مصابين
    .. لا جرحى
    ولا شهود عيان !
    ، ودمشق هادئة .. لأن بانياس في السليمانية
    والجيش السوري .. بيشمركة
    .. والشبيحة: جنود مارينز !
    عجوزك الشمطاء تمدّنا بـ"سوف" قبل أن تختفي طلعتها البهية
    ، والمنافق عليم اللسان .. وقارئ القرآن -حبش- يبشّر السوريين بمرحلة جديدة
    لقد إنه كان "دلعاً" قنص المتظاهرين .. المرحلة الجديدة: الدبابات !
    خالد عبود يقرر إلغاء دوائر الدولة .. وتحويلها إلى مربعاتْ
    .. والتأكيد على أن "حساب المثلثات" هو الأنسب لحل المعادلة الرياضية: شو بدو الشعب ؟!
    ، ودكتور في جامعة أبصر شو يقول للشعب: أنتم حثالة !
    .. وأمس ، فقط أمس ، قررت هذه القاذورات التوقف عن إجبارنا على قول "أعوذ بالله من الخبث والخبائث"
    بعدما قررت أن تمتنع عن التعليق في الجزيرة .

    "اللي بجرب المجرب .. عقله مخرب"
    ، وإنه لـ"كويس" تقليد التلفزيون الرسمي المصري !
    الناس تشكر ربها على نعمة المطر
    .. والقاهرة هادئة ، لأن كوبري 6 أكتوبر يتلألأ بأضواء السيارات فقط !
    الفئة المندسة "إجتها الأوامر"
    ، من مين .. الله أعلم !
    مسكين يا بشار ، ما في عندك "إخوان" تلزق فيهم التهمة متل ما لزّقها التلفزيون المصري
    .. فاقترح عليكَ حسون باشا مصطلح "السلفية"
    ولقد أزعلتهم وهم ما فتئوا يحلفون: إنك لولي أمر شرعي مطاع ، والخروج عليكَ في المظاهرات يرقى إلى الشرك !
    ، إنهم يقلدون الكفار في محاولتهم تغيير الأنظمة .
    وليس ثمة مظاهرات في الإسـلام ،
    .. ورغم أنكَ أزعلتهم ، إلا أن "وصال" لا تكف عن الكذب .. ضدك !
    فزوجتكَ سفّروها من أول يوم للمظاهرات
    ، وأخوك قتلوه .. وخالك شحطوه الناس بالشارع
    ونسيت الأخت "وصال" أن تخبرنا عن سبب اكتظاظ مسجد الراجحي الجمعة الماضية
    .. فالله والملك والوطن ، بدون "بس" !
    بشار: لا تقلق ، سيتكفل بعضهم إحضار الفتوى وإيصالها -مع مصاريف الشحن- إلى حضرة جنابك
    ما عليكَ سوى أن تخرج حرف السين بشكل جيد
    ، وأن لا تتهم الثعودية باثتهداف أمن ثوريا !

    حاصر درعا ودوما والمعضمية كما تشاء
    ، ستنتفض حمص .. واللاذقية
    وحماة
    ، وبانياس
    سيخرج الأحرار في كل سوريا
    وسيهتفون ، كما قال وكيلكم في لبنان حسن كاتيوشا: هيهات منّا الذلة
    .. وليس باستطاعة أي حيوان/أسد أن يذلّ أهل الشام بعد اليوم
    ولأنك أسد ، فـ: حيونتك .. جابت آخرتك !
    -

  14. #14
    مجاهدة الشام :

    كم أعتزّ بكِ ، وبكتاباتِكِ ..

    لولا .. أنكِ وصفْتِ (المرجئة) بـ(السلفية)

    السلفية المزعومة ، ما هي إلا صناعةٌ (عولمية)

    للقضاء على السلفية (الأصلية) .. أمل الأمة في العودة إلى الله

    من الطريق (الصحيح) !

    سامحكِ الله !

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المكان
    حيثما نودي الله أكبر
    الردود
    384
    التدوينات
    2
    هذا هو الكلام اللي بفش الخلق
    أمابعد:
    طير وفرقع يابشار
    طير وفرقع يا بشار

  16. #16
    الله الله الله

    ولا تطيلي الغياب .. فوالله تعبنا من الإنتظار :@

    شكراً

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المكان
    خلف الوطن
    الردود
    729
    ينصر دينك .!!
    وأنا من سذاجتي هنا في المغترب كنتُ قد قررت من باب الولاء والحب لولي الأمر أن أشتري حرف " السين " وأرسله للأسد هدية وامتناناً لقتله لأولئك المندسين وتحقيق الأمن لسوريا الآمنة ..
    ولكن ومن منبري هنا أعلن أني مندس حتى النخاع شأني شأن كل شريف وحرٍ في سوريا وكما أعلن أني لن اشتري حرف " السين " وأرسله للحيوان , وورجيني ياشيخ كيف بدك " تثوي أثلاحات في ثوريا " !!!

    ينصر دينك يامجاهدة الشام , إعلمي أنك قد شفيت بعضاً من الغلِّ الذي وحقِّ كل نقطة دم طاهرة في بلدي لن يشفِهِ إلا رؤية الطوَلان وأخوه وسلالته مصلبين في "الثاحات العامة"

    ثم إنه لشكراً وجداً وكثيراً

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المكان
    بلاد العاديين
    الردود
    302

    ممانعة نص كم !

    ..
    العرب بطبيعتهم شعوب عاطفية ،
    .. تلعب بهم العاطفة يميناً وشمالاً وجنوباً وشرقاً !
    من الجهات الأربع ، تماماً كما هي درعا وجبلة محاصرتين ْ.
    ، عليكَ أن تكون عنتر
    كي تجد عبلة الهبلة في أحد "زنقات" هذا الكون
    ومن ثمّ تعيشان قصة الحب العاطفية التي يتقن أدائها "فريد شوقي" !
    ..
    لقد فجّرت الثورات العربية مواهب شتى
    ، في التمثيل
    والكذب .. والغباء
    .. وفي الوقاحة أيضاً !
    ومن هذا المنبر أوجّه كامل التحية إلى (تامر من غمرة)
    وأدعوه للتعليق على ما حدث في الجمعة التي حملت slogan "جمعة الغضب" !
    ، تامر من غمرة .. يقابله سعيد من حمص
    وعبد الله من درعا
    ونعمان من الجولان !
    ويقابله أيضاً: بشار من سوريا .
    .. حتى أضحكني حدّ الإنشكاح المتصلين الذين يقبعون في ذات الاستوديو
    كي يؤكدوا على أن سوريا تقف مع بشار الأسد
    وبشار يقف مع أسماء الأخرس
    ، وأسماء تخاطبه بالإشارة ، وهم حيوان لا يفهم !
    ولأن موظفي الأستوديو عادةً ما يكونوا مشغولين
    .. فيُمكن للفرّاش "محمود" أن يتحدث بأي شيء عن الله ومعمر وليبيا والكتاب الأخضر والعين الزرقاء !
    ومحمود هذا طُلب للحديث على الهواء مباشرة في "الليبية"
    في فضيحة لم نكن بحاجة لها كي نتأكد أن جوقة المنافقين المتصلين هم موظفي القنوات العربية ذاتهم !
    ناهيك عن جوقة الكلاب اللبنانية المستوردة ، والتي تم "حشي" أفواهها بشيء من عملة خضراء اسمها "دولار"
    .. فلم يعد تلفزيون المقاومة والممانعة والمسلسلات التركية يكتفي من منافقيه في الداخل
    حتى استوردهم من الخارج !
    يا هؤلاء: الفرس لا يتكلمون العربية إلا على طريقة عمائم/نجائس العراق
    فائتوا بهم .. يلعنكم الله !
    ..
    بشار -الزرافة السورية- لم تنفك تتحدث عن "مؤامرة تثتهدف ثوريا" !
    ويكأنه كررها أمام مهرجي مجلس الشعب أكثر مما كرر كلمة "ثوريا"
    ، فـ"مؤامرة" من ناحية لا تحوي حرف السين .. ومن ناحية أخرى هي الأقدر على اللعب على عواطف المشاهدين .
    ولا نحتاج إلى دموع ابن غمرة كي نكذّب هذه المؤامرة
    .. فيكفي أن هذا المعتوه هو من يقولها ، ثم يردفها بضحكات طويلة كأنه يُلقي نكتة في "بار" !

    نظرية المؤامرة ، المستوردة من أشقائه في روسيا ، لا تستهدف البلد إلا في شيء واحد
    .. إنها المقاومة والممانعة !
    يا الله ، لقد إنه قطّع بعضه التقاوم والتمانع أمام أعداء الأمة والإمبريالية والرويالية وفايسروي وكِنت ومالبورو !
    ولم تعد بلاد الشام تفكر إلا بكيف تشرب مقاومة وممانعة أكثر
    ، وتكتب على زجاجات العصير: قاوم .. مين قدك !
    ربما هو يعتقد أن استضافة مجموعات الشبيحة الفلسطينية في مكاتب فخمة نوع من المقاومة والممانعة
    .. وهؤلاء الشبيحة -بلا استثناء- لم تطأ أرجلهم يوماً فلسطين
    ولم يُطلقوا "فشكة" واحدة على اليهود منذ 40 سنة !
    ، واستضافتهم لا تعدو كونها مظلة لتكسير رؤوس الناس النشامى هناك
    ولو رأيتهم -المقاومين- وكل سياراتهم أرقامها أرقام المخابرات .. لعرفت ما هي الممانعة التي صدعوا رؤوسنا بها !
    .. ونسي هؤلاء الحمقى أن لا رهان على الأنظمة
    ، والشعوب هي الأبقى
    و"إبقوا وروني وجوهكم" حينما يطردكم الشعب الذي انتظر منكم كلمة حق أمام سلطان كافر ، فصمّتم لأجل مصالحكم !

    ليس أكثر من قضية تمت المتاجرة بها منذ مائة عام أكثر من قضية فلسطينْ
    ، من يريد أن يمرر السلام .. فحجته فلسطين
    من يحارب ، من "يكبر راسه" .. ومن يفتح كازينو في دمشق !
    .. ومن يقذف عائشة ، ويلعن والدها ، ويمنع مطاعم الهامبرجر
    من يبحث عن الخيار الاستراتيجي
    ، والبندورة التكتيكية
    .. وسلة الخضروات/العقوبات على كمبوديا
    كلهم حجّتهم: فلسطينْ !
    وفلسطين والفلسطينيون لم تنل خيراً منهم يوماً قط
    .. فهذا الأحمق ، نسي ما فعله والده في مخيمات الفلسطينيين
    تل الزعتر .. والحصار الخانق له ، ثم المجزرة الرهيبة .
    .. وحلفاؤه في "أمل" سكبوا دماء الفلسطينيين في برج البراجنة وصبرا وشاتيلا .. بدعم وتواطؤ منه .
    وهذا المقاوم الممانع أبو جلمبو .. كان ممن طبل وزمر لأمريكا في 91م حينما دكّت نظام صدام حسين ،
    وهو الذي فتك بأهل حماة ، وأوقع منهم عشرات آلاف الشهداء
    .. ومجزرة سجن تدمر يحفل بها تاريخه الأسود !
    ثم بعد كل هذا ، وبوقاحة يستحي منها "ستالين" نفسه ، يعلن أنه نظام مقاوم ممانع يقف مع قضايا الأمة !
    وهذه الخربشة ليست تاريخية ، بقدر ما تؤكد على منظر الدماء الذي يسيل من فم المقاومين الممانعين حامي حمى فلسطين وإسرائيل معاً !
    وحقّ لهآرتس أن تفتح صباحها بالصلاة من أجل بقاء نظام الأسد .

    في شتاء 2009، كانت غزة تغرق في دمائها
    .. ومحور المقاومة والممانعة يدور حول نفسه
    يكمل خلال 20 يوماً دورة كاملة حول نفسه .. وحول الكذب
    ، وهي الدورة التي تكفي لقتل 1400 فلسطيني بدم ساقع ْ
    يحسب كل صيحة عليه ! وهم العدو الذي لم نحذره ..
    فجأة ، صمتت صواريخ حسن كاتيوشا
    وأقسَمَ ، بالله وبعلي والحسين والخميني ، أن أي صاروخ هيك ولا هيك ما بيعرفه ولا بيعرف مين اللي ضربوا
    ، وتوقفت تصريحاته النارية !
    وفجأة أيضاً ، استمرت إسرائيل في البقاء على الخارطة .. ولم يمسحها أحد
    وفجأة ثالثة ، أدرك أبو طويلة أن المقاومة تقتضي الهرولة إلى قمة طارئة
    .. يتباحث فيها الحكام آخر المستجدات على الساحة الدولية
    ويقرروا -وبكل حزم- إدانة كل المجازر الإسرائيلية !
    .. سيقولون: معايير السياسة الدولية ، والحرب والسلم ، وبقية البطيخ الذي يحفظونه
    حسناً ، إذن لا تصدعوا رؤوسنا بمؤامرات على مقاومتكم الـ"نص كُم"
    وممانعتكم في الظاهر ، وحقيقة أنه "إلكم تلتين الخاطر" أن تلعنوا سنسفيل اليوم اللي حطكم بخانة أبو مقاومة !

    لقد أثبتت ثورة الشعب السوري الأشمّ كذب هذا النظام ، وكل من دار في فلكه
    ، فإذا كان الوقوف مع المقاومة يقتضي القتل والتدمير
    وهتك الأعراض
    .. وقنص المتظاهرين ، وتجريب الدبابات عليهم !
    ومنع الطحين وحليب الأطفال والماء والكهرباء والإتصالات
    واحتلال حوران وجبلة وتلكلخ وبانياس ودوما والمعضمية وحرستا وغيرها ،
    ، والكذب الذي استحت منه الشياطين
    والغباء والحيونة الرسمية التي تجرّ الشعب الأعزل إلى مقاصل الموت ،
    فإنه طــُـز في هيك مقاومة !
    وكما قال الطالب: ملعون أبوها المقاومة اللي بدها تذلنا ،
    -

    يتبع .،

  19. #19
    متابع بانتظار الـ يتبع
    وعذرا على المقاطعة
    المشاركة الاخيرة رائعة ، الحقيقة دائما رائعة ..

    المقاومة اصبحت نوعا من التجارة
    اصبحت صنفاً من الكلام
    والذين يتمسحون بالمقاومة والممانعة
    وحب فلسطين
    لم يتوانوا لحظة في سفك دماء الفلسطينين
    باسم " المقاومة " ! ..

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المكان
    مكان عام تقريباً !
    الردود
    15

    "

    حسناً !

    جميل !

    جداً , جداً

    وبعـد ,, وبما أن الثورة ماهي إلا انثـى الثـور العربي المكافـح

    وجـب على كل ثـور يسبح بحمد ربه ليل نهار " بطريقته " طبعاً

    أن يعانق الحرية وأن يـُطلّق بالأربعة كل زوجاتـه

    وجب أن يطـّلق الزعيم وحرمه , والزعيم الأخر وحرمه

    الزعيم الثالث ونساءه وحارساته " جمع حارسه " وحبيباته وزوجات أبناءه وأبناءه "

    الثـُور العربي عائد وبقوة إلى الأدمية الأولـى , عائد إلى بيته من جديد

    إلى زوجته المخلصة والتي لم تتذمر من زيجاته الأخرى " البته " وحملته سنوات " عجـاف "

    "
    ألم تلحظي شيئاً مهماً يا آنسة وحبيبته الفاضلة !

    لا لحظه ! دعي إطلاق النار يتوقف أولاً

    ومجلس الدم الدولي يصدر قراراً بمهاجمة السفينة نفسهـا

    وقتل كل منتسبيها وركابها وطاقمهـا " ويفلت " العقيد نامق

    ليكّون دولة جديدة بالقرب من موزمبيق الشقيقه يحكمها هو

    ويسكنها هو , ويعذب هو ويتعذب هو إن شاء الله " ثم إلحظي كما تشائين "

    كما أنه الحمد لله على سلامة العائدون من موزبيق

    وسلامة موزمبيق من العائدون منها " العائدين " !

    شكراً "

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •