Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 61 إلى 62 من 62
  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    29
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة ألــــق !
    الاخ الفارس مفروس :



    بما أنك انت في مقدمة الأعضاء اللآئي رحبوا بقلمي
    فأنا لازلت احمل هذا الجميل ، وأحترمك.. وأيضاً هذا ليس معناه أنني لاأحترم سهيل
    فهناك اشخاص تحترم عقولهم ولكن كشخص لاتستسيغه كذا لله في لله ..
    /
    /
    لذلك سيكون ردي برداً وسلاماً
    ولن أسايرك ( يعني لن آخذك على قد عقلك )
    بل سأجاوبك على السؤال المعضله اعلاه ..
    /
    /
    فيا أستاذ فارس لاعليك سوى أن تضبط ساعتك قبل أن تخلد للنوم
    (رغم أنني اعتقد ان من كان مفروساً بنفس طرقتك فبالتأكيد يعاني من تفشي وباء الارق في لياليه
    فبذخ النوم قليل من يتمتع به هذه الايام )
    المهم ماعلينا ..
    اضبط ساعتك على توقيت الفجر وهناك ستكتشف أن نساء ورجال ايضاً يستيقظون في هذا الوقت المشبوه
    وسترى ( مؤخرة الليل ) :D:
    ولكن لن ترى ( وجه الفجر ) ستظل هذه المؤخره الثقيله جاثمه على أنسامه
    إلا اذا كنت أنا الوحيده التي تشكوا من ضعف البصر في عالمنا الأسلامي والعربي !
    /
    /

    غير ذلك اريد أن القي لك ببضع كلمات ..
    واتمنى أن لايراها احد سواك .
    /

    /
    فعندما ترى أثنين أقتربوا من بعض للتحدث في أي مر
    سواء كان " صخصي " كحديثي السابق مع سهيل أو غير " صخصي "
    فليس من الذوق ان تحشر نفسك بينهم حتى لو سمح لك احدهم
    فلربما الشخص الآخر لايرغب أن تتطفل على حديثه
    الم تسمع بالمثل القائل
    ياداخل بين مدري ايش وايش
    ما ينوبك الا مدري ايش
    /
    /



    ألـــق !




    كم اكره اسلوبا كهذا مع الرجال ,أظنه يصيب صاحبته بالقلق والأرق ...



    الحياء شعبة من شعب الايمان

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    2,099
    كثير من الكلمات تدهشنا الى حد الصمت...
    بارك الله بك...

 

 
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •