Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    قصيرات الجن المتحده
    الردود
    59
    لظروف العمل لن اكون متواجد مثل السابق..
    دوخوني كثيرين الغثا الي في العمل ..
    والمثل يقول يدن ماتقواها صافحها

    ------
    الف مبــروك لابوعجاج المنصب الجديد (وراك سكرت الموضوع حق المصرقع قبل نهنيك ) المهم العشاء متى ؟؟؟؟

    النشمي تروح وتجي بالسلامه ياجنط 16
    ----
    للجميـــع خالص الود والتقديـــر..
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيــق


    اخوكم ابـوعربج

    للتواصل (دايم اقراها في الجرايد)

    arbgee@yahoo.com




    ------------------
    ايلاباعوا الشيمه بدينار و ريال
    ***حنا دخلنا سوقهاواشترينا
    ==============
    الخيل تسرج والبقر مالها سرج
    *****هذا الصحيح ولو تقوم القيامه
    ===============
    يالسمي علم ملعونت الخيير
    *****انها سبب همي وغربالي
    ===============
    لوبالشوارب يازنوون الرجاجيل
    ***** كان الثعل ربى كبار الشوارب



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    الردود
    99
    اجل مب موضوع زي ذا لازم يصير في منتدى ملتقى الأعضاء

    عموما تروح و ترجع بالسلامه

    و الله حتوحشنا يا راجل ....

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    الردود
    466

    همانا قلنا اللي يبي يوادع الأعضاء يكتب لهم في ملتقى الأعضاء ....

    عموما لا تقطع مرة يالغالي .........

    -
    -
    تحياتي لك
    العميل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    بــيــتــنــا
    الردود
    966



    هلااااااا ابو عربج ... تروح وترجع بالسلامه

    الله يسهل امورك ويوفقك .... ومشكور يا جدي .

    لا تبطي علينا يالخبل وبدربك جب البس لا تنساه



    ------------------
    <FONT COLOR="Brown">أحد ٍ تذعــذع له على روس الاقذال ... واحد ٍ يعيش من الوزا عيشة الذيب
    </FONT c>


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    قصيرات الجن المتحده
    الردود
    59
    الاخوان
    MajNoOoOoN
    العميل
    - الله يسلمكم ويبارك فيكم بعدين انتو شايفيني مقطع المنتدى بالمواضيع توني قديد يعني انا مافيه معلوم نزام مال منتدى عام
    =============
    -
    ابوعجاج الله يسلمك بشرني عسى لحمة البس زينه صحيح سويته مندي للشباب بمناسبه الترقيه هههههههههههههههههه


    ------------------
    ايلاباعوا الشيمه بدينار و ريال
    ***حنا دخلنا سوقهاواشترينا
    ==============
    الخيل تسرج والبقر مالها سرج
    *****هذا الصحيح ولو تقوم القيامه
    ===============
    يالسمي علم ملعونت الخيير
    *****انها سبب همي وغربالي
    ===============
    لوبالشوارب يازنوون الرجاجيل
    ***** كان الثعل ربى كبار الشوارب



  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    بــيــتــنــا
    الردود
    966



    ابو عربج اسكت لا تفضحنا انا قايل لهم هذا أرنب بري والربع سفوه بالهنا والعافية وراحت عليك الحفلة خخخخخخخخخخخ ترا باقي منه سندويشين مخليهن للنشمي كان تبيهن ما يغلن عليك والجنط اذا جا نتفاهم معه بعدين


    ------------------
    <FONT COLOR="Brown">أحد ٍ تذعــذع له على روس الاقذال ... واحد ٍ يعيش من الوزا عيشة الذيب
    </FONT c>


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    قصيرات الجن المتحده
    الردود
    59
    ههههههههه لاخلهن للنشمي تره يحب لحم الارانب ياجعل فيه
    العافيه لكم كلكم :D :D :D :D

    ------------------
    ايلاباعوا الشيمه بدينار و ريال
    ***حنا دخلنا سوقهاواشترينا
    ==============
    الخيل تسرج والبقر مالها سرج
    *****هذا الصحيح ولو تقوم القيامه
    ===============
    يالسمي علم ملعونت الخيير
    *****انها سبب همي وغربالي
    ===============
    لوبالشوارب يازنوون الرجاجيل
    ***** كان الثعل ربى كبار الشوارب



 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •