Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 62
  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المكان
    جنونستان
    الردود
    2,272
    8
    8

    إن الحضور يكتمل بسجلات الموت والحياة
    والخصومات السكانه في قلب المتشبثين فيها
    على احد بنود الساعات
    .
    ...
    .. << حركات
    يتنفس الصمت..
    يجلو المكان حنجرته
    وينظر المهمل إلى المرآة
    .. هل تبتسم ..؟
    يسأل الوجود عدمه..
    .
    ..
    .
    يعيد الكتاب الصياغه
    متسلحاً بألف قلم مكسور
    : ( أريد أن اتلمس شعور الخسارة... بدون أن أستشعرني ..!)
    يتدارك النص سرده الفاضح ويصرخ :
    ( من..؟ )
    حينها لا أحد يعي مجازفة ادعاء الكينونة ..!
    .
    .
    .
    (2) من ديوان ( ثلاثة أرباع الحضور) للشاعر حسن سبانخ

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المكان
    جازان ..
    الردود
    710
    سهيل ..

    متعة هي إجاباتك أيها الساخر ..

    يمتد بنا الطريق لنكشف الكثير من جماليات إبداعك ..

    قد يعجز الضيف القادم عن ملاقاة إجابة لسؤالك ..

    كان الله في عونه ..

    كنت بحق رائعاً ..

    مســـافر ( حسين الأمير )

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المكان
    سوريا
    الردود
    489
    أيها اليماني....

    إجاباتك شافية لكنها غير كافية..
    شافية لأنك فيما يبدو غير متزوج ودليل ذلك هجومك الصريح على مايسمى (المرأة)
    وغير كافية..لأنك (غير متزوج) ..........
    ولكن - سيدي - لماذا حرمتنا في بعض الأسئلة متعة الإجابة المتوقعة من نيِّر فكرك وواسع قلبك..؟

    هناك سؤال لم يطر ح عليك..وهو:
    ممن تسخر وأنت في الساخر..؟

    أشكرك كثير الشكر وأنا أتلو مفرداتك المعبرة لأول مرة..
    رائعة وراقية وعميقة..

    شكراً جزيلاً..
    وفقك الله أخي.....
    علي.......سوريا

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    رنيــم :
    ربما كان هذا من سوء حظك ، ولكن هذا لا يهمني فانا أناني بما يكفي أن أعتبر ذلك من حسن حظي !!

    أبو سفيان :
    يا صاحبي الموت والحياة مسألة نسبية ، ونحن أحياء بقدر إحساسنا بالحياة فقط !
    شكراً لأنك أنت وشكراً أخرى لك أيضاً لأني أنا !!

    الفاهم .. غلط :
    سـهـيـل .. هل تصدق ..

    لا طبعا !!

    وخويك هذا شاعر بأيش تحديداً ؟


    السناء :
    شخص :
    شكراً لتجشمكما عناء العودة لهذه المنطقة المشبوهه

    جزيرة العرب :
    أكبر مأساة أواجهها أني لازلت أنا .. هذا أمر لا يدعو للفخر كثيراً !!
    شكرا لمرورك

    البارع :
    صح لسانك

    مسافر :
    شكراً لك ولأسمك الجميل الذي يشبه جميلا آخر يتسكع في الجوار !

    علي رشاد :
    أنا لم أهاجم المرأة ..
    هي فقط وسيلة للدفاع عن النفس

    شكرا لك أخي الكريم
    عُدّل الرد بواسطة لماذا؟ : 08-03-2005 في 06:05 PM
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    يا الله صباح خير ..
    طبعاً هي فرصة للثرثرة ـ موضوعي وأنا حرّ ـ ..!
    كان اليوم على غير العادة يوماً غير عادي !
    فقد قررت للمرّة الأولى منذ ألف سنة أن آخذ إجازة من عملي دون أية أسباب ، فقد أعتدت أن الإجازة تكون فرصة لـ"عمل" أشياء لايسمح بها وقت العمل !!
    أعمل أكثر من 14 ساعة في اليوم وقد قررت أن أخيراً "أنحرف" فقد أقنعني أحدهم أن العمل بهذه الطريقة تخصص " حمير " .. وفي الحقيقة لم يبذل مجهوداً كبيراً لإقناعي فأنا مقتنع تقريباً !

    أربعة أيام ونصف ... لن أفعل فيها أي شيء سوى الاستعداد للسبت !
    بدأتها اليوم باكتشاف خطير ، شاركني فيه صديق ـ أحبه دون مبررات واضحة ـ وهو أنه من الممكن أن يكون أي أحد أي شيء في أي وقت دون أية أسباب !!

    وعودة للسبت ، وللصديق الذي أمارس معه أحتقار السبت كل يوم جمعة فقد أرسلت له رسالة يوم سبت ما قلت له فيها :
    " أنا الآن أحتقر السبت بكل ما أوتيت من قوة ..
    أنا الآن برفقة البحر .. نغتاب السبت ، بشهادة كتاب وكوب قهوة " !

    كانت ضربة موفقة فقد كان الوقت صباحاً والسبت في أوج غطرسته ، ولكنها المباغته !

    نصحني أن أتعامل مع السبت ككوب القهوة وذلك بأن ابدأ ارتشافه من منتصفه حيث يكون السكر في قعر الكوب أقرب .. !!!

    .
    .

    ولكني أميل للمباغتة ...
    المباغته ربما تعني التصرف بطريقة غير متوقعه ..
    أفكر أن أرتدي فوق راسي " غضارة " ـ أو طاسه أو أياً كان اسمها ـ وأحمل عصا مكنسة قديمة وأخرج للشارع أقنع الجيران أن الروم في الحارة المجاورة وأنه لابد من قتالهم !!
    أنا واثق أني سأقنع ما يكفي من الجيران لمباغتة الروم ، وأعلم أن عدد غير قليل منهم مصابون بلوثة عقلية ولن تكون فكرة الانخراط في صفوفنا فكرة مقنعة لهم !!
    لو نفذت هذه الفكرة صباح سبت ما فربما لن يعود السبت مرّة أخرى ... سيذهب مع الروم الذين سنسحقهم في الحارة المجاورة !!

    .
    .
    .
    سأعود إن كان هناك متسع لأي شيء !!
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    206


    رنيــم :
    ربما كان هذا من سوء حظك ، ولكن هذا لا يهمني فانا أناني بما يكفي أن أعتبر ذلك من حسن حظي !!

    !


    !


    !

    فوجئت بردك ..

    بل وصدمت به !

    ثم ذكرت أنني في السااااخر !

    وحقّ لأمثالكَ الغرور !

    " لاحظ أنني قلت الغرور لا الأنانية "!

    كل الأماني الطيبة ..،،


  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المكان
    مدينة الحقيقة
    الردود
    1,013
    أفكر أن أرتدي فوق راسي " غضارة " ـ أو طاسه أو أياً كان اسمها ـ وأحمل عصا مكنسة قديمة وأخرج للشارع أقنع الجيران أن الروم في الحارة المجاورة وأنه لابد من قتالهم !!
    8
    8
    8

    محاولة لكتابة " مذكرات جندي أول في الطواري .. "



    لسهيل + البارع :
    http://www.geocities.com/wadih2/
    لماماً .. أدرك ظلي وهو يختال معك !!

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    20
    حين تضئ حروفك تهبنا لذة تذوق الحرف

    لك عزف جميل .... فلا تمله


    .... ولا تتوقف
    واو المعية

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المكان
    جزيرة العرب
    الردود
    527
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سهيل اليماني

    جزيرة العرب :
    أكبر مأساة أواجهها أني لازلت أنا .. هذا أمر لا يدعو للفخر كثيراً !!
    إذا !!
    دعني أعاتب رفقاء السوء الذين معك
    إذ لم يعلموك بعد ,, كيف "تخرج من الأسماء"

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    تحت السماء
    الردود
    347
    أفكر أن أرتدي فوق راسي " غضارة " ـ أو طاسه أو أياً كان اسمها ـ وأحمل عصا مكنسة قديمة وأخرج للشارع أقنع الجيران أن الروم في الحارة المجاورة وأنه لابد من قتالهم !!
    انت متأكد ان الكوب فيه قهوه .... مو شي ثاني ؟؟

  11. #51
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المكان
    تحت أديم السماء ..
    الردود
    537
    الام: .
    هذا البياض المحض الذي توجت به البقعة أبلغ من كل الكلام .
    تجبرنا على التقدير والإعجاب سهيل !
    أتدري ..كنت الآن..الآن فقط في صدد رحلة للبحث عن قهوة والغوص في فنجان !
    ولكن بعد أن مررت لأيام ولم أنبس ببنت شفة .. أردت أن ألقي ما بخاطري .
    (فأطلق لروحك إشراقها ..)

  12. #52
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    ابن محمد :
    أهلا بك وبقهوتك وببياضك ..
    شكراً كفنجان قهوة

    shamly :
    يا صاحبي أنا لست متأكداً من أي شيء !

    جزيرة العرب :
    ما أعتقده أني أنا رفيق السوء بالنسبة للذين معي !!

    شكراً لعودتك

    واو المعية :
    يوزرك جميل .. !
    للبيع ؟

    شكراً لعبورك الجميل

    الفاهم..غلط :
    ايها الحضري إذهب إلى ( ....) أنت ووديع سعادة !

    رنيـــم :
    ما أكاد أثق أنه الحقيقه أن " الفاهم غلط " ليس هو الوحيد الذي يرتكب هذا الجرم .. أي الفهم الخاطيء !
    شكراً لعودتك
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  13. #53
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المكان
    خلف ضمــير مستتر !
    الردود
    164
    بحكم واجب الجوار
    ها أنا اتسكع هنا ..
    وازرع كلماتك وحروفك ذهاباً وجيئه
    فكانت افكارك تقفز الى رأسي .. فلا يحاصرها للأسف إلا الضنون !

    اي أنني هنا ليس لإمتداحك ... فلا شهية لي للنفاق
    ولا لأسئلك .. فالأسئله هنا محرمه دولياً

    ولكن بما أن المرأه في نظرك طريق
    وأنت لن تنكر انك كنت ذات وهم قاتل / قاطع طريق ..
    فأنا هنا لأسامر ليلك الدامي لكي لا ترتكب هذا الجرم مره أخرى

    فقد بلغني يا ملك اليمن السعيد .. ياذا الرأي السديد .. والحكم الرشيد
    والعمر المديد .. والعهده ليست على الراوي ولا على اي احد ..

    ان الطريق مهما عصفت به رياح النسيان لتكنس آثار العابرين
    فإن ذاكرة العصيان لهذا الطريق ترفض هذه الصفقه
    وتنبت في موضع الآثار زهرة صبار .. ترويها صخور الطريق
    للعبره ..!

    وأدرك شهرزاد .. الملل !

    ألـــق !


  14. #54
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    قلق ..
    شكراً صغيرة جداً لمرورك من هنا ..
    وبالمناسبة يوزرك جميل جداً ، أجمل من السابق بكثير
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  15. #55
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سهيل اليماني
    وبالمناسبة يوزرك جميل جداً ، أجمل من السابق بكثير
    طول عمرى أقول عليك "ناصح"... وكمان "فتك"
    ربنا ما يوقف فى طريقك ولية
    ممكن أفهم منك "بلييز".. كيف تصحو المرأة فى "مؤخرة" الليل !

  16. #56
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المكان
    الأرض التي " تحت أقدامي " !
    الردود
    3,632
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفارس مفروس
    طول عمرى أقول عليك "ناصح"... وكمان "فتك"
    ربنا ما يوقف فى طريقك ولية
    ممكن أفهم منك "بلييز".. كيف تصحو المرأة فى "مؤخرة" الليل !
    سؤال وجيه !
    وبيني وبينك ـ ولا تعلم أحد ـ خطر في بالي نفس السؤال بس استحيت اسأل ، بس انت طبيب ولا حياء في العلم وتقدر تسأل على راحتك
    .
    .
    ما أقربك يا الله ...

    [ مقهى التجلي .. ]


    وقد أكون هنا ، وقد لا أفعل !

  17. #57
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    325
    السلام عليكم ورحمة الله ..

    .

    //

    .


    سأخبئها .. في أول هامش احتياط.. لمفرداتي..

    في حال افترضت!.. أنها يوماً ما.. نـفـِـذَت !..

    .

    .

    فلسفياتك .. و.. مرئياتك .. العميقة بـ.. قالب

    السخريــة التي .. ربما.. سأتخلى عنها(السخرية)) كما .. طالما

    عنها .. تخليت .. فقط..

    اختلاف اطباع.. ربما .. لأنني أجدها .. سلبية في كل وجوهها

    وحالاتهــا..


    .

    //

    .

    لاينفي .. إعجابي بـ..(( بعض )) مانثرته ثواني ساعتك ..

    الخامسة ..إلا ..بضع.. قبل العشرون!..



    وهو .. ضمير.. خارج قواعد النحو.. عائد إلى (( بعض))

    بالأعلى .

    .

    //

    .

    دام نبضك .. بـ خير اخي الكريم .. أخـتــك/

    كِنــان
    " معبد الأبجديات"

    ليست الحياةُ سوى معبدٌ.. ملئٌ بالشياطين!


  18. #58
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المكان
    خلف ضمــير مستتر !
    الردود
    164
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سهيل اليماني
    قلق ..
    شكراً صغيرة جداً لمرورك من هنا ..
    وبالمناسبة يوزرك جميل جداً ، أجمل من السابق بكثير

    أعوذ بكلمات الله التامه ، من كل عينٍ لامه ، ومن كل شيطانٍ وهامه


    تعاويذ ، تعاويذ ، تعاويذ

    لنحفظ هذا الذكاء النادر من شر كل حاسد قادر !



    ألـــق !
    عُدّل الرد بواسطة ألــــق ! : 16-03-2005 في 05:36 AM سبب: لنضفي مزيداً من .. القلق !


  19. #59
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المكان
    خلف ضمــير مستتر !
    الردود
    164
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفارس مفروس
    طول عمرى أقول عليك "ناصح"... وكمان "فتك"
    ربنا ما يوقف فى طريقك ولية
    ممكن أفهم منك "بلييز".. كيف تصحو المرأة فى "مؤخرة" الليل !
    الاخ الفارس مفروس :

    بما أنك انت في مقدمة الأعضاء اللآئي رحبوا بقلمي

    فأنا لازلت احمل هذا الجميل ، وأحترمك.. وأيضاً هذا ليس معناه أنني لاأحترم سهيل

    فهناك اشخاص تحترم عقولهم ولكن كشخص لاتستسيغه كذا لله في لله ..

    /

    /

    لذلك سيكون ردي برداً وسلاماً

    ولن أسايرك ( يعني لن آخذك على قد عقلك )

    بل سأجاوبك على السؤال المعضله اعلاه ..

    /

    /

    فيا أستاذ فارس لاعليك سوى أن تضبط ساعتك قبل أن تخلد للنوم

    (رغم أنني اعتقد ان من كان مفروساً بنفس طرقتك فبالتأكيد يعاني من تفشي وباء الارق في لياليه

    فبذخ النوم قليل من يتمتع به هذه الايام )

    المهم ماعلينا ..

    اضبط ساعتك على توقيت الفجر وهناك ستكتشف أن نساء ورجال ايضاً يستيقظون في هذا الوقت المشبوه

    وسترى ( مؤخرة الليل ) :D:

    ولكن لن ترى ( وجه الفجر ) ستظل هذه المؤخره الثقيله جاثمه على أنسامه

    إلا اذا كنت أنا الوحيده التي تشكوا من ضعف البصر في عالمنا الأسلامي والعربي !

    /

    /


    غير ذلك اريد أن القي لك ببضع كلمات ..

    واتمنى أن لايراها احد سواك .

    /


    /

    فعندما ترى أثنين أقتربوا من بعض للتحدث في أي مر

    سواء كان " صخصي " كحديثي السابق مع سهيل أو غير " صخصي "

    فليس من الذوق ان تحشر نفسك بينهم حتى لو سمح لك احدهم

    فلربما الشخص الآخر لايرغب أن تتطفل على حديثه

    الم تسمع بالمثل القائل

    ياداخل بين مدري ايش وايش

    ما ينوبك الا مدري ايش

    /

    /


    ألـــق !
    عُدّل الرد بواسطة ألــــق ! : 16-03-2005 في 05:37 AM سبب: ديكوريشن ..


  20. #60
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المكان
    فى بطن أمى
    الردود
    2,817
    عزيزتى.. (ألقـ..لق )

    موضوع الإستيقاظ فى "مؤخرة" الليل ليس أمراً شخصياً بينك وبين سهيل.. بل على العكس
    فللمعلومية سهيل بالذات لديه حساسية "خاصة" من مؤخرات الليل .. بس هو خجول حبتين !
    وعلى سبيل المثال.. فأنا لا أحب الإستيقاظ إلا فى مؤخرة الليل.. وبصراحة مؤخرته عجبانى
    أما عن إعجابى بقلمك فهذا لا علاقة له بأى "مؤخرة" على الإطلاق.. تذكرى ذلك جيداً ، لأنى سأفاجئك بعد قليل بإعترافى.. أن لم أر من الليل إلا مؤخرته .. ولم أعجب على الإطلاق بمؤخرة الظُهر .. لأنها تصيبنى بالغثيان !

    ممكن نعرف منك تجربتك الصخصية فى هذا الموضوع فى مقال مستقل
    بصراحة أنا إنسان لا أطاق .. شكراً على طول بالك
    عُدّل الرد بواسطة الفارس مفروس : 16-03-2005 في 05:41 PM

 

 
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •