Follow us on...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 41 إلى 54 من 54
  1. #41
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة المقاتل
    أولاً أحببت أن أسجل زيارتي
    سبعاً أحببت أن أصحح هذه الأفكار
    وأقول إنها أفكار هدامه تريد أن تهدم كيان الحياة الزوجيه وكيان الأسره العربية وتشارك في بناء جدار الفصل العنصري وتعيد جدار برلين وشنب هتلر وجزيرة رأس قربتشوف

    أشي رايك سياسي صح ومستعد أودي أي عنصر عربي إلى غونتناموا
    لكن تبقى أنت وبجد أبحث عنه في قوقل لكي أقرأ جديده وأتابع مواضيعه

    إن صحوت يوماً في الثانية صباحاً لان أبنك الصغير يبكي، وهو لا يرغب في ان يراك نائماً، بينما أمه تطالبك بالنوم في غرفة أخرى!
    عندئذ تأكد انك أب ناجح... جداً!
    (من تضحيات ابن الارض الشهيرة)!

    حياة أسريه مفعمه بالنشاط والتضحية

    محبك
    دمت في طاعة الرحمن
    مرحباً بك في الوادي المقدس طوى يا عم مقاتل.
    وسبعاً احييك على نزالك المستميت، ونضالك الحنتريت، من اجل تكريس مفهوم الاسر العربية السعيدة!
    لأكونن إذن من الرافعين ايدهم، وارجلهم من خلاف، ووجوهم في الحيط إن ثبت عليّ ذلك...

    بس الله يخليك بلاش تجيب سيرة راس جورباتشوف في الموضوع!
    اخوك حساس - انا يعني - ومن المتعاطفين جداً مع الاخوة الصلع...
    وذلك باعتبار ما ساكون عليه قريباً!

    مرحباً بك والله يا مقاتل أبداً...
    ودائماً...

    اخوك
    ابن الأرض

  2. #42
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الهدى
    مين كرم ده ؟
    لا لا .. الهجوم سيكون كالآتى " بعض الرجال يعتقدون أنهم مشمش ، لأن المشمش غالى جدا هذه الأيام "
    عرفت منين ؟
    =====================
    أنا مش هتكلم .. مش هقول حاجة .. أنا قافلة بقى أهو..
    و هسيب عمو ابن الأرض ( انتقلت لى العدوى ) يرد ..
    عمو ابن الأرض مشغول .. يتزوج و يعول ، لو سمعك عمو ممكن يجيب البندجة ، و ساعتها مش هيحصلك طيب ..
    ======================
    مع تحياتى ..
    أختكم
    حتى انتي يا زهرة قررتي اني (عمو)...alhilal
    لن انسى لك هذا الموقف، لن انساه (من عائلة ونيس)

    بخصوص سؤالك عن الاخ كرم ، فـ كرم يا ستي يبقى ابن اخت الحاج فتحي اخو الست زكية!
    واياكي تسألي: مين زكية، عشان دا موضوع حربي مبهم!

    وعليه:
    "اذا قرر احدهم انك عمو، ثم جاء آخر وقال لك يا عمو، عندئذ تأكد انك عمو"
    (ابن الارض يتابع احتمالات انه عمو)

    منورة يا زهره...

    اخوك
    ابن الارض

  3. #43
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بوح القلم
    أخي الغالي تنبيه بسيط ,, ورد في الأثر معنى مقارب لهذا ,,
    ((إذا تزوج العبد فقد استكمل نصف الدين ؛ فليتق الله في النصف الباقي )) والحديث حسن لغيره ..
    أتمنى ألا يكون هناك خلط بينهما ..

    ********
    يا حبيبي ما تسيب العالم تتجوز ..
    الناس رائحة شمال وانت رائح جنوب ,,
    وخل الناس تجرب وتشوف .. وإن شاء الله بكرة نشوف حقائق جديدة كمان ..
    *******
    أنا ولله الحمد بصيرتي منيرة ..
    ومتأثر جدا بكلام أخوك كامل ..

    لك خالص الود ... ولأبيك .. ولا يهون كامل ..

    سلم على الجميع ..
    شاكر تنبيهك يا بوح...
    والله ما قصدت الا المداعبة، ولم اقصد تحريف النص الشريف، او الخروج به عن معناه!
    وعلى رايك يا اخي خلي الناس تتجوز، نحن السابقون وهم اللاحقون، وإنا لمثوانا ومثواهم القبر إن شاء الله!

    لك تحية من كامل، وتحية مضاعفة من اخو كامل...
    شاكر النصيحة يا بوح...
    تسلم الانامل.

    اخوك
    ابن الارض

  4. #44
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الفخ .. رانى
    بصراحة انا كل ما اتعب آجى استريح هنا
    عندك مانع ؟
    ليه مايبقى عندك مانع انت كمان .. ما اهى ناقصاك
    تنور وتآنس يا كبيرنا
    عندي مانع ايه بس، ياريت عالطول والله
    ازيك يا ابو احمد
    عامل ايه؟

    =======

    "فيه ناس لا شفناهم، ولا حتى سلفونا 2 جنيه، مع ذلك بنعزهم فعلاً وكأننا نعرفهم"!
    (من غرائب النت)


    اخوك

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المكان
    في داخلي
    الردود
    3,436
    في حال شعرت بزلزال أرضي طفيف وهزات طبقية خفيفة ..وتصدع في سقف البيت وارتجاج في الزجاج الذي يقع خلفك مباشرة ..وشعر رأسك وقف ..لا تقلقي هذه أعراض زوج عائد من العمل..!!:D:





    >>
    في الحقيقة عليك تحضير الكثير قبل الزواج ..دعك من الملابس الجديدة والإكسسوارت وكتب الطبخ والنفخ وكل معدات التعذيب المرئي ..
    عليك بالتالي : حبوب مهدئة للأعصاب ..حبوب مسكنة.. حبوب خافضة للضغط حبوب رافعة للضغط /هذه ليست لكvv: / حبوب منومة ..حبوب مضادة للهلوسة ..حبوب مضادة للجنون ..لاصق عريض للزجاج المنزل سفنجات متعددة الأحجام هذه ستساعد في تخفيف الضجيج الناشيء عن غلق الباب بعنف ..في حال عصّب الأفندي ! >>
    وجبات جاهزة مجمدة لتفادي الطلاق في حال لم تنجحي في إعداد الطعام أو كانت مقاسات الخضروات لا تناسب فاه زوجك! >>

    >>




    >>
    عندما تقدمين على الزواج<<<< ..قلبي معك الله يحماك..>>

    في حال مضى سنة <<<<<< ..إصبري وصابري ورابطي ..واحتسبي ..>>

    في حال مضي عشر سنوات <<<<<...لا تنسي.. من ماتت وزوجها راض عنها ..>>

    في حال مضى أكثر من ذلك <<<<..صراحة تجاوزت الحد اللازم للصمود ..تستحقين وساما ..أو شهادة تؤكد أنك بكامل قواك العقيلة >>

    >>




    >>
    >>

    إن كنت متزوجة لا تبالي بأي جنحة أو جناية أو جريمة تقترفينها ..في الحقيقة لن ينجح أي قانون في هذه الدنيا أن يحكم عليك بأقسى من أن تكوني ..زوجته !!


    فتك بعافية يا ابن الأرض >>

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الردود
    24
    رغم كدة و رغم اللي باسمعه برضه هاتجوز بإذن الله .... تقول إيه .. ماحدش بيتعلم ببلاش
    (من أقوال الغيبوبه)
    أتمنى ان تنتقل العدوى منه لكل شباب حارتنا

    (إذا سمعت عن دعوى مرفوعه ضد ابن الأرض فاعلم انها بسبب مساهمته الفعاله في زيادة نسبة العنوسه)
    ** تهديد خفيف من جنس لطيف**

    ابن الارض تقديري لك ..كعادتك أكثر من رائع..

  7. #47
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة بن خلدون
    السلام عليكم









    منذ وقت متأخر في السنة الأولى من زواج صديقي الحميمين وهما يكثران من تثبيطي في قضية الزواج ومن أول يوم لمشاركتي في المنتدى أفاجأ بك تتواطء معهما مما يؤكد صدق نظرية المؤامره


    لكني حاتجوز يعني حاتجوز إنشاء الله .
    يعني انت مصمم...
    فليكن...!
    على بركة الاركون ابن سنية اهنيك يا بن خلدون!
    ولو انك صعبان عليّ، الا اني مبسوط...
    فالزواج سترة، واستقرار، وأرزاق، وحاجات كتير حلوة، وحاجات كتير مخيفة!
    عموماً لا تفزع يا مواطن.
    فالله معك ان شاء الله.

    "ان تكون مثابراً، طموحاً، نزقاً، هذا يؤكد أن احداهن لم تقتحم حياتك بعد"
    (من اقوال زوج يثابر لشراء بطيخة)!

    اخوك
    ابن الارض

  8. #48
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة قسورة العرب
    جميل بكل بصدق


    لا حرمنا الله منك

    ــــــــــ
    على الموعد
    ولا حرمنا الله محبتكم...
    فهي - والله يشهد - اكثر ما يصيب النفس بالسرور!

    سعدت بمرورك، وجميل الاثر فيه.
    ممتن لك...

    اخوك
    ابن الارض

  9. #49
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة مـسـار
    لاجديد تحت الشمس ..
    ولا فوق الارض ..
    مبدع كعادتك ..
    ياابن الارض :x:


    طيب يا مسار، وابن ناس طيبين...
    لو عندي اخت، كنت زوجتها لك!
    يالله ما لنا في الطيب نصيب...
    بس تعرف، ملحوقة
    عندنا البت فتحية بنت عم دسوقي بياع الفجل ممكن ترضى بيك
    هي صحيح بت فتوة، وعندها عضلات، وبتربي شنب، بس والله طيبة وجدعة!
    وفي اي خناقة البت ديماً سدادة وصاحبة موقف!
    فكر واديني خبر، وانا اكلم لك ابوها...

    قال على راي المثل: يا بخت من وفق شنبين في الحلال"!
    بس يارب هي توافق وترضى بيك...

    اخوك
    ابن الارض

  10. #50
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة الغيبوبة
    الله يسامحه .. اللي اتجوز قبلي و ما قالّيش .. و اللي اتجوز بعدي و ما شارنيش
    (من حكم زوج سعيد !!)

    رغم كدة و رغم اللي باسمعه برضه هاتجوز بإذن الله .... تقول إيه .. ماحدش بيتعلم بلاش
    بما انك متحمس كدا...
    يبقى انت اكيد من الجماعة اللي بيسمعوا الواد محمود العسيلي والبت مشيرة، بعد ما اقنعوا الضحايا اللي زي معاليك كدا انهم عايشين في تبات ونبات، وانهم خلفوا صبيان وبنات!

    خد عندك، واحكم بضميرك يا مؤمن!
    الواد النمس الكداب في اصل وشه بيقول لها - للست اللي ح تكون زوجته يعني - بينما مشاعره بتفلفص من جوا:
    عيالي ح ياخدوا حبك للحياة، وضحكة الملاك، ح ياخدوا رقتك يا قمر!

    طبعاً قامت الست مشيرة ردت عليه وقالت بافترا فريد من نوعه:
    لا يا حبيبي، يا سلام لو يخدوا حنيتك انت ويخافوا عليّ زيك كدا!

    ثم قالت إمعاناً في التمويه والتثبيت:
    يا سلام يا روحي لو عيالنا ياخدوا سحرك وغلاوتك في قلبي!

    قام الواد الحليوه بعد ما سمعها، حب يثبتها، راح قال، بينما رموش عينيه في حالة بربشة عجيبة:
    انتي اجمل انسانة شفتها...

    بالذمة يا شيخ في اكتر من كدا فشر...!
    المفزع في الموضوع يا عم غيبوبة إن اللي زي حالاتك اول ما بيسمع الكلمتين دول، بيجري عالطول على اول مأذون!
    (الا ليتني كنت مأذوناً، لو كنت مأذون كنت عملت لك DISCOUNT وللشباب المتحمس اللي عايزين يتجوزا...

    خد عندك مثلاً مشرفة الاسلاك الشائكة الاخت سناء توحش!
    روح اقرا مشاركتها في هذا الموضوع، وانت تعرف قد ايه إحنا ضحايا يا ابني!:f:

    احنا في خطر، والمؤامرة ضدنا كبيرة...
    ولازم ناخد موقف
    اي موقف
    ان شالله حتى موقف اتوبيس
    المهم ناخد موقف منهن...
    لانهن، وعن جدارة يستحققن الكثير
    ومهما فعلنا لن نوفيهم حقهن ابداً
    فكل ما قدموه لنا من رعاية واهتمام و... وحب
    لا يجازيه او يساويه ما نقدمه لهن!

    تزوج يا عم غيبوبة...
    وابتسم...

    اخوك
    ابن الارض

  11. #51
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة وش تبي؟!

    نصيحة للعزاب :
    كلام ابن الارض يؤخذ عكسه .. لان الناس في هذا الزمن معكوسين !
    وكلام ابوه يؤخذ نصاً .. لان الناس في ذلك الزمن معتدلين
    وابن الارض من طينة خصبة بارك الله فيه وزادنا من إبداعاته
    وش تبي
    حياك الباري...
    وموافق وابصم بالعشرين على نصيحتك...
    تقول كلام أبويه يؤخذ نصاً... موافق (وكلنا محتسب)
    تسلم لجميل المرور...
    وسليم الأثر.
    والعوض على الله.

    اخوك
    ابن الأرض

  12. #52
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة تيمــاء




    جميل كالعادة.

    نستزيد.
    مرحباً بعودتك تيماء...
    عوداً حميداً...
    ازي الحال دلوقت، إن شاء الله تكوني بخير
    طمأنينا عليكم

    أخوك

  13. #53
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    في حال شعرت بزلزال أرضي طفيف وهزات طبقية خفيفة ..وتصدع في سقف البيت وارتجاج في الزجاج الذي يقع خلفك مباشرة ..وشعر رأسك وقف ..لا تقلقي هذه أعراض زوج عائد من العمل..!!:D:








    اليكم مقياس ريختر للزوجات، من ابتكارات الاخت سناء، على وزن مقياس ريختر لرصد الزلازل... (يا ساتر استر يارب)
    جبارة يا سناء والله جبارة


    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    في الحقيقة عليك تحضير الكثير قبل الزواج ..دعك من الملابس الجديدة والإكسسوارت وكتب الطبخ والنفخ وكل معدات التعذيب المرئي ..
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    عليك بالتالي : حبوب مهدئة للأعصاب ..حبوب مسكنة.. حبوب خافضة للضغط حبوب رافعة للضغط /هذه ليست لكvv: / حبوب منومة ..حبوب مضادة للهلوسة ..حبوب مضادة للجنون ..لاصق عريض للزجاج المنزل سفنجات متعددة الأحجام هذه ستساعد في تخفيف الضجيج الناشيء عن غلق الباب بعنف ..في حال عصّب الأفندي !
    وجبات جاهزة مجمدة لتفادي الطلاق في حال لم تنجحي في إعداد الطعام أو كانت مقاسات الخضروات لا تناسب فاه زوجك!


    لُبدت الاجواء بالغيوم، بعدما وضعت الحرب اوزراها...
    ومن بين آهات الثكلى، وقفت الجنرال سناء في توحش مخاطبةً كتائب النساء المتحمسات معلنة في شمم أن لا هوادة في الحرب، والموت للرجال!


    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    عندما تقدمين على الزواج<<<< ..قلبي معك الله يحماك..

    القائد سناء يشد من وزر مجندات فرق الصاعقة، حال استنفارهن لمواجهة العدو!

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    في حال مضى سنة <<<<<< ..إصبري وصابري ورابطي ..واحتسبي ..

    العقيد سناء، وهي تثير عزم المجندات إثر مرابطتهن على الحدود الباكستانية الافغانية...

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    في حال مضي عشر سنوات <<<<<...لا تنسي.. من ماتت وزوجها راض عنها ..


    العقيد سناء تهنئ قوات الصاعقة النسائية على انجازاهن الغير مسبوق في دحر كيد الاعداء

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    في حال مضى أكثر من ذلك <<<<..صراحة تجاوزت الحد اللازم للصمود ..تستحقين وساما ..أو شهادة تؤكد أنك بكامل قواك العقيلة


    الميجور اركان حرب الاخت سناء، تقلد عدداً من المجندات اوسمة النصر والشجاعة اثناء مسيرتهن الى العباسية...

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    إن كنت متزوجة لا تبالي بأي جنحة أو جناية أو جريمة تقترفينها ..في الحقيقة لن ينجح أي قانون في هذه الدنيا أن يحكم عليك بأقسى من أن تكوني ..زوجته !!


    العقيد سناء يضع قانون الطوارئ الجديد، اثر اعتقال عدد لا حصر له من الرجال اصحاب الشوارب المستكينة!

    Quote المشاركة الأصلية بواسطة السناء
    فتك بعافية يا ابن الأرض

    الله يعافيكي... بس بعد ايه
    الله يسامحك موقفي اصبح صعب...
    لكني اطمئن معشر الرجال ان الامن مستتب، وجاري اعتقال الميجور سناء!

    سناء...
    يالله... كم انتي مخيفة
    ما زلت اشتم رائحة اختنا الحنين هنا

    اخوك المسالم
    ابن الارض

  14. #54
    Quote المشاركة الأصلية بواسطة سـاره
    رغم كدة و رغم اللي باسمعه برضه هاتجوز بإذن الله .... تقول إيه .. ماحدش بيتعلم ببلاش
    (من أقوال الغيبوبه)
    أتمنى ان تنتقل العدوى منه لكل شباب حارتنا

    (إذا سمعت عن دعوى مرفوعه ضد ابن الأرض فاعلم انها بسبب مساهمته الفعاله في زيادة نسبة العنوسه)
    ** تهديد خفيف من جنس لطيف**

    ابن الارض تقديري لك ..كعادتك أكثر من رائع..
    إرهاب حداثي يعني...
    كله منك يا غيبوبة...

    واستسلام سريع، لهذه الدعاوى المرفوعة ضدي ، (تحيا المرأة ويسقط هتلر)
    (إن صحوت يوماً مفجوعاً بالصدمة لأن رأسك موضوعاً في كيس بلاستيك، فاعلم أن زوجتك قامت بالمهمة)!
    (من مخاوف زوج... أرانب)

    شاكر عبقرية التهديد
    ولطيف مرورك يا سارة
    تسلمي...

    أخوك
    ابن الأرض

 

 

معلومات الموضوع

أعضاء يتصفحون هذا الموضوع

يتواجد حاليا 1 يتصفحون هذا الموضوع 0 أعضاء وَ 1 زوار

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • may لا يمكنك إضافةموضوع جديد
  • لا يمكنك إضافة ردود
  • may لايمكنك إضافة مرفقات
  • لايمكنك تعديل مشاركتك
  •