Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 68
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555
    هايلكس قديمه
    "
    حللت أهلاً ووطئت سهلاً

    أولاً : غصون الصوت من الأسماء الجميله مالذي دفعك لأختيار هذا الأسم ؟
    كثيراً ما سولت هذا السؤال ، السبب كان قبل تسجيلي في الساخر ، تصفحت أحد المواقع الشعرية الجميلة ، ولفت أنتباهي عنوان أحدى القصائد ، كانت تحمل اسم غصون الصوت ، قرأتها وتأثرت جداً بكلماتها ، فسجلت في الساخر بأسم " غصون الصوت " ، إذًا غصون الصوت = قصيدة

    -----------------***-------------------
    ثانياً : مَن مِن الأعضاء تنطبق عليه الصفات التاليه :الذكاء

    الذكاء فوشي
    الحمق ، الغباء لكل عضو يزج في الساخر ما هو تافه وعيب وووو m*
    الطيبه زهقان
    الفكاهه الغايبة لونلي
    اللقافه بنت البر krz
    الرومنسيه لا أدري
    الغرور اليمامة الصغيرة " دوووف " krz
    العند أنا

    -----------------***-------------------
    ثالثاً : هل هناك عضو:
    1) صـديقه مقربه ؟ إحساس إنسانة
    2) قـــريــب ؟ لا أدرى ما قصدك هل تقصد قريب مني أم قريب لي ؟ :xx: ، عموماً سأجيب بـ " لا أحد "
    3) زمـيـل فالعمل ؟
    مازلت طالبة
    4) تريدين صداقتها ؟
    بنت البر :D:
    -----------------***-------------------

    رابعاً : كيف كانت بداياتك أو بالأحرى كيف وصلتِ إلى الساخر ؟
    وصلت للساخر بمحض الصدفة ، كنتُ أتصفح على الشبكة ، ومن ثم زرت المنتدى لأول مرة ، تابعته كزائرة بعدها أنتسبت إليه

    -----------------***-------------------
    خامساً : ما هو معنى هذا الأسم ( هايلكس قديمه ) ؟
    للأمانة كنت سأسئلك

    -----------------***-------------------
    أشكرك يا هايلكس قديمه
    كنتُ هنا يوماً ..!

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المكان
    حديقة الزهور
    الردود
    6,753
    هانا اعود اليك غاليتي

    غصون الصوت ... اسم ارتبط بالابداع ... وبجمال الاسلوب والفكره ..

    ماهي اقرب خواطرك اليك ..؟؟؟

    ومتى تجدين نفسك .. وقد ابحرتي في عالم الخيال .. لتخطي لنا شيئا وتنظميه شعرا او نثرا ؟؟؟

    مارايك .... باحساس انسانه

    << ماتت عليكم من الضحك ... انتي تقولين لا ماكان عندي خبر عن اللقاء ... واحساس انسانه .. تقول من اسبوع وانا اهددها بالاسئله

    تسلمي يالغاليه ... على اجابتك الرائعه .. اللتي تفوح من بين اسطرها نفح الخزامى وعبير الورد

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555
    البـارع
    "
    عليكم السلام والرحمه
    أهلاً وسهلاً بك وبأسئلتك ..

    -----------------***-------------------

    أولاً : كيف كانت بداياتك أو محاولاتك في كتابه الخاطره ؟
    كانت منذ أيام المتوسط عندما كنت أشخبط خربشات في دفاتر الأنشاء وأسميها مواضيع ، :jj: تطور الأمر بعد ذلك حتى خصصت دفاتر خاصة لهذه الخربشات :fff:

    -----------------***-------------------
    ثانياً : هل مزاولة الإشراف غيرت نظرتك لبعض الأعضاء؟
    بالتأكيد لا ولكن للأسف نظرت بعض الأعضاء هي التي تغيرت لكوني مشرفة ، وهذا ما حز في نفسي كثيراً :yy:

    -----------------***-------------------
    هل وصلتي لمرحلة التشبع الأدبي ؟ <<<< قنبله هيدروجينيه
    لا أعتقد .. مازلت في بداياتي ، كتاباتي مازالت في أطار الشخبطات ، l* أتمنى أن أطورها وأبتعد قليلاً عن قالب الحزن الذي يغطي أغلبها ، ولكن ما باليد حيلة ..

    -----------------***-------------------

    هل تفضلين الأسلوب الفلسفي في الخاطره ؟ أم تختارين عليه الأسلوب العفوي؟ ولماذا؟ ( خلاص هذا آخر سؤال )
    أحبها أن تخرج عفوية ، تلقائية ، بسيطة ، بلا تكلف ولا مبالغة :jj: لأن الأسلوب في نظري سيكون أكثر عذوبة

    -----------------***-------------------

    أشكرك سيدي الكريم
    عُدّل الرد بواسطة غصون الصوت : 27-04-2003 في 02:22 AM
    كنتُ هنا يوماً ..!

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المكان
    الرياض
    الردود
    1,921


    الصيد اليوم ثمين فعلاً اختيار موفق ، شكراً للاخت جوري لحسن الاختيار
    اسعد الله مساك بكل خير
    ياسيدتي
    أختي العزيزة

    ما راح اطول عليك كلها خمسين سؤال :D:

    نبدأ ونقول بسم الله

    س1 : من هي غصون الصوت ( بالطبع ليس المقصود معلومات شخصية ) ؟

    س2: هل تعتقدين ان تعينك مشرفة حد من مشاركاتك ومن مداخلاتك المرحة
    التي اعتدنا عليها ؟
    س3: قلت في احدى اجاباتك ان كتاباتك يغلب عليها طابع الحزن لماذا ؟
    هل تجدين نفسك في ذلك ؟
    س4 : ما الذي يبكي غصون وما الذي يفرحك ؟
    س5 : هل انت راضيه عن تعيينك مشرفة على قسم المطابع ؟
    س6 : مالذي كسبتيه من الانترنت ؟ ومن الساخر ؟
    س6 : ويش تتمني انك تكوني مستقبلاً ؟
    س7 : هل شاهدتي فيلم تاتنيك ؟ وهل احزنك نهاية الفيلم ؟ هل بكيتي ؟
    س8: ما سر حبك الشديد للنوم ؟
    س9 : هل انت انسانة حالمة لدرجة الخيال ؟
    س10 : ويش اسم عطرك المفضل ؟
    س11: على ما يبدو وبسبب تعلقك الشديد بالنوم انك لا تعرفين اين يقع
    مطبخ بيتكم :D: هل انتي طباخه ماهرة ؟
    س12 : ماهي اكلتك المفضلة ؟
    س13 : (( ولكن للأسف نظرت بعض الأعضاء هي التي تغيرت لكوني مشرفة ، وهذا ما حز في نفسي كثيراً )) كيف جائك هذا الاحساس ؟
    س14 : خاطرة ( ماذا أعددت للرحيل ) خاطرة جميلة جداً ، ها تعتقدين انها
    عبرت ما بداخلك ؟ وبعد مراجعتك لها هل تعتقدين انها تحتاج الى اضافات ؟
    مثلاً نظرة تفاؤلية اكثر ؟
    س15 : تخصص لغة عربية هل كان اختيار هذا التخصص لرغبة ام انه فرض عليك بسبب تعقيدات التسجيل ؟
    س16 ؟ هل حسيتي اني ازعجتك باسئلتي ؟
    اسف على الاطالة

    اشكرك جداً لوصفي بالانسان الطيب

    هذا ما كان ولي عودة لطرح بقية الاسئلة الــ ( 35 )


    عُدّل الرد بواسطة زهقان : 26-04-2003 في 09:09 PM

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    غاليتي سكر
    أسعد الله أوقاتك بكل خير

    -----------------***-------------------

    1/ هل مررتي بموقف محرج وما هو؟؟؟
    المواقف المحرجة كثيرة ، وفي كل يوم يحدث لي شيئاً محرج ، يحضر في ذهني الآن موقف محرج جداً ، كان في أيام العيد ، وفي أحدى المدن الترفيهية ، كنت لأول مرة ألعب في لعبة " الصحن الدوار" ، وبمجرد أن دار الصحن دار رأسي ، صرخت وأنا في اللعبة " نزلوني .. نزلوني " ، ولكن لا حياة لم تنادي ، كنت خائفة جداً ، وبمجرد أنتهاء اللعبة نزلت فإذا بي مغى علي :rr: ، وحالتي حالة ، والناس ترشش موية ، والكل ملتم علي نساء ورجال ... تفشلت :yy: :yy:

    -----------------***-------------------
    2/ ماذا تعني لك هذه الكلمات
    الغدر الجروح
    الكذب مرض نفسي
    الصداقه ياسمينة المحبة
    السلام أغنية الأمان
    الوطن شرنقتي :D:
    الكتاب خير جليس
    البحرساحل لا نهاية له
    الحب الهواء الذي نتنفسه

    -----------------***-------------------
    3/ ما آخر كتاب قرأتيه؟؟؟؟
    آخر كتاب قراءته كان " يافدى ناظريك "لغازي القصيبي

    -----------------***-------------------
    4/ ماهي مواصفات فارس احلامك؟؟؟؟
    *ملتزم إلى حد مقبول
    * محترم
    * خلوق
    * مثقف

    -----------------***-------------------
    5/ هل تؤمنين بالمثل القائل
    كما تدين تدان ويوم لك ويوم عليك ويوم الله يكفيك شره

    نعم .. أؤمن بها كثيراً :D:

    -----------------***-------------------
    كما تدين تدان ويوم لك ويوم عليك ويوم الله يكفيك شره
    6/ مالحكمه المفضله لديك؟؟؟
    تعلّم فليس المرءُ يولدُ عالماً ** وليس أخو علم كمن هو جاهلُ

    -----------------***-------------------
    أشكركِ يا سكرة
    كنتُ هنا يوماً ..!

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555
    أهلاً نائمون
    سؤال واحد؟

    -----------------***-------------------
    كيف حالك

    الحمد لله
    هه هه هه هه هه هه هه ه هه
    عسى ضحكتك دوم
    ولكن لي سؤال ..:jj: متى سيستيقضون ؟؟

    -----------------***-------------------
    شكراً لأنك لم تسألني krz
    كنتُ هنا يوماً ..!

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    جوري
    أهلاً بعودتكِ يا غالية
    "
    ماهي اقرب خواطرك اليك ..؟؟؟
    سبق أن سألتني بنت البر ، الأجابة هي خاطرتي " ماذا أعددت للرحيل ؟ "

    -----------------***-------------------
    ومتى تجدين نفسك .. وقد ابحرتي في عالم الخيال .. لتخطي لنا شيئا وتنظميه شعرا او نثرا ؟؟؟
    عندما أكون حزينة أو متضايقة ، أمسك بورق الأيام لأرص ما بدواخلي من أشجان l*
    -----------------***-------------------
    مارايك .... باحساس انسانه ؟
    إنسانة حساسة راقية الحرف ، والكلمة

    -----------------***-------------------
    << ماتت عليكم من الضحك ... انتي تقولين لا ماكان عندي خبر عن اللقاء ... واحساس انسانه .. تقول من اسبوع وانا اهددها بالاسئله
    أحياناً حس حس تصاب بمرض الحسنس

    -----------------***-------------------
    شكراً لكِ يا بائعة الورد " جوري "
    كنتُ هنا يوماً ..!

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المكان
    في الطريق إليــه
    الردود
    10,130

    Smile

    هلاااااااااااا بالأغصان الموردة كلها!!!!!!!




    عذرا للتأخير بس الباص تأخر على شوى....11:D:




    من أين أستوحيت اسمك "يوزرك"؟



    وبس...
    خلينى أقرأ أسئلة السابقين......!! لأستمتع






    مع كل الود
    فيروز...
    عفواااا
    خانــك النظر....
    بغداد
    يغسل
    وجهها
    الكدر

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555
    مساء الزهق :D:
    أهلاً زهقان

    س1 : من هي غصون الصوت ( بالطبع ليس المقصود معلومات شخصية ) ؟
    إنسانة
    -----------------***-------------------
    س2: هل تعتقدين ان تعينك مشرفة حد من مشاركاتك ومن مداخلاتك المرحة
    التي اعتدنا عليها ؟

    الأجابة هي لا ، لأن حفنات المرح زالت تدرجياً في الآونة الأخيرة ، وقبل أن أُعين مشرفة مع ابتسامة الجرح

    -----------------***-------------------
    س3: قلت في احدى اجاباتك ان كتاباتك يغلب عليها طابع الحزن لماذا ؟
    السر يكمن في أني لا أمسك بمحبرتي إلا عندما أريد أن أُعبر عن شيء يخالجني في الداخل :jj: ، وأغلب الأوقات تكون عندما أشعر بالحزن

    -----------------***-------------------
    هل تجدين نفسك في ذلك ؟
    ربما *g

    -----------------***-------------------
    س4 : ما الذي يبكي غصون وما الذي يفرحك ؟
    تبكي غصون عندما ترى دمعة شخص عزيز ، تبكي غصون عندما ترى في التلفاز من هو يستغيث ولا مجيب ، تبكي غصون عندما تجد نفسها وحيدة يعجز عن فهمها من حولها :yy: ، تبكي غصون في ليلة الأمحتان ذعراً مما هو آت :xx:

    تفرح غصون ، عندما تستشني كل ما سبق ذكره

    -----------------***-------------------
    س5 : هل انت راضيه عن تعيينك مشرفة على قسم المطابع ؟
    بالطبع ... وإلا لما قبلت
    -----------------***-------------------
    س6 : مالذي كسبتيه من الانترنت ؟ ومن الساخر ؟
    أستفدت من الأنترنت الكثير ، منها المعرفة ، وومنها أشغال أوقات الفراغ والأبحار في عالم المنتديات .l*
    وأستفدت من الساخر الأصدقاء ، وتطوير ذاتي وقلمي بمتابعة مبدعيه بلا كلأ ..

    -----------------***-------------------
    س6 : ويش تتمني انك تكوني مستقبلاً ؟
    كاتبة

    -----------------***-------------------
    س7 : هل شاهدتي فيلم تاتنيك ؟ وهل احزنك نهاية الفيلم ؟ هل بكيتي ؟
    لم أشاهده ، ولن أشاهده krz

    -----------------***-------------------
    س8: ما سر حبك الشديد للنوم ؟
    الملل وأحياناً التعب ، يجعلان مني كيس نوم m*
    -----------------***-------------------
    س9 : هل انت انسانة حالمة لدرجة الخيال ؟
    نعم ، لدرجة أني أحلم في الوصول إلى نجمات السماء *f

    -----------------***-------------------
    س10 : ويش اسم عطرك المفضل ؟
    بف باف

    -----------------***-------------------
    س11: على ما يبدو وبسبب تعلقك الشديد بالنوم انك لا تعرفين اين يقع مطبخ بيتكم هل انتي طباخه ماهرة ؟
    لا أخطئتَ التخمين m* ، أنا طباخة ماهرة فقط عندما أكون آخر روقان

    -----------------***-------------------
    س12 : ماهي اكلتك المفضلة ؟
    بيتزا الخضار

    -----------------***-------------------
    س13 : (( ولكن للأسف نظرت بعض الأعضاء هي التي تغيرت لكوني مشرفة ، وهذا ما حز في نفسي كثيراً )) كيف جائك هذا الاحساس ؟
    مالذي حشرك في شؤوني الساخرية ؟؟

    -----------------***-------------------
    س14 : خاطرة ( ماذا أعددت للرحيل ) خاطرة جميلة جداً ، ها تعتقدين انها عبرت ما بداخلك ؟ وبعد مراجعتك لها هل تعتقدين انها تحتاج الى اضافات ؟
    مثلاً نظرة تفاؤلية اكثر ؟

    لا لم تعبر عما بداخلي كما كان ينبغي ، وبالتأكيد بعد مراجعتي لها ، أرى أنها بحاجة للحذف krz

    -----------------***-------------------
    س15 : تخصص لغة عربية هل كان اختيار هذا التخصص لرغبة ام انه فرض عليك بسبب تعقيدات التسجيل ؟
    لا لم يفرض علي شيء ، دخلت التخصص وأنا في كامل قواي العقلية :D: ، قسم اللغة العربية ممتع جداً ، وستحس بهذه المتعة إذا ألتحقت به وأنت مقتنع وراغب في معرفة أسراره

    -----------------***-------------------
    س16 ؟ هل حسيتي اني ازعجتك باسئلتي ؟
    لا على العكس من ذلك

    -----------------***-------------------

    شكراً زهقان
    عُدّل الرد بواسطة غصون الصوت : 27-04-2003 في 02:17 AM
    كنتُ هنا يوماً ..!

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555
    أهلاً يا مزهر


    فيمَ سبق ذكر - 3 أشياء - في أي علاقة بين أي شخصين !!
    أ- التغير من حال الى حال أسوأ ..
    ب- الرجاء ..
    جـ- الذكرى !!
    ماأريده .. ماذا تعني لك تلك الكلمات المبينة في النقاط ( أ - ب - جـ ) !!؟

    سأجيب من خلال قصيدة " غصون الصوت " :jj:
    التغير من حال إلى حال أسوأ : يغمرني طوفان الجفاف

    الرجاء : يا حابس أنفاس المطر .. أبسألك ..
    وشلون يضمى الغريق

    الذكرى : حبي أعمى وبيدك كسرتي عصاته .. أثنيننا صرنا
    أنتي ضريرة قلب .. وأنا ضريرك *h


    -----------------***-------------------

    2- بما انك - غصون الصوت - فهل يعني لك - صوت الاغصان - شيئاً ..!!؟
    صوت الأغصان يعني لي أنكسار الصمت بالآه :rr:

    -----------------***-------------------
    سؤال حشري شوي ..!
    3- هل أنتِ - غصون الصوت - الكاتبة في منتديات ..
    أ- عربيات ؟؟
    ب- منتديات الأقلام الثقافية ؟؟


    نعم أنا :D:
    منتديات أقلام .. فقدت الباسورد وتركته
    وعربيات .. ألتحقت به منذ فترة بسيطة

    -----------------***-------------------

    أشكرك مزهر على أضافة قصيدة
    الدكتور الشاعر بشير ابو نجم " غصون الصوت "


    كنتُ هنا يوماً ..!

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow


    الحنيـن

    -----------------***-------------------
    حياكِ الله أختي الغالية
    بالنسبة لسؤالكِ
    راجعي ردي السابق على مزهر ، وردي على هايلكس قديمه
    أشكركِ لعذوبة تشريفكِ
    "
    دمتِ سالمة ،،

    -----------------***-------------------
    كنتُ هنا يوماً ..!

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    كل يوم في مكان
    الردود
    1,436

    عدنااااااع

    غصون الصوت
    كتلة من النوم الهادئ
    :D:

    (1)
    ماهي الأمور التي تسعي جاهدة إلى ان تحققيها وتريها على أرض الواقع ؟


    (2)
    موقف محرج مر بكِ وقلتي وقتها : ياريت الأرض أنشقت وبلعتني ؟ :D:


    (3)
    حصلتي على مبلغ خيالي يصل عدد أصفاره إلى الستة أصفار.. مالذي سيطرأ على بالك في وقتها ؟


    (4)
    في حدود الساخر فقط :D: حصلتي على :
    ثلاثة زهرات
    ثلاثة رصاصات
    ثلاثة أكواب قهوة
    ثلاثة أقلام فاخرة
    السؤال : لمن ستهدي كل ماسبق ؟



    (5)
    الصورة السابقة هدية :D:


    لي عودة أيضا

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المكان
    "مدينة الزجاج والحجر"
    الردود
    671
    استمتعت بالقراءة...

    ولا أسئلة لدي... لكني أحببت أن أشدَ من أزركِ وأهنئكِ على (طولة بالك)، وعدم انسحابك من اللقاء

    مُوفَقة بإذن الله

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المكان
    في مدينتي
    الردود
    2,085
    غصون الصمت.
    حان للغصون ان تتكلم .ممكن تصفين غصون الصمت باربع كلمات.مقربه الى قلبك؟؟.

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    أهلاً بعودتك يا ذكرى إنسان ..

    (1)
    ماهي الأمور التي تسعي جاهدة إلى ان تحققيها وتريها على أرض الواقع ؟

    1- رضى الله سبحانه وتعالى
    2- رضى الوالدين حفظهما الله
    3- رضى نفسي :D: ، وهذا لن يكون بغير الجهد والمثابرة ، خصوصاً في هذهِ الأشهر ، لنيل النجاح ، ومن ثم التخرج بأذن الله ، ولن أرضى عن نفسي إلا عندما أتخرج بتقدير عالي

    -----------------***-------------------
    (2)
    موقف محرج مر بكِ وقلتي وقتها : ياريت الأرض أنشقت وبلعتني ؟

    هو يوم الصحن الدوار الذي سردت أحداثه على سكر ، بالفعل في كل مرة أذكره أتمنى أن الأرض تنشق شطرين ، الشطر الأول يبلعني *d ، والثاني يبلع المتواجدين والشهود العيان الذين شهدوا أحداث ذلك اليوم
    -----------------***-------------------

    ( 3)
    حصلتي على مبلغ خيالي يصل عدد أصفاره إلى الستة أصفار.. مالذي سيطرأ على بالك في وقتها ؟

    سيطرأ ببالي ....... التفكير في تحقيق أحلامي المستحيل منها والممكن ، أولها سيكون التوجه إلى بيت المقدس ، والصلاة ركعتان ، لا يهم أن أصل لوطني سالمة ، المهم هو أن أصلي وأستشهد بعدها ، وربما أحمل لقب أول شهيدة سعودية فلسطينية ، وسأكون سعيدة بأنجازاتي

    أما إذا وصلت سالمة ، فسأقوم بالتوجه للقمر لعمل رحلة أستكشافية ، علني أعرف ما سر الثغرات التي تزين سطحه.. ؟!! l* ، أذكر أني في أيام طفولتي تسألت كثيراً عنها ، ولكن أجابتني أمي المصون بأن القمر أكله الحوت *g وصار هكذا :we: ، ولم أقتنع

    بعد رحلتي القمرية سأتوجه للسوق للتبضع ، وسأقوم بشراء الكثير من المخادات و البطانيات .. الخ ، لأني بالطبع سأفكر بأنشاء مدينة متكاملة للنوم:D:

    -----------------***-------------------
    (4)
    في حدود الساخر فقط حصلتي على :
    ثلاثة زهرات
    ثلاثة رصاصات
    ثلاثة أكواب قهوة
    ثلاثة أقلام فاخرة
    السؤال : لمن ستهدي كل ماسبق ؟

    ثلاثة زهرات بالطبع الجميع ستكون لي

    ثلاثة رصاصات سأخرج بهذه الرصاصات خارج حدود الساخر ، لأنه ليس لدي أعداء ههنا krz ، ولأني لا أحمد أي نكت سوداء في قلبي m*
    الأولى أحبذ أن تكون محترمة ، من الحجم الكبير وأهديها لزعيم الخنازير شارون عليه لعنة الله
    الثانية لزعيم القردة والعلوج والطراطير " بوش الأبن " m*
    الثالثة : لكل دكتور أو دكتورة ، أتصف بصفة الظلم m* ، وكل من حرمني حقي ولو بنص درجة ، ولن أحل أي منهم ليوم الدين :jj: ، l* لعله بهذا يعود البعض منهم لضميره ، هذا أن كان له ضمير أصلاً

    ثلاثة أكواب قهوة أهديها جميعها لجوري " عشان تصحصح يوم الأمتحان " krz
    ثلاثة أقلام فاخرة لكل صاحب قلم متميز في الساخر ، وبالتأكيد سيكون لك نصيب منها

    -----------------***-------------------
    (5)
    الصورة السابقة هدية

    أشكرك ....

    -----------------***-------------------
    أنتظر عودتك
    عُدّل الرد بواسطة غصون الصوت : 28-04-2003 في 02:41 AM
    كنتُ هنا يوماً ..!

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    وجـود
    :
    أهلاً بكِ وحيـاكِ الله
    أشكـر لكِ تشريفكِ الغالـي
    كنتُ هنا يوماً ..!

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المكان
    السعودية
    الردود
    271
    غصون الصوت
    اسم له وقع في النفس..
    عندما يظهر يتفرد بالظهور...
    له إطلالته الخاصة...
    اسم يشعرنا بالعذوبة...
    لا أريد الإطالة ...ولكِ الشكر الجزيل ياجوري على هذا الاختيار العذب كعذوبة ضيفتنا ..غصون...

    وإليك الاسئلة ...
    هدف حققتيه وندمتِ عليه ؟؟

    آخر مره ضحكتِ فيها من أعماقك ؟؟

    ولكِ أعذب تحية ...
    أختك ...العذوب

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    محبـة القلـم

    أهلاً حياكِ الرحمان ..
    -----------------***-------------------
    غصون الصوت وليس الصمت :D:
    عموماً سأجيبكِ بـ 1- إنسانة
    2- حالمة
    3- طموحة

    أشكركِ عزيزتي ..
    -----------------***-------------------
    ملاحظة .. راجعي صندوق الرسائل الخاصة
    كنتُ هنا يوماً ..!

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    العذوب أهلاً بك

    هدف حققتيه وندمتِ عليه ؟؟
    هدف حققته وندمت عليه ، الحمد لله لم أندم عليها يوماً ، ولكن كثيراً ما ندمت على أشياء أخرى *h ، خصوصاً بأني أصاب بهستيريا التهور أحياناً :rr: ، لكن أهدافي في الحياة واضحة ، على العكس من الأشياء الأخرى :jj:

    -----------------***-------------------
    آخر مره ضحكتِ فيها من أعماقك ؟؟
    آخر مرة ضحكت فيها من أعماقي كان بالأمس
    1- في أجابة لأحد أسئلة زهقان :D: ، لا تتصور ضحكت فعلاً من قلبي
    2- في محاضرة من المحاضرات وكدتُ أطرد منها :we:

    -----------------***-------------------

    أشكركِ لخفة أسئلتك ، لم أشعر بالتعب على عكس بعض الناس
    عُدّل الرد بواسطة الزير سالم : 29-04-2003 في 05:17 AM
    كنتُ هنا يوماً ..!

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    في الفضاء
    الردود
    4,832
    ياحياها الله والله بالغصون:
    يالغاليه انا صار لي اسبوع متوعدك فيك
    بس بعد ماشرحتي لي ظروفك هونت

    استعدي للأنطلاقه:
    ـــــــــــــــــــــ
    1-
    شنو تفضلين الشروق ام الغروب؟؟
    2-ماذا يعني لك الساخر؟
    3- من اكثر الاعضاء اللي تحبينهم في الساخر(بس خمسه اوكي)؟
    4- عندج 5 وردات تهدينهم لمنو؟
    5-متى تحسين بضيق؟
    6-متى اخر مره طبختي؟
    7-كيف دليتي منتدىالساخر؟
    8-حدث احزنك وادمع عيونك؟
    9-من اكثر عضو تتحبي تتعاملي معه في المنتدى؟
    10-ماهو رايك فيني كعضوه(الله الله بالصراحه))
    11-كلمه مازالت مؤثره فيك؟
    12-كيف حالك
    13-مع السلامه

    اصبر لمصيبتك وتجلدي
    واعلم بأن المرئ ليس بمخلدي
    واصبر كما صبر الكرام فأنها نوباً تنوب اليوم وتكشف في غدي
    أوما ترى أن المصائب جمة وأن المنية للعباد بمرصدي
    من لم يصب بمصيبة ممن ترى هذا سبيلاً لست عنه بأوحدي
    فإذا ذكرت مصيبة ومصابها
    فاذكر مصابنا بالنبي محمد

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •