Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المكان
    هنا
    الردود
    90

    Thumbs up

    الله يخلف على تسجيلنا منول (عروسنا اول ) سجلنا ولااحد رحب او عطانا وجة .
    انا عضو قديم بس معليش انا اطالب بحقي في الترحيب .

  2. #2

    Post

    احسن شي سووه انهم ما رحبوا فيك ..

    اقول الوعد المنتدى الرياضي

    هنا ما لي كلام

    ------------------

  3. #3
    شاصي2000 عضو جديد

    Cool

    يامرحبا فيك اهلا وسهلا

    ------------------
    شاصي 2000 وكيل حزب المجاول ومندوبه الدائم لدى الامم المنسدحه
    والمتحدث الرسمي باسم الحزب



  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المكان
    هنا
    الردود
    90
    ابو الشيص شكرا.
    ستوفي شكرا وصدقني ان المنتدى الرياضي مقبل على خير وانا حقيقي متفائل بأشرافك علية لأنك فعلا متزن ومحايد وتقول كلمة الصز ولو على النصر
    ________________________________________
    يقول المثل الا ماجد

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    ارض الله الواسعه كله للمسلم
    الردود
    3,352

    <FONT size="5"> هههههههههههههههههه
    وراك تحسفت ودك ترجع عضو جديد ياجدي ؟

    هلا والله بك يالسحبله </FONT s>

    ------------------
    اليوم عمل بلا حساب ... وغداَ حساب بلا عمل ... فاغنم يوم عملك ليوم حسابك



  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    جزر القمر
    الردود
    1,735
    هلا والله باختى وحياك لو انك صرتى صاحبه بيت الان انتى

    ------------------
    كن سعيداً كلما كثر حسادك .. فهم الشهادة لك بنجاحك



 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •