Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 22

الموضوع: حمقى الجنوب ...!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الردود
    2,813

    حمقى الجنوب ...!

    منظمة الدفاع عن حقوق الحمقى .
    هو مشروع أحسست بالحاجة إليه وخصوصا في عالم أصبح الحمقى دائما يقعون ضحايا للأذكياء . وكلما تحدث أحمق عن حاجته قالوا له أنك لا تعرف مصلحتك لأنك احمق .
    ولكنني وقعت في حيرة بعد تكرار حادثتين منفصلتين ..
    حينما حدثني أحد الأخوة عن آخر قال له أنت من ( حمقى الجنوب )
    وتذكرت أن إحدى الفتيات اللواتي أحبوني صارحتني بأسرار فتاة أخرى معجبة بي . وقالت أن تلك الأخيرة تقول أنني أحاول الاحتكاك والتشبه بأهل الشمال أو منطقة أقل شمالا من شمال الشمال ( القصيم ) .
    فكان هذا أيضا تلميح ضمني بأنني من حمقى الجنوب ..
    ولكن لا بأس بذلك
    فالحمق والغباء صفات إنسانية غير مكتسبة في أغلب الحالات وإلا سوف تعتبر ( عباطة ) ، هي صفات يولد بها الإنسان ومادام أحدهم يجدني أحمقا فما عاذ الله أن اعارضه فلعله لمس فيني بعض الحمق وهذا لا شأن لي به ويستطيع مخاطبة المسؤلين عن الخريطة الجينية وعن تركيبها في كتاب القدر . أو بقول شائع بين العامة غير المثقفين دينيا ويدخلون في تصنيف الحمقى أقول له : ( ايش أسوي أطلع لربي بسلم ) .
    وبما أننا ذكرنا الخرائط فكنت اعتقد انني من الجنوب لأن الخارطة تشير إلى ذلك . وبإمكاني التنقل من مكان إلى آخر فأصبح في الغرب تارة وفي الشرق تارة .. وفي الشمال أيضا .
    ولكن الخارطة الجغرافية أيضا كالخارطة الجينية كلاهما قدران لا ينفصلان . وكوني جنوبي فهو أمر لم أمارسه عن اكتساب بعكس قدري وطبيعتي التي خلقت بها وفيها . فلعل القول الشائع هنا سيكون أيش نسوي ( ننزل للمؤسس بسلم ) . فهو الذي فتح هناك وضم هناك .
    وعلى هذا الأساس اعتقد ان مشروع المنظمة سيكون
    منظمة الدفاع عن حقوق الجنوبيين
    وسواء كنت بطريقا في القطب الجنوبي أو من قبائل الزولو في جنوب أفريقيا أو مكسيكيا في تكساس . فأنت أحمق بالفطرة .
    سوف تجدنا في جانبك ونساندك
    فمنظمتنا خيرية يمولها ( أبناء الشمال الأذكياء )
    :D:
    كلـما أدبني الدهـر --- أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علما --- زادني علما بجهلي
    ـ ـ ـ ـ ـ

    "سـيرة عقـل"

    ibraheems@hotmail.com

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    اسمع أيها الأحمق ..
    بحكم أني ولله الحمد أقع إلى الشمال منك .. وكما قال المثل المعروف :
    شمالك بكيلو أعلم منك بسنه
    فإني أنصحك بعدم التعرض لمثل هذه الأمور التي تتسبب في فتنه طائفية بين المسلمين والأقباط في هذا البلد المبارك ..
    ولذلك ..
    أمامك حل من اثنين ..
    يا أنك تحافظ علي ولا تخسرني ..
    أو تقدم على الأحوال يغيرون جنسيتك إلى شي أكثر شمالا من وضعك المتردي اللي انت فيه .. الله لا يبلانا !
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    الرياض
    الردود
    7,228
    اللهم اني ابرأ إليك من اللي فوق هذولي

    رغم اني (أشمل) واحد فيهم لكني متبري منهم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    الرياض
    الردود
    7,228
    بالمناسبة

    ثبتك الله

    ثبتك الله

    ثبتك الله

    قالها ثلاثاً ثم نام !!

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المكان
    على جناح ...طير
    الردود
    5,521
    بما ان الجينات الوراثية هي المكتسبة ..
    فلن يفرق ان انتقلت الى الجنوب او الشمال ..
    وعلى فكرة .الجنوب في كل البلادنا ...هم المستقصدون بالغباء ..
    ولعل الغباء ميزة ونعمة ..
    فحفظ على ما وهبه الله لك
    تحية ..من جنوب الوطن العربي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    الرياض
    الردود
    7,228
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    بعض العرب ودك تلخه بمسحاة !!
    اللهم إني أجعلك في نحورهم و أعوذ بك من شرورهم
    "قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ"

    الدستور أولاً .. نحو ملكية دستورية



    وانفض الرفاق !


  7. #7
    من نسب الغباء إلى منطقه ..e* ..

    فكل يمثل نفسه. .الجــــــــنوبـــــــ.........

    الجنوبــــــــــ ...سامحك الله...

    ما الهدف من الحياه من غير الجنوب؟؟.........

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المكان
    << في عيونكم >>
    الردود
    1,713
    قالت صفر سبعه بعد

    يعني صفر على الشمال ماهي معبرة أحد

    متصورتني بأستحي وأترك مكاني وأنتحي

    ماتدري إني بافتخر ولي الفخر

    حنا صفر سبعه أجل أهل الوفا أهل الكرم أهل الشجاعه والشيم

    قالت صفر سبعه بعد؟

    قلنا لها أيوه نعم

    نحن المعاني الساميه نروي السيوف الضاميه

    ماناكل إلا صيدنا ونموت مانمد إيدينا

    نسكن على روس القمم نار على راس العلم

    حنا القمم يشهد لنا سيف وقلم

    ضحكت وقالت وشتقول

    قلنا لها حنا صفر سبعه أجل دين وقيم معنى أصيل معنى كبير ما أظن مثلك يعرفه

    ولو تدعين المعرفه

    حناالحجاز حنا المسار حنا أصيلين الجذور

    ما أظن مثلك ياصله صعبه ولا هي حاصله

    حنا هل العلم الغزير حنا على مبدا ودين

    قالت صفر سبعه بعد؟

    قلنا لها نعم نعم

    إن كان ماعندك خبر إحنا عرب

    نشرب من الماء الهماج وسراجنا نور القمر وننام من عقب العشا

    ونصحى قبل وقت الفجر ماهو كسل نملك طموح

    علم وأمل نرعى الغنم ونعزف من الونه نغم

    متمسك باصالتي ولا أغير لهجتي

    قالت نعم من وين أنت من الحجاز ؟

    من الـــــبـــــاحه والا من عسير

    قلنا لها من الجنوب كل الجنوب

    أنا عسير وأنا يسير وأنا من الــــبــــاحه عزيز

    أرفع يديني للسماء وأطلب من الله وأستجير

    وأقول يمكن ربما يصير والا مايصير

    يابنت أحبك تعرفين

    أنا جذوري ثابته مثل الجبال الراسيه وبها أعيش

    متمسك باصالتي ولي الشرف كل الشرف إني أصير من الجنوب كل
    الجنوب




    ملطوشه





    للجميع مني كل الود وخالص التحايا .
    أخوكم الخط الأزرقـ.

    YAHOO.COM@******
    تم التعديل بواسطة حاطب ليل


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المكان
    << في عيونكم >>
    الردود
    1,713
    الحين بيجي مستر مستحيل
    ويقول بعض العرب ودك تلخه بمنقبه
    أخوكم الخط الأزرقـ.

    YAHOO.COM@******
    تم التعديل بواسطة حاطب ليل


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الكويت
    الردود
    987
    لا أنا اللي بقولك يا بلو لاين
    بعض العرب ودك تلخه .. بترحيب

    ---


    الفلطحاوي الكبير ..
    ابراهيم باشا :D:

    فينك يا راجل ..
    لك وحشة والله ..

    على كل حال تبقى أنت استثناء من قاعدة "حمقى الجنوب"

    وهي ليست الحالة الأولى ..لهذا الاستثناء ..
    فلقد استثنى ..ابناء شمال ألمانيا ..
    من حمقى "بافاريا" .. الفوهلر "هتلر" ..

    صديق الحرف ..
    كل الحمقى .. فداك ..

    الله يجزا "الحمق" .. خير
    اللي دلنا على موضوعك ..
    وشفنا هذه الاطلالة .. المنسعاوية ..


    اقبل عاطر التحايا

    أخوك

    عميـد حمقى الشمال

    الرازي

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    الرياض
    الردود
    7,228
    ^
    ^
    ^
    ^
    وبعض العرب ودك تحطه بمخباك وفي كل ساعة ترفعه وتحبه !

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    أنا أحتج على وجود الرازي هنا
    الموضوع لاهو مثبت ولا في الشريط .. يعني وش جا يسوي

    مسطر مسطحيل :
    بعض العرب ودك تربطه في صدام ددسن وتاخذ فيه لفتين على طريق ترابي
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Oct 2000
    المكان
    الرياض
    الردود
    7,228
    ^
    ^
    ^
    ^
    وبعض العرب ودك تخمه بصدام .. ونيت وارد عراوي

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    8,690
    الموضوع ليس شخصياً تماماً

    الموضوع يكمن في مغناطيس الأرض مو أكثر

    يعني كلما اقترب الشخص من المغناطيس صار أكثر غنى وأكثر ذكاءً :D:

    لذلك تتحيز البوصلة كذلك لتلك الجهة .

    عزائناً أن الطيبة تتناسب عكسياً مع كليهما

    كونوا جنوبيين يا حباني



    سلام الشمال غربي

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المكان
    لبنان /بلاد الشــام
    الردود
    299
    السلام عليكم...

    يُقال أنّي سعودية الأصل ...لكن الذي أعطاني المعلومة لم يحدد ان كنت من اهل الشمال او من أهل الجنوب .. فلله الحمد...


    شيشانيّة
    انْ يـكن للـروس ِ آلاتُ قـتـالٍ


    فلنا في هجعةِ الليل القنوت..!!

    --------------------------------

    نـاشـدتها يـا غــربـتــي

    أوَ هــكــذا يجـري الـزمــن

    زمــن تخـطـفـني فـلـم يـتـركـ ســوى قـلـبي الـشـجن

    عــلمُ الشــريـعـةِِ نـورنا لـو كــان يـدركــه ُ الـفـطِـن

    انْ قــلـتُ هـذا مـنـهـجي قـالـوا تـشـددّ مـا اتّـزن

    شيشانيّة المهاجرة

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    54
    ونعم للجنوب ولشمال ولشرق وللغرب لجميع الجهات وللوسطى


    بدون تعليق

  17. #17
    كل طيب تلحق به صفه الحمق ........

    فمثلا" أيام الدراسه....... يقال عن كل معلمه طيبه........خبل مسكينه طـيـــبـــه...

    فإن كان الحمق مرادف الطيبه فحيا هلا" بالحمق......

    على الأقل .....بيمشي في هالزمان من غير وعي لما حوله........

    يعني مأجر اللي فوق... ....

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الردود
    2,813
    عائشه والنعم
    حيا الله الشيخة عائشة . وبما أن الحماقة تعني الطيبة .
    اسمحي لي أن أقول لك ( يا أحمق واحدة في الدنيا )
    مع تحياتي
    شلفنطح ماعلي زود

    آهات الليل ..
    يجب ان تحدد موقفك بالضبط .
    لا يمكنك الوقوف في مركز البوصلة .
    فالوسطى ليست اتجاه
    إلا إنت كنت تمثل العاصمة ( أعزها الله )
    شكرا لك يا صاحب السمو

    شيشانية
    راجعي اقرب مكتب للأحوال المدنية .
    رقم الهوية ومصدرها سوف يحدد لك
    وان لم يكن لديك هوية انسي الموضوع
    الترحيل في هذه الايام اصبح بالـوايتات


    سلام

    أحببت إخراجك من الأقواس .
    شكرا لك على إطرائك ولكن لدى أهل الجنوب عادة
    ( مدح الرجال في وجهه مذمة )
    لاحظ كيف أن أهل الجنوب يقدرون شيء يسمى ( حش)
    لذلك سأكتب لك ( ................................. )
    إسأل سهيل عنها كان حاضر يوم كتبتها

    الرازي

    جئنا لمربط الفرس
    لازم تتصل علي لكي اصدق ما كتبت ...
    وحمقى الشمال تخفي حماقتهم ( الفروة )
    أما نحن يا أهل الجنوب فأي ريح تعصف ( بالوزرة )
    لا عليك فلقد حرشني عليك ابا محمد اخذ الله من عمره واعطاك
    وأنت تظل استثناء من أهل الشمال
    وأحس انك جنوبي
    قصدي ( احمق )
    بقول عائشة ( طيب )
    المهم لا عاد تعيدها ( روحان ) كان ناوي يكتب فيك قصيدة
    تحياتي لك

    الخط الأزرق

    ( حنا صفر سبعه أجل أهل الوفا أهل الكرم أهل الشجاعه والشيم )
    مثل هذه الشعارات هي السبب في زيادة مستوى الفقر ( الكرم )
    وزيادة نسبة العلامات المميزة في الوجه ( الشجاعة )
    وارتفاع معدل تضايق الآخرين من التلزق ( الوفا )
    وعلى فكرة هناك مشروع إعطائنا مفتاح دولي

    أنين
    وضعك متردي
    بما أنك تحدثينا باسم جنوب الوطن العربي
    فسوف تنحل مشكلتي تماما وافرح بوجود من هو أغبى مني
    كنت اعتقد أن لا جنوب من تحتي

    طارق
    كتبت اسمك بالفوشي
    عاجبك الوضع ايها الشمالي الشرير
    اخبرني هل يوجد في لديكم ما يسمى ( بالخصين )
    أداة أدق من ( المسحاة )
    لأنني احتجتها في الرد السابق .
    انتظر منك اتصال لأني بديت اكرهك
    يا شمالي ( وع )

    سهيل اليماني

    يا سبب همي وصداعي المزمن ..
    انت أشد من القتل ( لأنك فتنة )
    والمشكلة ليست فيك . المشكلة أن زر ( الفتنة لدي ) مكشوف
    وبالنسبة لأصدقائك من الشمال أعجبهم فيك إنك ( داشر )
    مع تحيات البطريارك شلفنطح
    كلـما أدبني الدهـر --- أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علما --- زادني علما بجهلي
    ـ ـ ـ ـ ـ

    "سـيرة عقـل"

    ibraheems@hotmail.com

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المكان
    على جناح ...طير
    الردود
    5,521
    [ [
    أنين
    وضعك متردي
    بما أنك تحدثينا باسم جنوب الوطن العربي
    فسوف تنحل مشكلتي تماما وافرح بوجود من هو أغبى مني
    طبعا وبلا فخر .....انت جاحد للنعمة ليس ((خالتي نعمة :D: ))بل نعمة التي منحها الله لك فالغباء نعمة تحسد عليها كنت اعتقد أن لا جنوب من تحتي .
    لا تعتقد فالاعتقدان يؤدي الى التفكير ...واذا فكرت لن تكون من اهل الجنوب

    تحية ....جنوبية
    سيدي هذا هو الجنوب العربي الذي اقصد انا

    جنوب لبنان !!!!!!!!!!
    جنوب الاردن معان (( معلن تعني الرجولة التي وقفت بوجه الهاشميين ))!!!!!!!!!!!
    جنوب سوريا ...انطلقت الثورة السوريا الكبرى من جنوب سوريا !!!!!!!!!!!!!!
    جنوب اليمن ( هناك ثمانية عشر عنصر من القاعدة ينتمون الى جنوب اليمن ))
    جنوب الجزائر .(( خرجت الجماعات الاسلامية منه ))
    جنوب العراق (( البصرة وحدث بلا حرج عنها وعن تاريخها ..))
    جنوب ليبيا (( يشكل قاعدة عسكرية لتدريب القاعدة ))
    بشكل عام الجنوب في جميع البلاد العربية مهمش ويعاني من الفقر والبئس والعناء هناك سر في الجنوب ...ليس الغباء بل الفحولة الحقيقة

    تحياتي


  20. #20
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة BLUE LINE
    قالت صفر سبعه بعد

    يعني صفر على الشمال ماهي معبرة أحد

    متصورتني بأستحي وأترك مكاني وأنتحي

    ماتدري إني بافتخر ولي الفخر

    حنا صفر سبعه أجل أهل الوفا أهل الكرم أهل الشجاعه والشيم


    ليت الجوال طلع قبل الثابت ..كان صرنا كلنا صفر خمسة ، يعني سيم سيم :x:


    Quote المشاركة الأصلية بواسطة أنين

    جنوب العراق (( البصرة وحدث بلا حرج عنها وعن تاريخها ..))


    [/COLOR]

    والله يا بنت الحلال ما حد جاب الطعة في أهل الجنوب مثل كواولة البصرة وفيران النجف وزلايب كربلا!!
    ،
    ،
    ،
    تحياتي للجميع والله يفكنا شر المسحاة وخلافه
    وقال الأستاذ ممتعض:
    نحن جنود التوحيد ..أسود الحق ..بركة الخلق ..تيجان الأرض .. أعدل من حكم في هذا الزمان.. وأخلص من اعتقد ..وحدنا الله كما أمر .. حاربنا الشرك ..قطعنا دابر تحرير المرأة .. صدقاتنا في مجاهل أفريقيا ..دعاتنا في أحراش آسيا ... جداتنا يمتن وهن يرددن "لا إله إلا الله " فأين مثلنا أينا ؟!! ورحم الله محمد بن عبدا لوهاب ،وجزاه عن بلادنا وأجدادنا -السادة النجب- خير الجزاء !!
    انتهى كلامه غفر الله لنا وله

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •