Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 68
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المكان
    حديقة الزهور
    الردود
    6,753

    ضيفة الاسبوع غصون الصوت

    من دون مقدمات تحولت فجأة الفراشة الرقيقة"غصون الصوت" الى مشرفة على حديث المطابع .. رغم صمتها المطبق في باقي المنتديات ,,

    تقول الكلمات التي تنطلق من اليها وحواليها بأنها تطمح بأن تكوِّن دستة بنات وأن تكون أمورها الاشرافية مستقرة

    تابعت بشغف ونهم الفترة الماضية مسلسل الحاج متولي أكثر من مرة !! ولا ندري لمَ تابعته؟

    هذا الأسبوع سيكون اسبوعا خفيفا عليكم ولطيفا على الساخر مع ضيفتنا : ..

    "غصون الصوت"

    فأهلا ً بها ضيفة تحاوركم محاورة هادئة تشبه هدوء حركات أغصان الشجر اذا احدثت صوتها الشجي في ليالي منتصف الشهر ..
    ليتها الايام تهدى والسنين ....مثل ماتهدى الهدايا بالتمام
    كان يمه كل ماتتقدمين ....ثانيه بالعمر اهديك عام

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المكان
    مغارة علي بابا و 7000 حرامي !
    الردود
    1,741
    <<<< أول مره تحجز أول رد بالمقابلة :D:


    هلا غصون وجوري منورين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المكان
    الكرك_الاردن
    الردود
    561
    مبروك وعقبالي بعد سنين طبعا

    سلام

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المكان
    شيخة هالزمن..عروس الخليج..كويت المحبه
    الردود
    2,441
    هلا وغلا والله فيكم غصون وجوري00
    حياج الله يالضيفه الغاااااااليه غصون الصوت00

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    كل يوم في مكان
    الردود
    1,436

    تحية للأستاذة غصون الصوت

    عندي أسئلة على دفعات
    :D:

    (1)
    كيف وجدتي مهمة الإشراف في الساخر ؟

    (2)
    هل كان هناك خبر مسبق باللقاء ؟ :D:

    (3)
    ما هو أفضل لون عندك من بين الألوان ؟ <--- تحليل شخصية :D:

    (4)
    ماذا يخطر في بالك عندما أذكر لكِ كل من :
    الساخر
    القراءة
    الشموع
    البحر
    القلم
    الذكريات
    الأمل
    الحزن
    الصبر



    ولي عودة

    *d

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المكان
    الســـاخر
    الردود
    8,617
    حياك الله غصون الصوت


    واتمنى لك اسبوع خفيف


    لي عودة ان شاءالله
    --

    --
    لأننا نتقن الصمت ..
    حمّلونا وزر النوايا !!


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Smile


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

    الأخت العزيزة جوري
    شكراً لمقدمتكِ الجميلة التي تفوح عطراً وأريجاً من ندى زهوركِ الرائعة .. أشكركِ على أتاحة هذه الفرصة وأتمنى أن يكون هذا الأسبوع أسبوعاً مميزاً خفيفاً ولطيفاً للجميع .. :D:

    سمسمه المسمسمه
    أهلاً بكِ أختي الغالية .. شكراً لحجزكِ أول مقعد

    أحلى أردنية
    أهلاً.. يا أخية ..
    سعيدة بتواجدكِ .. ولكن ..
    أنا أتوقع أن شاء الله لقاءنا معكِ بعد 6 سنوات من الآن :D:

    نــــــور
    حياكِ الله أختي العزيزة ..

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=



    عُدّل الرد بواسطة غصون الصوت : 25-04-2003 في 11:21 PM
    كنتُ هنا يوماً ..!

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Smile

    حياك الرحمان يا تلميذي يا ذكرى إنسان
    "
    (1)
    كيف وجدتي مهمة الإشراف في الساخر ؟

    مهمة لا بئس بها ويبدو أنها تحتاج لتركيز جهد ووقت أكثر من ذي قبل .:xx:

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    (2)
    هل كان هناك خبر مسبق باللقاء ؟

    بصراحة لا لم يكن لي أدنى علم بذلك :jj: ويبدو أن سؤالك هذا نوع من أنواع التوهيقات ..

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

    (3)
    ما هو أفضل لون عندك من بين الألوان ؟ <--- تحليل شخصية

    أنا أغصان ملونة تعشق جميع الألوان على أختلافها وتحبذ من بينها الأزرق الفاتح ، والأرجواني .. الخ *d

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

    (4)
    ماذا يخطر في بالك عندما أذكر لكِ كل من :

    الساخر عذب الكلام
    القراءة غذاء الروح
    الشموع أضواء خافتة
    البحر ساحل لا نهاية له
    القلم صديق حميم
    الذكريات كتاب طويت صفحاته
    الأمل فجر جديد
    الحزن أنين الحرف
    الصبر أمتحان صعب

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    أشكر حضورك
    وأنتظر عودتك مع الدفعة الثانية
    عُدّل الرد بواسطة غصون الصوت : 26-04-2003 في 12:41 AM
    كنتُ هنا يوماً ..!

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    في الفضاء
    الردود
    4,832
    غصوووووووون
    كنت اتمنى انى اول وحده اسئلك واحشرك بها المقابله
    <<صار لها اسبوع تهدد غصون بااسئله
    وانقهرت لما شفت هالخلق قبلي
    لي رجعه

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المكان
    خلفَ هذه الصفْحَه ..
    الردود
    1,700

    غصووووون الصوت
    0000
    أسم لن ينسى !

    تقبلي تحيتي وأسئلتي :

    1- بطاقتك الشخصيه ( أنواع الاحراج ) ؟

    2- ميولك ( علميّه _ أدبيّة _ فسيولوجيه _ فنيّة _ ألخ )
    ملاحظه : ألخ ليست ميول 00 لذلك جرى التنبيه !

    3-طموحك ( لـ أعلى _ لـ أسفل _ لليمين _ لليسار 00 )

    4- مدى تعلّقكِ بالنت ( شديد _ وسط _ نص ونص _ قليل _ لاشيء ) ؟
    ملاحظه : اذا اخترتِ لاشيء 00 فأن ذلك يدل على كذبك

    5- هل تريدين مزيدا من الاسئله ( نعم _ لا _ أبي الفكه _ أرحميني ) ؟

    تحيتي
    عُدّل الرد بواسطة هدوء : 26-04-2003 في 02:19 AM

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المكان
    في الساخر
    الردود
    4,027


    أنا جيت ...

    طبعا تعرفين مين أنا ........


    سؤال واللي يرحم والديك ... هل ابتسامة الجرح واحساس الجرح والصوت الجريح وجرح إنسانه وغصون الصوت وذكرى إنسان وإنسانه وإحساس إنسانه قرايب خارج النت ..؟؟؟؟ ......... سؤال بسيط ..

    سؤال صعب ...؟؟؟

    وش الإضافه اللي اضفتيها لحديث المطابع ..... وهل هناك نيه لتحويلها إلى حديث المطابخ ... ..؟؟

    سؤال خارق ..؟؟

    ماهو المنتدى الذي تستطيعين الإشراف عليه غير حديث المطابع والمنقوله ...؟؟


    سؤال تافه ...؟؟؟

    ماذا قدم الساخر لك ..؟؟؟


    سؤال حلو ..؟؟؟

    بصدق .... هل راقت لك .....مقدمة جوري .....؟؟؟






    تقبلي تحيتي

    بشبوش أفندي :ss:


  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المكان
    شيخ هالزمن عروس الكون جيبوتي :p
    الردود
    4,449
    مرحبا بالغصون واهلها <--اقصد الاوراق
    مشكوورةجوري على هالاختيار الرائع
    غصووون
    سوالي :
    اقرب موضوع كتبتيه لنفسج ..واعطينا الرابط :jj: لومافيه كلاافه
    موضوع لاحد الاعضاء وتمنيت لو كتبتيه ...عادي قولي
    شوسبب تغير غصون المرحة الى غصون الصامتة
    اهديء هالابيات لمن يطرا على بالج
    1-
    إن رحت عني راحت الروح مني **وإن جيتني رديت بالجسم روحي
    2-
    ساكن قلبي غلااهم** أبدا ما يرخصون
    كيف ابدّل سواهم ** والهم علي اديون
    نسى الله من نساهم **دام العمر مضمون
    3-
    من تقنع النّفس قنعت لوتعاتبها **ماعاد ترجع كما لوّل على العاده
    نفسي علىما كرهت ماني بغاصبها* ماهي علىالمخدعه والشين معتاده
    واكملي الفراغ يا حلوة الاغصان
    *انا .....
    *انتم بالنسبة لي ...
    * اشعر ...
    *غصون الصوت ...
    * شكرا يا..
    *كم اكرهك يا ...

    واسفة ع الازعاج
    دمتي بخير

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المكان
    << في عيونكم >>
    الردود
    1,713

    الـســلام عـلـيــكـم ورحــمـة الله

    الأخت غصون الصوت تحيه طيبه وحيـاك الله ضيفه معنا هـذا الأسبوع

    وأسئلتي بسيطه وغير ممله أو متعبه فـدعيني أُبحر وأنت خلالها ونرسوا

    *** وإياها على جزيرة الساخر لكي يستمتع سكانه بما سيقرؤونه ***



    أولاً : غصون الصوت من الأسماء الجميله مالذي دفعك لأختيار هذا الأسم ؟

    *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

    ثانياً : مَن مِن الأعضاء تنطبق عليه الصفات التاليه :

    الذكاء ، الحمق ، الطيبه ، الغباء ، الفكاهه ، اللقافه ، الرومنسيه ، الغرور ، العند .

    *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

    ثالثاً : هل هناك عضو:
    1) صـديقه مقربه ؟
    2) قـــريــب ؟
    3) زمـيـل فالعمل ؟
    4) تريدين صداقتها ؟

    *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

    رابعاً : كيف كانت بداياتك أو بالأحرى كيف وصلتِ إلى الساخر ؟

    *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

    خامساً : ما هو معنى هذا الأسم ( هايلكس قديمه ) ؟ .

    *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

    شكراً لكِ ولمن أختاركِ ضيفتاً لنا لهذا الأسبوع لـك كـل الـود والتحـايا .


  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المكان
    جنونستان
    الردود
    2,272
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي غصون الصوت سأنثر كم هائل من علامات الإستمهام هنا فتلقفيها بالحروف

    أولاً : كيف كانت بداياتك أو محاوللاتك في كتابه الخاطره ؟
    ثانياً : هل مزاولة الإشراف غيرت نظرتك لبعض الأعضاء؟
    ثالثاً<< الرجال مطول شكله :D:
    : هل وصلتي لمرحلة التشبع الأدبي ؟ <<<< قنبله هيدروجينيه :D:

    رابعاً <<< يواد يكفي خجلتنا :D:
    : هل تفضلين الأسلوب الفلسفي في الخاطره ؟ أم تختارين عليه الأسلوب العفوي؟
    ولماذا؟ ( خلاص هذا آخر سؤال :D: )

    وأخيراً أشكر لك سعة صدرك....
    أخوك : البارع

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555
    "
    فينيسيا
    شكراً لكِ

    -----------------***-------------------

    أحساس إنسانة

    أنتظركِ ولكن أرجو تخفيف جرعة الأسئلة قليلاً
    أخشى أن يصيبني أنهيار أحساسي وأنسحب من هذا اللقاء
    :fff: :mm:





    عُدّل الرد بواسطة غصون الصوت : 26-04-2003 في 01:43 PM
    كنتُ هنا يوماً ..!

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    هدوء عمتِ مساءً
    "
    1- بطاقتك الشخصيه ( أنواع الاحراج ) ؟
    أمممممم ..
    الاسم الساخري : غصون الصوت krz
    العمر : مستمر إلى أن تنكسر الغصون
    البلد : بين أوراقي
    المهنة : طالبة على وشك أنهاء المرحلة الجامعية ، تخصص لغة عربية ، وأن شاء الله التخرج خلال هذه الأشهر .
    الحالة الأجتماعية : آنسة طبعاً *d

    -----------------***-------------------

    2- ميولك ( علميّه _ أدبيّة _ فسيولوجيه _ فنيّة _ ألخ )
    بالتأكيد ستكون أدبية
    ملاحظه :
    ألخ ليست ميول 00 لذلك جرى التنبيه !

    شكراً لتنبيهكِ فقد كنت أظنها علامة أستفهام :D:

    -----------------***-------------------

    3-طموحك ( لـ أعلى _ لـ أسفل _ لليمين _ لليسار 00 )
    أعلى أعلى وفوق ما تتصورين .. فأنا إنسانة طموحة جداً ولأبعد حد ، أحياناً أطمح بالمستحيل وأحلم في الوصول للسماء وأقططف نجمة جميلة أعلقها على جدران ليلي الحزين . :rr:
    من يدري ربما يتحقق لي في يوم ما..!!

    -----------------***-------------------

    4- مدى تعلّقكِ بالنت ( شديد _ وسط _ نص ونص _ قليل _ لاشيء ) ؟
    ملاحظه : اذا اخترتِ لاشيء 00 فأن ذلك يدل على كذبك

    للأسف شديد :yy: ، وكثيراً ما أندم على اليوم الذي دخلت فيه النت ، بدأ مؤخراً يؤثر على دراستي
    ملاحظة لم أختر لا شيء ، لأني لا أكذب krz

    -----------------***-------------------
    5- هل تريدين مزيدا من الاسئله ( نعم _ لا _ أبي الفكه _ أرحميني ) ؟
    أطلب الأستعانة بصديق krz ، وأقول لكِ أسئلي ما شئتِ ، ولكن أرحميني ..!! "
    شكراً هدوء ..
    كنتُ هنا يوماً ..!

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المكان
    مقيمه في السعوديه
    الردود
    439

    احلى غصون الصوت

    تحياتي الك اختي جوري على حسن اختيارك لهذه الكلمات الجميله في شخص اختنا الغاليه غصون الصوت



    تحيه الك اختي غصون الصوت والله انا مبسوطه كتير لانه من خلال هالاسئله رح اتعرف عليكي اكثر

    اسئلتي بسيطه وماهي صعبه
    1/ هل مررتي بموقف محرج وما هو؟؟؟
    2/ ماذا تعني لك هذه الكلمات
    الغدر
    الكذب
    الصداقه
    السلام
    الوطن
    الكتاب
    البحر
    الحب

    3/ ما آخر كتاب قرأتيه؟؟؟؟
    4/ ماهي مواصفات فارس احلامك؟؟؟؟
    5/ هل تؤمنين بالمثل القائل
    كما تدين تدان ويوم لك ويوم عليك ويوم الله يكفيك شره
    6/ مالحكمه المفضله لديك؟؟؟

    وتسلمي كتير اختي غصون وما تواخديني اذا عذبتك بالاسئله
    تحياتي الك اختك سكر
    <p align="center">
    <embed width="250" height="250" src="http://members.lycos.co.uk/alkrkor/up/file/MAMA.swf"></p>
    فلسطين حرة عربية الى الابد
    فلسطين لنا لنا لنا

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555

    Arrow

    بشبوش أفندي
    لا أصدق ما أراه ..!! بشبوش باشا هنا ، أهلاً بالحامل والمحمول ، :jj: أشكرك على صحن الفول والمتبل الذي أرفقته مع هذه الأسئلة التي تفوح منها رائحة الكشري المخلل ..

    أنا جيت ... حياك الله
    طبعا تعرفين مين أنا ........ وهل يخفى الفول .. ؟؟ krz

    -----------------***-------------------

    سؤال واللي يرحم والديك ... هل ابتسامة الجرح واحساس الجرح والصوت الجريح وجرح إنسانه وغصون الصوت وذكرى إنسان وإنسانه وإحساس إنسانه قرايب خارج النت ..؟؟؟؟ ......... سؤال بسيط ..
    ابتسامة الجرح أخت الصوت الجريح ، وجرح إنسانة رفيقة إنسانة منذ الطفولة ، وغصون الصوت لا تمت لهم بصلة ، وإحساس إنسانة حفيدة احساس الجرح :rr: وذكرى إنسان أخو إنسانة

    -----------------***-------------------
    سؤال صعب ...؟؟؟ وش الإضافه اللي اضفتيها لحديث المطابع ..... وهل هناك نيه لتحويلها إلى حديث المطابخ ... ..؟؟
    هناك بعض الأفكار تلوح في الأفق بشأن قسم حديث المطابعl * ، ولكن نحتاج لمزيد من الوقت في تنفيدها ، وأرجو أن يكون النجاح حليفها ..

    -----------------***-------------------

    سؤال خارق ..؟؟
    ماهو المنتدى الذي تستطيعين الإشراف عليه غير حديث المطابع والمنقوله ...؟؟

    منتدى النوم وأخبار النعسانين والنعسانات ، حيث أنني أعاني من هذا المرض منذ أن قرصتني البعوضة المعروفة بـ " التسي تسي " ، وأعتقد أنني متابعة جيدة لآخر أخبار النوم والبطانيات ، حبذا لو يتم أفتتاح قسم في الساخر ، لكي أشرف عليه ، أظن بأني سوف أبدع أبداعات لا مثيل لها .. :rr:

    -----------------***-------------------
    سؤال تافه ...؟؟؟
    ماذا قدم الساخر لك ..؟؟؟

    الأصدقاء ، وتطوير ذاتي وقلمي بمتابعة مبدعيه بلا كلأ ..

    -----------------***-------------------
    سؤال حلو ..؟؟؟
    بصدق .... هل راقت لك .....مقدمة جوري .....؟؟؟

    كثيراً .. ، ذكرتني بذكريات العم متولي ، الذي جن جنونه في أحد الأيام :jj: ، كان يود التقدم لي وطلب يدي ، وكنت سأوافق لأني أحسست بأنه رجل بمعنى الكلمة ، ولكن زوجاته الأربع وقفت حائلاً دون أتمام مراسيم الخطوبة m* ، والحمد لله أني رجعتُ صوابي ، ولم أتهور في الأرتباط به krz ، فمسألة العمر تلعب دورها :jj: ، وأنا مازلت في ريعان شبابي ، لن أتزوج برجل يكبر أبي بـ 20 سنة


    -----------------***-------------------
    كنتُ هنا يوماً ..!

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المكان
    في مكان ما
    الردود
    5,046
    سؤال واحد؟
    كيف حالك
    هه هه هه هه هه هه هه ه هه

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المكان
    سطح القمر !
    الردود
    3,555
    أهلاً بنت البر
    "
    اقرب موضوع كتبتيه لنفسج ..واعطينا الرابط لومافيه كلاافه
    أقرب موضوع لنفسي هي خاطرة عنونتها بـ " ماذا أعددت للرحيل ..؟؟ " ، كتبت سطورها على أنغام ليل حزين ، تذكرتُ فيها عندما ينكسر الصوت في دفء الصقيع ، عندما تدق ساعة الرحيل ، وأغادر تلك المحطة تاركة خلف ورقتي دمعة لن تزول ..
    تجديها هنا ..

    -----------------***-------------------
    موضوع لاحد الاعضاء وتمنيت لو كتبتيه ...عادي قولي
    بصراحة شديدة تعجبني مواضيع الغالية فوشي ، وكتابات الأخ العزيز أستاذ ، وكثيراً ما تمنيتُ إني من كتبها ..!! :D:

    -----------------***-------------------

    شو سبب تغير غصون المرحة الى غصون الصامتة ؟
    السبب هو تقلب المزاج في الأونة الأخيرة ، وتمكن الملل مني للنخاع ، فأتجهت أكثر للقراءة في المطابع ، والكتابة في العذب l*

    -----------------***-------------------
    اهديء هالابيات لمن يطرا على بالج
    1-
    إن رحت عني راحت الروح مني **وإن جيتني رديت بالجسم روحي

    لكل شخص له مكانة عزيزة بقلبي

    2-
    ساكن قلبي غلااهم** أبدا ما يرخصون
    كيف ابدّل سواهم ** والهم علي اديون
    نسى الله من نساهم **دام العمر مضمون

    لوالدي العزيز ، وأمي الحبيبة ، وأخوتي الأعزاء وجميع الأهل والأصدقاء ، الأحياء منهم والأموات . *d
    3-
    من تقنع النّفس قنعت لوتعاتبها **ماعاد ترجع كما لوّل على العاده
    نفسي على ما كرهت ماني بغاصبها* ماهي على المخدعه والشين معتاده

    لصديقتي الغالية ...

    -----------------***-------------------
    واكملي الفراغ يا حلوة الاغصان
    *انا ..... أحبك :D:
    *انتم بالنسبة لي ... أخوة
    * اشعر ... بالتعب :we:
    *غصون الصوت ... إنسانة
    * شكرا يا.. يا بنت البر
    *كم اكرهك يا ... عاذلي فيه .. m*

    -----------------***-------------------
    أشكركِ لتشريفكِ سيدتي
    كنتُ هنا يوماً ..!

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •