Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 80
  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المكان
    يـــقـــال أن لي وطــــــن!!
    الردود
    1,344
    مشاء الله ...تبارك الرحمن.......الرائعة فــوشي....تقديمك للضيـف
    المتحــرر...تقديم راائع جداً.....ولك مستقبل في الصحافة....
    طريقة قوية وجذابة.... .....

    أخي المتحـرر..لك سلام الله مني.....

    وأحمل في جعبتي بعض الأسئلـة.....:D:

    * من هو المتحـرر...في معركة الحياة...؟؟
    *أين تجــد نفســك....في واقعك..؟؟...أم في أحلامــك..؟؟
    * شيء انحرمـت منه في الصغر وتريد تعويضة لأطفالك....*b ؟

    * ماهو أخــر كتاب قرأته*d ....؟
    *شخصيـــات أُعجبت بها....؟ من الرجال والنساء....*a


    مــاذا لو....عيينت رئيساً لجامعة الدول العربية*d ....لفترة مؤقتة....
    ماهو أول وأهم قرار تتخذه.....*h ؟

    أمامك كلمات تـائهة.....فارشدها للطــريق...

    الحرية الحمراء.....
    مواطن عربي.......
    الخلافة الإسلامية.....
    حماس.......
    بن لادن.....
    العقول المهاجرة.....
    التخلف.....

    *g

    ماهي أســخف مهزلة مرت عليك....؟<<<<<<<<معليش سؤال خاش بالعرض*b


    سؤال ثاني خاش عرض*b /...لــو أمـامك حاكم عربي...وبوش...
    من ستصفــع الأول......؟*d

    أخيــراً...لو لم تكن أنت أنت.....فمن تريد أن تكون ...؟

    وأرجو تقبل أسئلتي الفضولية*h ........

    ودمـــت للســـاخر.....

    تقبل تحياااااااااتي
    أختـــــك
    فداء الوطن
    أعلن اسمي هتافا للوطن....وروحي تشهد حبها للوطن..
    فداء للوطن أكون..فداء للوطن استمر...فداء للوطن أموت..وأنا أحيي بأنفاسي وطنـــــــــي.....

    قلمي ينزف بحبك..وعيناي تلمع بعشقك...و شفتاي ترتعد على حروف اسمـــك.......
    تسألني من أنا... تستغرب فعلتي..(أنا أكون أو لا أكون)أنا فقط فــــــداء للوطـــــن

    (((مهما حاولت الأمم أن تبحث عن مصادر القوة, أو أن تشحذ من أسلحة, أو أن تطوِّر من مدافع, أو أن تصنع من قنابل, مهما حاولت هذا أو ذاك فستـظل الكلمة أمضى ســلاح, وأصدق قوة, ستـظل أسرع من نضج النبل))د.عدنان النحوي

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المكان
    بلاد طاش ماطاش
    الردود
    4,754
    الأعـزاء :
    - نورتن
    - الظلم ظلمات
    - تامر
    - BLUE LINE
    - الحنين
    - ذو الفقار
    - فــداء الوطن


    فاصل إعلاني .. vv: ونعود إليكم ..
    Dont, go away ... We,ll Right Back ... But Not Soon


    *a

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    في الفضاء
    الردود
    4,832
    qqq qqq qqq qqq qqq qqq
    تدري ليش
    صار لي ساعه اكتب اسئله طويله
    وبالنهايه انمسحت
    اصبر لمصيبتك وتجلدي
    واعلم بأن المرئ ليس بمخلدي
    واصبر كما صبر الكرام فأنها نوباً تنوب اليوم وتكشف في غدي
    أوما ترى أن المصائب جمة وأن المنية للعباد بمرصدي
    من لم يصب بمصيبة ممن ترى هذا سبيلاً لست عنه بأوحدي
    فإذا ذكرت مصيبة ومصابها
    فاذكر مصابنا بالنبي محمد

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    في الفضاء
    الردود
    4,832
    عدنا مع خيشه اسئله
    بس للأسف الخيشة السابقه ماحد شافها بسب كثر طقطقتي على الكيبورد اللي مالها سنع بالتالي انمسحت
    :yy:
    الحمدالله الله قدرني اني اسبق كمود بالاسئله
    ===================

    (1)
    كيف وجدت مهمة الإشراف في الساخر ؟
    (2)
    يعتبر يوم السبت 16-7-1424هـ في السعوديه اول يوم دراسي في العام الجديد
    ممكن تسترجع لنا الذاكرة وتحكى لنا اول يوم دخلت فيه المدرسه وش كان احداثه(عاد قول الصدق مابكيت )
    (3)
    ماذا يخطر في بالك عندما أذكر لك كل من :

    اسلاك مكشوفه..العراق..الشموع..الصبر..حاطب الليل..

    (4)
    من هو العضو اللي تشعر بانه :
    عصبي..ملقوف..دمه شربات..مثقف..يتفلسف ..محترم
    (5)
    يراودني شعور هالايام بأن اغير يوزري او ابتره من احساس انسانه الى احساس ومتردده شنو تنصحني اغير والا لا؟
    (6)
    هل مزاولة الإشراف غيرت نظرتك لبعض الأعضاء؟
    (7)
    شنو الموقف اللي تمنيت ان الارض تنشق وتبلعك ؟
    (8)
    موقف حصل لك ايقنت من بعده ان حظك منيل ستين نيله؟
    (9)
    تعال نتوقع وش ذكر مشرفين الملتقى بموضوع ضيف الاسبوع:D: بس الشهاده الله رجعوه مع عضو مميز
    (10)
    ولاحاجه بس ودي توصل اسئلتي لرقم 10

    ======
    لي عوده اكيد للمتابعه اللقاء بس مواكيده عودتي للاسئله
    تشااااااااااو
    "
    احساس
    اصبر لمصيبتك وتجلدي
    واعلم بأن المرئ ليس بمخلدي
    واصبر كما صبر الكرام فأنها نوباً تنوب اليوم وتكشف في غدي
    أوما ترى أن المصائب جمة وأن المنية للعباد بمرصدي
    من لم يصب بمصيبة ممن ترى هذا سبيلاً لست عنه بأوحدي
    فإذا ذكرت مصيبة ومصابها
    فاذكر مصابنا بالنبي محمد

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المكان
    الرياض
    الردود
    1,921



    في البداية يطيب لي ان اشكر الراااااااائعه
    الاخت فوشي على تقديمها الراااااااائع للضيف

    نقول باسم الله ونبدأ الاسئلة

    السؤال الاول :ـ
    المتحرر
    يوزر يعني الكثير هل للاسم معني في حياتك ؟

    السؤال الثاني :ـ
    هل تعتقد ان الاخت فوشي بالغت في تقديمها لك ؟

    السؤال الثالث :ـ
    المؤهل العلمي ؟

    السؤال الرابع :ـ
    هل حد الاشراف من مشاركاتك ؟
    ولماذا لا نراك في بقية اقسام الساخر الا ما ندر ؟

    مع تمنياتي لك بالتوفيق

    اخوك
    زهقــــــــان


  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المكان
    حيث توجد بنات أفكاري
    الردود
    613


    الله يعينك على المؤتمر الصحفي *h

    أنا بأكتفي بأسألة الأعضاء وبأجوبتك

    يعني بأخليك ترتاح من اسألتي :D:

    لا تفرح ممكن يجيك مني بأي وقت سؤال على الطايرm*

    ولو سمحت وقع على التجراف اللي فوق الطاولة بعد الانتهاء من الأجوبة

    تحياتي ..

    أختك : نزيف الفكر



    يمشي رويــداً .. ويكون أولاً..!!


    محــرك بحث .. لا يفوتـك
    http://www.logogle.com/ggl.php?hl=ja&lo=NZEEF-ALFEKR

  7. #27
    اخي المتحرر ,الف شكر وشكر لانه لولاكم لما كتبت هذا الشكر, لقد علمتني كيف استعمل الانترنات بالعربية وكيف اكتب الخ ...

    لقد فتحتم بابا امامي وتعلمت الكثير ,واني فعلا مدين لكم بالشكر

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المكان
    مسافر على أجنحة الحلم asrocky2002@yahoo.com
    الردود
    12,497
    أخي الكريم المتحرر ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    فقط أردت الترحيب بك وتمني كل الخير لك والتأكيد على احترامي وتقديري ..

    ولأختي الفاضلة فوشي خالص الشكر والتقدير على اتاحة الفرصة أمامنا لتعلم المزيد من أخانا الكبير وعنه ..

    وفق الله الجميع الى كل ما يحب

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المكان
    الأندلس
    الردود
    817
    التدوينات
    1
    فوشي،،

    أي سبق صحفي حققت !!
    و أي حوار رائع أدرت و قدمت !!

    لو كنت رئيس تحرير جريدة تعملين بها لإستقلت فوراً و سلمتك مكاني (سامع يا حاطب ليل)

    ولكن .. مهما كتبت و قلت فلن نوفي ضيفنا الغالي حقه ..

    نعم أخي الغالي المتحرر .. الإسم الذي نقش في جدران الساخر الشامخة فإزدادت شموخاً و كبرياء وبدا بريق الذهب من حروف ذلك الإسم العريق فغطي أروقة الساخر و ساحاته بنور ساطع يخلب الألباب ..

    لست بوارد التغزل بالمتحرر ولكني لا أستطيع منع نفسي من الغزل .. وسأجاهد لأبدأ بطرح اسئلتي لقناعتي أني مهما كتبت فلن أوفي ذلك الرجل العظيم حقه.


    أخي المتحرر،،

    سأبدأ بكتابة بعض المعلومات النابعة من توقعاتي الشخصية وأرجو التكرم بتصنيف المعلومة بين الصواب و الخطأ وسيكون غاية الكرم منك إذا تفضلت بتصحيح الخطأ ..


    المتحرر رجل قد فاق عمره الأربعين سنة.
    المتحرر سعودي الجنسية.
    المتحرر من مدينة جدة تحديداً.
    المتحرر من حفظة القرآن الكريم. (جعلنا الله منهم)
    المتحرر حاصل على درجة البكالوريوس في مجال أدبي أو إقتصادي.
    المتحرر هادئ الطباع طويل البال.
    المتحرر سوف يعتزل الإشراف قريباً.(معلومات خطيرة وسرية)
    المتحرر غير معجب بالتعديلات الحديثة للساخر.
    المتحرر عاطفي ويحب الإرتباط بالذكريات القديمة ولا يميل إلى التغيير أو التجديد.
    المتحرر ليس له أي يوزر آخر داخل الساخر فيما عدا المتحرر يوزره المعروف.
    المتحرر رجل يقول الحق لا يخشى فيه لومة لائم.
    المتحرر يفكر الآن بأن توقعاتي صارت طويلة ويجب أن أتوقف لأفتح المجال لغيري.

    والسلام ختام.

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المكان
    بلاد طاش ماطاش
    الردود
    4,754
    نورتن
    العزيز الذي قام بتغيير يوزره .. وألف مرحباً بك !
    وسأحاول أن أجيب على أسئلتك على قدر مفهوميتي .. وأتشرف بذلك :

    س1: بكلمة او سطر او صوره عبّر عن ما يلي :

    الأم :
    الجنة تحت أقدام الأمهات , والأم مدرسة , الأم جناح فإن كُسر فالطائر لن يطير مرفرفاً , والكلام عن الأم لايوفيها سطور ..
    البحر : قيل عنه بأنه غدار .. وهو يظل لغز في نظر الكثير مالم تدخل في أعماقه " فليتنا نتدبر " .
    القلم : الكيبورد سيحل محله يوماً مـا .. وسيصبح مجرد تحفة للذكرى !
    الحرية : علينا أن نفهم معنى الحرية أولاً .. فإن أسأنا فهمها لأنقلبت إلى فوضوية !
    القمر : مسكين .. ضاع بين الأقمار الصناعية .
    الليل : لم يعد يعرف جيلنا الليل .. فقد قلبوه .. نهـاراً وبأضواء صناعية .
    الثلج : أحاسيسنا أصبحت مثلجة, فليتنا نضبط أعصابنا .. به .
    أنت : ربما تقصد به ( أنا ) .. لاأفضل أن أتكلم عن نفسي , ولكنني أفضل أن تعرفني من خلال أحرفي " كما فعل التونسي " .

    س2: عندما تغمرنا الأحزان نلجأ إلى الأقرب بعد الله وكتابه إلى من يلجأ المتحرر؟
    .. بعدها ألجأ لشخص متفتح ولديه أحاسيس , ويجيد الإصغاء وذو تجارب .. وأن يكون ناصحاً صادقاً وصدوقاً ومخلصاً وجريئاً بحيث يوضح الخطأ ويظهر الحق .. فقد أكون مخطئاً , مسيء الفهم .. هنا دوره , لامجاملاً .. ليتركني في دوامتي من التخبط والتناقض !!

    س3: الغول والعنقاء والخل الوفي اعتبروهم خرافه ....... هل للمتحرر خل وفي ؟
    في الحقيقة .. نعم !!
    الخل الوفي والأفضل هو .. خل التفاح الطبيعي , وخل العنب , وخل البلسم ..:D:
    أبحث دائماً عن الأجود والأغلى ..
    ولكنني سأقول لك : بأنني أكون قد إنقطعت عن الكثير من أصدقائي , ولكننا نحن نعرف بعضنا جيداً ..
    فعند أي إتصال منهم أو مني .. وحتى بعد طول غياب وإنقطاع .. لانجد أي عتب أو حرج ..
    أطلبهم , ويطلبونني ... وبدون تكلف أو سوء فهم .. بأن السؤال عبارة عن قضاء مصلحة فقط .
    مبدأنا هو .. أن نقضي مصالحنا من باب الأخوة .. في الله , ونقدم العذر لبعض !!

    س4: كيف ينظر المتحرر للشعوب العربيه من منظار رجل من الأرض "المسلوبة" ؟
    أعتقد أن الشعوب العربية " مغلوبة , ومغلوبة على نفسها وأمرها " .
    فأعتقد أن العيب الأكبر .. فيهم !! فالشعوب لها دور أيضاً في التأثير والتغيير ..
    ومع ذلك .. لا أستثني الحكام , حيث لهم دور كبير في هذا التأثير .
    ولكنني أعتقد أنه عندما تفهم الشعوب معنى الحرية .. فأعتقد أن الحكام سيخففوا الضغوط .. إلى حد ما .
    فإن تركوهم الحكام .. أساؤوا معنى الحرية .. وإن كبتوهم .. تذمروا !!
    فلا يوجد وسطية .. لدينـا , سواءً من الحكام , أو الشعوب !
    والكلام .. يطول ويطول ....


    س5: ما هو رأيك الشخصي بـ (ستايل) المنتدى <~~~ (خاش عرض هالسؤال)
    قد تقصد به التغييرات الجديدة .. فالتغيير مطلب أساسي , وطبيعي !
    حتى أثاث البيت يتم تغييره , وإن لم نستطع ... علينا أن نحرك من مواقعه من وقت لوقت .. حتى لانصاب بالملل !!
    والتجديد .. قد يرفضه البعض , ولكن مع الأيام , حتماً سنتقبله , أو على الأقل نخرج بخبرة وإستفادة من هذا التغيير .. ونتفاداه في التغيير القادم .
    العالم يتغيـــر .. فمابالك vv: بـ منتدى ؟


    س6: أقدم شيء تحتفظ به ماهو ومنذ متى ؟
    أحتفظ ببعض الصور القديمة جداً .. لحضرتي وأفراد أسرتي .
    وأحتفظ ببعض العملات القديمة والطوابع القديمة أيضاً ..
    ولها أكثر من 25 عامـاً , وتصل إلى 30 عاماً ... *d
    ولكنني أهم ماأحتفظ به هو : مبـدأي , وعقلي , وتفكيري .... !!


    س7: حكمتك في الحياة ؟
    ماأكثرهــا ... ولاأستطيع أن أحدد لك حكمة واحدة الآن , فلكل حكمة وقت , وزمـان ..
    ولكنني أنصح بحكمة للكثير من حولي : اليد العليا .. خير من اليد السفلى !!

    س8: قلبك صندوق دنيا افتحه لنا بما تحب من سطور ... "سطر واحد على الأقل"
    هذا السطر الذي تطلبه .. قد يصبح صفحات !!
    ولكنني أطلبك أيضاً .. بأن تتابع بعض مواضيعي وردودي وخاصة القديمة .. فقد تجد فيها مايكفيك !!


    س9: بطاقة شكر لمن توجهها ؟ "غير تلك التي لحاطب ليل والشلة"
    [I]من لايشكر الناس .. لايشكر الله !!
    ولئن شكرتم .. لأزيدنكم .
    والشكر لكل من يعمل ويكتب بإخلاص .. ويتقن عمله !!


    س10: آخر زهره في الوجود لمن تقدمها ؟
    سأقدمها للأرض وأعيد غرسها وزراعتها من .. جديـد , حتى لاتنقرض !!

    ماذا تعني لك لحظات الغضب ؟؟
    نعم .. أتذكر هذا الموقف السابق !!
    ولكنه كان بطريقة " إصطناع الغضب " .. ولأحاول أن أوصل رسالة ما .. فقط .
    ولكن لحظات الغضب هي : تمكن الشيطان من الإنسـان .
    ولكن الغضب المحمود هو الغضب من أجل الله والرسول الكريم .. من أجل الإسلام , والحق .
    ومن لايغضب ويحمر وجهه في إعلاء كلمة الحـق .. فأعوذ بالله منه .
    قد يثور غضبي عندما أرى الظلم والقهر , والإستبداد .. ولاأحد يحرك ساكناً .
    وأشد أنواع الغضب عندي .. هو عندما أجد من يستهتر ويلقي بفتات الخبز والطعام على الأرض .. ثم ويجعله عرضة بأن يداس بالأقدام .


    س12: هل تسمح لي بالعودة ومعي المزيد ...
    الأمريعتمد على نوع التأشيرة التي أخذتها ؟
    إن كانت لمرة واحدة , أو متعددة السفرات ....

    وحياك الله ... وآمل أن أجبت , وأفدت .. ولي عودة لبقية الأحباب !!
    عُدّل الرد بواسطة المتحـرر : 14-09-2003 في 01:12 PM

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المكان
    بلاد طاش ماطاش
    الردود
    4,754
    الظلم ظلمات
    حياك الله ... معنــا .
    هل تعتقد أنك تحررت من الظلم , وغيره ... ؟
    إن كنت أنا إعتقدت .. :jj: بأنني تحررت .. فهذا نوع من الأوهام .
    ولكنه مجرد شعور وتفاؤل .. بالتحرر من الظلم والجهل والقهر .... و .. و ..
    وللأسف أن الظلم واقع بشدة في الدول العربية , ثم الإسلامية .. ولاأعلم لماذا ؟
    فالأسباب كثيرة .... ومنها أننا نحن قد ظلمنا أنفسنا بأنفسنا .


    ماذا يعني لك الظلم , وهل تذوقته ؟
    لاأزيد عن قول المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم : الظلم ظلمات يوم القيامة .....
    من ناحية التذوق .. لم أتذوقه فقط .. بل إبتلعتـه ... حتى أدمنت عليه !!

    هل لديك مواقف عن الظلم ؟
    وما أكثر مواقف الظلم ... حين تعدهـــا !!qqq
    وأعذرني أنني لاأرغب بشرح معاناتي الشخصية بالتفصيل , وفي هذا اللقاء بالتحديد .
    ولكن يكفي ما يحصل لأمتنـا .... فهو أكبر من أي موقف !!


    متى تعتقد أننا سنتخلص من الظلم ؟
    أعتقد .. عندما نغير مابأنفسنا ... وعندما نتوقف عن ظلم أنفسنا .
    وعندما لانسمح بتفشي الظلم ... أو نسكت عنه ونراه يظلمنا ويظلم غيرنا .. ونحن صامتون .. خائفون .. ذليلون !!
    نقول كلمة الحق ... عندما يتطلب الأمر .
    نترك المجاملات والخنـوع ..
    فلنرجع إلى الله ورسوله .... ونطبق الشرع !!
    أكتفي بذلك .. حتى لاينقلب الموضوع .. إلى قضية وحوار ..

    ولك عاطر التحايا .... وبارك الله فيك .

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المكان
    بلاد طاش ماطاش
    الردود
    4,754
    تامر
    الفاضل , المناضل .. وحياك الله وأشكرك على الإطراء
    1) متى يكون المتحرر جسد بلا روح ؟
    أكيـد .. عندما أموت !!
    ولكنني أعتقد .. عندما أتوقف عن العطاء الإيجابي ..
    عندما أتوقف عن مساعدة الناس , والإحساس بمشاعرهم ..
    عندما أتوقف عن إظهار مكامن الخلل والعيـوب ..
    عندما أتوقف عن كتاباتي ومطالباتي ..
    عندما أسكت عن الحق .. ولاأنصر الظالم والمظلوم ..
    عندما أكون مثل الشيطان الأخرس ..
    عندما أبدأ أخوض في المجاملات الزائفة , والتطبيل النفاقي ..
    وعندما ... وعندما ....


    2) متى تتمنى ان تفقد الذاكرة ؟
    أعتقد ... :we: عندما تكثر ديونـي , ووعودي
    ولكن حقيقة .. الماضي لايمكن لأحد أن يفكر بأن .. ينسـاه .
    ولكنني أفضل بأن أفقد ذاكرتي .. عندما نقع في مثل هذا الظلم الذي وقع علينـا في أمتنا .
    والقادم ... أكثر , والله يستر !!


    3) قلم المتحرر يترجم قلبه ام عقله ؟
    يترجم الإثنان ... معـاً !!
    وأحاسيسي , ومشاعري ...... أيضاً .
    وأحاول أن تصل كلماتي .. للقلــب .


    4) من اغتال العراق ؟
    إغتيال :confused: .. أنا سمعت أنه حصل " إغتصاب " فقط !! :we:
    ثم إيه يعني ؟ فهذا ليس أول حالة إغتصاب , وإغتيال ... علني .
    فقد سبقها " القدس " و" أفغانستان " وعد وإغلط , وأنظر كم شعب وبلاد إسلامية مضطهدة ومحتلة ...
    والبقية , في الطريق .....
    لقد سمعت عن حكمة تقول معناها :
    إذا لم تستطع مقاومة الإغتصاب .. من الأفضل أن تستسلم وتتمتع بالإغتصاب .

    5أحد علماء الاجتماع قال ذات مره أن بأستطاعة الانسان العيش بلا أصدقاء ماذا ترى ؟
    إن كان يقصد بأصدقاء اليوم .. أصدقاء المصلحة , فمعه حق !!
    ثم من قال لك أنه يوجد اليوم أصدقاء " صدوقين " ؟
    اللهم .. مانـــدر !!
    فإختر واحداً من كل .. عشـر !! وإنت وحظك !!


    6الوفاء عملة انتهت في هذا الزمن برايك مالسبب؟
    لأن العملة أصلاً مافيها vv: .. وفــاء !!
    ولكن الوفاء " الله يرحمه " كان من شيم المسلمين ... ولكنه بدأ ينعدم تدريجياً في مجتمعاتنا المتمدنـة .... بالذات !!
    والتمدن له دور ... كبير ... ولكننا نحن في الواقع لم ننل نصيب الإثنين ..
    فلا تمدن حقيقـي , ولا أصالـة !!


    7 هل تترفع عن المداخلات الغير هادفه .. او هل الترفع يسمى هروب ؟
    لو كانت غير هادفة .. فأمرها بسيط !!
    ولكن لو كانت سخيفة وغوغائية ومنحطة .... فماذا تقول ؟
    وأنا لدي مثل في توقيعي الحالي : أرفع يدي عن الطعام , ونفسي تشتهيه ...
    والترفع ليس هروباً ... فهو ترفع عن مستوى في الدرك الأسفل ..
    لذا الترفع هو أن تبقي قدرك مرفوعاً , وتحافظ عليه .....


    8 أمامك طفل’ وطفلة’ كلاهما في سن 4 سنوات وكل منهما يحمل وردة في يديه ليقدمها لك ، مع من تبدأ الطفل أم الطفلة؟
    أبـدأ من اليميـن ....
    عموماً " وبدون تنميق " أميل للطفلـــة , أولاً ....


    9*سؤالي الاخير .. ؟
    اطرح على نفسك سؤال وجاوب عليه ؟؟

    ياأخوي تامر ... عاد كلك نظر ...
    بعد كل هذه الأسئلة الموجودة في اللقاء .... :mm:
    ولكنني أؤكد لك .. :D: بأني أطرح أسئلة كثيرة ... على نفسي , وفي خلوتي .. فلا تهتم !!!

    وبالعكس .. ياأخي تامر .. أتشرف بعشمك وتواجدك !! *b
    عُدّل الرد بواسطة المتحـرر : 14-09-2003 في 03:37 PM

  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المكان
    بلاد طاش ماطاش
    الردود
    4,754
    BLUE LINE
    حياك الله ... ياأخي العزيز

    هل الساخر منتداك الوحيد ؟
    الساخر هو منتداي الرئيسي والمفضل ...
    كنت أتجول سابقاً في عدة منتديات .... وبيوزات مختلفة أحياناً .. ولازلت !!
    ولكنني أصبحت أشارك هناك من وقت لوقت , وحسب الإمكانية , والوقت !!
    ولكن كلمة حق .. إن كنت أفكر بمغادرة " الساخر " .. فهذا يعني أنني سأهاجر من المنتديات الأخرى ... أيضاً .


    بالأمس كنت عضواً ومن ثم محاوراً بارزاً واليوم مُشرفاً ، فأيها كان الأقرب إلى قلبك وذاتك ؟
    عندما كنت مجرد " عضو " .. كنت أشبه نفسي بـ " المقيم " وبرخصة إقامة نظامية ..
    حاولت وإجتهدت لأقدم للساخر , وللأعضاء أفضل ماعندي ..
    فمنحني " الساخر " الجنسية الساخرية ( محاور بارز ) .. فأصبحت مواطناً " بالتجنس " !!
    ويبدو أن الجنسية كأنها أو صادفت تمهيداً لتحميلي " حقيبة وزارية " ...
    فلم يمر شهراً , ودون أن أتمتع بهذا اللقب ... حتى أجد نفسي في وزراة " مقصب المراقبين " ..
    وكل مرحلة مررت بها , لها طعم ... بدون شك !!
    ولكن الأقرب إلى قلبي .. هو أن يوزر " المتحرر " يكتب ويشارك مثله أي عضو .. وبكل حرية دون صلة بأي لقب يحمله !!
    ولكن مشكلة الكثير من الأعضاء :we: .. لايزال لايميز بين رأي المشرف الخاص , وإجراؤه الرسمي كمشرف ..
    حتى لو أتيت بيوزر آخر, وأعلنت أن هذا يوزري يمثل آرائي الشخصية .. لن أخلص من العتب واللوم , وأيضاً من النقد والتذمر :yy: ...
    وفي النهاية الأقرب لي : المتحرر يكتب مثل سائر الأعضاء .. وبأي لقب يحمله !!

    أنت اليوم ضيفنا ومن واجبنا إكرامك فأي الأعضاء تختاره لكي يقيم الوليمه ؟
    يقول المثل الشعبي : قابلني , ولا تغذيني ..
    فمقابلتكم الطيبة , وتواجدكم هنـا ومحملين بالترحيب والآراء المحترمة ...
    أعتبرهـا .. أثمن من أي وليمـة ... وإنني أعتز بذلك وبكل صدق !!
    ولكن لابأس .. لو قمت أنت أخي وبادرت بالذبيحة ... فأترك لي إختيار التصرف بها ..


    كلمه مختصره عن هؤلاء :
    أسامه بن لادن : أسد .. لانشك في عقيدته , ولايسعى للدنيا أو يطمع في منصب أو شهرة , ولاأستطيع أن أوفي حقه في سطر .
    سعود الفيصل : أمير ووزير الخارجية السعودي .
    BLUE LINE عضو محترم , متزن , مؤدب , عقلاني , و .. و ..
    برويز مشرف : لم يشرف الأمة الإسلامية .. وخيب ظن المجاهدين .
    لماذا لا نراك في غواية الحروف ؟
    عندما كان المنتدى إسمه " عذب الكلام " .. كنت أخاف عليه بأن يصبح مملحاً بسبب تواجدي .. :rr:
    ماذا تعني لك هذه الكلمات :
    الساخر : الساخر .. وبس !!
    العراق : ضحية .. من ضمن الضحايا السابقين واللاحقين .
    الجامعة العربية :
    المقهى العربي .

    حماس : حركة المجاهدين الإسلامية .. سابقاً .qqq
    تنظيم القاعدة : حاولوا بأن يعيدوا تنظيم قاعدة المسلمين وصفوفهم .. فأُتهموا بالإرهاب !!
    هل تعرف أحد من أعضاء الساخر معرفه شخصيه ومن هو ؟

    من قابلته وقابلني هو عضو واحد فقط .. إستحسن كتاباتي في منتدى آخر , زارني في مدينتي فحثني على اللقاء , وهو مشرف الآن في منتديات " الحسبة " .. وقد دعوته للساخر منذ عام , وجاء ولبى النداء .. فجزاه الله خيراً !!
    وأتمنى لقاء بعض أعضاء الساخر .. وسوف يحصل إن شاء الله !!

    لن أكتفي بهذا ولابد من عوده إن شاء الله .
    المهم إنها تذكرة " رايح وجاي " .. ولازم تكون حاجز مؤكد .. مش في الإنتظار , وعلى المدار ..
    وشرفنا في أي وقـت ... لكن في خلال أسبوع فقط .


    ولي عودة .. مع بقية الأحباب !!

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المكان
    في مِحبره
    الردود
    4,726
    تسجيل حضور .. ماعهدت نفسي مضيعاً للفرص وخاصة اذا كانت ثمينه وثمينه جدا ... فالحضور بين يدي المتحرر حضور لا يضاهيه جمال سوى الحضور لاستلام كأس الدوري:D: ....... لدي من الاسئلة الكثير والكثير جدا ولي عوده ان شاء الله وسيكون العود احمد بإذن الله

    alhilal alhilal alhilal alhilal alhilal <--- ايقونتي تريد التشرف بالحضور alhilal

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المكان
    إنما تعرف الشجرة من ثمرها
    الردود
    3,525
    حياك الله يالمتحرر :D: يابوزمل

    <--- يقول من ذيك الايام ماتورطت بالضيافه


    بسبب ايماني بان اكثر مايزعج الضيف هي الاسئله ذات الطابع المهني ,
    لذا فضلت ان اكتفي بالمرور , والسلام عليكم قبل فوات الاوان وسط الزحمه .


    عساك بخير على الدوام


    alhilal <---- برعاية ايقونه الهلال تراه اليوم فايز بالقوة ونبيه يفرح شوي :D:


    الشكر ايضاً لمن احضرك الى هنا
    من جهلنا نخطىء , ومن أخطائنا نتعلم


  16. #36

    ما شاء الله .... تبارك الله ...

    إجابات في غاية الدقة والجمال ..... لن أكتفي بهذا القدر بإذن الله ولكني أنتظر أن تتنفس ....


    تقبل تحياتي مجدداً ..

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المكان
    خارج المكان !
    الردود
    3,275
    السلام عليكم


    مع أني باجازة...وقد تطول..( إجازة من الساخر...ولكـــــــــني خفت بأن يفوتوني اللقاء....ولا استطيع طرح اسئلتي عليك..لذك سأطرح الأسئلة فقط واعود للأجازة...

    فال أحب أن يفوتوني لقاء انسان متميز...واعده مثال من الأمثله التي اتعلم منها..

    فيا مرحبا بك...

    واشكر الغالية فوشي واهنئها على اختيارها..واسجل اعجابي بحروف قلمها ...

    بسم الله نبــــــــــدأ



    س : الأهم في هذه الحياة هو أن تعرف نفسك.... فمن عرف نفسه عرف ربه ...فماذا تعرف عن نفسك ؟؟


    س : منتدى الساخر هو المفضل لديك..كما هو لدي..اعلمني باسباب التفضيل لديك ؟؟



    س : من هو قدوتك في الحياة...؟؟.. وهل تحب أن تكون مثل شخص معين في بعض صفاته أم انك تفضل أن تكون أنت أنت ولا تغير...إن كنت تحب التغير..فما أول شي تغيره في نفسك ؟؟


    8
    8
    سؤال طويل لانه مرتبط



    س : هل تحققت أحلامك وطموحاتك؟؟ اقصد الأحلام على الصعيد الشخصي...


    س : ما اول شيء علمته لأطفالك.....وهل ستدعهم يحقوقون احلامهم الذي يبتغونها...ام ستمنعهم؟؟ بحجه الخوف عليهم!!

    <<<<<< معاناة

    س : هل تحب عملك ؟؟ هل هو من اختصاصك وارادتك..أم أن الحكومة فرضت عليك ذلك؟؟ فالكثير كما تعلم لا يعملوا بشهادتهم ؟!!


    س : قلت انك شربت الظلم حتى ادمنته....ترى من المسؤول ؟؟ هل خطأ منك فاقوعك بصفة المظلوم أم انه سيق القدر.... فربما إنسان بعدم قدرته على التصرف يجعل الأقوى منه يتعدى عليه ويظلمه



    س : من خلاصة تجاربك بالحياة ماهي نصيحتك للشباب.. وبالأخص ما النصيحة التي تقدمها لي ؟؟!! فأنا بحاجة للنصائح من شخص اعتبره اخا لي...؟؟


    س : هل انت متفائل بالنسبة للأمة..وإن كنت متفائلا اشرح اسباب التفاؤل وإن كان العكس ايضا فسره..



    س : السياسية هي المسوؤليه عن تظيم الحياة...فهو تاثرا اجتماعيا اقتصاديا ونفسيا....السياسية بشكل عام ما هو تعريفها بالنسبة لديك..والسياسية العربية لها تعريف آخر بلاشك..برايك ما هو مفهموها...



    س : لماذا اخترت اسم المتحرر بالذات وهل هناك موقف جعلك تفكر بهذا الإسم....أو موضوع قرأته فلمح لك بهذا الإسم...


    س : ما هو الموقف الذي مر بحياتك واثر فيك كثيرا...سواء كان حزينا أو مفرحا...الموقف على كل الأصعدة.... وليس بالضرورة موقف شخصي....


    س الأخيــــــــر.........هل مللت من الأسئلة....؟؟



    المتحرر..بدايتي بالساخر كانت بمنتدى اسلاك مكشوفة...وكنت خير معيــــــن دمــــــت اخي..

    لن انسى فضائلك...................

    المتحرر...انسان يصلح ان يحذى حذوه....فهو من اصحاب العقول الراجحة والمستنيرة.....ادامك الله وحفظك...


    تحيااااااااااااااتي

    أخـــــــــــتك
    محبة فلسطين
    ملاحظه..لا ادري أن الأسئله تكررت أو لا..مع أني تابعت اللقاء وقرأت الأسئلة والأجوبة...لكن ذاكرتي اصبحت تخوني كثيرا...وكأن عمري اصبح فوق 60 بس مو مشكلة التكرار يعلم الشّطار
    عُدّل الرد بواسطة محبة فلسطين : 15-09-2003 في 02:30 PM
    ر.ا.ح
    ( ألا ليت قلبي كان حجرا فإهدية لطفل الحجارة فيرمي به في وجه المعتدي )

    شيء ما...............................ء !

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المكان
    الســـاخر
    الردود
    8,617
    شكراً لك فوشي .. تقديم رائع يستاهله المتحرر ..

    حبيت المرور والسلام .. وحنا متابعين هذا اللقاء الجميل


    تحياتي

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المكان
    جـازان
    الردود
    5,664
    أخي الحبيب : المتحرر .. سلام الله عليك وبعد ..

    أسعدنا الله بهذا اللقاء وأسعدك الله بالنزهة خارج أسوار الأسلاك ..

    لو تسمح لي بسؤالات بسيطة ..

    * كتاب تنصح بقراءته .
    * مجلة شهرية تتابع قراءتها .
    * كاتب يأسرك .
    * ثلاثة من أعضاء الساخر : 1. عضو تتمنى اللقاء به ؟
    2. كاتب مبدع تتأثر بكتاباته .
    3. كاتبة مبدعة تتأثر بكتاباتها .

    دعائي لك بالتوفيق ،،،

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المكان
    جده
    الردود
    639
    نسلم .......... بس .......... حـبـينا ..........عليكم .......... السلام
    أتحدى من يـثـبت الـعـكـس


    ((... مش مشمش طلع مش مشمش ... ))

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •